الموضوعات تأتيك من 12487 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا

27/10/2017 | 4:50 م 0 comments
مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا

عرض قبل 2 ساعتين - 3:25 م, 6 صفر 1439 هـ, 26 أكتوبر 2017 م A Yemeni man walks past military vehicles at the headquarters of the army's 35th brigade, in the western suburbs of Taez, after forces loyal to Yemen's Saudi-backed ...

اقرأ أيضا:
خسائر لقوى العدوان في تعز ولحج – موقع قناة المنار – لبنان
الجيش العربي السوري وحلفاؤه يغلقون ملف “داعش” في المنطقة الشرقية.. ويدفنون حلم واشنطن بتقسيم سورية – S A N A
: الجيش اليمني يتمكن من تحرير مواقع جديدة شمال محافظة الجوف
: مصدر يمنى: قوات «صالح» تسيطر على 75% من صنعاء
التحالف يدمر مركزا اتخذه خبراء إيران وحزب الله منصة لإطلاق الصواريخ على السعودية - صحيفة مكة

مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا نسيم نيوز نقلا عن تواصل ننشر لكم مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا، مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا.

نسيم نيوز عرض قبل 2 ساعتين - 3:25 م, 6 صفر 1439 هـ, 26 أكتوبر 2017 م

A Yemeni man walks past military vehicles at the headquarters of the army's 35th brigade, in the western suburbs of Taez, after forces loyal to Yemen's Saudi-backed president pushed back Huthi rebels and their allies trying to retake the area on March 12, 2016. / AFP / AHMAD AL-BASHA (Photo credit should read AHMAD AL-BASHA/AFP/Getty Images)

أعلن الجيش اليمني، قرب التحام جبهتي صعدة والجوف، وذلك بعد تحقيق قواته تقدمًا نوعياً في المعارك التي تخوضها ميليشيا الانقلابيين في منطقة خب الشعف شمال غربي الجوف.

وأكد مصدر عسكري يمني، في تصريح له بثه موقع /26 سبتمبر/ التابع للقوات المسلحة اليمنية، أن قوات من الجيش تابعة للواء الأول حرس حدود، في الجوف تمكنت منتصف الأسبوع الحالي من تحرير موقع الأقفال العسكري ومواقع أخرى شرقي منطقة الأجاشر.
وأضاف المصدر أن التقدم الذي أحرزه الجيش من شأنه أن يعجل بالتحام جبهة الجوف مع جبهة البقع في محافظة صعده، معقل الانقلابيين الحوثيين.

وكان قائد اللواء العميد الركن هيكل حنتف قد أكد أن قوات الجيش في الجوف تقدمت مسافة 25 كم شمالي غرب الغريميل في مديرية خب الشعف بعد سيطرتها على موقع الأقفال.

وتمكنت فرق هندسية تابعة للجيش اليمني، أمس الأربعاء، من نزع أكثر من 300 لغم أرضي كانت الميليشيا زرعتها في محيط موقع الأقفال قبيل انسحابها لإعاقة تقدم قوات الجيش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز . نسيم نيوز، مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موقع العهد الاخباري: الجيش السوري يتقدم في عمق البادية.. 11/12/2017 | 5:00 م

موقع العهد الاخباري: الجيش السوري يتقدم في عمق البادية..

تحطم طائرة تابعة لسلاح الجو الأردني إثر خلل فني ونجاة طاقمها - فرانس 24 11/12/2017 | 5:00 م

تحطمت الأحد طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني كانت في طلعة تدريبية إثر خلل فني، حسبما أعلن الجيش الأردني في بيان، أضاف فيه، أن طاقم الطائرة وهو طيار ومتدرب يخضعان للعلاج بعد أن نجحا في القفر بالمظلات من الطائرة التي تحطمت في محافظة جرش.

الجيش السورى يسيطر على 7 مناطق بريف حماة الشرقى - 11/12/2017 | 5:00 م

أفاد مصدر عسكرى بالقوات المسلحة السورية اليوم الأحد، بأن الجيش استعاد السيطرة على 7 مناطق فى الريف الشمالى الشرقى لمحافظة حماة، من قبضة تنظيم "جبهة النصرة".

الشرعية اليمنية تسيطر على رابع مديريات الحديدة - صحيفة مكة 11/12/2017 | 5:00 م

فرضت قوات الجيش الوطني المسنود بمقاتلات التحالف العربي سيطرتها على محيط مديرية زبيد، رابع مديرية بمحافظة الحديدة غرب اليمن، بعد معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي وسط فرارها وتقهقرها.

اخر الاخبار مصدر عسكري: قوات الحرس الجمهوري تشهد عملية تصفية واسعة 11/12/2017 | 5:00 م

اخر الاخبار مصدر عسكري: قوات الحرس الجمهوري تشهد عملية تصفية واسعة 'مصدر عسكري: قوات الحرس الجمهوري تشهد عملية تصفية واسعة'

تقدم جديد للجيش بحماه وانهيار للنصرة بريف دمشق 11/12/2017 | 5:00 م

أعلن مصدر عسكري اليوم السيطرة على مساحات جديدة بريف حماة الشمالي الشرقي بعد تكبيد تنظيم جبهة...

اليمن العربي: مصدر عسكري: قوات الحرس الجمهوري تشهد عملية تصفية واسعة 11/12/2017 | 5:00 م

مصدر عسكري: قوات الحرس الجمهوري تشهد عملية تصفية واسعة



مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا مصدر عسكرى عرض قبل 2 ساعتين - 3:25 م, 6 صفر 1439 هـ, 26 أكتوبر 2017 م A Yemeni man walks past military vehicles at the headquarters of the army's 35th brigade, in the western suburbs of Taez, after forces loyal to Yemen's Saudi-backed ...



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا
المصدر https://www.nsemnews.co/World/832409/مصدر-عسكري-يمني-التحام-جبهتي-صعدة-والجوف-قريبًا نسيم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars