الموضوعات تأتيك من 12373 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اهم اخبار المغرب : مايكروسوفت ترد على جهاز أمازون Echo عبر Invoke

21/10/2017 | 8:50 م 0 comments
اهم اخبار المغرب : مايكروسوفت ترد على جهاز أمازون  Echo  عبر  Invoke

اهم اخبار المغرب : ردت شركة مايكروسوفت على أجهزة منافسيها مثل Echo من أمازون وHome من غوغل من خلال جهاز مكبر الصوت المنزلي الذكي الجديد من شركة هارمان كاردون...

اقرأ أيضا:
مايكروسوفت تطرح لاب توب Surface Book 2 للبيع - صحيفة المدائن الإلكترونية
مايكروسوفت تكشف عن نظام جديد لتجربة الواقع المعزز
سارع بالتحديث إلى ويندوز 10 قبل انتهاء فترة التحديث المجاني.. مع رابط التحديث -
تكنولوجيا اليوم مايكروسوفت تسمح لمستخدميها إهداء ألعاب Xbox One للأصدقاء
تعرف على ميزة الإملاء الصوتي من مايكروسوفت تدعم حتى العربية

اخبار المغرب ردت شركة مايكروسوفت على أجهزة منافسيها مثل Echo من أمازون وHome من غوغل من خلال جهاز مكبر الصوت المنزلي الذكي الجديد من شركة هارمان كاردون Harman Kardon المسمى Invoke، العامل بواسطة مساعدها الصوتي الذكي كورتانا Cortana والبالغ سعره حوالي 200 دولار أمريكي، والذي يفترض أن يكون متاحاً للمستخدمين يوم 22 أكتوبر(تشرين الأول) الجاري، وذلك وفقاً لما ذكرته الشركة أمس الجمعة.

وتحاول شركة مايكروسوفت منافسة جهاز Echo من أمازون البالغ من العمر عامين، والذي تمكنت أمازون مع نهاية الشهر الماضي من بيع حوالي 15 مليون قطعة منه، كما أنها تنافس جهاز Home من غوغل الذي يعتبر ثاني جهاز مكبر صوت منزلي ذكي من حيث المبيعات، وتعول عملاقة البرمجيات بشكل كبير على مساعدها الصوتي كورتانا المتواجد ضمن نظامها التشغيلي ويندوز 10.

ويتكامل كورتانا بشكل ضمني مع نظام التشغيل ويندوز 10 وحزمة تطبيقات المكتب أوفيس Office 365، مما يجعل جهاز Invoke جذاباً للكثير من الأشخاص الذين يستخدمون حزمة أوفيس ضمن العمل، حيث يمكنهم على سبيل المثال الطلب من Invoke أن يتحقق من التقويم ضمن بريد أوتلوك Outlook، وإنشاء تذكيرات دون الحاجة إلى لمس الحاسب أو الهاتف.

وكما يمكن للمساعد الصوتي الذكي كورتانا أن يعمل على أجهزة هواتف آي فون من آبل وأجهزة أندرويد المختلفة، على الرغم من أنه من غير الواضح كمية القوة التي يمتلكها المساعد عند تجاوزه وعمله خارج النظام الإيكولوجي لشركة مايكروسوفت، وتتعاون عملاقة البرمجيات مع شركة إتش بي لإصدار مكبر صوت منزلي ذكي آخر يعمل بواسطة كورتانا.

وتتعاون مايكروسوفت مع شركة Johnson Controls لتوفير جهاز تنظيم الحرارة "ترموستات" شبيه بأجهزة شركة Nest التابعة لغوغل، وتعد هذه السوق حاسمة بالنسبة لمايكروسوفت، حيث تحتاج الشركة إلى بيانات من المطابخ وغرف المعيشة والمكاتب الخاصة بالعملاء، وبغض النظر عن نجاح جهاز Echo من أمازن فإن سوق مكبرات الصوت المنزلية الذكية ما يزال في مراحله الأولية.

وتحاول العديد من الشركات دخول هذه السوق الواعدة، ومنها شركة آبل وجهازها المسمى HomePod، والذي يجمع بين الصوت عالي الجودة مع الأوامر الصوتية من سيري، ويفترض أن يتوفر الجهاز للعملاء في ديسمبر(كانون الأول) المقبل، وعلى الرغم من أن جهاز آبل قد يشكل خطر على جهاز مايكروسوفت، لكن عملاقة البرمجيات تعول على أن نظامها الإيكولوجي أكبر من النظام الإيكولوجي لشركة آبل.

وتعد قدرة اتصال جهاز Invoke مع أجهزة الحواسيب العاملة بواسطة نظام التشغيل ويندوز 10 والبيانات الموجودة عليها نقطة محتملة لدعم تواجد مايكروسوفت ضمن هذه السوق وعدم الخروج منها، وذلك مع محاولة العديد من الشركات مثل مايكروسوفت وغوغل وأمازون وسوني وآبل جذب المستخدمين لاستعمال المنتجات الخاصة بها، وربطها بالأدوات المتصلة الأخرى مثل الإضاءة الذكية والحرارة ومعدات الصوت والفيديو للتحكم بها. 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تكنولوجيا اليوم تحديث جديد لتطبيق مايكروسوفت To-Do على ويندوز يوفر عددًا من الإصلاحات اليوم 2:50 ص

تكنولوجيا اليوم حصل تطبيق To-Do التابع لشركة مايكروسوفت على تحديث جديد على منصة ويندوز، والذى وفر للمستخدمين عددا من الإصلاحات الجديدة وغيرها. المصدر:اليوم السابعتحديث جديد لتطبيق مايكروسوفت To-Do على ويندوز يوفر عددًا من الإصلاحات...

عالم التكنولوجيا تحديث جديد لتطبيق مايكروسوفت To-Do على ويندوز يوفر عددًا من الإصلاحات اليوم 2:50 ص

عالم التكنولوجيا حصل تطبيق To-Do التابع لشركة مايكروسوفت على تحديث جديد على منصة ويندوز، والذى وفر للمستخدمين عددا من الإصلاحات الجديدة وغيرها.

تعرف على ميزة الإملاء الصوتي من مايكروسوفت تدعم حتى العربية اليوم 2:50 ص

في هذه الآونة الأخيرة الخيال التقني أصبح هوسا لدى الشباب وقد يصل إلى درجة الحقيقة ،واليوم لدينا تقنية رائعة تحاكي هذا الخيال وهي مشروع ...

«الآثار» تطلق مشروعا تعليميا بالتعاون مع «مايكروسوفت» اليوم 2:50 ص

أطلقت وزارة الآثار مشروعًا أثريًا تعليميًا بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية تحت عنوان «متحفي في فصلك»....

«الآثار» تقوم بتنفيذ مشروعا تعليميا بالتعاون مع «Microsoft» اليوم 2:50 ص

أطلقت وزارة الآثار مشروعًا أثريًا تعليميًا بالتعاون مع شركة Microsoft العالمية تحت عنوان «متحفي في فصلك»....

تحديث جديد لتطبيق مايكروسوفت To-Do على ويندوز يوفر عددًا من الإصلاحات - اليوم 2:50 ص

حصل تطبيق To-Do التابع لشركة مايكروسوفت على تحديث جديد على منصة ويندوز، والذى وفر للمستخدمين عددا من الإصلاحات الجديدة وغيرها.



اهم اخبار المغرب : مايكروسوفت ترد على جهاز أمازون Echo عبر Invoke مايكروسوفت اهم اخبار المغرب : ردت شركة مايكروسوفت على أجهزة منافسيها مثل Echo من أمازون وHome من غوغل من خلال جهاز مكبر الصوت المنزلي الذكي الجديد من شركة هارمان كاردون...



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

اهم اخبار المغرب : مايكروسوفت ترد على جهاز أمازون  Echo  عبر  Invoke
المصدر http://lomazoma.com/news/571243.html لوما نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اهم اخبار المغرب : مايكروسوفت ترد على جهاز أمازون Echo عبر Invoke

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars