الموضوعات تأتيك من 13564 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الدوري الالماني: لا أعذار لبايرن وقمة بين دورتموند ولايبزيغ

13/10/2017 | 10:00 ص 0 comments

بعد اقالة كارلو انشيلوتي من تدريب بايرن ميونيخ لم يعد للفريق البافاري "أية أعذار" وعليه استعادة طريق الفوز بحسب مهاجمه توماس مولر

اقرأ أيضا:
نجم ريال مدريد مطلوب في البوندسليجا
FilGoal أخبار شباب المونديال.. مبابي وجيسوس أملا في نضوج مبكر وكتابة لتاريخ خالد
مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز
فى أولى المباريات بين الكرة الإفريقية ونظيرتها الأوروبية بالبطولة: شباب نيجيريا فى مواجهة مثيرة أمام «الخبرة» الكرواتية - الأهرام اليومي
شاهد: الحكمة الحسناء تثير الجدل في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية

 

بعد اقالة كارلو انشيلوتي من تدريب بايرن ميونيخ لم يعد للفريق البافاري “أية أعذار” وعليه استعادة طريق الفوز بحسب مهاجمه توماس مولر، الذي يعد العدة لاستقبال فرايبورغ السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الالماني.

وقال مولر لوكالة فرانس برس “تغيير المدرب يحرر دائما طاقة نضرة، وأعتقد بأننا كلاعبين، يجب أن نعطي الآن الكثير من طاقاتنا. لم يعد هناك أية أعذار”.

واطاحت نتائج بايرن المتواضعة اخيرا وخصوصا سقوطه أمام باريس سان جرمان الفرنسي صفر-3 في دوري ابطال اوروبا، بالايطالي انشيلوتي، ما دفع الادارة للاستعانة بالخبير يوب هاينكيس البالغ 72 عاما وحثه للعودة عن اعتزاله.

 

 

وأضاف مولر خلال تقديم سيارات للاعبين في اينغولشتات مقر شركة اودي، أحد رعاة النادي الرئيسيين، “يوب هاينكيس لا يزال لديه الكثير من الطاقة. أطلق الكثير منها منذ الاثنين مع جهازه الفني من المدربين”.

ويحتل بايرن، حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، المركز الثاني في الدوري بـ 14 نقطة، بالتساوي مع هوفنهايم، وبفارق 5 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر والذي يستقبل لايبزيغ الرابع ووصيف بطل الموسم الماضي في مباراة قوية السبت.

واقر هاينكيس العائد للمرة الرابعة (1987-1991، 2009، 2011-2013) الى بايرن، بانه وافق على التحدي الجديد بهدف وحيد هو إعادة التوازن إلى النادي الغالي على قلبه، موضحا انه لم يكن يرغب في العودة الى التدريب.

 

 

وقال في هذا الصدد: “لم أكن أريد ذلك أبدا، كان ذلك واضحا، ولكن الامر لا يتعلق بي، انما ببايرن ميونيخ الذي يملك الان الوقت لكي يختار بهدوء مدربا له للموسم المقبل”.

وكان هاينكيس اعتزل التدريب عام 2013 بعد قيادة بايرن الى الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحليان ودوري ابطال اوروبا).

وعن التغييرات المزمعة بعد قدوم هاينكيس، لم يرغب مولر في كشف اسرار الفريق، وقال ضاحكا “ماذا يجب تغييره؟ النتائج!. أما الباقي، سنناقشه داخليا، لا يمكننا الحديث هكذا علنا”.

 

 

صعوبات في التركيز

وحسب الصحف المحلية، اشتكى اللاعبون دوما من تدريبات انشيلوتي الخفيفة. رسالة انصت اليها هاينكيس على ما يبدو، اذ اتصل قبل قدومه الى ميونيخ بالمعد البدني هولغر برويخ طالبا منه وضع برنامج تدريبي.

وعن هذا الموضوع، اوضح مولر الذي لم يجد مكانا اساسيا في تشكيلة انشيلوتي “حتى الآن، تدربنا جيدا جدا. خضنا حصتين مكثفتين ومرحنا كثيرا”. تلميح غير مباشر الى المتعة الغائبة في نهاية عهد انشيلوتي.

برغم كل ذلك، يفضل مولر، القائد البديل في ظل اصابة الحارس الدولي مانويل نوير وغيابه حتى اذار/مارس المقبل، القاء اللوم على اللاعبين “هناك امور لم ننجح بها بنسبة 100%. في آخر مباراتين في البوندسليغا، تقدمنا 2-0 مرتين، ثم انهينا المباراتين 2-2. حصلت اخطاء فردية نظرا لصعوبات في التركيز. في جميع الاحوال يجب أن نكون أكثر صرامة جماعيا”.

 

 

والى عودة هاينكيس مع بايرن، تبرز قمة دورتموند المتصدر مع لايبزيغ الرابع والمنتشي من فوزين متتاليين بعد بداية بطيئة.

ويحقق دورتموند افضل بداياته في الدوري مع 19 نقطة في 7 مباريات، بحيث يملك اقوى هجوم (21 هدفا) وافضل دفاع (هدفان فقط).

ويبدو ان خطة 3-4-3 التي اعتمدها مدربه الجديد الهولندي بيتر بوس القادم من اياكس امستردام الهولندي تناسب تماما غنى المواهب في تشكيلته. وسجل الفريق الاصفر 13 هدفا حتى الان في 3 مباريات على ملعبه “سيغنال ايدونا بارك”، حيث لم يخسر في الدوري 41 مرة متتالية.

ويعول بوس دفاعيا على الحارس السويسري رومان بوركي، والمدافعين اليوناني سقراطيس والاسباني مارك بارترا، فيما يغيب الظهير البولندي لوكاس بيتشيك بعد تعرضه للاصابة مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2018.

 

 

في المقابل، عجز لايبزيغ عن تكرار بداية موسمه الماضي عندما صعد للمرة الاولى في تاريخه الى دوري النخبة وخاض 13 مباراة متتالية من دون خسارة، اذ يبتعد رجال المدرب النمسوي رالف هاسنهوتل راهنا 6 نقاط عن دورتموند.

وفي وقت يعول دورتموند على موهبة الاميركي اليافع كريستيان بوليسيتش الذي فشلت بلاده بالتأهل الى كأس العالم لاول مرة منذ 1986، تبرز نجاعة هدافه الغابوني بيار ايمريك اوباميانغ صاحب 13 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، بينها 8 في الدوري.

ويأمل لايبزيغ في مشاركة هدافه الدولي تيمو فيرنر الذي غاب عن آخر 3 مباريات لفريقه وبلاده بسبب اصابة في عنقه. وسجل فيرنر (21 عاما) 5 اهداف في 6 مباريات هذا الموسم.

 

وفي باقي المباريات، يلعب الجمعة شتوتغارت مع كولن، والسبت هانوفر مع اينتراخت فرانكفورت، وهرتا برلين مع شالكه، وماينتس مع هامبورغ، وهوفنهايم مع اوغسبورغ.

وتختتم المرحلة الاحد بلقاءي باير ليفركوزن مع فولفسبورغ، وفيردر بريمن مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

 

Tags: الدوري الالماني, بايرن ميونيخ, بوروسيا دورتموند, لايبزيغ
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شاهد: الحكمة الحسناء تثير الجدل في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية 16/06/2018 | 7:25 ص

أصبحت البرازيلية فرناندا كولومبو أول امرأة تشارك في تحكيم نهائيات كأس العالم، بعدما تردد أخبار عن اختيارها ضمن طاقم التحكيم في النهائيات في انتظار بدايتها العملية من خلال اختيارها لإدارة أحد اللقاءات ضمن طاقم التحكيم. وأشارت تقارير صحفية إلى أن فرناندا ستشارك في تحكيم عدد من مباريات كأس العالم لكن اسمها لم يرد ضمن

مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز 16/06/2018 | 7:25 ص

مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 العادية ، تردد بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 المغلقة بِثقل تحُدّه أبجدية كاملة ومُتكاملة من الجمال نَجدُ تردد بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 على رأس الأولويات التي نتحيّن الحُسن مِنها والجمال بعد أن أفضَت قناة بي ان سبورت ماكس 1 MAX واحدة من القنوات المُميزة التي نترُك كُل مُقتنياتِها ونتألّق في فحوَاها، فهي التي تتنافس مع أقرانها مُذلّلة العقبات ومُقدّمة لأروع اللقاءات والمبارايات الكروية سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية منها في إشارةِِِ لحجم الجمال الكروي وعُمقه المُتزايد مع شبكة قنوات الجزيرة من هُنا وهناك، وعَلى رأسها قناة بي ان سبوت التي تُجدّد العهد دوماََ بتقديم كل ما هو مختص بالشّأن الرياضي الحصري.

في عيد ميلاده الـ26.. الوجه الآخر لمحمد صلاح التحرير الإخبـاري 16/06/2018 | 7:25 ص

من الصعب أن يهدي المرء نفسه هدية يوم ميلاده، إلا أن صاروخ الشرق والاستثنائي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، كسر تلك القاعدة

مونديال روسيا – رادار برشلونة يرصد أحد نجوم المنتخب الألماني - وكالة أنباء أونا 16/06/2018 | 7:25 ص

في وقت يستعد فيه المنتخب الألماني لكرة القدم خوض غمار نهائيات كأس العالم بمباراة يفتتح بها مشواره للدفاع عن اللقب العالمي يوم الأحد المقبل أمام المكسيك، يسعى نادي برشلونة إلى خطف أحد نجوم المانشافت من الدوري الانجليزي.حسب موقع "بيلد" الألماني، فإن نادي برشلونة الإسباني قطع شوطاً كبيراً في مفاوضاته مع مانشسترسيتي الإنجليزي لضم لاعب خط الوسط، الدولي الألماني إلكاي غوندوغاي. ولا يزال البرسا في رحلة البحث عن بديل لعقله المدبر إنييستا الذي ودع الفريق باتجاه الدوري الياباني تاركاً فراغاً كبيراً في خط الوسط. ويبدو أن إلكاي غوندوغان النموذج المرشح في "كامب نو" لسد هذا الفراغ. وكان غوندوغان على وشك الانتقال إلى برشلونة في موسم 2016، قبل أن يقرر في نهاية المطاف الانتقال إلى مان سيتي. وفي حوارات صحفية لاحقة أوضح اللاعب أن السبب في اختياريه مان سيتي كان المدرب بيب غوارديولا الذي يعتبره اللاعب الأفضل في العالم. يذكر أن غوندوغان حالياً يواجه فترة حرجة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، إذ أن صافرات الاستهجان من قبل مشجعي المانشافت تطارده بقوة، وذكرت صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار في عددها يوم أمس الخميس أن غوندوغان أدرف الدموع في كابينة اللاعبين. والسبب يعود إلى الصدى الذي خلفه لقاءه السابق مع زميله مسعود أوزيل، بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وأهدى غوندوغان الرئيس التركي قميص ناديه كتب عليه "إلى رئيسي المبجل"، وهذا ما اعتبره قسم مهم من الألمان غير مقبول من قبل لاعب يحمل قميص المانشافت. وللتذكير فإن اللاعب يحمل الجنسيتين الألمانية والتركية، لكن ظهرت أصوات عديدة من داخل وخارج الشارع الكروي تطالب المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف من استبعاده من التشكيلة الرسمية للمانشافت، الأمر الذي لم يكترث به لوف. وأورد مقربون من المنتخب الألماني أن هذا الملف لا زال يعكر أجواء المنتخب الألماني في ظل وجود مخاوف من قسوة الجمهور مجدداً على مسعود أوزيل وغوندوغان في مباراة الأحد. و.ب

FilGoal أخبار رجل مباراة المغرب وإيران: كنت أفضل الفوز بالمباراة 16/06/2018 | 7:25 ص

صرح المغربي أمين حارث الذي اختير أفضل لاعب في مباراة "أسود الأطلس" وإيران، أنه كان ليفضل "الفوز بالمباراة" على هذا الاختيار.



الدوري الالماني: لا أعذار لبايرن وقمة بين دورتموند ولايبزيغ الدوري الالماني بعد اقالة كارلو انشيلوتي من تدريب بايرن ميونيخ لم يعد للفريق البافاري "أية أعذار" وعليه استعادة طريق الفوز بحسب مهاجمه توماس مولر



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

المصدر https://www.sports-leb.com/2017/10/12/bundesliga-week-8-preview-3/ Sports-Leb | Latest International and local sports news
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الدوري الالماني: لا أعذار لبايرن وقمة بين دورتموند ولايبزيغ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars