الموضوعات تأتيك من 12869 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ما المشاكل التي تعاني منها هواتف جوجل الجديدة؟! البوابة

27/10/2017 | 5:25 م 0 comments
ما المشاكل التي تعاني منها هواتف جوجل الجديدة؟!   البوابة

عاني أصحاب أجهزة هواتف جوجل الجديدة المسماة بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل من العديد من المشكلات منذ إطلاق الهواتف في وقت سابق من هذا الشهر، حيث عانى مالكو النسخة الأكبر من الجهاز بيكسل 2 إكس إل من مشاكل في

اقرأ أيضا:
: «جوجل» تنافس بتطبيق جديد للمراسلة
خبير أمن معلومات يكشف عن اعتراف خطير لشركة جوجل - فيديو...مصراوى
سماعات جوجل الذكية Pixel Buds تصل إلى العديد من البلدان حول العالم -
: جوجل توفي بوعدها وتقدم 12 مليون دولار لمكتشفي الثغرات الأمنية خلال 2017
أوبر توافق على منح جوجل 0.34% من أسهمها -

شركة جوجل

عاني أصحاب أجهزة هواتف جوجل الجديدة المسماة بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل من العديد من المشكلات منذ إطلاق الهواتف في وقت سابق من هذا الشهر، حيث عانى مالكو النسخة الأكبر من الجهاز بيكسل 2 إكس إل من مشاكل في شاشة العرض واللون الأزرق والعلامات وأزرار الانتقال التي لا تظهر ضمن الشاشة، حيث تواصل الهواتف تصدر العناوين الرئيسية للأخبار ولكن ليس للأسباب التي تأمل بها جوجل.

كما أصبح من الواضح أن أصحاب النسخة الأصغر بيكسل 2 يشكون من مشاكل عديدة نشروها ضمن منتدى جوجل الرسمي مثل سماع أصوات عالية وأصوات نقر عند استعمال الأجهزة، وقد أبلغ العديد من أصحاب بيكسل 2 عن مشكلات مماثلة مثل الضجيج عالي الضوضاء والنقر المستمر المسموع أثناء المكالمات، وأنه من الممكن سماع الضوضاء حتى عند عدم إجراء مكالمة.

ويبدو أن الموجة الأولى من الاستعراضات التقنية قد أعطت الهواتف الذكية العاملة بواسطة أندرويد بداية جيدة بشكل عام، ولكن مع وصول الأجهزة للمشترين بدأت موجهة ظهور المخاوف الكبيرة المتعلقة باختيار شركة جوجل لنوعية شاشات العرض، حيث يواجه هاتف بيكسل 2 إكس إل ثلاث مشاكل كبيرة، في حين تعاني النسخة الأصغرة أيضاً من عدة مشاكل.

ويمكن معالجة بعض الشكاوي الخاصة بهاتف بيكسل 2 إكس إل بسهولة إلى حد ما، حيث تركزت الانتقادات الأولى حول شاشة العرض من نوع OLED وكيفية عرضها للألوان، وكانت حجة جوجل هي أنه من خلال اعتماد لوحة ألوان sRGB فإنه سيكون بإمكان المطورين الذي يستخدمون الهاتف لاختبار تطبيقاتهم تكوين فكرة أفضل عن كيفية ظهور التطبيق عند نشره.

واقترحت جوجل أنها سوف تقوم بمراقبة ردود الفعل والعمل على إرسال تحديث برمجي لإنهاء المشكلة، حيث يتوقع أن يتضمن هذا التحديث مجموعة واسعة من إعدادات الألوان، بشكل يشابه ما قامت به شركة سامسونج من توفيرها مجموعة من الاختيارات لأحدث تشكيلة من هواتف جالاكسي الخاصة بها، ويمكن بهذه الطريقة لمالكي بيكسل 2 إكس إل اختيار ما إذا كانوا يريدون ألوان واقعية أو ألوان اكثر تشبع لإرضاء العين بحسب ما ذكرت "البوابة العربية للأخبار التقنية".

وجرى طرح الأسئلة حول تحول الشاشة إلى اللون الأزرق عند إمالة الهاتف من اليسار إلى اليمين أو النظر إلى الشاشة من الأعلى أو الأسفل بحيث يظهر اللون الأزرق بوضوح، ولسوء الحظ فإن هذا اللون الأزرق ليس شيئاً يمكن التعامل معه من خلال تحديث برمجي بل هوة خاصية متأصلة في شاشة العرض نفسها.

كما أن أكبر المشاكل حالياً تتعلق بما يمكن القول عنه احتراق شاشة العرض، وتحصل هذه المشكلة بالأساس عندما تبقى بعض بيكسلات الشاشة عالقة على ما كانت تعرضه في السابق، ويرجح أن تحدث مثل هذه المشكلة في المناطق التي تكون فيها واجهة المستخدم غير متغيرة مثل شريط الإشعارات على سبيل المثال والأزرار الموجودة على طول الجزء السفلي من الشاشة.

ويعد ظهور مثل هذه المشاكل العديدة ضمن هواتف جديدة ليس علامة جيدة، وينبغي على شركة جوجل للحفاظ على قاعدة مستخدميها القيام بإصلاح تلك القضايا بشكل سريع يشابه ما قامت به سامسونج من اخبار أصحاب الهواتف بصراحة ما الذي حدث والاعتذار والتعويض. 

اقرأ أيضًا: 

مع هذا التطبيق من جوجل تستطيع مراقبة أجهزة أبنائك!

صور: شاهد إصدارات جوجل في حدثها الكبير في سان فرانسيسكو

أعطي رأيك تحصل على المال مع تطبيق جوجل الجديد

إنضم الى البوابة اعمال
تابعنا على البوابة اعمال
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: جوجل تجلب ميزة جديدة لحجب الإعلانات المزعجة على كروم امس 14:25 م

قامت شركة جوجل بوضع ميزة هامة لحجب النوافذ المنبثقة والإعلانات المزعجة على متصفحها 'كروم'، وسوف يتم العمل بها ابتداء من اليوم الخميس، وذلك بهدف عدم ...

Project Fi من جوجل متاح الآن فى 37 دولة جديدة حول العالم - امس 14:25 م

كشفت شركة جوجل خلال عام 2015 عن مشروع Project Fi كبديل لبيانات الهاتف اللاسلكية لأجهزة محدودة من جوجل، حيث يتيح هذا المشروع للمستخدمين توفير الاتصال بالإنترنت فى أى وقت ومكان..

خبير أمن معلومات يكشف عن اعتراف خطير لشركة جوجل - فيديو...مصراوى امس 14:25 م

خبير أمن معلومات يكشف عن اعتراف خطير لشركة جوجل فيديو...مصراوى

حذف زر عرض الصورة من نتائج بحث الصور في جوجل ! - مجلة هي امس 14:25 م

قام محرك البحث الأشهر على الإنترنت "جوجل" بحذف وإزالة زر "عرض الصورة" من نتائج بحث الصور، ما يجعل مهمة الحصول على صورة أمر ليس بالسهل كما كان سابقاً.

4 أسباب تجعل من جوجل بيكسل 3 أفضل من ايفون X وجلاكسى S9 فى 2018 - امس 14:25 م

أيام قليلة وتكشف شركة سامسونج النقاب عن هاتفها المنتظر جلاكسى S9 فى برشلونة، حيث تشير العديد من التكهنات إلى أنه سيكون منافس قوى لهاتف ايفون X

كيف يعمل مانع الإعلانات التلقائي على متصفح جوجل كروم؟ - البوابة العربية للأخبار التقنية 16/02/2018 | 12:00 م

جوجل - اعتبارًا من 15 فبراير، جوجل تمكّن مانع الإعلانات على متصفح كروم، حيث تم تصميم تصفية الإعلانات على متصفحها عن طريق إلغاء الإعلانات الأكثر إزعاجًا على الويب، ودفع أصحاب المواقع إلى التوقف عن استخدامها. ولا تخطط جوجل لمنع جميع الإعلانات من متصفح كروم، فهي تركز على الإعلانات التي تعتبر سيئة باستخدام معايير من التحالف.



ما المشاكل التي تعاني منها هواتف جوجل الجديدة؟! البوابة اخبار جوجل عاني أصحاب أجهزة هواتف جوجل الجديدة المسماة بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل من العديد من المشكلات منذ إطلاق الهواتف في وقت سابق من هذا الشهر، حيث عانى مالكو النسخة الأكبر من الجهاز بيكسل 2 إكس إل من مشاكل في



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

ما المشاكل التي تعاني منها هواتف جوجل الجديدة؟!   البوابة
المصدر https://www.albawaba.com/ar/أعمال/هواتف-جوجل-الجديدة-تعاني-من-عدة-مشاكل-1039838 Al Bawaba: Middle East News & Arab Headlines From A Local ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ما المشاكل التي تعاني منها هواتف جوجل الجديدة؟! البوابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars