الموضوعات تأتيك من 12488 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«لالانا» يستعد لإنقاذ ليفربول «صلاح» من كبوته الهجومية

27/10/2017 | 9:25 م 0 comments
«لالانا» يستعد لإنقاذ ليفربول «صلاح» من كبوته الهجومية

بات الإنجليزي آدم لالانا، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على أعتاب العودة لصفوف الفريق، بعد فترة غياب طويلة عقب خضوعه للعلاج في مستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضا:
: محمد صلاح المتوهج في الدوري الإنجليزي.. يعادل رقمه مع روما في 24 مباراة فقط

بات الإنجليزي آدم لالانا، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على أعتاب العودة لصفوف الفريق، بعد فترة غياب طويلة عقب خضوعه للعلاج في مستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

أخبار متعلقة

photo

ليفربول يجدد عقد موهبته الشابة

photo

إسرائيل تتحدث عن لاعب صهيوني قد يلعب بجانب محمد صلاح في ليفربول (صورة)

photo

تألق «كين» يهزم تخصص «صلاح» أمام توتنهام في خسارة ليفربول برباعية بـ«البريمييرليج» (تقرير)

ويعود «لالانا»، القادر على منح مدربه ليفربول حلول عديدة ومتنوعة في وسط الملعب وخط الهجوم، إلى الملاعب في 18 نوفمبر المقبل، بعد غيابه بسبب الإصابة في الفخذ التي أبعدته عن الفريق منذ بداية الموسم.

ولم يشارك «لالانا» مع ليفربول في أي مباراة رسمية هذا الموسم، مما دفع إدارة النادي الإنجليزي لإرساله لتلقي العلاج في مستشفى سبيتار للتعجيل بعودته.

وربما تشكل عودة «لالانا» خبرًا سعيدًا للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، خاصة وأن الفريق الإنجليزي يعاني هجوميًا إلى حد كبير.

واكتفى ليفربول، الذي يلعب له محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، بتسجيل 14 هدف فقط خلال 9 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بمعدل يصل إلى 1.5 هدف فقط في المباراة.

وسجل «صلاح» 5 أهداف وصنع هدفين أخرين، ليساهم في نصف أهداف فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تشكل عودة «لالانا»، أفضل لاعب في المنتخب الإنجليزي عن العام الماضي، بعض المساندة له خلال الفترة المقبلة.

وقال «لالانا»، في تصريحات للموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث، على هامش تلقيه العلاج في «سبيتار»: «أنا سعيد جدًا لبرنامج علاجي في مستشفى سبيتار، ولقد وضعت جهدًا كبيرًا خلال التدريبات التي تلقيتها هنا، وسعيد بلقائي مع العديد من أخصائيي العلاج الطبيعي المتميزين، من الجيد أن يكون لنادي ليفربول علاقات مميزة مع مرافق طبية بهذه الجودة».

ووجه «لالانا» الشكر إلى كل من وقف إلى جانبه خلال فترة العلاج، حيث قال: «لقد أمضيت وقتًا جيدًا هنا في الدوحة، وأشكر الجميع على الاستقبال الرائع».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ملخص مباراة ليفربول وهدف محمد صلاح اليوم 11/12/2017 | 2:25 ص

محمد صلاح نجم في طريقه ليصبح اسطورة في نادي ليفربول، لاشيء يوقف النجم المصري، لا سوء الأحوال الجوية وانخفاض درجة الحرارة ولا الثلوج المنهمرة بغزارة منعته من تسجيل هدف في مرمى ايفرتون.

: محمد صلاح المتوهج في الدوري الإنجليزي.. يعادل رقمه مع روما في 24 مباراة فقط 11/12/2017 | 2:25 ص

أكمل النجم المصري محمد صلاح سلسلة توهجه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، بعدما سجل هدفا في شباك إيفرتون في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ...

بوابة : صحافة إنجلترا تسلط الضوء على محمد صلاح قبل مباراة تشيلسي 26/11/2017 | 1:00 م

سلطت وسائل الإعلام في إنجلترا الضوء على النجم محمد صلاح الذي يخوض اختبارًا صعبًا مع فريقه ليفربول أمام تشيلسي، في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب 'أنفيلد'، في قمة مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري ...

محمد صلاح يحرز هدف التقدم لليفربول على تشيلسي ويرفض الاحتفال (فيديو) 26/11/2017 | 1:00 م

أحرز محمد صلاح، نجم منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي، هدف التقدم لفريقه امام تشيلسي، في المباراة الجارية الأن على ملعب أنفيلد، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وتقدم صلاح بالهدف الأول لفريقه في الشوط الثاني في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

محمد صلاح يُلبّي رغبة إيدين هازارد بعد مباراة ليفربول وتشيلسي (فيديو) 26/11/2017 | 1:00 م

لبى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، وهداف الدوري الإنجليزي «10 أهداف» رغبة زميله السابق في فريق تشيلسي الإنجليزي، البلجيزي إيدين هازارد في تبديل قميصه مع صلاح. وواصل محمد صلاح،، تحطيم الأرقام مع فريقه، حيث سجل اليوم هدفًا في مرمى تشيلسي، في الجولة 13 من

أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي 26/11/2017 | 1:00 م

ليفربول صلاح يسقط متعادلاً في فخ تشيلسي كونتي

حين أخطأ مورينيو بحق محمد صلاح أخبار سكاي نيوز عربية 16/11/2017 | 9:50 ص

يحدث أن يضيع مدرب ما بين يديه لاعبين من الطراز العالي، وأن لا يكتشف خطأه إلا بعد تألق هؤلاء في فرقهم الجديدة، ذلك بالفعل ما حصل مع المدرب البرتغالي مورينيو.



«لالانا» يستعد لإنقاذ ليفربول «صلاح» من كبوته الهجومية النجم محمد صلاح بات الإنجليزي آدم لالانا، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على أعتاب العودة لصفوف الفريق، بعد فترة غياب طويلة عقب خضوعه للعلاج في مستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي، بالعاصمة القطرية الدوحة.



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

«لالانا» يستعد لإنقاذ ليفربول «صلاح» من كبوته الهجومية
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1210452 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «لالانا» يستعد لإنقاذ ليفربول «صلاح» من كبوته الهجومية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars