الموضوعات تأتيك من 12373 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مواجهة خطرة لسيتي وقمة بين توتنهام وليفربول

20/10/2017 | 9:12 م 0 comments
مواجهة خطرة لسيتي  وقمة بين توتنهام وليفربول

بعد حسمه قمته النارية ضد نابولي الايطالي، يعود مانشستر سيتي الى ساحة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث يستقبل غدا في المرحلة التاسعة بيرنلي في مواجهة محفوفة بالمخاطر

اقرأ أيضا:
عودة ديفيد لويز إلى صفوف تشيلسي قبل مواجهة وست بروميتش - صحيفة الوطن
بوابة : وست بروميتش «حجازي» في مهمة صعبة أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي
بث مباشر.. مباراة آرسنال وتوتنهام ضمن منافسات البريميرليج
أخبار الرياضة - رمضان صبحي أساسي مع ستوك أمام برايتون بالدوري الإنجليزي
فانتازي (12): لوكاكو جاهز لضرب حصون نيوكاسل - مانشستر يونايتد - مانشستر سيتي - سبورت360 عربية

لندن- بعد حسمه قمته النارية ضد نابولي الايطالي، يعود مانشستر سيتي الى ساحة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث يستقبل غدا في المرحلة التاسعة بيرنلي في مواجهة محفوفة بالمخاطر، باحثا عن الابتعاد في الصدارة.
وقدم سيتي اداء هجوميا ضاربا عندما استقبل نابولي الثلاثاء، في ظل تألق البرازيلي غابريال جيزوس، الالماني لوروا سانيه رحيم سترلينغ والبلجيكي كيفن دي بروين.
وبفوزه على نابولي 2-1، نجح فريق المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا بتحقيق فوزه القاري الثالث والابتعاد 3 نقاط عن شاختار الاوكراني و6 عن نابولي، فوضع قدمه في دور الـ16.
لكن استقبال بيرنلي قد لا يكون لقمة سائغة للفريق الذي قد يستعيد خدمات المهاجم الارجنتيني سيرخيو اغويرو المتعافي من كسر قي ضلعه اثر حادث سير، اذ لم يخسر حتى الآن سوى مرة واحدة.
ونجح بيرنلي، سابع الترتيب، بالتعادل مع توتنهام وليفربول، وخسر بصعوبة في الدقيقة الاخيرة امام تشلسي حامل اللقب 2-3.
ويتصدر سيتي الترتيب بفارق نقطتين عن جاره وغريمه مانشستر يونايتد، ويخوض مواجهة بيرنلي بعد سحقه ضيفه ستوك سيتي 7-2.
وكانت المرة الاولى يسجل فيها سيتي، بطل الدوري اربع مرات اخرها في 2014، سبعة اهداف منذ قدوم غوارديولا في تموز (يوليو) 2016، والاولى يسجل فيها سبعة اهداف في الدوري منذ فوزه على نوريتش 7-0 في تشرين الثاني (نوفمبر) 2013.
وفي التوقيت عينه، يحل مانشستر يونايتد الثاني ضيفا على هادرسفيلد الذي حقق بداية قوية قبل تراجعه، اذ لم يفز في آخر 6 مباريات.
واستعد يونايتد جيدا للمباراة، بفوز على مضيفه بنفيكا البرتغالي 1-0، فحقق على غرار سيتي فوزه الأوروبي الثالث تواليا وقطع شوطا كبيرا بالتأهل.
وقال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو "كل شيء كان ايجابيا، الفريق لعب بهدوء، وحققنا الفوز هنا. غالبا ما يقال ان الدفاع جيدا هو جريمة، لكن اليوم سيطرنا على المباراة وفزنا بالدفاع الجيد. نحن على بعد نقطة من التأهل".
ودخل مورينيو بمناوشة كلامية مع الايطالي انتونيو كونتي مدرب تشلسي، بعد مواجهتي الاربعاء في دوري الابطال، اذ طالبه الاخير بالتركيز على فريقه.
بعد فوز "الشياطين الحمر" على بنفيكا، وجه مورينيو انتقادا مبطنا لكونتي الذي اشتكى من زحمة المباريات واصابات لاعبيه مثل الفرنسي نغولو كانتي، دانيال درينكواتر، النيجيري فيكتور موزيس والاسباني الفارو موراتا "لا اتحدث ابدا عن الاصابات. مدربون آخرون، يبكون، يبكون، عندما يصاب لاعب. لو اردت الشكوى، يمكنني البكاء خمس دقائق مثل الآخرين"، قبل الحديث عن مصابيه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، البلجيكي مروان الفلايني، الفرنسي بول بوغبا والارجنتيني ماركوس روخو.
ولم يتأخر كونتي بالرد على مدرب تشلسي السابق، بعد تعادل فريقه مع روما الايطالي 3-3 في دوري الابطال "يجب أن يفكر بفريقه وبنفسه قبل التفكير بالآخرين".
ويستقبل تشلسي الخامس واتفورد الرابع والذي يحقق بداية موسم رائعة باستثناء خسارته امام مانشستر سيتي 0-6، باحثا عن تعويض خسارتيه الاخيرتين امام مانشستر سيتي وكريستال بالاس الاخير.
ويشهد ختام المرحلة التي تفتتح اليوم بمباراة وست هام مع برايتون، مبارزة قوية بين توتنهام وضيفه ليفربول بعد غد.
ويخوض توتنهام، ثالث الترتيب بفارق 5 نقاط عن سيتي، المباراة منتشيا من 3 انتصارات متتالية، وبعد عودته بنقطة التعادل من ارض ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في دوري ابطال اوروبا.
اما ليفربول الثامن والذي فاز مرة واحدة في آخر اربع مباريات في الدوري، فحقق اداء رائعا في دوري الابطال مع نجمه المصري محمد صلاح؛ اذ عاد فريق المدرب الالماني يورغن كلوب بفوز ساحق من ارض ماريبور السلوفيني 7-0 محققا فوزه الاول في ثلاث مباريات.
وفي باقي المباريات، يلعب غدا نيوكاسل مع كريستال بالاس، ستوك مع بورنموث، سوانزي مع ليستر، ساوثمبتون مع وست بروميتش، وبعد غد ايفرتون مع ارسنال سادس الترتيب والباحث عن تعويض خسارته الاخيرة ضد واتفورد.-(أ ف ب)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«صلاح» في مواجهة فريقه القديم تشيلسي بالدوري الإنجليزي - أهرام سبورت اليوم 8:25 ص

«صلاح» في مواجهة فريقه القديم تشيلسي بالدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي والمباريات والحكام وأبرز الغائبين وأهم الأرقام قبل الجولة الـ 13 اليوم 8:25 ص

الغيابات، الترتيب، المباريات وتوقيتها، الحكام والملاعب وكل ما تريد معرفته عن الجولة الـ 13من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى

محمد صلاح أمام فرصة التوهج ضد فريقه السابق اليوم 8:25 ص

يمكن تقبل عذر محمد صلاح لاعب ليفربول احتفل بطريقة أكثر صخبا المعتاد إذا شباك تشيلسي المواجهة الكبيرة بين الفريقين الدوري الإنجليزي مطلع الأسبوع المقبل. وواجه اللاعب المصري وضعا سيئا ستامفورد بريدج عندما انضم لتشيلسي قادما بازل 2014 ولم يشارك سوى بعض مباريات وأحرز هدفين قبل يرحل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة. وبعد انتقاله إلى روما حيث حظي بشعبية كبيرة، انضم اللاعب المصري إلى ليفربول الصيف الماضي وبدأ مرحلة جديدة مسيرته اللعبة. وأحرز المهاجم المتألق، البالغ عمره عاما والقادم مقابل مليون جنيه إسترليني 45.15 مليون دولار، هدفا بكل البطولات هذا الموسم وربما يظهر لجماهير تشيلسي الذي يمكن يفعله عندما يحل حامل اللقب ضيفا على أنفيلد يوم السبت المقبل. ويملك يورجن كلوب مدرب ليفربول هجوم مرعبا يضم ساديو ماني الذي الشباك التعادل 3-3 مستضيفه إشبيلية يوم الثلاثاء دوري أبطال أوروبا، عندما فرط ليفربول تقدمه بثلاثة أهداف. لكن يقدمه صلاح مركز الجناح أمر استثنائي وهذا يشك فيه كلوب. وقال المدرب الألماني شابا عندما جاء إلى تشيلسي والآن أصبح ويعتقد فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق صلاح يمثل خطرا كبيرا على فريقه القديم والذي يصل إلى أنفيلد بعد فوزه مباريات متتالية الدوري. وقال لامبارد لشبكة بي.تي سبورت التلفزيونية يوم الثلاثاء قبل مواجهة إشبيلية والتي تركت نتيجها الفريقين ينافسان على الصعود إلى دور الـ16 يقدم أداء

بوابة الفجر: ليفربول يستضيف تشيلسي في قمة نارية بالانفيلد اليوم 8:25 ص

يمكن تقبل عذر لاعب ليفربول، محمد صلاح، لو احتفل بطريقة أكثر صخباً من المعتاد، في حال هز شباك مرمى تشيلسي في المواجهة الكبيرة بين الفريقين في الدوري ...

بوابة الفجر: هيديرسفيلد يتحدي السيتي.. واليونايتد يسعي لاستعادة التوازن أمام برايتون اليوم 8:25 ص

يحظى هيديرسفيلد، بمساندة فرق القمة هذا الأسبوع، أملا في إنهاء مسيرة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز. وينفرد السيتي بصدارة الدوري ...

فانتازى بريميرليج (13).. هارى كين ولوكاكو وهازارد نجوم الجولة - اليوم 8:25 ص

تستأنف الجمعة، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة مباراة فى الجولة الثالثة عشر من المسابقة ستجمع بين وستهام يونايتد أمام ليستر سيتي

مدرب ليستر يخشى انتفاضة وست هام بقيادة مويس اليوم 8:25 ص

كلود بويل مدرب ليستر سيتي يعترف بشعوره بالحذر من رد فعل وست هام يونايتد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، لماذا؟



مواجهة خطرة لسيتي وقمة بين توتنهام وليفربول الدوري الإنجليزي بعد حسمه قمته النارية ضد نابولي الايطالي، يعود مانشستر سيتي الى ساحة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث يستقبل غدا في المرحلة التاسعة بيرنلي في مواجهة محفوفة بالمخاطر



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

مواجهة خطرة لسيتي  وقمة بين توتنهام وليفربول
المصدر http://alghad.com/articles/1891402-مواجهة-خطرة-لسيتي-وقمة-بين-توتنهام-وليفربول جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مواجهة خطرة لسيتي وقمة بين توتنهام وليفربول

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars