الموضوعات تأتيك من 14060 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فالكاو ينفي وجود اتفاق أدى إلى تلاعب في نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو في تصفيات المونديال ( فيديو ) – أباره برس

13/10/2017 | 10:00 ص 0 comments

في فالكاو ينفي وجود اتفاق أدى إلى تلاعب في نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو في تصفيات المونديال ( فيديو )، تناقل يومنا هذا خبر فالكاو ينفي وجود اتفاق أدى إ

في فالكاو ينفي وجود اتفاق أدى إلى تلاعب في نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو في تصفيات المونديال ( فيديو )، تناقل يومنا هذا خبر فالكاو ينفي وجود اتفاق أدى إلى تلاعب في نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو في تصفيات المونديال ( فيديو ).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فالكاو ينفي وجود اتفاق أدى إلى تلاعب في نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو في تصفيات المونديال ( فيديو )، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع ارقام الرياضة.
وفي تفاصيل موضوع فالكاو ينفي وجود اتفاق أدى إلى تلاعب في نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو في تصفيات المونديال ( فيديو )، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نفى رادميل فالكاو جارسيا، نجم المنتخب الكولومبي الأول لكرة القدم، وجود أي اتفاق مع لاعبي منتخب بيرو من أجل خروج المنتخبين متعادلين من المباراة التي جمعت بينهما فجر أمس الأربعاء في المرحلة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وصب التعادل الذي انتهت به المباراة التي لعبت في العاصمة البيروفية ليما في صالح كولومبيا بعد أن تأهلت مباشرة إلى المونديال بفضل هذه النتيجة بعد أن احتلت المركز الرابع برصيد 27 نقطة، فيما بقت بيرو في المركز الخامس برصيد 26 نقطة لتتأهل إلى الملحق الفاصل أمام نيوزيلاندا.

وشوهد فالكاو خلال الدقائق الأخيرة من مباراة أمس وهو يتحدث مع بعض لاعبي بيرو، مما أثار التكهنات حول احتمالات عقد اتفاق على بقاء نتيجة التعادل بين الفريقين، وهو ما يعد أمرا مناسبا ويصب في مصلحة كل منهما.

ولكن فالكاو أكد أنه لم ينقل للاعبي الفريق المنافس المعلومات التي كانت لديه عن نتائج باقي مباريات التصفيات والتي كانت تلعب في نفس التوقيت.

وفي تفاصيل فالكاو: “لقد كنا نعلم ما يجري في المباريات الأخرى، لقد كنا نلعب طبقا للنتائج الأخرى”.

وجاء حديث فالكاو مع لاعبي بيرو ريناتو تابيا وكريستيان راموس، بعد استدعاء مدرب كولومبيا، خوسيه بيكرمان، لنجم فريقه للتكلم معه عند الخط الجانبي للملعب.

ومن جانبه اعترف تابيا، نجم فينورد الهولندي، بأن حوارا جرى بينه وفالكاو داخل الملعب، وفي تفاصيل: “تكلمت مع رادميل وأخبرني أن كلانا تأهل، ولكن هذه هي كرة القدم ودائما ما نرغب في تحقيق الفوز”.

وفي تلك الأثناء كان المنتخب البرازيلي، الذي تأهل مبكرا في وقت سابق، متقدما بثلاثية نظيفة على تشيلي، فيما كانت فنزويلا متقدمة 1 / صفر على باراجواي في أسونسيون.

وخلال الدقيقتين الأخيرتين في المباراة، لم يخاطر لاعبو بيرو بالانطلاق في الهجوم واحتفظوا بالكرة بين أقدامهم بتمريرات متكررة.

ودعا رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم، رامون خيسرون، إلى عدم تأويل الحديث الذي دار بين فالكاو وبعض من لاعبي بيرو بشكل سيء، مشيرا إلى أنه من المعتاد في كرة القدم أن يقوم فريق بمحاولات الحفاظ على النتيجة التي تصب في صالحه.

بمباراة كولومبيا والبيرو اللاعبين يتفقون ع تهدئة اللعب بعد علمهم أن نتيجة ١-١ تأهل المنتخبين
فضيحة ذكرتنا بمؤامرة السويد والدنمارك يورو ٢٠٠٤ pic.twitter.com/ooMkxilo08

— رائد العنزي (@RaedAlonazi) 11 octobre 2017

لقطة يومنا هذا :
جنون كرة القدم انتهت المباراة والفرحة سوياً بين لاعبين البيرو و كولومبيا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«أبطال آسيا» والمنافسة القوية على الكأس الآسيوية - صحيفة 07/05/2018 | 12:00 ص

السيد هادي الموسوي: أجريت في دولة الامارات العربية المستضيفة لنهائيات كاس اسيا 2019 في الفترة من 5 يناير ولغاية الاول من فبراير من العام القادم، اجريت قرع

مصراوی | www.masrawy.com 06/05/2018 | 10:00 ص

مصراوی | www.masrawy.com | “اعلام السعودية” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام السعودية بالعنوان التالي saudi.shafaqna.com

روسيا 2018| البرازيل تستطلع هلال النجمة السادسة بالمونديال | مصر الان 06/05/2018 | 2:12 ص

يأمل المنتخب البرازيلي بالتتويج السادس ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الخروج المخيب للآمال في النسخة السابقة للمونديال على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف مذلة. فاز منتخب السيليساو هو الأكثر فوزا بكأس العالم حيث لديه خمسة ألقاب كان أولها في السويد 1958، وتشيلي 1962، والمكسيك 1970، والولايات المتحدة 1994، وكوريا

روسيا 2018| البرازيل تستطلع هلال النجمة السادسة بالمونديال | 06/05/2018 | 12:00 ص

يأمل المنتخب البرازيلي بالتتويج السادس ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الخروج المخيب للآمال في النسخة السابقة للمونديال على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف مذلة.

FilGoal | أخبار | المكسيك تغيب لأول مرة منذ 1991.. منتخبان آسيويان يشاركان في كوبا أمريكا 2019 05/05/2018 | 11:12 ص

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يوم الجمعة المنتخبين المشاركين في بطولة كوبا أمريكا 2019 الخاصة بدول القارة اللاتينية والتي ستقام في البرازيل.



فالكاو ينفي وجود اتفاق أدى إلى تلاعب في نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو في تصفيات المونديال ( فيديو ) – أباره برس تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية في فالكاو ينفي وجود اتفاق أدى إلى تلاعب في نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو في تصفيات المونديال ( فيديو )، تناقل يومنا هذا خبر فالكاو ينفي وجود اتفاق أدى إ



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

المصدر http://abarahpress.com/riada-news/story155931 أباره برس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فالكاو ينفي وجود اتفاق أدى إلى تلاعب في نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو في تصفيات المونديال ( فيديو ) – أباره برس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars