الموضوعات تأتيك من 12915 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

أل جي للإلكترونيات تحقق ارباح فى الربع الثالث رغم خسائرها في اعمال الهواتف الذكية

28/10/2017 | 7:00 ص 0 comments
أل جي للإلكترونيات تحقق ارباح فى الربع  الثالث  رغم خسائرها في اعمال الهواتف الذكية

قالت شركة ال جي للالكترونيات اليوم الخميس ان ارباحها انتقلت الي الاسود فى الربع الثالث مقارنة بالعام الماضى، وذلك بفضل المبيعات القوية للاجهزة المنزلية، بالرغم من انها واصلت الخسائر المالية فى اعمال الهاتف.

اقرأ أيضا:
إلـ جي قد تكشف عن الجيل الجديد من هواتف V30 -
شركة إل جي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هاتفها الجديد الصباح العربي
إل جى تكشف عن هاتفها الجديد يونيو المقبل بشاشة 6.1 بوصة -
إل جي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هاتفها V30 بوابة أفريقيا الإخبارية
مؤسسة دام برس الإعلامية

سيئول، 26 اكتوبر (يونهاب)-- قالت شركة ال جي للالكترونيات اليوم الخميس ان ارباحها انتقلت الي الاسود فى الربع الثالث مقارنة بالعام الماضى، وذلك بفضل المبيعات القوية للاجهزة المنزلية، بالرغم من انها واصلت الخسائر المالية فى اعمال الهاتف.

وبلغ صافي الأرباح 336 مليار وون (298 مليون دولار أمريكي) في الفترة من يوليو إلى سبتمبر، مقارنة مع صافي خسارة قدرها 81.5 مليار وون سجلت في العام السابق، طبقا لنشرة دورية اصدرتها ال جي للإلكترونيات .

وبلغت الأرباح التشغيلية 516 مليار وون، بزيادة 82.2 في المئة عن العام السابق، وارتفعت المبيعات بنسبة 15.1 في المئة لتصل إلى 15.2 تريليون وون.

وتتفق الارقام مع تقرير توجيهى صدر فى وقت سابق من هذا الشهر.

وقالت الشركة ان اجهزتها المنزلية وقسم حل مشكلات الهواء حققت ارباحا تشغيلية بلغت 423 مليار وون، بارتفاع حاد 26.1 فى المئة مقارنة بالعام السابق. كما ارتفعت المبيعات بنسبة 16.4 في المئة على أساس سنوي لتصل إلى 4.9 تريليون وون، مشيرة إلى التوسع في مبيعات أجهزة تنقية الهواء ومجففات الملابس والمكانس الكهربائية اللاسلكية.

كما عزت ال جي للالكترونيات أداءها القوي إلى توسيع مبيعات المنتجات المتميزة في الأسواق الخارجية بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

أما بالنسبة لقسم الترفيه المنزلي، فقد بلغت أرباحه التشغيلية 458 مليار وون، وهو رقم ربع سنوي قياسي، مدفوعا بتوسيع مبيعات أجهزة التلفزيون الراقية بما في ذلك نماذج الصمام الثنائي الباعث للضوء العضوي (OLED). وارتفعت مبيعات القسم بنسبة 12٪ على أساس سنوي لتصل إلى 4.6 تريليون وون.

ومن المتوقع ان تصل حصة مبيعات تلفزيونات OLED العالمية الى 15 فى المئة هذا العام بزيادة 10 فى المئة فى العام الماضى.

وقالت الشركة أنه في حين باعت 670 الف وحدة في عام 2016، فإن الشحنات مجتمعة من تلفزيونات OLED لعام 2017 قد اقتربت بالفعل من الرقم الذي تحقق في العام الماضي.

ولكن على الرغم من المبيعات القوية من الأجهزة المنزلية وأجهزة التلفزيونات، فقد سجلت ال جي خسارة تشغيلية في قسم الهاتف المحمول للربع العاشر على التوالي.

وقد سجلت شعبة الهاتف المحمول خسارة تشغيلية قدرها 375.3 مليار وون، ويرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع تكلفة إنتاج الهواتف الذكية وزيادة تكاليف التسويق.

وقالت إل جي إن المبيعات ارتفعت بنسبة 7.9 بالمئة على أساس سنوي لتصل إلى 2.8 تريليون وون بفضل شحنة الصادرات الثابتة للهواتف من طراز G6 الرائد، جنبا إلى جنب مع الطلب الجيد على سلسلة الهواتف الذكية من طراز Q6.

وأضافت أن ذراع مكونات المركبات سجل خسارة تشغيلية بلغت 29 مليار وون، حيث واصلت الشركة التركيز على الاستثمار.

وقالت شركة إل جي إلكترونيكس أنها تخطط لتوسيع مبيعات الأجهزة المنزلية الرائدة في الأشهر المقبلة، مع مواصلة الجهود لخفض تكاليف الإنتاج.

لتنشيط قسم الهاتف المحمول، قالت ال جي انها ستوسع التسويق العالمي للهاتف الذكي V30 وأيضا التركيز على تعزيز الهواتف الرخيصة.

وقالت الشركة انها ستواصل ايضا القيام بالاستثمارات فى اعمال مكونات السيارات، مؤكدة على ان الطلب من السيارات الكهربائية سيستمر فى التوسع، حيث تعهد كبار شركات صناعة السيارات من الولايات المتحدة واوروبا باجراء غزو قوي فى هذا القطاع.

(انتهى)

[email protected]

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: إل جي تخطط لاطلاق هاتفها الرائد الجديد في يونيو المقبل 19/02/2018 | 8:00 م

تخطط شركة إل جي الكورية، للكشف عن هاتفها الرائد ' LG7' الجديد تحت شعار (النجاح سيأتي يوما، عليك بالعمل). وقدمت الشركة خلال السنوات الماضية ...

فصل الشتاء يلهم إل جي ابتكارات تعزز كفاءة المنزل الذكي وراحته البوابة 19/02/2018 | 8:00 م

يستمتع الناس في الشتاء بالأوقات الطويلة التي يقضونها في المنازل مع العائلة والأصدقاء لممارسة الأنشطة الداخلية قبل أن يبدأ فصل الصيف وتزداد حرارة الأجواء. ومثلما يفضل معظم الناس الاستمتاع بأوقاتهم في

مؤسسة دام برس الإعلامية 19/02/2018 | 8:00 م

مؤسسة دام برس الإعلامية ...اخبار سوريا والعالم لحظة بلحظة

إل جي تعتزم طرح جوال في يونيو المقبل بعد إعادة تصميمه 19/02/2018 | 8:00 م

أفاد تقرير نشرته "فنتشر بيت" أن "إل جي" تعتزم طرح جوال أعادت تصميمه ربما يحمل اسم "judy"، وذلك في يونيو/حزيران المقبل. وتستهدف "إل جي" تغيير مواع

شركة إل جي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هاتفها الجديد الصباح العربي 19/02/2018 | 8:00 م

تعتزم شركة إل جي كشف النقاب عن الإصدار الجديد من هاتفها V30 الفاخر خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال في الفترة من 26 فبراير إلى 1...

روبوت كلوي من إل جي يحظى باهتمام كبير من المستهلكين 19/02/2018 | 8:00 م

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس”، عن تحقيق روبوتها “كلوي” حضوراً لافتاً ضمن مهرجانها السنوي للابتكار “إنوفست”، الذي عقد هذا العام في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، مستقطباً



أل جي للإلكترونيات تحقق ارباح فى الربع الثالث رغم خسائرها في اعمال الهواتف الذكية ال جي قالت شركة ال جي للالكترونيات اليوم الخميس ان ارباحها انتقلت الي الاسود فى الربع الثالث مقارنة بالعام الماضى، وذلك بفضل المبيعات القوية للاجهزة المنزلية، بالرغم من انها واصلت الخسائر المالية فى اعمال الهاتف.



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

أل جي للإلكترونيات تحقق ارباح فى الربع  الثالث  رغم خسائرها في اعمال الهواتف الذكية
المصدر http://arabic.yonhapnews.co.kr/news/2017/10/26/0200000000AAR20171026002700885.html وكالة يونهاب للأنباء
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أل جي للإلكترونيات تحقق ارباح فى الربع الثالث رغم خسائرها في اعمال الهواتف الذكية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars