الموضوعات تأتيك من 13400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

النيابة تعاين جثث 13 إرهابيًا باشتباكات «أسيوط- الخارجة»

28/10/2017 | 6:50 ص 0 comments
النيابة تعاين جثث 13 إرهابيًا باشتباكات «أسيوط- الخارجة»

عاين فريق من النيابة العامة بأسيوط، الجمعة، جثامين 13 إرهابيا داخل مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، وأمرت النيابة بإخطار الطب الشرعي لتشريح الجثامين وإعداد التقرير. وكان قد أمر المستشار نبيل صادق، النائب العام، انتداب فريق من النيابة العامة بقسم أول أسيوط،

اقرأ أيضا:
بوابة : إخلاء سبيل 13 مشتبها بهم بمذبحة أسرة الرحاب منهم «حافظ أسراره»
محامي مريم يشكر الدولة المصرية و عاشور .. ويكشف آخر تفاصيل التحقيقات -
: انتداب الطب الشرعي لفحص جثة ترزي توفي داخل قسم أسوان
: مفتي الجمهورية يؤيد إعدام مقاول هتك عرض ابنته
: والدة مريم: الدولة تحركت في قضية ابنتي بناء على توجيهات الرئيس..فيديو

عاين فريق من النيابة العامة بأسيوط، الجمعة، جثامين 13 إرهابيا داخل مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، وأمرت النيابة بإخطار الطب الشرعي لتشريح الجثامين وإعداد التقرير.

أخبار متعلقة

photo

الداخلية: إرهابيون في اشتباكات «أسيوط-الخارجة» ارتدوا ملابس عسكرية (نص البيان)

photo

إغلاق طريق «الخارجة/أسيوط» بسبب اشتباكات بين الأمن وإرهابيين (صور)

photo

انتهاء الاشتباكات في «الكيلو 175».. ومصادر: «العملية نجحت»

وكان المستشار نبيل صادق، النائب العام، أمر بانتداب فريق من النيابة العامة بقسم أول أسيوط، برئاسة المستشار عمرو محمود، المحامي العام لنيابات جنوب، لمناظرة جثث الإرهابيين والتصريح بالدفن عقب التشريح والتعرف على أهليتهم، كما طالب بإرسال تحريات مباحث الأمن الوطني حول الواقعة.

أعلنت وزارة الداخلية مقتل 13 عنصراً إرهابيًا خلال مداهمة أمنية لمزرعة بطريق أسيوط – الخارجة، فجر الجمعة، والعثور داخل المزرعة على أحزمة ناسفة وسلاح متعدد الطلقات.

وقالت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها: «فى إطار جهود الوزارة المتصلة بملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة في تنفيذ عمليات العنف التي شهدتها البلاد خلال الفترة الأخيرة، والذين يسعون لمحاولة زعزعة الإستقرار بالبلاد، فقد تم على مدار الأيام الماضية تنشيط المصادر المتعاونة ودفعهم لرصد أي معلومات حول أماكن تردد وتمركز العناصر المشتبه فيها؛ خاصةً الواقعة بمزارع الاستصلاح الكائنة بالمناطق النائية بمحافظات الجيزة والوجه القبلى باعتبارها ملاذا آمنا لهؤلاء العناصر للاختفاء والتدريب والانطلاق لتنفيذ مخططاتهم العدائية».

وأضاف البيان: «كشفت عمليات المتابعة ومعلومات قطاع الأمن الوطنى عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية بإحدى مزارع الاستصلاح الكائنة بالكيلو 47 بطريق أسيوط- الخارجة واتخاذهم من أحد المنازل بها مأوى مؤقتا لهم بعيداً عن الرصد الأمنى لاستقبال العناصر المستقطبة حديثاً لتدريبهم على استخدام الأسلحة، وإعداد العبوات المتفجرة قبل تنفيذ عملياتهم العدائية».

وأوضح البيان: «فجر الجمعة تم استهداف المزرعة المشار إليها عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا وبمشاركة كافة أجهزة الوزارة المعنية وحال اتخاذ إجراءات حصار المنطقة المحيطة بها فوجئت القوات باطلاق أعيرة نارية تجاهها بكثافة، مما دفع القوات للتعامل مع مصدر النيران، وأسفرت عمليات التمشيط عقب السيطرة على الموقف عن العثور على 13 جثة جارٍ العمل على تحديدها يرتدى بعضهم ملابس عسكرية».

وعثرت قوات الشرطة على حزامين ناسفين، وسلاحا متعدد الطلقات 7.62×54 و7بنادق آلية عيار 7.62×39 وطبنجة حلوان عيار 9 مم طويل، وكمية كبيرة من الذخيرة مختلفة الأعيرةـ ومبلغ 1750 جنيها مصريا، وبعض الأوراق التنظيمية والكتب الدينية (جارٍ فحصها).

كما أسفر التعامل عن وقوع بعض التلفيات بإحدى مدرعات قطاع الأمن المركزى المشاركة في المأمورية، فيما تم إخطار نيابة أمن الدولة العليا بالواقعة لاتخاذ اللازم حيث باشرت التحقيقات فيها.

وتؤكد وزارة الداخلية عزمها على المضى قدماً لأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين والتصدى للعناصر الإرهابية التي تستهدف النيل من استقرار البلاد وزعزعة أمن مواطنيها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حبس فنى تكييف 4 أيام لتخلصه من جاره بطعنة نافذة بسبب خلافات الجيرة بأسوان - امس 6:50 ص

أمرت نيابة أسوان، اليوم السبت، بحبس فنى تكيفيات، يدعى محمد.ع، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن أسندت إليه تهمة القتل العمد، عقب تخلصه من أحد جيرانه بمنطقة مستعمرة السكة الحديد بمدينة أسوان.

بوابة : إخلاء سبيل 13 مشتبها بهم بمذبحة أسرة الرحاب منهم «حافظ أسراره» امس 6:50 ص

أخلت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، سبيل 13 مشتبها بهم، في القضية المعروفة إعلاميا بمذبحة أسرة الرحاب. ومن ضمن المفرج عنهم 'فريد' وهو أحد أفراد الأمن الإداري وكذلك ...

سمير صبري يكشف أسرار جديدة في قضية مقتل سعاد حسني امس 6:50 ص

كشف الفنان سمير صبري، ممثل مصري، عن أسرار جديدة في قضية مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني، قائلًا: «سعاد حسني كانت غلبانة جدًا، وتحتاج إلى توجيهات في حياتها، وكانت بحاجة جدًا إلى أب»، لافتًا إلى أن تقرير الطب الشرعي البريطاني كشف أنها تعرضت لخبطة في الجمجمة

مفاجأة جديدة في مذبحة الرحاب .. الكلب ببلاوي لم يتعرض للتخدير! - امس 6:50 ص

فجرت تحقيقات نيابة القاهرة، مفاجآت جديدة في قضية "مذبحة الرحاب"، بعد الاستماع لـ26 شخصا من أقارب ودائني الأسرة المغدورة.

: مصدر: كلب أسرة مذبحة الرحاب لم يعرض على الطب الشرعي امس 6:50 ص

نفى مصدر مطلع على سير التحقيقات التي تجريها نيابة القاهرة الجديدة، ما تردد عن ورود تقرير الطب الشرعي الخاص بكلب أسرة مذبحة الرحاب، مؤكدا أنه لم يتم من الأساس عرض الكلب على الطب الشرعي. كان أحد ...

الكبارية / العثور على جثة تاكسيست وهذا ما جاء في تقرير الطب الشرعي امس 6:50 ص

عثر مؤخرا صاحب احد المنازل بجهة الكبارية على  جثة تاكسيست كان قظ صوغ له منزله  تتدلى من سقف احدى الغرف 

: مصرع طفل ورضيع غرقًا في ترعة بقنا 17/05/2018 | 10:00 م

لقي طفل ورضيع مصرعهم، اليوم الخميس، غرقًا في أحد ترعة مركز نقادة جنوب محافظة قنا. تلقى اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع 'جلال عبد الطيف مصطفى'، ٣ سنوات، وشقيقته 'زينب عبد الطيف ...



النيابة تعاين جثث 13 إرهابيًا باشتباكات «أسيوط- الخارجة» الطب الشرعى عاين فريق من النيابة العامة بأسيوط، الجمعة، جثامين 13 إرهابيا داخل مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، وأمرت النيابة بإخطار الطب الشرعي لتشريح الجثامين وإعداد التقرير. وكان قد أمر المستشار نبيل صادق، النائب العام، انتداب فريق من النيابة العامة بقسم أول أسيوط،



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

النيابة تعاين جثث 13 إرهابيًا باشتباكات «أسيوط- الخارجة»
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1210686 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي النيابة تعاين جثث 13 إرهابيًا باشتباكات «أسيوط- الخارجة»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars