الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مواجهة خطرة لسيتي وقمة بين توتنهام وليفربول

20/10/2017 | 9:12 م 0 comments
مواجهة خطرة لسيتي  وقمة بين توتنهام وليفربول

بعد حسمه قمته النارية ضد نابولي الايطالي، يعود مانشستر سيتي الى ساحة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث يستقبل غدا في المرحلة التاسعة بيرنلي في مواجهة محفوفة بالمخاطر

لندن- بعد حسمه قمته النارية ضد نابولي الايطالي، يعود مانشستر سيتي الى ساحة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث يستقبل غدا في المرحلة التاسعة بيرنلي في مواجهة محفوفة بالمخاطر، باحثا عن الابتعاد في الصدارة.
وقدم سيتي اداء هجوميا ضاربا عندما استقبل نابولي الثلاثاء، في ظل تألق البرازيلي غابريال جيزوس، الالماني لوروا سانيه رحيم سترلينغ والبلجيكي كيفن دي بروين.
وبفوزه على نابولي 2-1، نجح فريق المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا بتحقيق فوزه القاري الثالث والابتعاد 3 نقاط عن شاختار الاوكراني و6 عن نابولي، فوضع قدمه في دور الـ16.
لكن استقبال بيرنلي قد لا يكون لقمة سائغة للفريق الذي قد يستعيد خدمات المهاجم الارجنتيني سيرخيو اغويرو المتعافي من كسر قي ضلعه اثر حادث سير، اذ لم يخسر حتى الآن سوى مرة واحدة.
ونجح بيرنلي، سابع الترتيب، بالتعادل مع توتنهام وليفربول، وخسر بصعوبة في الدقيقة الاخيرة امام تشلسي حامل اللقب 2-3.
ويتصدر سيتي الترتيب بفارق نقطتين عن جاره وغريمه مانشستر يونايتد، ويخوض مواجهة بيرنلي بعد سحقه ضيفه ستوك سيتي 7-2.
وكانت المرة الاولى يسجل فيها سيتي، بطل الدوري اربع مرات اخرها في 2014، سبعة اهداف منذ قدوم غوارديولا في تموز (يوليو) 2016، والاولى يسجل فيها سبعة اهداف في الدوري منذ فوزه على نوريتش 7-0 في تشرين الثاني (نوفمبر) 2013.
وفي التوقيت عينه، يحل مانشستر يونايتد الثاني ضيفا على هادرسفيلد الذي حقق بداية قوية قبل تراجعه، اذ لم يفز في آخر 6 مباريات.
واستعد يونايتد جيدا للمباراة، بفوز على مضيفه بنفيكا البرتغالي 1-0، فحقق على غرار سيتي فوزه الأوروبي الثالث تواليا وقطع شوطا كبيرا بالتأهل.
وقال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو "كل شيء كان ايجابيا، الفريق لعب بهدوء، وحققنا الفوز هنا. غالبا ما يقال ان الدفاع جيدا هو جريمة، لكن اليوم سيطرنا على المباراة وفزنا بالدفاع الجيد. نحن على بعد نقطة من التأهل".
ودخل مورينيو بمناوشة كلامية مع الايطالي انتونيو كونتي مدرب تشلسي، بعد مواجهتي الاربعاء في دوري الابطال، اذ طالبه الاخير بالتركيز على فريقه.
بعد فوز "الشياطين الحمر" على بنفيكا، وجه مورينيو انتقادا مبطنا لكونتي الذي اشتكى من زحمة المباريات واصابات لاعبيه مثل الفرنسي نغولو كانتي، دانيال درينكواتر، النيجيري فيكتور موزيس والاسباني الفارو موراتا "لا اتحدث ابدا عن الاصابات. مدربون آخرون، يبكون، يبكون، عندما يصاب لاعب. لو اردت الشكوى، يمكنني البكاء خمس دقائق مثل الآخرين"، قبل الحديث عن مصابيه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، البلجيكي مروان الفلايني، الفرنسي بول بوغبا والارجنتيني ماركوس روخو.
ولم يتأخر كونتي بالرد على مدرب تشلسي السابق، بعد تعادل فريقه مع روما الايطالي 3-3 في دوري الابطال "يجب أن يفكر بفريقه وبنفسه قبل التفكير بالآخرين".
ويستقبل تشلسي الخامس واتفورد الرابع والذي يحقق بداية موسم رائعة باستثناء خسارته امام مانشستر سيتي 0-6، باحثا عن تعويض خسارتيه الاخيرتين امام مانشستر سيتي وكريستال بالاس الاخير.
ويشهد ختام المرحلة التي تفتتح اليوم بمباراة وست هام مع برايتون، مبارزة قوية بين توتنهام وضيفه ليفربول بعد غد.
ويخوض توتنهام، ثالث الترتيب بفارق 5 نقاط عن سيتي، المباراة منتشيا من 3 انتصارات متتالية، وبعد عودته بنقطة التعادل من ارض ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في دوري ابطال اوروبا.
اما ليفربول الثامن والذي فاز مرة واحدة في آخر اربع مباريات في الدوري، فحقق اداء رائعا في دوري الابطال مع نجمه المصري محمد صلاح؛ اذ عاد فريق المدرب الالماني يورغن كلوب بفوز ساحق من ارض ماريبور السلوفيني 7-0 محققا فوزه الاول في ثلاث مباريات.
وفي باقي المباريات، يلعب غدا نيوكاسل مع كريستال بالاس، ستوك مع بورنموث، سوانزي مع ليستر، ساوثمبتون مع وست بروميتش، وبعد غد ايفرتون مع ارسنال سادس الترتيب والباحث عن تعويض خسارته الاخيرة ضد واتفورد.-(أ ف ب)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/07/2020 | 5:00 ص

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء

نايجل بيرسون مدرب واتفورد يؤكد أن فريقه يجب أن يبقى بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد حتى لو كان ذلك عبر الانتصارات القبيحة

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نتابع من خلال موقع كورة أون موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الر

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
07/07/2020 | 5:00 ص

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33

رفع ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز رصيده للنقطة 89 أما مانشستر سيتي فيأتي في المركز الثاني برصيد 66 أما ليستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي؛ يحتضن ملعب فيكارج رود مباراة بين فريقي واتفورد و نوريتش سيتي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/7/2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن
02/07/2020 | 10:00 ص

مشاهدة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي

يستعد نادي توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره فريق شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري ا...

مشاهدة  مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي
02/07/2020 | 10:00 ص

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول

يستضيف فريق شيفيلد يونايتد فريق توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز  مساء الخميس على ملعب برامول لين. ويسعى السبيرز

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول


مواجهة خطرة لسيتي وقمة بين توتنهام وليفربول الدوري الإنجليزي بعد حسمه قمته النارية ضد نابولي الايطالي، يعود مانشستر سيتي الى ساحة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث يستقبل غدا في المرحلة التاسعة بيرنلي في مواجهة محفوفة بالمخاطر



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

مواجهة خطرة لسيتي  وقمة بين توتنهام وليفربول
المصدر http://alghad.com/articles/1891402-مواجهة-خطرة-لسيتي-وقمة-بين-توتنهام-وليفربول جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مواجهة خطرة لسيتي وقمة بين توتنهام وليفربول

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars