الموضوعات تأتيك من 12483 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

التعادل السلبي يحسم مواجهة المرخية والخريطيات

27/10/2017 | 5:00 م 0 comments
 التعادل السلبي يحسم مواجهة المرخية والخريطيات

اخبار قطر - حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي المرخية والخريطيات التي جمعت بينهما مساء الأن وفي هذه الساعة الان، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) على ملعب حمد الكبير....

اقرأ أيضا:
العرب القطرية: مواجهة قوية بين أم صلال والمرخية
اخبار قطر - الغرافة يختبر صحوة قطر
اخبار قطر - السيلية قادر على تجاوز هزيمة الخور
العرب القطرية: فيريرا: نواصل مطاردة الدحيل والريان
مشاهدة بث مباشر ام صلال المرخية الرياضي في دوري نجوم قطر

باريس نيوز - الدوحة - قنا

الخميس، 26 أكتوبر 2017 10:09 م

8

التعادل السلبي يحسم مواجهة المرخية والخريطيات

حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي المرخية والخريطيات التي جمعت بينهما مساء الأن وفي هذه الساعة الان، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) على ملعب حمد الكبير.
وبهذه النتيجة رفع المرخية رصيده الى 4 نقاط فيما رفع الخريطيات رصيده الى 5 نقاط وخسر بذلك كل منهما نقطتين في مشوارهما بسبب عدم الفوز.
جاءت بداية المباراة هادئة جداً من جانب الفريقين، وانحصر اللعب أكثر في منطقة الوسط، ولم تشهد تهديداً حقيقياً للمرمى، الا في الدقيقة 13 من الكرة التي انطلق بها كوامي لاعب المرخية من وسط الملعب ثم مررها لزميله محمد صلاح أمام مرمى الخريطيات، ولكن الأخير لم يتعامل معها بالطريقة المناسبة فسددها ضعيفة في يد حارس المرمى أحمد سفيان.
تبادل الفريقان محاولات السيطرة على مجريات اللعب وانحصرت الكرة في منطقة وسط الملعب ووجد الفريقان صعوبات في اختراق خطي الدفاع، حيث كانت المحاولات الهجومية تصطدم بتنظيم دفاعي جيد امام المرمى، بالتالي كانت عملية الدخول لمنطقتي الجزاء صعبة الا ان فريق المرخية كان صاحب عدد أكبر من المحاولات الهجومية التي كانت غير منظمة وفاقدة للخطورة بسبب التسرع، حيث كان الفريق يتقدم للهجوم بسرعة كبيرة وبعدد كبير من اللاعبين.
وتشجع المرخية أكثر وزاد من ضغطه الهجومي وكاد مصعب محمود يسجل الهدف الاول من تسديدة قوية نتيجة مخالفة في الدقيقة 23، ولكن كرته اصطدمت بدفاع الخريطيات الذي حولها الى ركلة ركنية، كما أضاع محمد صلاح فرصة أخرى مماثلة للتي اضاعها في بداية اللقاء بعد أن وصلته الكرة في الجهة اليسرى وسددها ضعيفة أيضاً في يد أحمد سفيان.
وكاد الخريطيات يسجل الهدف الاول في الدقيقة 28 من كرة انطلق بها محمود سعد من الجهة اليسرى ثم لعبها عرضية لزميله رشيد تيبر المواجه للمرمى والذي لعبها رأسية بعيدة عن المرمى.
وتواصلت المباراة هادئة بعد ذلك، وبمحاولات لم يكتب لها أن تثمر عن خطر يذكر على المرميين، بفضل الحذر الشديد الذي ظل يلعب به الفريقان حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.
الشوط الثاني تواصلت فيه المباراة متكافئة ايضاً وبمحاولات من جانب الفريقين لخطف النقاط، وكاد أنور ديبا يسجل من ركلة ركنية في الدقيقة 72 بعد تسديدة مباشرة نجح حارس المرخية محمد منتصر في ابعادها الى ركلة ركنية، كما ضاعت فرصة للخريطيات ايضاً من محمد رزاق، وأخرى من تسديدة لسانجار نجح الحارس محمد منتصر في ابعادها الى ركلة ركنية.
وشهدت الدقائق الأخيرة ضغطاً كبيراً من جانب الخريطيات بغية تسجيل هدف مما أدى الى تراجع واضح للاعبي المرخية لحماية مرماهم، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وكاد رشيد يسجل هدف المباراة في الدقيقة الأخيرة ولكن تألق الحارس محمد منتصر ليبعد الكرة الى ركلة ركنية، ثم تألق مرة أخرى في ابعاد تسديدة عن مرماه، ورد عليها المرخية بتسديدة من علي مجبل تصدى لها الحارس أحمد سفيان، وبعدها أعلن الحكم نهاية المباراة بتعادل الفريقين دون أهداف.
وتستكمل بقية مباريات الجولة السادسة غدا الجمعة بإقامة 3 مباريات حيث يلعب القلعة الحمراء مع العربي على ملعب حمد بن خليفة، ويستضيف ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مواجهة ام صلال والخور.. فيما ستكون الجماهير القطرية على موعد مع قمة كروية مرتقبة تدور احداثها على ملعب جاسم بن حمد وستجمع بين السد والريان في " كلاسيكو" الكرة القطرية.
وتختتم المرحلة السادسة بعد غد السبت بآخر مواجهتين، حيث يلعب قطر مع السيلية على ملعب عبدالله بن خليفة، وسيحتضن نفس الملعب قمة كروية اخرى ستجمع بين الغرافة والدحيل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العرب القطرية: مواجهة قوية بين أم صلال والمرخية 08/12/2017 | 6:00 م

تختتم اليوم مباريات القسم الأول لدوري نجوم «QNB»، بثلاث مواجهات، تبرز من بينها تلك التي تجمع أم صلال مع المرخية، والتي يستضيفها استاد حمد الكبير بالنادي العربي،

اخبار قطر - الغرافة يختبر صحوة قطر 08/12/2017 | 5:12 م

اخبار قطر - تُختتم مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري النجوم بمباراة تجمع الليلة قطر بالغرافة بداية من السادسة وعشر دقائق في ملعب نادي قطر، ليُسدل الستار بعدها على القسم الأول من الدوري....

العرب و الكرة الذهبية ..الجزائري محرز يتفوق على العراقي محمود 08/12/2017 | 10:00 ص

دخل اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي الإنكليزي تاريخ جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنوياً مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الرياضية الشهيرة من بابه الواسع

العرب القطرية: الخور في ضيافة العربي 08/12/2017 | 10:00 ص

يستضيف فريق العربي، على ملعب حمد الكبير في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم الجمعة، غريمه الخور ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري نجوم «QNB»، في مواجهة لا تخلو

العرب القطرية: الغرافة يختبر صحوة قطر 08/12/2017 | 10:00 ص

تُختتم مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري النجوم بمباراة تجمع الليلة قطر بالغرافة بداية من السادسة وعشر دقائق في ملعب نادي قطر، ليُسدل الستار بعدها على القسم ا

مشاهدة بث مباشر ام صلال المرخية الرياضي في دوري نجوم قطر 08/12/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر ام صلال المرخية الرياضي في دوري نجوم قطر



التعادل السلبي يحسم مواجهة المرخية والخريطيات دوري نجوم قطر اخبار قطر - حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي المرخية والخريطيات التي جمعت بينهما مساء الأن وفي هذه الساعة الان، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) على ملعب حمد الكبير....



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري نجوم قطر

خيارات

 التعادل السلبي يحسم مواجهة المرخية والخريطيات
المصدر http://www.paresnews.com/gulf-news/62727.html شبكة باريس نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي التعادل السلبي يحسم مواجهة المرخية والخريطيات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars