الموضوعات تأتيك من 13400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا

27/10/2017 | 4:50 م 0 comments
مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا

عرض قبل 2 ساعتين - 3:25 م, 6 صفر 1439 هـ, 26 أكتوبر 2017 م A Yemeni man walks past military vehicles at the headquarters of the army's 35th brigade, in the western suburbs of Taez, after forces loyal to Yemen's Saudi-backed ...

اقرأ أيضا:
تحرير مواقع استراتيجية غرب تعز ومقتل 20 حوثياً - صحيفة الوطن
مصدر بحزب العمال الكردستاني يعلن مقتل 9 جنود أتراك ...مصراوى
بوابة الوسط - مصدر عسكري: هدوء حذر يخيم على محاور القتال بمحيط درنة
بوابة الوسط - مصدر عسكري: مصرع مواطن جراء سقوط قذيفة قرب منزله في سبها
تدمير آليات لمرتزقة العدوان السعودي في الساحل الغربي

مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا نسيم نيوز نقلا عن تواصل ننشر لكم مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا، مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا.

نسيم نيوز عرض قبل 2 ساعتين - 3:25 م, 6 صفر 1439 هـ, 26 أكتوبر 2017 م

A Yemeni man walks past military vehicles at the headquarters of the army's 35th brigade, in the western suburbs of Taez, after forces loyal to Yemen's Saudi-backed president pushed back Huthi rebels and their allies trying to retake the area on March 12, 2016. / AFP / AHMAD AL-BASHA (Photo credit should read AHMAD AL-BASHA/AFP/Getty Images)

أعلن الجيش اليمني، قرب التحام جبهتي صعدة والجوف، وذلك بعد تحقيق قواته تقدمًا نوعياً في المعارك التي تخوضها ميليشيا الانقلابيين في منطقة خب الشعف شمال غربي الجوف.

وأكد مصدر عسكري يمني، في تصريح له بثه موقع /26 سبتمبر/ التابع للقوات المسلحة اليمنية، أن قوات من الجيش تابعة للواء الأول حرس حدود، في الجوف تمكنت منتصف الأسبوع الحالي من تحرير موقع الأقفال العسكري ومواقع أخرى شرقي منطقة الأجاشر.
وأضاف المصدر أن التقدم الذي أحرزه الجيش من شأنه أن يعجل بالتحام جبهة الجوف مع جبهة البقع في محافظة صعده، معقل الانقلابيين الحوثيين.

وكان قائد اللواء العميد الركن هيكل حنتف قد أكد أن قوات الجيش في الجوف تقدمت مسافة 25 كم شمالي غرب الغريميل في مديرية خب الشعف بعد سيطرتها على موقع الأقفال.

وتمكنت فرق هندسية تابعة للجيش اليمني، أمس الأربعاء، من نزع أكثر من 300 لغم أرضي كانت الميليشيا زرعتها في محيط موقع الأقفال قبيل انسحابها لإعاقة تقدم قوات الجيش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز . نسيم نيوز، مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العالم الأن - مصدر عسكري ينفي وجود اتفاق بالحجر الأسود امس 15:26 م

العالم الأن - نفى مصدرٌ عسكري الأنباءَ حول التوصلِ إلى اتفاقٍ بين الجيش السوري وداعش في الحجر الأسود ومخيم اليرموك جنوبَ دمشق.....

مصدر عسكري .. اليمن..محافظ تعز يعمل على تشكيل لجنة لإعادة هيكلة الألوية العسكرية بالمدينة - اخبار اليمن امس 15:26 م

قال مصدر عسكري إن محافظ تعز أمين محمود كلف بتشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبدالكريم الصبري، بشأن هيكلة الجيش وإعادة تنظيم قوام الألوية والوحدات العسكرية بالمحافظة. وذكر المصدر أن الهدف من تشكيل اللجنة لكي تصبح الالوية متساوية في العدد والقوام بموجب اختصاصها وعلى الهيكلة، بحيث لن يزيد عدد منتسبي أي لواء …

بوابة الوسط - مصدر عسكري: هدوء حذر يخيم على محاور القتال بمحيط درنة امس 15:26 م

مصدر عسكري: هدوء حذر يخيم على محاور القتال بمحيط درنة

مصدر عسكري موثوق بتعز: لجنة عسكرية وصلت المحافظة بشكل سري لترقيم موالين للإصلاح امس 15:26 م

أفاد مصدر عسكري موثوق، بوصول لجنة عسكرية مرسلة من نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، إلى محافظة تعز تعمل على ترقيم أفراد من حزب الاصلاح في جيش الشرعية بالمحافظة.

مصدر عسكري ينفي وجود اتفاق بالحجر الأسود - امس 15:26 م

نفى مصدرٌ عسكري الأنباءَ حول التوصلِ إلى اتفاقٍ بين الجيش السوري وداعش في الحجر الأسود ومخيم اليرموك جنوبَ دمشق..

مصدر سوري للنشرة: ليس هناك اي اتفاق بين الجيش السوري وداعش بالحجر 19/05/2018 | 3:00 م

أكد مصدر عسكري سوري للنشرة انه ليس هناك اَي اتفاق بين ​الجيش​ السوي وداعش في الحجر الأسود وما تم تناقله من معلومات غير دقيق، وذلك على خلفية الأنباء



مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا مصدر عسكرى عرض قبل 2 ساعتين - 3:25 م, 6 صفر 1439 هـ, 26 أكتوبر 2017 م A Yemeni man walks past military vehicles at the headquarters of the army's 35th brigade, in the western suburbs of Taez, after forces loyal to Yemen's Saudi-backed ...



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا
المصدر https://www.nsemnews.co/World/832409/مصدر-عسكري-يمني-التحام-جبهتي-صعدة-والجوف-قريبًا نسيم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصدر عسكري يمني: التحام جبهتي صعدة والجوف قريبًا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars