الموضوعات تأتيك من 13847 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الدوري الإنجليزي: قمة الوصافة بين يونايتد وتوتنهام.. ومانشستر سيتي للابتعاد أكثر

28/10/2017 | 12:50 ص 0 comments
الدوري الإنجليزي: قمة الوصافة بين يونايتد وتوتنهام.. ومانشستر سيتي للابتعاد أكثر

برنامج الجولة العاشرة من الدولري الإنجليزي

يصطدم مانشستر يونايتد بضيفه توتنهام على معركة الوصافة، السبت في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم، فيما يبحث مانشستر سيتي المتصدر بفارق 5 نقاط عنهما عن تعزيز الفارق عندما يحل على وست بروميتش البيون.

اخترنالك كأس العالم للأندية.. قرار جديد للفيفا يمنح ريال مدريد التفوق على برشلونة تريزيجيه يتألق.. قاسم باشا يستعيد ذاكرة الانتصارات في الدوري التركي (فيديو) تقرير: صلاح يتفوق على هاري كين في مقارنة رقمية بين مهاجمي الدوري الإنجليزي فيديو.. شيكابالا يتألق ويقود فريقه الرائد لأول فوز بالدوري السعودي

وبعد بداية نارية ليونايتد هذا الموسم محليا واوروبيا حيث حقق 3 انتصارات متتالية في دوري ابطال اوروبا، تراجع لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في آخر جولتين في البرمير ليغ، فتعادلوا سلبا مع ليفربول وتلقوا خسارة مفاجئة على ارض هادرسفيلد المغمور 1-2.

واتهم مورينيو لاعبيه بضعف شخصيتهم ضد هادرسفيلد، وقد أجرى 7 تغييرات في الدور الرابع من كاس الرابطة الاربعاء عندما فاز على سوانسي سيتي 2-صفر.

ويتوقع ان يعود الى تشكيلة الشياطين الحمر المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الصائم عن التهديف في آخر اربع مباريات بعد تسجيله 11 هدفا في اول 10 مباريات من الموسم.

ولا يزال مورينيو يفتقد للاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا بالاضافة الى مايكل كاريك والبلجيكي مروان الفلايني، لكن اقترب من الشفاء قلب دفاعه العاجي اريك بايي.

وفاز يونايتد في مبارياته الاربع على ارضه هذا الموسم، فسجل 14 هدفا ولم تهتز شباكه اي مرة.

وقال لاعب وسطه الاسباني اندير هيريرا "توتنهام منافس مباشر كل موسم. تحسنوا كثيرا في آخر موسمين او ثلاثة، وينافسون على كل شيء: دوري الابطال، الدوري الانكليزي والكأسان". وتابع "سيكون تأكيدا كبيرا ان نفوز عليهم".

وكان توتنهام في طريقه الى مانشستر بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في مبارياته الاربع الاخيرة، لكنه اهدر منتصف الاسبوع تقدما بهدفين وخسر امام وست هام 2-3 في كأس الرابطة.

واجرى مدربه الارجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو تغييرات عديدة واراح هدافه الدولي هاري ماين، لكن الخسارة كانت بمثابة الصدمة.

وقال حارسه الهولندي ميشال فورم "في كرة القدم، لديك هذا النوع من الايام والمباريات. يجب ان نركز السبت وسنقوم بذلك. لا يمكنك الفوز في كل المباريات".

ويستقبل يونايتد الثلاثاء بنفيكا البرتغالي وتوتنهام الاربعاء ريال مدريد الاسباني حامل لقب دوري ابطال اوروبا.

ويأمل الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في حسم مواجهة وست برومويتش الذي لم يفز في آخر 8 مباريات، في وقت مبكر، خلافا لمواجهته في كاس الرابطة عندما احتاج الى ركلات ترجيح لتخطي ولفرهامبتون من الدرجة الاولى.

وقال لاعب وسط سيتي العاجي يايا توريه "آمل ان تكون الامور اسهل في المباراة المقبلة، لانك اذا منحت الفرق حظوظا كثيرة تصبح الامور اصعب. من الصعب عندما تدافع الفرق باعداد كبيرة. يبقى المهاجم مع لاعب الوسط الدفاعي، هذا امر لا يصدق".

ويقدم سيتي اداء هجوميا رائعا مع الارجنتيني سيرخيو اغويرو، البرازيلي غابريال جيزوس والبلجيكي كيفن دي بروين، فسجل حتى الان 32 هدفا في 9 مباريات ولم تهتز شباكه سوى 4 مرات.

ويبحث سيتي عن ضمان التأهل الى دور الـ16 في دوري الابطال، عندما يحل الاربعاء على نابولي الايطالي في مباراة قوية.

ويرغب ليفربول بتعويض خسارته المذلة امام توتنهام وتحقيق فوزه الاول في الدوري في 3 مباريات، عندما يستقبل السبت هادرسفيلد الذي يدربه الالماني-الاميركي دافيد فاغنر اشبينه وزميله السابق في ماينتس الالماني في تسعينيات القرن الماضي.

وانزلق ليفربول بخسارته الاخيرة الى المركز التاسع، وسجله الدفاعي (16) هو الاسوأ في هذه المرحلة منذ موسم 1964-1965.

وازالت خسارة ويمبلي سريعا معالم البهجة على جماهير الريدز بعد الانتصار الساحق على ماريبور السلوفيني 7-صفر في دوري الابطال، علما بانه سيلتقيه مجددا الاربعاء على ملعب انفيلد.

ويستعد أرسنال الخامس للدفع بالثلاثي الهجومي التشيلي اليكسيس سانشيس والالماني مسعود اوزيل والفرنسي الكسندر لاكازيت، عندما يستقبل سوانسي سيتي الخامس عشر، بعد ادراكهم الشباك ضد ايفرتون (5-2) الاسبوع الماضي.

اما تشلسي حامل اللقب والذي حقق فوزه الاول بعد خسارتين على حساب واتفورد، فيحل على بورنموث وصيف القاع، باحثا عن تقليص الفارق مع ثالث الترتيب. ويحل تشلسي على روما الايطالي الثلاثاء في دوري الابطال باحثا عن تحقيق الفوز للاقتراب اكثر من دور الـ16.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت كريستال بالاس مع وست هام، واتفورد مع ستوك سيتي، والأحد برايتون مع ساوثمبتون وليستر سيتي مع افرتون، والإثنين بيرنلي مع نيوكاسل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جماهير ريال مدريد تختار بديل رونالدو أخبار سكاي نيوز عربية 28/07/2018 | 11:09 ص

اختارت جماهير ريال مدريد الإسباني، لاعب توتنهام هاري كين ليكون، بديلا لنجم الفريق السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس. وفق استطلاع للرأي أج

أخبار الدوري الإنجليزي: كلوب يكشف عن رؤيته الفنية لموسم الدوري الإنجليزي الجديد - سبورت 360 عربية 28/07/2018 | 11:09 ص

موقع سبورت 360 – أعرب يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي عن رؤيته الفنية لمستوى الت

الياباني موتو على أعتاب الدوري الإنجليزي من بوابة نيوكاسل 28/07/2018 | 11:09 ص

يوشينوري موتو على بعد خطوات من التواجد بالدوري الإنجليزي والانضمام لصفوف نيوكاسل يونايتد.

خاص عقب نبذه من برشلونة وتألقه في كأس العالم..مينا مطلوب في إيفرتون 04/07/2018 | 8:25 م

مصادر جول تؤكد أن المدافع الكولومبي جدب اهتمام العديد من الأندية عقب التألق في كأس العالم مع رغبة برشلونة في بيعه

بعد صفقات الصيف - كيف يلعب أرسنال مع إيمري الموسم القادم؟ 04/07/2018 | 8:25 م

مرحلة جديدة يبدأها نادي أرسنال الانجليزي، مع مدربه الجديد أوناي إيمري، الذي تولى مهمة تدريب الفريق بعد نهاية الموسم الماضي.



الدوري الإنجليزي: قمة الوصافة بين يونايتد وتوتنهام.. ومانشستر سيتي للابتعاد أكثر الدوري الالماني برنامج الجولة العاشرة من الدولري الإنجليزي



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

الدوري الإنجليزي: قمة الوصافة بين يونايتد وتوتنهام.. ومانشستر سيتي للابتعاد أكثر
المصدر http://sport.ahram.org.eg/News/289812/الدوري-الإنجليزي-قمة-الوصافة-بين-يونايتد-وتوتنهام-ومانشستر-سيتي-للابتعاد-أكثر.aspx أهرام سبورت: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الدوري الإنجليزي: قمة الوصافة بين يونايتد وتوتنهام.. ومانشستر سيتي للابتعاد أكثر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars