الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

الكشف عن أحدث سيارة ذاتية القيادة من أبل

27/10/2017 | 3:00 م 0 comments

عدد من المهتمين بأخبار شركة "أبل" وأحدث إصداراتها من التقنيات يتداولون فيديو جديدا لأحدث سيارة ذاتية القيادة تقوم "أبل" باختبارها

تداول عدد من المهتمين بأخبار شركة "أبل" وأحدث إصداراتها من التقنيات فيديو جديدا لأحدث سيارة ذاتية القيادة تقوم "أبل" باختبارها. 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن موقع "ماك رومرز" نشر عددا من الصور لأحدث السيارات ذاتية القيادة من "أبل"، أثناء اختبارها بأحد شوارع مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية.


وقالت الصحيفة إن سقف السيارة الضخم، والذي كان عبارة عن مجموعة كبيرة من أجهزة الاستشعار، هو أكثر ما لفت الأنظار للسيارة أثناء تجربة قيادتها بشوارع المدينة.

واختارت "أبل" مدينة سان خوسيه لاختبار السيارة لكونها مدينة هادئة أغلب سكانها من العجائز والمتقاعدين، مما يجعل شوارعها فارغة معظم فترات اليوم، فيكون من السهل اختبار السيارة دون مواجهة مخاطر التعرض لحادث.

وقامت شركة أبل بأول اختبار ميداني لنظام القيادة الذاتية الذي تطوره، باختبارها أول سيارة ذاتية القيادة في شوارع وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا الأمريكية، في شهر إبريل الماضي، للوقوف على قدراته الحقيقية في السير وسط ظروف القيادة الطبيعية.


واستخدمت أبل في اختبار السيارة نظاما ملاحيا باسم "lidar"، وهو النظام الملاحي الذي تسبب في أزمة بالمحاكم الأمريكية بين شركتي جوجل وأوبر على أحقية ملكيته الفكرية، حيث ادعى مطورو جوجل سرقة شركة أوبر لفكرة نظام "lidar" منهم.

وحسب ما أفادت الصحيفة البريطانية فإن أبل تسابق الزمن منذ أعلنت عن بداية تطويرها لسيارة ذاتية القيادة أواخر 2015، كي تتفوق على أبرز منافسيها في هذا المجال وهما شركتا جوجل وتسلا.

وستستمر أبل في تجاربها على السيارات ذاتية القيادة حتى نهاية العام، وفي مختلف الظروف، بمعاونة شركتي BMW وفولكس فاجن، لتتمكن من تحديد جميع النواقص التي يحتاج إليه نظام القيادة الذاتية حتى تتأكد من جاهزيته بشكل كامل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إليك أبرز إصدارات ماك بوك و آيباد من آبل - فيديو 06/11/2018 | 10:00 ص

أعلنت شركة "آبل"، أمس الثلاثاء، عن حواسيبها المحمولة الجديدة وأجهزة "آيباد" وغيرها، ضمن فعالية إعلامية أقيمت في بروكلين. وركزت على أجهزة الكمبيوتر المصممة للعمل والإبداع.

تعرف على «آيباد برو» الجديد من «آبل» الشرق الأوسط 06/11/2018 | 10:00 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

13 حقيقة حول آبل.. أنت لا تعرفها! 06/11/2018 | 10:00 ص

كثر هم من يقتتنون منتجات شركة آبل ، من هواتف الآيفون ، والايباد ، والآي ووتش ، ،الماك بوك ، وغيرها ، لكن هل يعرف محبوها كل الحقائق عنها ؟

Spotify تستعد لطرح نسخة مخصصة لساعة أبل الذكية - 06/11/2018 | 10:00 ص

تتابع خدمة الموسيقى الشهيرة Spotify خططها لإنشاء تطبيق مخصص لساعة أبل الذكية Apple Watch.

أبل تخفض إنتاج آيفون XR وترفع إنتاج آيفون 8 06/11/2018 | 10:00 ص

أبل تلغي خطوط إنتاج إضافية لـ"آيفون XR" في علامة على إخفاق الهاتف في تحقيق المبيعات المتوقعة، مع صعود الطلب على آيفون 8

صور هذا كل ما أطلقته أبل في حفل آيباد برو 03/11/2018 | 2:50 ص

عشاق الآيباد والماك انبهروا بالأمس

توقعات أبل حذرة وتلقي باللوم على الأسواق الناشئة 03/11/2018 | 2:50 ص

"أبل" تقول إن المبيعات في الربع الأخير من هذا العام قد تأتي دون توقعات وول ستريت، وألقى رئيسها التنفيذي باللوم على الأسواق الناشئة.



الكشف عن أحدث سيارة ذاتية القيادة من أبل ابل عدد من المهتمين بأخبار شركة "أبل" وأحدث إصداراتها من التقنيات يتداولون فيديو جديدا لأحدث سيارة ذاتية القيادة تقوم "أبل" باختبارها



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/apple-self-driving-car الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الكشف عن أحدث سيارة ذاتية القيادة من أبل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars