الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً – أباره برس

28/10/2017 | 7:25 ص 0 comments

في لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً،تناقل يومنا هذا خبر لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً. نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لعبة Super Mario... اقرأ المزيد ←

اقرأ أيضا:
أسعار العقارات في القابون تنهار انسجاماً مع لعبة القانون رقم 10 اقتصاد مال و اعمال السوريين
«سباق الشعلة» لعبة تحدِث فارقاً في المجتمع - جريدة الحياة
شاهد على خطى «لعبة العروش».. «ترامب» وقادة إيران في مواجهة بسبب العقوبات
: «موبايل لعبة» يثير ضحك السيسي بمنتدى شباب العالم (فيديو)
لعبة الكراسي الشّاغرة - صحيفة الرأي

في لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً،تناقل يومنا هذا خبر لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع انباء تكنولوجيا منوع .
وفي تفاصيل موضوع لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

Super Mario Odyssy لعبة شيقة للغاية تقوم فيها بجمع عددًا من قطع الأقمار في كل عالم من عوالمها لاستخدامها كوقود لسفينتك الفضائية والانتقال إلى العالم التالي لملاحقة العدو Bowser وإيقافه من الزواج من Peach بالقوة.

لدى ماريو حركات كثيرة للتنقل في أرجاء العالم، فبالإضافة إلى القفز العادي، تستطيع القفز قفزًا ثلاثيًا، القفز الطويل والقفز العالي للخلف أو الجنب، استخدام الجدران للقفز من عليها، الدحرجة على الأرض، ضرب الأرض بعد القفز ومن بعدها القفز مرة أخرى أعلى من قبل، الطيران للأمام قليلًا بعد القفز واستخدام قبعتك لسحب الكنوز عن بعد وضرب الأعداء. كمية الحركات بحد ذاتها تجعل من استكشاف العوالم واعتلاء قممها متعة وتحدي، وهناك عادة أكثر من طريقة واحدة للوصول لنفس المكان.

 القبعة كابي هي أكبر ضم لهذا الجزء، حيث تمكنك من التحول إلى أكثر من50  كائن برميها عليهم، وهذه تعطيك ميزات وضربات مختلفة، مثل تحولك لسمكة والسباحة بدون الحاجة للأكسجين، أو تحولك لدبابة وتفجير الحواجز، أو طير يستطيع التعلق بالجدران بمنقاره وإرجاع القنابل لمرسلها، أو دودة تتمدد وتتقلص للمرور في أماكن صعبة، وغيرها الكثير. تقمصك للكائنات الأخرى يقدم لك فرص جديدة ويضيف تغييرًا مستمرًا في طريقة اللعب.

تتميز هذه اللعبة برسوم جميلة وخلابة مع توجه فني رائع واهتمام بالتفاصيل في الرسوم والحركة. هناك عدة عوالم لتزورها، بعضها المتوقع في لعبة مثل هذه، مثل عالم صحراوي، وثاني ثلجي واخر عبارة عن غابة، وبعضها مختلف مثل المدينة الواقعية ومدينة بطابع ياباني وغيرها الكثير التي لن أفسد المفاجأة بذكرها جميعًا. حتى عوالم مثل الصحراوي مبتكرة حيث تحتوي على قرية بطابع مكسيكي وقوالب ثلج يجب أن تحل لغز وجودها. كذلك الموسيقى رائعة وتضيف حماسًا للمراحل وقتال الزعماء. هذه عوالم ستريد زيارتها واستكشاف خباياها والعودة لها باستمرار.

اما في ما يخص الأداء التقني فهو يعتبر الأفضل على الجهاز، سواء على التلفاز أو في وضع المحمول، مع مؤثرات جميلة مثل إنعكاس الشمس على الرمال، وعوالم جيدة في حجمها وأداء سلس جدًا بحركة 60 إطار في الثانية وهو ما لا نراه كثيرًا في لعبة منصات. كذلك خلال كامل لعبي لم أصادف خطأً تقنيًا واحدًا، وحتى التحميل عند الانتقال من نقطة إلى أخرى في العالم أو بين العوالم كان سريعًا جدًا.

العوالم مفتوحة ومتشعبة وفيها المرتفعات وأماكن تحت الأرض ومليئة بالأسرار دون أن تدلك اللعبة عليها، مما يجعل اكتشافها إنجازًا لك. طريقة اللعبة هي أنك تجمع عددًا من الأقمار في كل عالم، وتحصل عليها باكتشافها في أماكن صعبة الوصول أو سرية أو بإنهاء تحدي ما أو هزيمة زعيم. معظم التحديات سريعة ولكن هناك الكثير منها، وهذا بالإضافة إلى تنوعها وكونك تحتاج أن تجدها بنفسك يجعلها لعبة متغيرة باستمرار ولعبة تعطيك الحرية في خوض ماتريده. اللعبة أقرب لـ Super Mario 64 أو Sunshine في كون عوالمها غير خطية.

محتوى غني جدًا ومتنوع، فهناك الألغاز والتحديات مثل جمع عدد من النغمات الموسيقية في وقت محدد قبل اختفائها، الوصول إلى نهاية المرحلة بنجاح، مراحل بتصميم 2D مثل ألعاب ماريو وقت الثمانينات، قتال زعماء وأعداء أقوياء، إكتشاف أماكن سرية وغيرها الكثير. الجدير بالذكر أن عدد الأقمار الموجودة في العالم الواحد يفوق ما تحتاجه بثلاث إلى أربع مرات، مما يعني أنك لن تعلق عند تحدي ما، وأنك تستطيع إنهاء الحد الأدنى منها والرجوع للعالم لاحقًا أو جمع أكبر عدد تستطيعه قبل المغادرة. بما أنك لا تكتسب حركات إضافية مع تقدم اللعبة فجميع التحديات يمكن إنجازها منذ البداية.

مصدر الخبر : لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً : طعمة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بعد عام من التوقف.. فريق لعبة الصمت يستأنف التصوير 09/11/2018 | 5:25 ص

كشفت مصادر مطلعة أن فريق عمل مسلسل 'لعبة الصمت' يستأنف تصوير أحداث العمل خلال الفترة المقبلة بعد توقف دام 12 شهرًا حيث كان مقررًا عرضه بموسم رمضان قبل الماضي، وذلك لانشغال أبطاله بأعمال فنية أخرى. ...

اخبار التكنولوجيا اليوم - لعبة Red Dead Redemption 2 و Black Ops 4 تتصدر مبيعات أكتوبر 09/11/2018 | 5:25 ص

اخبار التكنولوجيا اليوم - لعبتي Red Dead Redemption 2 و Black Ops 4 تعتبر من أضخم الاصدارات لشهر أكتوبر الماضي، لذا لم يكن الأمر مفاجأة أن تتصدر كلاهما مبيعات الـ PS4 لذاك الشهر. أظهر لاعبي كل من منطقتي أوروبا وأمريكا الشمالية اهتماماً شديداً بشراء أحد اللعبتين Red Dead Redemption 2 و Black Ops 4 أو حتى كليهما معاً خلال […] The post لعبة Red...

بوابة الفجر: من ينتصر في لعبة البدلاء بين الأهلي والترجي؟ 09/11/2018 | 5:25 ص

يترقب باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي ومعين الشعباني المدير الفني للترجي أداء الوجوه البديلة على التشكيل الأساسي في مباراة الفريقين غدًا ضمن ...

السياسة.. لعبة الدهاء لــ الكاتب / محمد جواد الميالي 09/11/2018 | 5:25 ص

تختلف موضوعية السياسة، من تحليل وواقع بين دول العالم أجمع، لكن يتحتم على الجميع الإيمان بالوقت، وعدم منح الفرصة أكثر … السياسة.. لعبة الدهاء

تعرف على قائمة ألعاب Xbox One وXbox 360 المتاحة مجانا خلال نوفمبر - 09/11/2018 | 5:25 ص

كمكافأة وحافز للحفاظ على اشتراكهم، يحصل أعضاء Xbox Live Gold على لعبتين مجانيتين كل شهر للتنزيل لفترة محدودة على كل من Xbox One وXbox 360.

طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 سيظهر في نهاية نوفمبر 09/11/2018 | 5:25 ص

الجميع في الوقت الحالي يترقب طرح طور الأونلاين الخاص بها Red Dead Online



لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً – أباره برس ألعاب وترفيه في لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً،تناقل يومنا هذا خبر لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً. نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لعبة Super Mario... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

المصدر http://abarahpress.com/technologyia-news/story175259 أباره برس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً – أباره برس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars