الموضوعات تأتيك من 13844 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عماد متعب

عماد متعب يحدد علاقته بالمدير الفني حسام البدري

27/10/2017 | 5:50 م 0 comments
عماد متعب يحدد علاقته بالمدير الفني حسام البدري

أبدى عماد متعب،مهاجم الفريق الكروي الأول بالأهلي المصري، سعادته البالغة بفوز فريقه التاريخي على النجم الساحلي التونسي، اليوم الأحد، والتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أبدى عماد متعب،مهاجم الفريق الكروي الأول بالأهلي المصري، سعادته البالغة بفوز فريقه التاريخي على النجم الساحلي التونسي، اليوم الأحد، والتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار متعلقة

photo

أول تعليق من مدحت شلبي على فوز الأهلي بسداسية على النجم الساحلي (فيديو)

photo

تعرف على تعليق آمال ماهر على فوز الأهلي الساحق على النجم الساحلي

photo

على ماهر: الأهلي تألق أمام النجم..ومتعب سبب تألق أزارو

photo

جمهور الأهلي يحتفل بـ«سداسية النجم» في الجزيرة

واكتسح الأهلي ضيفه النجم الساحلي التونسي بستة أهداف مقابل هدفين في إياب قبل نهائي البطولة القارية، ليتأهل الفريق الملقب بـ(نادي القرن في أفريقيا) لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي البطولة القارية، عقب فوزه 7 / 4 على الفريق التونسي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ونفى متعب، في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة، وجود أي خلافات أو مشاكل بينه وبين حسام البدري، مدرب الأهلي، مشددا على احترامه الكامل له وأن الأمر لا يتعدى كونه أختلاف في وجهات النظر.

وقال المهاجم المخضرم: «أحترم وجهة نظر البدري كثيراً لكنني أريد المشاركة وجلوسي لوقت طويل على مقاعد البدلاء يشعرني بالضيق، فمازال لدي الكثير داخل المستطيل الأخضر» .

وشهدت الفترة الماضية نشوب أزمة بين متعب والبدري، بسبب تذمر اللاعب من جلوسه على مقاعد البدلاء خلال إحدى المباريات ببطولة الدوري المصري.

وأشاد متعب بمستوى زميله المهاجم المغربي وليد أزارو، الذي تقمص دور البطولة في اللقاء بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك)، مشددا على أنه لاعب رائع ويمتلك مقومات ومهارات رائعة لم تظهر بعد.

وأكد المهاجم المخضرم صعوبة مواجهة الوداد المغربي في النهائي، مضيفا أن كل فرد داخل الفريق يسعى بقوة للتتويج دون النظر للمنافس وحجمه.

واختتم متعب تصريحاته موجها الشكر لجماهير القلعة الحمراء على مساندتها له دائما وللفريق الأحمر، حتى في أصعب الظروف، مؤكدا أن ذلك الأمر ليس غريبا على جماهير ناديه الوفية والعريضة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رسميا.. عماد متعب ينضم إلى سموحة 28/07/2018 | 5:00 م

قالت مصادر , إن عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأوضح أن مسئولى سموحة أنهوا كافة تفاصيل التعاقد مع المهاجم المخضرم بعد مفاوضات مكثفة شهدتها الأيام القليلة الماضية....

أخبار الرياضة - عماد متعب يحتفل بعيد ميلاد ابنته: أحلى وأجمل تمارا فى الدنيا 28/07/2018 | 5:00 م

أخبار الرياضة - احتفل عماد متعب مهاجم النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر، بعيد ميلاد ابنته الكبرى "تمارا"، عبر حسابه بموقع تبادل الصور إنستجرام.

طارق يحيى: أتمنى ضم عماد متعب وباسم مرسي لصفوف بتروجيت 28/07/2018 | 5:00 م

قال المدير الفني لنادي بتروجيت طارق يحيى، إنه كان يتمنى ضم أحمد حمدي لاعب وسط الأهلي لصفوف طلائع الجيش، حينما كان مدرباً للفريق العسكري. 

لماذا ذبح الخطيب عماد متعب؟ التحرير الإخبـاري 28/07/2018 | 5:00 م

أسئلة عديدة تحتاج إلى إجابات من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولجنة الكرة بالنادي، بسبب موقفهما من عماد متعب نجم الفريق السابق، الذي ر

بوابة : «صدى البلد» تفاوض عماد متعب وهاني حتحوت بعد رحيل شوبير 28/07/2018 | 5:00 م

علمت 'فيتو' من مصادرها أن قناة 'صدى البلد' فتحت قنوات اتصال مع الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، للانتقال إليها خلال الفترة المقبلة بعد رحيل الإعلامي أحمد شوبير عن صفوفها. وأضافت المصادر أن أحد مسئولي ...



عماد متعب يحدد علاقته بالمدير الفني حسام البدري عماد متعب أبدى عماد متعب،مهاجم الفريق الكروي الأول بالأهلي المصري، سعادته البالغة بفوز فريقه التاريخي على النجم الساحلي التونسي، اليوم الأحد، والتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.



اشترك ليصلك كل جديد عن عماد متعب

خيارات

عماد متعب يحدد علاقته بالمدير الفني حسام البدري
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1208793 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عماد متعب يحدد علاقته بالمدير الفني حسام البدري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars