الموضوعات تأتيك من 12373 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مواجهة محفوفة بالمخاطر لمانشستر سيتي

20/10/2017 | 9:12 م 0 comments
مواجهة محفوفة بالمخاطر لمانشستر سيتي

   مدن - بعد حسمه قمته النارية ضد نابولي الايطالي، يعود مانشستر سيتي الى ساحة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث يستقبل غدا السبت في المرحلة التاسعة بيرنلي في مواجهة محفوفة بالمخاطر، باحثا عن الابتعاد في الصدارة.وقدم سيتي اداء هجوميا ضاربا...

اقرأ أيضا:
عودة ديفيد لويز إلى صفوف تشيلسي قبل مواجهة وست بروميتش - صحيفة الوطن
بوابة : وست بروميتش «حجازي» في مهمة صعبة أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي
بث مباشر.. مباراة آرسنال وتوتنهام ضمن منافسات البريميرليج
أخبار الرياضة - رمضان صبحي أساسي مع ستوك أمام برايتون بالدوري الإنجليزي
فانتازي (12): لوكاكو جاهز لضرب حصون نيوكاسل - مانشستر يونايتد - مانشستر سيتي - سبورت360 عربية

FacebookTwitter

   مدن - بعد حسمه قمته النارية ضد نابولي الايطالي، يعود مانشستر سيتي الى ساحة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث يستقبل غدا السبت في المرحلة التاسعة بيرنلي في مواجهة محفوفة بالمخاطر، باحثا عن الابتعاد في الصدارة.
وقدم سيتي اداء هجوميا ضاربا عندما استقبل نابولي الثلاثاء، في ظل تألق البرازيلي غابريال جيزوس، الالماني لوروا سانيه رحيم سترلينغ والبلجيكي كيفن دي بروين.
وبفوزه على نابولي 2-1، نجح فريق المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا بتحقيق فوزه القاري الثالث والابتعاد 3 نقاط عن شاختار الاوكراني و6 عن نابولي، فوضع قدمه في دور الـ16.

لكن استقبال بيرنلي قد لا يكون لقمة سائغة للفريق الذي قد يستعيد خدمات المهاجم الارجنتيني سيرخيو اغويرو المتعافي من كسر قي ضلعه اثر حادث سير، اذ لم يخسر حتى الان سوى مرة واحدة.
ونجح بيرنلي، سابع الترتيب، بالتعادل مع توتنهام وليفربول، وخسر بصعوبة في الدقيقة الاخيرة امام تشلسي حامل اللقب 2-3.
ويتصدر سيتي الترتيب بفارق نقطتين عن جاره وغريمه مانشستر يونايتد، ويخوض مواجهة بيرنلي بعد سحقه ضيفه ستوك سيتي 7-2.
وفي التوقيت عينه، يحل مانشستر يونايتد الثاني ضيفا على هادرسفيلد الذي حقق بداية قوية قبل تراجعه، اذ لم يفز في في آخر 6 مباريات.
واستعد يونايتد جيدا للمباراة، بفوز على مضيفه بنفيكا البرتغالي 1-صفر، فحقق على غرار سيتي فوزه الأوروبي الثالث تواليا وقطع شوطا كبيرا بالتأهل.
ويستقبل تشلسي الخامس واتفورد الرابع والذي يحقق بداية موسم رائعة باستثناء خسارته امام مانشستر سيتي صفر-6، باحثا عن تعويض خسارتيه الاخيرتين امام مانشستر سيتي وكريستال بالاس الاخير.
ويشهد ختام المرحلة التي تفتتح اليوم الجمعة بمباراة وست هام مع برايتون، مبارزة قوية بين توتنهام وضيفه ليفربول الاحد.
ويخوض توتنهام، ثالث الترتيب بفارق 5 نقاط عن سيتي، المباراة منتشيا من 3 انتصارات متتالية، وبعد عودته بنقطة التعادل من ارض ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في دوري ابطال اوروبا.
اما ليفربول الثامن والذي فاز مرة واحدة في آخر اربع مباريات في الدوري، فحقق اداء رائعا في دوري الابطال مع نجمه المصري محمد صلاح، اذ عاد فريق المدرب الالماني يورغن كلوب بفوز ساحق من ارض ماريبور السلوفيني 7-صفر محققا فوزه الاول في ثلاث مباريات.
الدوري الالماني
يتحين بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية الفرصة للانقضاض على الصدارة وانتزاعها من بوروسيا دورتموند الذي يمر في حالة من انعدام الوزن محليا واوروبيا.
ويحل دورتموند وبايرن ميونيخ غدا السبت ضيفين على اينتراخت فرانكفورت وهامبورغ في المرحلة التاسعة من البطولة.
ويتصدر دورتموند الترتيب برصيد 19 نقطة، بفارق نقطتين فقط امام بايرن ميونيخ الذي استعاد توازنه بسرعة كبيرة منذ تولي مدربه القديم المخضرم يوب هاينكس (72 عاما) مهمة الادارة الفنية خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي المقال من منصبه.
وتقلص الفارق بين الفريقين بعد خسارة دورتموند على ارضه امام لايبزيغ وصيف الموسم الماضي 2-3 في المرحلة السابقة، التي شهدت بداية قوية لهاينكس بخماسية نظيفة في مرمى فرايبورغ.
ولم يتوقف الامر عند هذا الحد، بل ان بايرن اكد استعادته عافيته بثلاثية سهلة في مرمى ستليك بطل اسكتلندا الاربعاء في دوري ابطال اوروبا، في حين ان دورتموند حقق تعادلا مخيبا مع مضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي 1-1 الثلاثاء.
واحرز بايرن لقب دوري ابطال اوروبا للمرة الاخيرة باشراف هاينكس بالذات عام 2013 الذي شهد ثلاثية تاريخية اضافة الى لقبي الدوري والكأس المحليين. ويتعين على مدرب دورتموند الهولندي بيتر بوس ايجاد الحلول السريعة لتدهور نتائج الفريق بعد البداية الرائعة للموسم، والخسارة الاولى له امام لايبزيغ، وكانت الاولى على ارضه منذ 2015، مؤشر الى انه على الغابوني بيار ايمريك اومبايانغ هداف الموسم الماضي ورفاقه العودة الى لغة الانتصارات والحفاظ على الصدارة امام العودة القوية لبايرن.
ويستضيف لايبزيغ الثالث برصيد 16 نقطة غدا ايضا شتوتغارت الحادي عشر وله 10 نقاط ساعيا الى تشديد الضغط على دورتموند وبايرن املا في تعثرهما لانتزاع الصدارة او الوصافة.
الدوري الفرنسي
بعد تألقه في دوري ابطال اوروبا بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي واقترابه من بلوغ ثمن النهائي، يعود باريس سان جيرمان المتصدر والمدجج بالنجوم الى مواصلة رحلته المحلية بلقاء قمة مع مرسيليا الاحد في المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وحقق سان جيرمان بقيادة ثلاثي الهجوم المرعب «ام سي ان»، كيليان مبابي والبرازيلي نيمار والاوروغوياني ادينسون كافاني، فوزا كاسحا على مضيفه اندرلخت البلجيكي في بروكسل برباعية نظيفة الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية في دوري الابطال.
ويتصدر سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة من 27 ممكنة، بفارق ست نقاط عن موناكو الثاني وحامل اللقب، وهو حقق فوزا صعبا في المرحلة السابقة على ديجون المتواضع بهدفين لمدافعه البلجيكي توما مونييه.
من جهته، يأتي مرسيليا رابعا وله 17 نقطة، بفارق الاهداف خلف سانت ايتيان الثالث، لكنه تعثر في المرحلة الماضية بتعادله مع ستراسبورغ قبل الاخير 3-3، بعد ان حقق ثلاثة انتصارات متتالية وضعته ضمن فرق الصدارة.
ويخوض موناكو غدا السبت مباراة لا تخلو من صعوبة ايضا عندما يستضيف كان الثامن برصيد 15 نقطة.
وتراجعت نتائج موناكو، فخسر في الثواني الاخيرة امام مضيفه ليون في المرحلة الماضية 2-3، ولكنه من المتوقع ان يستعيد جهود هدافه الكولومبي راداميل فالكاو الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب خوضه المباريات الاخيرة لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.
كما انه يعاني على الصعيد الاوروبي بعد خسارته على ارضه امام بشكتاش التركي 1-2 الثلاثاء في دوري الابطال، فتعقد موقفه في امكان حجز احدى بطاقتي المجموعة السابعة الى ثمن النهائي كونه يحتل المركز الاخير بنقطة واحدة من ثلاث مباريات.
وتفتتح المرحلة اليوم الجمعة بلقاء سانت ايتيان الثالث مع مونبلييه الحادي عشر، حيث يسعى الاول الى مواصلة الضغط على الصدارة بعد عروضه الجيدة في الاونة الاخيرة وآخرها الفوز على متز 3-1 في المرحل السابقة. (وكالات)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«صلاح» في مواجهة فريقه القديم تشيلسي بالدوري الإنجليزي - أهرام سبورت اليوم 8:25 ص

«صلاح» في مواجهة فريقه القديم تشيلسي بالدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي والمباريات والحكام وأبرز الغائبين وأهم الأرقام قبل الجولة الـ 13 اليوم 8:25 ص

الغيابات، الترتيب، المباريات وتوقيتها، الحكام والملاعب وكل ما تريد معرفته عن الجولة الـ 13من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى

محمد صلاح أمام فرصة التوهج ضد فريقه السابق اليوم 8:25 ص

يمكن تقبل عذر محمد صلاح لاعب ليفربول احتفل بطريقة أكثر صخبا المعتاد إذا شباك تشيلسي المواجهة الكبيرة بين الفريقين الدوري الإنجليزي مطلع الأسبوع المقبل. وواجه اللاعب المصري وضعا سيئا ستامفورد بريدج عندما انضم لتشيلسي قادما بازل 2014 ولم يشارك سوى بعض مباريات وأحرز هدفين قبل يرحل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة. وبعد انتقاله إلى روما حيث حظي بشعبية كبيرة، انضم اللاعب المصري إلى ليفربول الصيف الماضي وبدأ مرحلة جديدة مسيرته اللعبة. وأحرز المهاجم المتألق، البالغ عمره عاما والقادم مقابل مليون جنيه إسترليني 45.15 مليون دولار، هدفا بكل البطولات هذا الموسم وربما يظهر لجماهير تشيلسي الذي يمكن يفعله عندما يحل حامل اللقب ضيفا على أنفيلد يوم السبت المقبل. ويملك يورجن كلوب مدرب ليفربول هجوم مرعبا يضم ساديو ماني الذي الشباك التعادل 3-3 مستضيفه إشبيلية يوم الثلاثاء دوري أبطال أوروبا، عندما فرط ليفربول تقدمه بثلاثة أهداف. لكن يقدمه صلاح مركز الجناح أمر استثنائي وهذا يشك فيه كلوب. وقال المدرب الألماني شابا عندما جاء إلى تشيلسي والآن أصبح ويعتقد فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق صلاح يمثل خطرا كبيرا على فريقه القديم والذي يصل إلى أنفيلد بعد فوزه مباريات متتالية الدوري. وقال لامبارد لشبكة بي.تي سبورت التلفزيونية يوم الثلاثاء قبل مواجهة إشبيلية والتي تركت نتيجها الفريقين ينافسان على الصعود إلى دور الـ16 يقدم أداء

بوابة الفجر: ليفربول يستضيف تشيلسي في قمة نارية بالانفيلد اليوم 8:25 ص

يمكن تقبل عذر لاعب ليفربول، محمد صلاح، لو احتفل بطريقة أكثر صخباً من المعتاد، في حال هز شباك مرمى تشيلسي في المواجهة الكبيرة بين الفريقين في الدوري ...

بوابة الفجر: هيديرسفيلد يتحدي السيتي.. واليونايتد يسعي لاستعادة التوازن أمام برايتون اليوم 8:25 ص

يحظى هيديرسفيلد، بمساندة فرق القمة هذا الأسبوع، أملا في إنهاء مسيرة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز. وينفرد السيتي بصدارة الدوري ...

فانتازى بريميرليج (13).. هارى كين ولوكاكو وهازارد نجوم الجولة - اليوم 8:25 ص

تستأنف الجمعة، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة مباراة فى الجولة الثالثة عشر من المسابقة ستجمع بين وستهام يونايتد أمام ليستر سيتي

مدرب ليستر يخشى انتفاضة وست هام بقيادة مويس اليوم 8:25 ص

كلود بويل مدرب ليستر سيتي يعترف بشعوره بالحذر من رد فعل وست هام يونايتد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، لماذا؟



مواجهة محفوفة بالمخاطر لمانشستر سيتي الدوري الإنجليزي    مدن - بعد حسمه قمته النارية ضد نابولي الايطالي، يعود مانشستر سيتي الى ساحة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث يستقبل غدا السبت في المرحلة التاسعة بيرنلي في مواجهة محفوفة بالمخاطر، باحثا عن الابتعاد في الصدارة.وقدم سيتي اداء هجوميا ضاربا...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

مواجهة محفوفة بالمخاطر لمانشستر سيتي
المصدر http://www.addustour.com/articles/980117-مواجهة-محفوفة-بالمخاطر-لمانشستر-سيتي Addustour
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مواجهة محفوفة بالمخاطر لمانشستر سيتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars