الموضوعات تأتيك من 13699 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

: الجيش العراقي يقتل 25 إرهابيًا من «داعش» فى اشتباكات بالأنبار

27/10/2017 | 4:50 م 0 comments
: الجيش العراقي يقتل 25 إرهابيًا من «داعش» فى اشتباكات بالأنبار

أفاد مصدر عسكرى رفيع فى قيادة عمليات الجزيرة بالعراق، اليوم الجمعة، بمقتل 25 إرهابيًا من تنظيم داعش، فى عمليات تحرير القائم غربى الأنبار. وأوضح المصدر -فى تصريحات صحفية- أن قوة من الفرقة الثامنة ...

اقرأ أيضا:
إصابة 4 جنود فرنسيين بهجوم إرهابي في مالي ‹ جريدة الوطن
- أبطال الجيش واللجان الشعبية يطهرون عددا من المواقع في الجوف
المبعوث الأممي يصل صنعاء لبحث وقف التصعيد العسكري غربي البلاد الحوثيون ينفون توقف المعارك في الحديدة

أفاد مصدر عسكرى رفيع فى قيادة عمليات الجزيرة بالعراق، اليوم الجمعة، بمقتل 25 إرهابيًا من تنظيم داعش، فى عمليات تحرير القائم غربى الأنبار.

وأوضح المصدر -فى تصريحات صحفية- أن قوة من الفرقة الثامنة بالجيش اشتبكت، اليوم الجمعة، مع عناصر تنظيم داعش فى محيط منطقة "تى 1" جنوب شرق القائم، (310 كم غرب الرمادى)، غربى الأنبار"، وتمكنت من قتل 25 إرهابيًا من داعش وكبدوهم خسائر مادية وبشرية.

وكانت القوات الأمنية والعشائر قد تمكنت من تحرير منطقة "تى" جنوب شرق "القائم" بعد هروب عناصر تنظيم "داعش" منها إلى مركز المدينة، فيما تواصل تلك القوات تقدمها نحو «القائم» لتحريرها من التنظيم الإرهابى.

يشار إلى قيام القوات الأمنية والعشائر والحشد الشعبى بعمليات عسكرية واسعة لتحرير مدينتى راوة والقائم من تنظيم "داعش" الإرهابى، بينما تمكنت تلك القوات من تحرير مناطق الحصى وجباب و"تى 1" من تلك العصابات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بقصف مكثف.. تضييق الخناق على الحوثيين بالتحيتا أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

ضيقت القوات اليمنية المشتركة، بإسناد من التحالف العربي، الخناق على ميليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية الحديدة في محافظة الحديدة، تحت غطاء قصف جوي من التحالف.

جحيم جوي بدرعا.. وتعزيزات لدمشق تتجه لحدود الأردن أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

قصفت طائرات حربية سورية، الأحد، بالصواريخ والبراميل المتفجرة، أماكن عدة في مدينة درعا جنوبي البلاد، في وقت أرسلت قوات النظام السوري تعزيزات إلى معبر نصيب.

الجيش اليمني يستعيد مواقع في كتاف ويقطع خطوط الإمداد في صعدة أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على مواقع جديدة في مديرية كتاف شرق محافظة صعدة، إثر مواجهات عنيفة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

مصدر عسكري حكومي : خلافات الرئاسة وابوظبي تفجرت مجدداً بسبب ”قوات طارق”، وقد تتطور إلى إعفاء التحالف..! - اخبار اليمن 08/07/2018 | 5:25 م

قال مصدر عسكري حكومي ، إن الخلاف بين الرئيس عبدربه منصور هادي والإمارات تفجّر مجدداً، بسبب العمليات العسكرية في الساحل الغربي والتقدم إلى مدينة الحديدة (غربي البلاد). وأفاد المصدر «المصدر أونلاين»، إن هادي أمر بتحريك أربعة ألوية من الحماية الرئاسية لتكون إلى جنب ألوية العمالقة وألوية المقاومة التهامية، لكن الإمارات رفضت وردت على هادي بأن …

قتلى حوثيون بالمئات.. وتدمير مقر اتصالات عسكرية بصعدة أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، عن مقتل المئات من مسلحي الحوثين في المعارك خلال الأيام الثلاثة الماضية، في حين تقطعت شبكة اتصالات المتمردين في صعدة.

مصدر عسكري ينفي اطلاق نار على نازحين سوريين 08/07/2018 | 5:25 م

السوسنة -  نفى مصدر عسكري مسؤول ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفيديو مصور يدعي بأن القوات المسلحة الأردنية أطلقت المزيد..



: الجيش العراقي يقتل 25 إرهابيًا من «داعش» فى اشتباكات بالأنبار مصدر عسكرى أفاد مصدر عسكرى رفيع فى قيادة عمليات الجزيرة بالعراق، اليوم الجمعة، بمقتل 25 إرهابيًا من تنظيم داعش، فى عمليات تحرير القائم غربى الأنبار. وأوضح المصدر -فى تصريحات صحفية- أن قوة من الفرقة الثامنة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

: الجيش العراقي يقتل 25 إرهابيًا من «داعش» فى اشتباكات بالأنبار
المصدر http://www.dostor.org/1603946 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : الجيش العراقي يقتل 25 إرهابيًا من «داعش» فى اشتباكات بالأنبار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars