الموضوعات تأتيك من 13404 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ما المشاكل التي تعاني منها هواتف جوجل الجديدة؟! البوابة

27/10/2017 | 5:25 م 0 comments
ما المشاكل التي تعاني منها هواتف جوجل الجديدة؟!   البوابة

عاني أصحاب أجهزة هواتف جوجل الجديدة المسماة بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل من العديد من المشكلات منذ إطلاق الهواتف في وقت سابق من هذا الشهر، حيث عانى مالكو النسخة الأكبر من الجهاز بيكسل 2 إكس إل من مشاكل في

اقرأ أيضا:
جوجل تخطط لإضافة البلوتوث إلى نسخة محدثة من جهاز كروم كاست...مصراوى
جوجل تطلق خدمة تحويل مشاهد الأفلام لواقع افتراضي تعيش فيه ( ...مصراوى
تعرف على طريقة إعداد حساب جوجل بعد التحديثات الأخيرة -
: لمنافسة Apple Pay.. خدمة الدفع Google Pay تدعم 170 بنكًا جديدًا!
: جوجل كروم تلغي أمان عناوين URL

شركة جوجل

عاني أصحاب أجهزة هواتف جوجل الجديدة المسماة بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل من العديد من المشكلات منذ إطلاق الهواتف في وقت سابق من هذا الشهر، حيث عانى مالكو النسخة الأكبر من الجهاز بيكسل 2 إكس إل من مشاكل في شاشة العرض واللون الأزرق والعلامات وأزرار الانتقال التي لا تظهر ضمن الشاشة، حيث تواصل الهواتف تصدر العناوين الرئيسية للأخبار ولكن ليس للأسباب التي تأمل بها جوجل.

كما أصبح من الواضح أن أصحاب النسخة الأصغر بيكسل 2 يشكون من مشاكل عديدة نشروها ضمن منتدى جوجل الرسمي مثل سماع أصوات عالية وأصوات نقر عند استعمال الأجهزة، وقد أبلغ العديد من أصحاب بيكسل 2 عن مشكلات مماثلة مثل الضجيج عالي الضوضاء والنقر المستمر المسموع أثناء المكالمات، وأنه من الممكن سماع الضوضاء حتى عند عدم إجراء مكالمة.

ويبدو أن الموجة الأولى من الاستعراضات التقنية قد أعطت الهواتف الذكية العاملة بواسطة أندرويد بداية جيدة بشكل عام، ولكن مع وصول الأجهزة للمشترين بدأت موجهة ظهور المخاوف الكبيرة المتعلقة باختيار شركة جوجل لنوعية شاشات العرض، حيث يواجه هاتف بيكسل 2 إكس إل ثلاث مشاكل كبيرة، في حين تعاني النسخة الأصغرة أيضاً من عدة مشاكل.

ويمكن معالجة بعض الشكاوي الخاصة بهاتف بيكسل 2 إكس إل بسهولة إلى حد ما، حيث تركزت الانتقادات الأولى حول شاشة العرض من نوع OLED وكيفية عرضها للألوان، وكانت حجة جوجل هي أنه من خلال اعتماد لوحة ألوان sRGB فإنه سيكون بإمكان المطورين الذي يستخدمون الهاتف لاختبار تطبيقاتهم تكوين فكرة أفضل عن كيفية ظهور التطبيق عند نشره.

واقترحت جوجل أنها سوف تقوم بمراقبة ردود الفعل والعمل على إرسال تحديث برمجي لإنهاء المشكلة، حيث يتوقع أن يتضمن هذا التحديث مجموعة واسعة من إعدادات الألوان، بشكل يشابه ما قامت به شركة سامسونج من توفيرها مجموعة من الاختيارات لأحدث تشكيلة من هواتف جالاكسي الخاصة بها، ويمكن بهذه الطريقة لمالكي بيكسل 2 إكس إل اختيار ما إذا كانوا يريدون ألوان واقعية أو ألوان اكثر تشبع لإرضاء العين بحسب ما ذكرت "البوابة العربية للأخبار التقنية".

وجرى طرح الأسئلة حول تحول الشاشة إلى اللون الأزرق عند إمالة الهاتف من اليسار إلى اليمين أو النظر إلى الشاشة من الأعلى أو الأسفل بحيث يظهر اللون الأزرق بوضوح، ولسوء الحظ فإن هذا اللون الأزرق ليس شيئاً يمكن التعامل معه من خلال تحديث برمجي بل هوة خاصية متأصلة في شاشة العرض نفسها.

كما أن أكبر المشاكل حالياً تتعلق بما يمكن القول عنه احتراق شاشة العرض، وتحصل هذه المشكلة بالأساس عندما تبقى بعض بيكسلات الشاشة عالقة على ما كانت تعرضه في السابق، ويرجح أن تحدث مثل هذه المشكلة في المناطق التي تكون فيها واجهة المستخدم غير متغيرة مثل شريط الإشعارات على سبيل المثال والأزرار الموجودة على طول الجزء السفلي من الشاشة.

ويعد ظهور مثل هذه المشاكل العديدة ضمن هواتف جديدة ليس علامة جيدة، وينبغي على شركة جوجل للحفاظ على قاعدة مستخدميها القيام بإصلاح تلك القضايا بشكل سريع يشابه ما قامت به سامسونج من اخبار أصحاب الهواتف بصراحة ما الذي حدث والاعتذار والتعويض. 

اقرأ أيضًا: 

مع هذا التطبيق من جوجل تستطيع مراقبة أجهزة أبنائك!

صور: شاهد إصدارات جوجل في حدثها الكبير في سان فرانسيسكو

أعطي رأيك تحصل على المال مع تطبيق جوجل الجديد

إنضم الى البوابة اعمال
تابعنا على البوابة اعمال
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دليلك للعثور على صندوقك الأسود في جوجل.. هكذا يسجل محادثاتك السرية امس 22:00 م

قيل قديمًا أن «الحيطان» لها آذان، قولًا مجازيًا قد يعني أن أحدًا ربما يسمعك من خلف الحائط، لكن المجاز أصبح حقيقة واقعة في عصر توغلت فيه التكنولوجيا في حياتنا دون حدود، فلم تعد الحوائط فقط من لها آذان بل أصبحنا محاطين بالآذان من اليمين واليسار في صورة

: فولفو تعتمد Google Assistant و Google Play Store و Google Maps امس 22:00 م

أعلنت فولفو الرائدة في صناعة السيارات، أنها تعمل مع ”جوجل' على إدخال خاصية التحكم بالصوت...

PANET ‘جوجل‘ تعمل على خوذة مستقلة للواقع المعـزز !! امس 22:00 م

إن محاولة جوجل لإنشاء نظارات للواقع المعزز موثقة جيدًا. إحدى هذه المحاولات هي نظارات Google Glass التي لم تتحول في نهاية المطاف إلى منتج تجاري.

جوجل تراهن على الذكاء الاصطناعي في تطوير تطبيقها google news امس 22:00 م

جوجل Google تباشر عملية واسعة النطاق لتحديث تطبيق الأخبار google news الذي تقدمه لروادها، مراهنة على الذكاء الاصطناعي.

العرب القطرية: فولفو للسيارات تعتمد مساعد جوجل ومتجر جوجل بلاي وخرائط جوجل امس 22:00 م

أعلنت شركة فولفو للسيارات أنها تعمل مع جوجل على إدخال خاصية التحكم بالصوت مساعد جوجل ومتجر جوجل بلاي وخرائط جوجل بالإضافة إلى خدمات أخرى من جوجل إلى الجيل المقب

: جوجل تطور سماعات للواقع المعزز سرًا امس 22:00 م

كشف تقرير جديد أن جوجل تعمل على تطوير سماعات رأس للواقع المعزز، كجزء من مشروعها السري 'Google A65'، وسيتم إنشاؤها من قبل الشركة التايوانية المصنعة للكمبيوترات كوانتا، والتي ساعدت في تصنيع جهاز 'بيكسل ...

خدمات جوجل ليست مجانية: إليك تفاصيل الثمن الذي تدفعه – إضاءات امس 22:00 م

أنت سلعة قيمة تدر على جوجل عوائد ضخمة تتناسب طرديًا مع كم الخدمات التي تستخدمها، وتظن أنها مجانية.



ما المشاكل التي تعاني منها هواتف جوجل الجديدة؟! البوابة اخبار جوجل عاني أصحاب أجهزة هواتف جوجل الجديدة المسماة بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل من العديد من المشكلات منذ إطلاق الهواتف في وقت سابق من هذا الشهر، حيث عانى مالكو النسخة الأكبر من الجهاز بيكسل 2 إكس إل من مشاكل في



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

ما المشاكل التي تعاني منها هواتف جوجل الجديدة؟!   البوابة
المصدر https://www.albawaba.com/ar/أعمال/هواتف-جوجل-الجديدة-تعاني-من-عدة-مشاكل-1039838 Al Bawaba: Middle East News & Arab Headlines From A Local ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ما المشاكل التي تعاني منها هواتف جوجل الجديدة؟! البوابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars