الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

في أول حوار لها لـ أهل مصر .. مدام نهي السخنه تتحدث عن سعر الليلة الحمراء (صور)

0 comments
 في أول حوار لها لـ  أهل مصر ..  مدام نهي السخنه  تتحدث عن سعر الليلة الحمراء (صور)

على طريقة، فيلم جاءنا البيان التالي للفنان محمد هنيدي، وتحديداً في مشهد من إحدي بيوت الدعارة، نجحت 'أهل مصر' في عمل مراوغه صحفيه

 

أطلقت شركة فيسبوك منذ ساعات تحديثا جديدا قالت إن المرجو منه إفادة المستخدم بشكل كامل للوصول لكافة المعلومات الأكثر تداولا فى مصر هذا اليوم.

ويقوم ” today’s popular searches ” بتحديث نفسه بناء علي عدد عمليات البحث داخل فيسبوك علي كلمة معينه، وهو ما يعتبر ميزة وإفادة لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الاوسع انتشارا.

ومع استخدام التحديث الجديد وجد أن الأكثر تداولا فى مصر اليوم حسب الترتيب:

سما المصرى

بنات أجنبى

محمد صلاح

بث مباشر

مدام نهى السخنة

صور ساخنة

صور حب ورومانسية

 

وتداول مستخدمى الموقع صور للأعلى تداولا اليوم يتضمنها تريند بمسمى “مدام نهى السخنة” وأثارت الكلمات جدل وسخرية المستخدمين وتساءلوا باندهاش عن الشخصية صاحبة التريند، وسبب البحث المكثف عليها.

وبالبحث تبين أن “مدام نهى السخنه” هى عبارة عن صفحات وهمية وحسابات مزيفة يديرها عدد من الأشخاص من أجل النصب على مستخدمى فيس بوك، الراغبين فى إقامة علاقات غير أخلاقية عبر الهاتف المحمول.

 

على طريقة، فيلم جاءنا البيان التالي للفنان محمد هنيدي، وتحديدًا في مشهد من إحدي بيوت الدعارة، نجحت "أهل مصر" في عمل مراوغه صحفيه لعدد من نشطاء التواصل الإجتماعي، فيس بوك، وتقمص شخصيه مدام " نهي السخنه" نجمة السوشيال ميديا علي مدار الـ24 ساعة الماضيه، لفك طلاسم وشفرة رغبة الشباب، في إبرام اتفاقات غير شرعية وغير مشروعة مع الفتيات اللاتي يتمتعن بالتحلي بصفات لا أخلاقيه، وأكتشفت أهل مصر، أنه وبنسبة خياليه يسهل استدراج الشباب وإبرام اتفاقات، تحت بنود المتعه الحرام مقابل الأموال.

طالب جامعي
حاورت "مدام نهى" أحد النشطاء إدعى أنه طالب في جامعة عين شمس بكلية الآداب، ويريد قضاء ليله حمراء بأي سعر، وأثناء الحوار اكتشفنا أن لديه علاقات سابقة مع زملائه في الجامعة، وانه اختلي بهم في أكثر من مرة، وعندما طلبنا منه بعض الصور لنستشهد بكلامه ومعرفة ما اذا كان صادقًا من عدمه، قال، لقد رفضن جميعًا تصويرهن.

شاب ايطالي مصري:
وفي شكل أخر من تطور السيناريو الطبيعي للفكرة، نجحنا في محاورة أحد الشباب، من أصل مصري يقطن بإيطاليا، طلب قضاء ليله حمراء بأي شرط تفرضه "مدام نهي السخنه عليه"، اللافت أنها طلبت التعامل بالدولار، فوافق على الفور. 

المتعة علي الفيس والتليفون
لم تكن هناك أية مفاجآت، في أثناء أجراء الحوار المغلق علي "الشات الخاص" مع راغبي المتعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتطوراته مع "مدام نهي" المزيفه ولكن اللافت، هو طلب عدد كبير من من مستخدمي الموقع، الحصول علي الهاتف الخاص لمدام نهى وإقامة علاقة غير شرعيه هاتفيًا، أو حتي علي الشات الخاص، بإرسال صورًا أو حتي فيديوهات إباحيه الهدف منها إثارة الغرائز داخل كلا الطرفين. 

سعر الليله الحمراء
وفي خطوة أخرى، أعدتها "أهل مصر" حول الاسعار والمبالغ التي من الممكن الحصول عليها جراء هذه القضية التي استحوذت علي تفكير الكثيرين علي مدار الـ24 وعدم أخذ خطوات فعليه من الجهات الرقابيه، علي وسائل التواصل الإجتماعي، طلبت مدام "نهي السخنه" التي نتقمص شخصيتها، من أحد رواد التواصل الاجتماعي مبالغ وصلت الي 10 الاف جنيه، ووصل البعض للرد باالموافقة على المبلغ المطلوب مقابل الوصول لمدام نهى صاحبة أشهر اسم يتردد في مصر خلال الـ24 ساعة الأخيرة، رغم أنه رقم خيالي في حالة اذا ما كان واقعيًا ستكون كارثه منتظره في كل منزل، تقريبًا الاسر التي تعاني فقرًا متلازمًا، وهو نفس المشهد التي جسدته الفنانه سميه الخشاب في دورين، الاول في فيلم" راندفو، والأخر في فيلم" خيانه مشروعه.

 

 

اقرأايضا
15/10/2017 | 4:00 ص

أهل مصر: أسعار البقوليات اليوم السبت 14-10-2017

شهدت أسعار البقوليات خلال تعاملات اليوم استقرارًا، حيث سجًّل سعر كيلو الفاصوليا البيضاء السائب بالسوق المحلية 24 جنيهًا، واللوبيا البلدي 23 جنيهًا، والعدس ...

أهل مصر: أسعار البقوليات اليوم السبت 14-10-2017
15/10/2017 | 4:00 ص

أهل مصر: رسميًا بالأسماء.. الاستقلال تكتسح انتخابات الأطباء

كشفت اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفي بالنقابة العامة لأطباء مصر، عن فوز مرشحي قائمة الاستقلال على مقاعد أقل من 15 سنة بمجلس النقابة العامة للأطباء، وهم الدكتور أحمد صلاح، والدكتورة شيرين المهندس، والدكتور محسن عزام.

أهل مصر: رسميًا بالأسماء..  الاستقلال  تكتسح انتخابات الأطباء


في أول حوار لها لـ أهل مصر .. مدام نهي السخنه تتحدث عن سعر الليلة الحمراء (صور) مدام نهى السخنة على طريقة، فيلم جاءنا البيان التالي للفنان محمد هنيدي، وتحديداً في مشهد من إحدي بيوت الدعارة، نجحت 'أهل مصر' في عمل مراوغه صحفيه



اشترك ليصلك كل جديد عن مدام نهى السخنة

خيارات

 في أول حوار لها لـ  أهل مصر ..  مدام نهي السخنه  تتحدث عن سعر الليلة الحمراء (صور)
المصدر http://www.ahlmisrnews.com/news/article/447853/ http://www.ahlmisrnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي في أول حوار لها لـ أهل مصر .. مدام نهي السخنه تتحدث عن سعر الليلة الحمراء (صور)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars