الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

باراغواي استعانت بحيلة "شيطانية" لتشتيت تركيز لاعبي فنزويلا

18/10/2017 | 8:00 ص 0 comments
باراغواي استعانت بحيلة "شيطانية" لتشتيت تركيز لاعبي فنزويلا

اتهم مدرب منتخب فنزويلا، رافائيل دوداميل، إدارة منتخب الباراغواي، باللجوء لأساليب غير أخلاقية لتشتيت تركيز اللاعبين، قبل المباراة ...

باراغواي استعانت بحيلة "شيطانية" لتشتيت تركيز لاعبي فنزويلا صحيفة الحوار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم باراغواي استعانت بحيلة "شيطانية" لتشتيت تركيز لاعبي فنزويلا، باراغواي استعانت بحيلة "شيطانية" لتشتيت تركيز لاعبي فنزويلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، باراغواي استعانت بحيلة "شيطانية" لتشتيت تركيز لاعبي فنزويلا.

صحيفة الحوار اتهم مدرب منتخب فنزويلا، رافائيل دوداميل، إدارة منتخب الباراغواي، باللجوء لأساليب غير أخلاقية لتشتيت تركيز اللاعبين، قبل المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018.

ووفقاً لتصريح نقلته وسائل إعلام محلية قال دوداميل: "وجدت هجوماً من النساء على فندق الفريق قبل المباراة، كانت لهن أهداف غير شريفة، لتشتيت تركيز اللاعبين قبل ساعات من اللقاء".

وتابع مدرب المنتخب الفنزويلي: "هذه حيلة قديمة يتم اللجوء إليها قبل المباريات الحاسمة، لكن اللاعبين في فريقي كانوا في غاية التركيز للفوز بالمباراة، وتجاهلوا تماماً وجود النساء في الفندق".

وكانت باراغواي تملك 24 نقطة قبل مواجهة فنزويلا، متذيلة الترتيب، وتحتاج إلى الفوز للصعود بشكل مباشر أو اللعب في الملحق المؤهل أمام نيوزيلندا، لكنها سقطت بشكل مفاجئ أمام ضيفتها بهدف لا رد له.

وكان فوز فنزويلا على باراغواي واحداً من مفاجآت الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم عن قارة أميركا الجنوبية، وكان البلد المضيف أفضل في كافة دقائق المباراة، لكن هدفاً متأخراً من يانجيل هيريرا أنهى آمال باراغواي بالوصول إلى كأس العالم.

وكان الفوز كافياً لباراغوي للتأهل مباشرة إلى مونديال روسيا، أو حتى إزاحة بيرو من الملحق المؤهل، لكن الخسارة من فنزويلا قتلت آمالها، وأهلت الأرجنتين وأوروغواي وكولومبيا مباشرة، بينما خطفت بيرو بطاقة الملحق.

وسيستمر غياب باراغواي عن كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، بعدما فشلت بالتأهل إلى مونديال البرازيل 2014، وكانت قبلها قد شاركت في 4 نسخ متتالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار . صحيفة الحوار، باراغواي استعانت بحيلة "شيطانية" لتشتيت تركيز لاعبي فنزويلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 5:12 ص

| الفجر الرياضي

بوابة الفجر الإلكترونية تناقش الاخبار المحلية والعالمية وتصدر عن جريدة الفجر المصرية و يرأس تحريرها عادل حمودة وتتابع بوابة الفجر الاخبار فى مجالات السياسة والفن والرياضة والأخبار العالمية والعربية لحظة بلحظة بالأضافة الى قسم خاص للفيديوهات والصور الحصرية

 | الفجر الرياضي
13/12/2017 | 9:12 م

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر

يلا شووت موقع اللكتروني مهتم بتغطية أهم المباريات , يوفر الموقع أهداف المباريات وملخصات لجميع المباريات الهامة وكذلك مشاهدة المباريات مسجلة .

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر
12/12/2017 | 7:00 ص

اخبار الكرة العالمية رياضةكوم رياضة كوم

مكان واحد لمتابعة أخبار الكرة العالمية من كل المواقع الرياضية والصحف المحلية والعالمية

اخبار الكرة العالمية  رياضةكوم رياضة كوم
15/11/2017 | 6:12 م

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا

بانتظار المباراة الاخيرة من تصفيات مونديال 2018 الخميس بين البيرو ونيوزيلندا، اتضحت معالم رؤوس المجموعات قبل قرعة النهائيات، حيث تأمل المنتخبات القوية تفادي اسبانيا بطلة 2010.

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا
03/11/2017 | 4:12 ص

إصابة

إصابة | “اعلام المصری” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام المصری بالعنوان التالي egypt.shafaqna.com

إصابة
03/11/2017 | 12:12 ص

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج  يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر


باراغواي استعانت بحيلة "شيطانية" لتشتيت تركيز لاعبي فنزويلا تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية اتهم مدرب منتخب فنزويلا، رافائيل دوداميل، إدارة منتخب الباراغواي، باللجوء لأساليب غير أخلاقية لتشتيت تركيز اللاعبين، قبل المباراة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

باراغواي استعانت بحيلة "شيطانية" لتشتيت تركيز لاعبي فنزويلا
المصدر http://www.alhiwar.co/sports/710766/باراغواي-استعانت-بحيلة-شيطانية-لتشتيت-تركيز-لاعبي-فنزويلا http://www.alhiwar.co
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي باراغواي استعانت بحيلة "شيطانية" لتشتيت تركيز لاعبي فنزويلا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars