الموضوعات تأتيك من 12885 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا

27/10/2017 | 4:50 م 0 comments
مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا

عرض قبل 2 ساعتين - 3:25 م, 6 صفر 1439 هـ, 26 أكتوبر 2017 م A Yemeni man walks past military vehicles at the headquarters of the army's 35th brigade, in the western suburbs of Taez, after forces loyal to Yemen's Saudi-backed ...

اقرأ أيضا:
مئة قتيل على الأقل في قصف للتحالف الدولي على قوات موالية للنظام في شرق سوريا - فرانس 24
خسائر في قوى العدوان بعد صد زحف لهم بتعز – موقع قناة المنار – لبنان
مصدر عسكري يؤكد اطلاق سراح الرائد محمود الورفلي بوابة أفريقيا الإخبارية
مصدر عسكري: الجيش رصد 160 هدفًا لقصفها داخل درنة وخارجها بوابة الوسط
«غصن الزيتون»: تَقدُّم عسكري بطيء ونوايا دولية لاستنزاف الجيش التركي في حرب طويلة في ظل دعم أمريكي للأكراد وتنسيق عالٍ بين «الوحدات» وقوات النظام السوري هبة محمد

مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا نسيم نيوز نقلا عن تواصل ننشر لكم مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا، مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا.

نسيم نيوز عرض قبل 2 ساعتين - 3:25 م, 6 صفر 1439 هـ, 26 أكتوبر 2017 م

A Yemeni man walks past military vehicles at the headquarters of the army's 35th brigade, in the western suburbs of Taez, after forces loyal to Yemen's Saudi-backed president pushed back Huthi rebels and their allies trying to retake the area on March 12, 2016. / AFP / AHMAD AL-BASHA (Photo credit should read AHMAD AL-BASHA/AFP/Getty Images)

أعلن الجيش اليمني، قرب التحام جبهتي صعدة والجوف، وذلك بعد تحقيق قواته تقدمًا نوعياً في المعارك التي تخوضها ميليشيا الانقلابيين في منطقة خب الشعف شمال غربي الجوف.

وأكد مصدر عسكري يمني، في تصريح له بثه موقع /26 سبتمبر/ التابع للقوات المسلحة اليمنية، أن قوات من الجيش تابعة للواء الأول حرس حدود، في الجوف تمكنت منتصف الأسبوع الحالي من تحرير موقع الأقفال العسكري ومواقع أخرى شرقي منطقة الأجاشر.
وأضاف المصدر أن التقدم الذي أحرزه الجيش من شأنه أن يعجل بالتحام جبهة الجوف مع جبهة البقع في محافظة صعده، معقل الانقلابيين الحوثيين.

وكان قائد اللواء العميد الركن هيكل حنتف قد أكد أن قوات الجيش في الجوف تقدمت مسافة 25 كم شمالي غرب الغريميل في مديرية خب الشعف بعد سيطرتها على موقع الأقفال.

وتمكنت فرق هندسية تابعة للجيش اليمني، أمس الأربعاء، من نزع أكثر من 300 لغم أرضي كانت الميليشيا زرعتها في محيط موقع الأقفال قبيل انسحابها لإعاقة تقدم قوات الجيش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز . نسيم نيوز، مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
النظام السوري يهاجم الغوطة الشرقية من هذه المحاور الـ4 امس 0:25 ص

تحاصر قوات النظام السوري، الغوطة الشرقية بشكل مطبق من أربعة محاور، معتمدة على المطارات الجوية القريبة والثكنات العسكرية، كنقاط انطلاق في عمليات القصف التي تشنها بالطيران الحربي وراجمات الصواريخ.

مسؤولة كردية تنفي أي اتفاق بدخول الجيش السوري عفرين أخبار سكاي نيوز عربية امس 0:25 ص

نفت الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي لإقليم عفرين هيفي مصطفى في اتصال مع سكاي نيوز عربية التوصل إلى اتفاق مع النظام السوري حول دخول قواته إلى عفرين.

مقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في البيضاء وتعز – S A N A امس 0:25 ص

صنعاء-سانا قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي اليوم إثر قصف مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية

مصدر عسكري يكشف عن عملية عسكرية على 3 محاور امس 0:25 ص

مصدر عسكري يكشف عن عملية عسكرية على 3 محاور

مصدر عسكري: لا صحة لشن الجيش المصري غارات على درنة - الان امس 0:25 ص

المتوسط: نفى مسؤول عسكري ليبي رفيع المستوى، مزاعم قيام قوات الجيش المصري بشن غارات على درنة، ووصفها بـ«مزاعم عارية تمامًا عن الصحة»، مؤكدًا أن توجيه ضربات مصرية لتلك التنظيمات تقوم إمّا بناءً على طلب ليبي أو تنسيق بين القيادة العامة للجيش والحكومة المصرية التي تعد أبرز الداعمين للاستقرار في بلاده. وأكد المسؤول الذي رفض الكشف …



مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا مصدر عسكرى عرض قبل 2 ساعتين - 3:25 م, 6 صفر 1439 هـ, 26 أكتوبر 2017 م A Yemeni man walks past military vehicles at the headquarters of the army's 35th brigade, in the western suburbs of Taez, after forces loyal to Yemen's Saudi-backed ...



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا
المصدر https://www.nsemnews.co/World/832409/مصدر-عسكري-يمني-التحام-جبهتي-صعدة-والجوف-قريبًا نسيم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars