الموضوعات تأتيك من 13400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

منصور بن مقرن: مشروع نيوم يعزز مكانة الاقتصاد السعودي عالميًا صحيفة المواطن الإلكترونية

28/10/2017 | 4:50 ص 0 comments

أكد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير أن مشروع نيوم، الذي أعلنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي

اقرأ أيضا:
جودة الحياة في السعودية تتضمن الاختلاط .. لماذا جُمّد المطلب؟
الملك سلمان يستقبل الأمراء والعلماء والوزراء والقادة العسكريين وجمعًا من الأهالي
المرداسي ينهي سيطرة الأجانب على النهائيات السعودية صحيفة الرياضية
السعودية: لجنة عليا برئاسة ولي العهد لمكافحة الفساد
دعوة دولية لإنقاذ المعتقلين بالسعودية والإمارات

المواطن - واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير أن مشروع نيوم، الذي أعلنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة سيعزز المشروعات التنموية وسيسهم في تدعيم الحركة الاقتصادية والتنموية التي تعيشها المملكة العربية السعودية.
وأشار سموه إلى أن المشروع يأتي تجسيداً للرؤية الحكيمة والنظرة المستقبلية للأخذ بالاقتصاد إلى آفاق بعيدة وفريدة تعزز مكانة الاقتصاد السعودي عالميًا، واستمراراً للمسيرة التنموية لرؤية المملكة 2030 ، مبينًا أنه يبرهن على حرص المملكة على توثيق علاقاتها المتميزة مع دول الجوار الصديقة، من خلال هذا المشروع الفريد الذي يربط ثلاث قارات ، ويمتد بين ثلاث دول هي المملكة ومصر والأردن ، فضلاً عن الجوانب الاجتماعية والتنموية.
وأبان سمو الأمير منصور بن مقرن أن مشروع نيوم سيحدث نقلة نوعية في خلق بيئة اقتصادية جديدة تعود بالنفع الكبير على الوطن والمواطن، كما أنه سيسهم في تنمية قدرات المبدعين والموهوبين والطموحين من أبناء هذا الوطن الغالي.
ورفع نائب أمير منطقة عسير أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله – ، على كل الجهود المبذولة في كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن ، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد وشعبها نعمة الأمن والأمان والسلامة والاستقرار .

حساب المواطن يكشف عن موعد صرف الدعم النهائي هكذا ترد خدمة العملاء في حساب المواطن على سيل الاستفسارات حساب المواطن: الدعم يشمل منتجات الطاقة فقط ماذا قال مدير حساب المواطن عن قرب موعد صرف الدعم؟ كل ما تريد معرفته عن العملية الحسابية لـ حساب المواطن وأهدافه وفوائده المواطنون يندفعون إلى بوابة حساب المواطن لإكمال خطوات التسجيل حساب المواطن يكشف عن سبب رسالة الآيبان خطأ: تحديث في النظام حساب المواطن : قيمة الاستحقاق تعتمد على دخل الأسرة.. وما يتم تداوله حسابيا غير صحيح إقرأ ايضا : بالأرقام.. جهاد الحسين مهندس أهداف الدوري السعودي للمحترفين شاهد.. ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الثامنة شاهد.. ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباريات الجولة الثامنة
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :





موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السعودية ستفرج قريبا عن ملياردير سعودي إثيوبي Euronews امس 16:50 م

السعودية ستفرج قريبا عن ملياردر سعودي إثيوبي

: السعودية تتحول لساحة منافسة بين عمالقة التجارة الإلكترونية امس 16:50 م

أبرزت صحيفة 'عرب نيوز' الناطقة باللغة الإنجليزية تهافت شركات التسوق الإلكتروني على السوق السعودية بعد عام من شراكة 'سوق' الإماراتية و'أمازون' ...

السعودية: هل يتناقض اعتقال الناشطات مع وعود بن سلمان بالإصلاح؟ - BBC Arabic امس 16:50 م

منظمات حقوقية دولية تدين اعتقال السلطات السعودية لناشطات وناشطين سعوديين في حقوق الانسان وتقول إن حملات الاعتقال تتناقض مع مايعلنه ولي العهد السعودي من خطط للإصلاح والتحديث في البلاد.

العفو الدولية: السعودية تشنّ حملة تشويه ضد ناشطين معتقلين امس 11:50 ص

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... نبض الخليج العربي

السعودية.. اعتراض صاروخ حوثي باتجاه خميس مشيط أخبار سكاي نيوز عربية امس 11:50 ص

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، السبت، اعتراض قوات الدفاع الجوي صاروخا باليستيا.

قائد القوات المشتركة السعودية: ساعة الحسم في اليمن اقتربت - امس 11:50 ص

أكد قائد القوات المشتركة في السعودية الفريق الركن الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز أن ساعة الحسم في اليمن اقتربت رغم اتساع رقعة المعركة وعدم التزام الحوثيين بأي أخلاقيات أو قوانين.



منصور بن مقرن: مشروع نيوم يعزز مكانة الاقتصاد السعودي عالميًا صحيفة المواطن الإلكترونية اخبار السعودية أكد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير أن مشروع نيوم، الذي أعلنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://www.almowaten.net/2017/10/منصور-بن-مقرن-مشروع-نيوم-يعزز-مكانة-الا/ صحيفة المواطن الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي منصور بن مقرن: مشروع نيوم يعزز مكانة الاقتصاد السعودي عالميًا صحيفة المواطن الإلكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars