الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > احمد موسي

أول تعليق من أحمد موسى بعد ظهوره في برنامجه يصدم الجميع.. «فيديو»

23/10/2017 | 9:01 ص 0 comments
أول تعليق من أحمد موسى بعد ظهوره في برنامجه يصدم الجميع.. «فيديو»

بعد الجدل الكبير الذي أثاره الإعلامي أحمد موسى ، في برنامجه “على مسؤوليتي”، بعدما عرض تسريبات غير صحيحة لضباط حادث الواحات الإرهابي، الذين راحوا ضحية الواقعة، وتعرضه للإيقاف والتحقيق، رد من خلال برنامجه.

تسجيلًا صوتياً غير موثق، أذاعه الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي"، أدى إلى نزاعٍ بين نقابة الإعلاميين، التي أصدرت قرارًا بإيقاف "موسى" عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق معه، والمجلس الأعلى للإعلام، الذي أكد أنه لم يقرر إيقاف أحمد موسى أو برنامجه.

وبعد الجدل الكبير الذي أثاره الإعلامي أحمد موسى ، في برنامجه “على مسؤوليتي”، بعدما عرض تسريبات غير صحيحة لضباط حادث الواحات الإرهابي، الذين راحوا ضحية الواقعة، وتعرضه للإيقاف والتحقيق، رد من خلال برنامجه.

حيث قال الإعلامي أحمد موسى على واقعة نشر الفيديو المسرب له، في برنامجه المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “مكنتش أعرف إن المصريين بيحبوا الشرطة والجيش بالشكل ده، ونقف خلف الدولة ونساند القوات المسلحة والشرطة، وموقفنا واضح”.

وأضاف: “ما حدث أمس خطأ وحق الاعتذار واجب، ولا يمكن أن أُغضب أحدًا مني، سواء كانوا مشاهدين أو شهداء أو الجيش أو الشرطة، الخطأ وارد ولا يمكن أن يكون مقصودًا، وجميعنا نقف خلف الوطن والشرطة”.

قال الإعلامى أحمد موسى: "إن الخطأ وارد فى إذاعته لتسريبات حول حادث الواحات الإرهابى، ولكنه لا يمكن أن يكون مقصودا"، جاء هذا خلال ظهوره فى برنامجه على مسئوليتى، الذى كان قد صدر قرار من اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين بوقفه لحين انتهاء التحقيقات.

وعقب على ظهور أحمد موسى اليوم، رغم قرار إيقافه، قائلًا إن النقابة أرسلت قرار إيقاف أحمد موسى، لقناة «صدي البلد»، ولم يكن أحد متواجدًا لتسلمه.

 

 

وتابع: «من بكرة الوضع هيختلف، وسوف نخطر المجلس الأعلى للإعلام الذي دوره هو محاسبة القنوات، بعدم التزام القناة بمنع ظهوره».

 

 

واعتذر "موسى" عن التسجيل الصوتى الذى أذاعه فى حلقه أمس السبت، قائلاً :"الخطأ وارد فأنا بشر، وأسعدنى رفض المصريين لأى شيء يمس الشرطة"..والاعتذار لا ينتقص منى على الإطلاق".

 

وأشار إلى أنه لم يسع للسبق أو الإساءة للشرطة، مضيفاً :" نقف وراء الدولة ونساند القوات المسلحة والشرطة، ولا يمكننى التضحية ببلدى وأمنها وتاريخى وسمعتى عشان هذا التسجيل ..دا أنا أروح أموت أحسن فهذا أشرف وأكرم لى".

 

 

وأوضح أن هدفه من إذاعة المقطع الصوتي عن حادث الواحات هو التوضيح للشعب عما تواجهه الشرطة المصرية من مخاطر حتى وإن كان التقدير خاطئ، مقدمًا الشكر والتقدير للكاتب مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وأعضاء المجلس لأنهم تحروا الدقة والحقيقة حول التسجيل.

 



أول تعليق من أحمد موسى بعد ظهوره في برنامجه يصدم الجميع.. «فيديو» احمد موسي



اشترك ليصلك كل جديد عن احمد موسي

خيارات

أول تعليق من أحمد موسى بعد ظهوره في برنامجه يصدم الجميع.. «فيديو»
المصدر قولي

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أول تعليق من أحمد موسى بعد ظهوره في برنامجه يصدم الجميع.. «فيديو»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars