الموضوعات تأتيك من 12474 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > مرتضى منصور

بيان ناري من أحمد سليمان ضد مرتضى منصور بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

28/10/2017 | 2:50 ص 0 comments
بيان ناري من أحمد سليمان ضد مرتضى منصور   بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

نشر أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك، بياناً عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، ردأ على رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور.

اقرأ أيضا:
مرتضى منصور: بلطجية حاولوا طعن نجلي أثناء انتخابات الزمالك (فيديو)
: إبراهيم فايق يشكر مرتضى منصور على الهواء لهذا السبب!
مرتضى منصور يجدد هجومه على «العتال»: «مزور ونصاب ومش هتدخل نادي الزمالك تاني» (فيديو)
مرتضى منصور: هاني العتال «وش نحس» على الزمالك..ولا إقالة لنيبوشا
: مرتضى منصور يحذر أعضاء الزمالك من التعامل مع هاني العتال

نشر أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك، بياناً عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، ردأ على رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور.

وتساءل أحمد سليمان، في بيانه، معرفة أين ذهبت أموال النادي، مطالباً من مجلس إدارة الزمالك بالإجابة على هذا التساؤل دون أيه حساسية.

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، نص بيان أحمد سليمان والذي جاء كالتالي:








تتقدم قائمة الكابتن أحمد سليمان بهذا البيان الى أعضاء وجماهير النادي المحترمين وذلك ردا على ادعاءات رئيس الزمالك المتكررة .. وهذا البيان عبارة عن تساؤلات مشروعة من أعضاء الجمعية العمومية لمعرفة أين ذهبت أموال النادي طوال الفترة الماضية على اعتبار أن هذا حق للجميع خاصة وأن هذه الأموال ليست خاصة ومن الضروري معرفة أين ذهبت ومن الضروري أن يقوم مجلس الإدارة الحالي بالإجابة عليها بكل شفافية دون أيه حساسيات أو أن يتقدم ببلاغ للنائب العام بعيدا عن الكلام المرسل والمكرر الذي نشاهده كل يوم في الفيديوهات ..!!
ولذلك نؤكد بأن خزينة الزمالك طوال فترة المجلس الحالي انتعشت بما يزيد من مليار و210 مليون جنية على النحو التالي:
** دخل الزمالك ما يقرب من 540 مليون جنية من العضويات الجديدة خلال ثلاث سنوات ونصف حيث أن مجموع العضويات في الانتخابات الأخيرة كان 52 ألف عضوية وأصبح اليوم أكثر من 70 ألف عضوية واذا احتسبنا متوسط كل عضوية 30 ألف جنية على أقل تقدير مع وجود 18 ألف عضوية جديدة (كحد أدنى) سيكون الإجمالي 540 مليون جنية مع العلم بأن أسعار العضويات (90 الف جنيه - 62 الف جنيه - 22 الف جنيه ) مستثناه ، اعمال حرة و موظفين .
** دخل نادي الزمالك ما يقرب من 180 مليون جنية تجديد الاشتراكات حيث أن السنة الأولى حصل النادي قيمة سنة ونصف بقيمة 90 مليون جنية في السنة الأولى والسنة الثانية حوالي 45 مليون جنية والثالثة 45 مليون جنية.
** حصل الزمالك على ما يقرب من 190 مليون جنية من برزنتيشن عبارة عن فلوس كاش وخدمات للرعاية الخاصة بالنادي .
** دخل النادي ما يقرب من 130 مليون جنية من بيع واعارة كلا من محمد عبد الشافي وعمر جابر وكهربا (مرتين) ومصطفي فتحي ولاعبين أخرين وذلك خلال 3 سنوات .
** وزارة الشباب والرياضة قدم للزمالك دعم للإنشاءات وملاعب الكرة وأقساط لفرع 6 أكتوبر ما يقرب من 40 مليون جنية 
** دخل الزمالك خلال فترة المجلس الحالي ما يقرب من 100 مليون جنية من الإدارة العقارية بالنادي وهناك نضع أكثر من علامة استفهام حول طبيعة عمل هذه الإدارة طوال الفترة الماضية.
** حصل النادي على ما يقرب من 10 مليون جنية من جراء المشاركة في البطولة الافريقية طوال فترة وجود المجلس الحالي .
** حصل النادي على ما يقرب من 20 مليون جنية تبرعات من أبو هشيمة والمرشدي وأبو ريدة وأبو العينين والراجحي والممثل محمد رمضان وأخرين .
** أيضا هناك فارق في الإيرادات والمصروفات التي كشفت عنها أخر ميزانية للنادي والتي تقدم بها المجلس للجمعية العمومية حيث وصل الحساب الختامي للنادي في شهر مارس الماضي الى 680 مليون جنية تقريبا ولكن المدخلات تعدت المليار جنية .. فأين هذا الفارق .. هل هو في حسابات النادي بالبنوك أم أنه في حسابات خاصة ؟!
ونؤكد في النهاية أن هذه التساؤلات مشروعة لأي عضو بالجمعية العمومية ومعرفة أين تم صرف كل هذه الأموال حق لأعضاء الجمعية العمومية خاصة وأن هناك الكثير من علامات الاستفهام التي توجه للمجلس الحالي بسبب السياج الحديدي من السرية الذي يفرضه على النواحي المالية والدليل على ذلك خطابات الجهاز المركزي للمحاسبات التي اتهمت المجلس بأنه لا يرد على أي مخالفات تم رصدها خلال الفترة الماضية.
وأؤكد بأنني أتحمل المسئولية كاملا عن كل كلمة في هذا البيان ولذلك أطالب مجلس الإدارة ورئيس النادي بتقديم بلاغ ضدي بخصوص كل ما جاء في هذا البيان اذا كانوا على ثقة تامة بأن هذه المبالغ لم تدخل خزينة النادي طوال الفترة الماضية ومستعد للتحقيق في أي وقت لدى أي جهة مسئولة في البلد خاصة الرقابية والإدارية حول هذا البيان .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة : نيبوشا: جلسة مرتضى منصور أعادت الروح للاعبين امس 7:50 ص

كشف المونتيجرى نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك، أن جلسة المستشار مرتضى منصور مع لاعبي الفريق، كان لها مفعول السحر في عودة الروح للاعبين والظهور بشكل جيد خلال مباراة حرس الحدود ببطولة كأس مصر، ...

: مرتضى منصور يحذر أعضاء الزمالك من التعامل مع هاني العتال امس 7:50 ص

أصدر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بيانا أكد خلاله أن عددا كبيرا من أعضاء وعضوات النادي، تقدموا بشكوي رسمية إلى إدارة النادي خلال ...

: إبراهيم فايق يشكر مرتضى منصور على الهواء لهذا السبب! امس 7:50 ص

أشاد الإعلامي إبراهيم فايق، بتمسك مجلس إدارة نادى الزمالك بالمونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق الأول، رغم تراجع مستوى الفريق خلال المباريات ...

الزمالك ينقذ السوبر المصري ويوافق على تأجيل القمة امس 7:50 ص

أنهى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور أزمة مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والمصرى البورسعيدى فى أبوظبى، بعدما وافق الزمالك على تأجيل مباراة القمة أمام الأهلى، على أن يقام السوبر فى موعده 12 يناير المقبل. كانت الأيام الماضية قد شهدت شدا وجذبا

مرتضى منصور ينقلب على فاروق جعفر (فيديو) امس 7:50 ص

أبدى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اندهاشه من الانتقاد الدائم الذي يوجهه فاروق جعفر، المستشار الفني للنادي، للمونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للفريق الأول بالنادي، وللاعبين، خلال مداخلاته مع البرامج المختلفة.

مرتضى منصور يجدد هجومه على «العتال»: «مزور ونصاب ومش هتدخل نادي الزمالك تاني» (فيديو) امس 7:50 ص

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على هاني العتال، الفائز على مقعد النائب في الانتخابات الماضية، على خلفية عدم وقوفه إلى جانب النادي الأبيض في قضية النادي النهري.

مرتضى منصور يهاجم خالد الغندور: «آخر مرة بحذرك.. إبعد عن الزمالك» (فيديو) امس 7:50 ص

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على خلفية قيام الأخير بالهجوم على أيمن حافظ، مدير الكرة بالنادي. وقال «منصور»، في تصريحات لقناة «إل تي سي»، أمس السبت: «من فضلك يا خالد الغندور، وآخر مرة بحذرك، إبعد



بيان ناري من أحمد سليمان ضد مرتضى منصور بوابة أخبار اليوم الإلكترونية مرتضى منصور نشر أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك، بياناً عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، ردأ على رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور.



اشترك ليصلك كل جديد عن مرتضى منصور

خيارات

بيان ناري من أحمد سليمان ضد مرتضى منصور   بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
المصدر http://akhbarelyom.com/news/newdetails/2557887/1/بيان-ناري-من-أحمد-سليمان-ضد-مرتضى-منصور.html أخبار اليوم - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بيان ناري من أحمد سليمان ضد مرتضى منصور بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars