الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أبطال أوروبا: موقعة تشيلسي وروما الأبرز واختبار سهل لبرشلونة

امس 8:50 ص 0 comments
أبطال أوروبا: موقعة تشيلسي وروما  الأبرز  واختبار سهل لبرشلونة

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها

تتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية صوب ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن؛ لمتابعة مواجهة من العيار الثقيل بين تشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعتلي تشيلسي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين، في حين يُطارده روما وفي جعبته 4 نقاط يحتل بها المركز الثاني.

ويسعى مدرب "البلوز"، الإيطالي أنطونيو كونتي، للخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها الفريق بالدوري الإنجليزي على يد كريستال بالاس، ومحاولة استعادة الثقة والتوازن من جديد من خلال تخطي عقبة روما.

وسادت حالة من التفاؤل لدى الجهاز الفني للفريق اللندني بعد شفاء المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً؛ إذ بات جاهزاً لخوض المباراة الأوروبية.

وتتشابه ظروف روما كثيراً مع تشيلسي، خاصة أنه تلقى هزيمة في الجولة الماضية للدوري الإيطالي على يد نابولي

بهدف نظيف؛ وهو ما يدفع لاعبي نادي العاصمة الإيطالية لمحاولة إلحاق المنافس الهزيمة الأولى بملعبه، ووسط جمهوره، والعودة إلى روما بثلاث نقاط والارتقاء إلى الصدارة.

وبلغة الأرقام، يعود آخر فوز لروما في دور المجموعات لدوري الأبطال أمام نادٍ إنجليزي، إلى نوفمبر 2008، حين فاز "الذئاب" على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولعب روما 37 مباراة أمام أندية إنجليزية، فاز في 11 وتعادل في مثلها، وهُزم في 15 مناسبة.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يحل أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفاً على كاربا أغدام بطل أذربيجان، في لقاء أشبه بالنزهة الكروية لفريق العاصمة الإسبانية في ظل فارق الخبرات والإمكانات بين لاعبي الفريقين.

ويمتلك أتلتيكو مدريد، الذي يدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، في رصيده نقطة واحدة؛ لذا فإنه يبحث عن الانتصار الأول له في البطولة ومحاولة إنعاش آماله في التأهل، علاوة على ضعف المنافس الذي تعرض لهزيمتين متتاليتين.

اقرأ أيضاً:

هكذا احتفى مشاهير الرياضة العرب بتأهل مصر لنهائيات كأس العالم

ويستضيف برشلونة الإسباني، مساء الأربعاء، على ملعبه "كامب نو" نظيره أولمبياكوس اليوناني، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من المسابقة القارية الشهيرة.

ويبحث برشلونة عن فوزه الثالث على التوالي في البطولة القارية؛ من أجل قطع شوط كبير نحو التأهل إلى الدور ثمن النهائي، لكن المدرب إرنستو فالفيردي حذّر لاعبيه من التهاون بالمنافس أو التقليل من شأنه، وطالبهم بضرورة خوض المباراة بمنتهى الجدية منذ البداية ومحاولة إحراز هدف مبكر لإرباك الضيوف.

ويتسلح برشلونة بالتاريخ في مواجهاته مع الأندية اليونانية، حيث يتفوق العملاق الكاتالوني؛ إذ حقق 9 انتصارات، وتعادلاً وحيداً، من أصل 12 مباراة خاضها أمام أندية "أحفاد الإغريق"، في حين تذوق مرارة الهزيمة في مناسبتين.

أما أولمبياكوس، فيتمسك بالأمل الأخير في محاولة إنعاش حظوظه في التأهل للدور الثاني، وتحقيق انتصاره الأول في النسخة الحالية للبطولة القارية بعد هزيمتين متتاليتين.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يستضيف يوفنتوس الإيطالي نظيره سبورتنغ لشبونة البرتغالي، في صراع من نوع خاص بين الفريقين، فكلاهما يمتلك في رصيده ثلاث نقاط ويسعى لتحقيق انتصاره الثاني في البطولة.

ويسعى فريق "السيدة العجوز" للخروج من كبوة الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها بالدوري الإيطالي أمام لاتسيو بهدف لاثنين، وتراجعه للمركز الثالث في جدول الترتيب، وذلك من خلال الفوز ومصالحة جماهيره قارياً.

ويعول مدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، على الثنائي الأرجنتيني باولو ديبالا وغونزالو هيغواين في خط الهجوم؛

من أجل الوصول إلى شباك الفريق البرتغالي، علماً أن المواجهة ستكون الأولى من نوعها بين الجانبين.

اقرأ أيضاً:

"البنفسجية" تواصل نجاحاتها وتحتفظ بحقوق بطولات اليويفا الكبرى

وفي المجموعة الثانية، يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً على أندرلخت البلجيكي، حيث يسعى فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي؛ للحفاظ على الصدارة والاقتراب خطوة إضافية من التأهل لدور الـ16.

ويتطلع النادي الباريسي إلى افتراس منافسه أندرلخت في ظل امتلاكه قوة هجومية ضاربة؛ متمثلة في الثلاثي البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، والأوروغوياني إدينسون كافاني.

أما أندرلخت، فيطمح إلى استعادة التوازن القاري من جديد، والخروج من اللقاء بأقل الخسائر الممكنة، خاصة أنه تلقى هزيمتين متتاليتين أمام سيلتك وبايرن ميونيخ.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يستضيف بايرن ميونيخ الألماني على ملعبه ووسط جمهوره نظيره سيلتك الأسكتلندي في لقاء مثير، في ظل امتلاك الفريقين ثلاث نقاط في رصيدهما.

ويسعى الفريق البافاري لتحقيق الانتصار الأوروبي الأول له تحت قيادة مدربه يوب هاينكس الذي تولى المهمة مؤخراً، علماً أنه يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير في الدوري الألماني بخماسية نظيفة على فرايبورغ.

ويمتلك بايرن ميونيخ أوراقاً هجومية رابحة، في مقدمتهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والهولندي آريين روبن، وتوماس مولر.

اقرأ أيضاً:

بعد هيمنته على الألقاب والجوائز.. هل أنهى رونالدو زمن تفوق ميسي؟

وفي المجموعة الأولى، يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً على بنفيكا البرتغالي، حيث تصطدم خبرة "الشياطين الحُمر" بطموح أصحاب الأرض والجمهور.

ويمتلك الفريق الإنجليزي في رصيده 6 نقاط، في حين يتذيل بنفيكا جدول الترتيب بلا نقاط؛ وهو ما يدفعه للبحث عن انتصاره الأول والنقاط الثلاث، رغم أن لغة الأرقام تنحاز لصالح "الشياطين الحُمر" في تاريخ مواجهات الفريقين بـ6 انتصارات وتعادلين مقابل هزيمة وحيدة.

وعلى الرغم من فارق الخبرات والإمكانات بين لاعبي الفريقين، فإن مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، طالب لاعبيه بضرورة العودة من مسقط رأسه بالنقاط كاملة؛ للاقتراب خطوة من التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

ويمتلك مورينيو العديد من العناصر الهجومية المتميزة، مثل البلجيكي روميلو لوكاكو، والإسباني خوان ماتا، والإنجليزي ماركوس راشفورد، في حين يغيب الفرنسي بول بوغبا؛ لعدم اكتمال شفائه من الإصابة.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يستضيف سسكا موسكو الروسي نظيره بازل السويسري، في لقاء يبحث من خلاله الفريقان عن انتصار ثانٍ بالبطولة القارية، علماً أن المواجهة هي الأولى بين الفريقين على الصعيد الأوروبي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/03/2020 | 12:00 م

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 || تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2    تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي
26/02/2020 | 1:45 م

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360

سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه مانش

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360
25/02/2020 | 6:00 ص

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم

عانى فريق برشلونة من تكرر إصابات نجومه منذ انطلاقة الموسم الجاري وكان لويس سواريز وعثمان ديمبلي وجوردي ألبا وأنسو فاتي أكثر المتأثرين

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم
25/02/2020 | 6:00 ص

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة أنهم تعلموا الكثير من الهزيمة أمام إيه إس روما وليفربول في النسختين الماضيتين من بطولة دوري أبطال أوروبا

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي
25/02/2020 | 6:00 ص

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفًا على نظيره نابولي الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وكانت تأجلت أمس، الأحد، أربع مباريات في الدوري الإيطالي، إضافة إلى إلغاء ...

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟
25/02/2020 | 6:00 ص

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن

مواجهتين من العيار الثقيل في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن
25/02/2020 | 6:00 ص

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360

سبورت 360 – سافر برشلونة صباح اليوم الاثنين إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360


أبطال أوروبا: موقعة تشيلسي وروما الأبرز واختبار سهل لبرشلونة دوري أبطال أوروبا موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

أبطال أوروبا: موقعة تشيلسي وروما  الأبرز  واختبار سهل لبرشلونة
المصدر http://alkhaleejonline.net/lang/ar/articles/1508253282990513300/أبطال-أوروبا-موقعة-تشيلسي-وروما-الأبرز-واختبار-سهل-لبرشلونة/ http://alkhaleejonline.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبطال أوروبا: موقعة تشيلسي وروما الأبرز واختبار سهل لبرشلونة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars