الموضوعات تأتيك من 12488 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً – أباره برس

28/10/2017 | 7:25 ص 0 comments

في لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً،تناقل يومنا هذا خبر لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً. نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لعبة Super Mario... اقرأ المزيد ←

اقرأ أيضا:
: «بوجبا» يمنع «زوما» من دخول منزله بسبب لعبة
وزير خارجية قطر: أزمات المنطقة جزء من لعبة القوى وسببها تهور بعض قادتها والإتهامات ضدّنا فبركات وطن
جامعة أبوظبي تستعين بـ «لعبة» لتعليم الطلبة الإنجليزية
أسامة كمال: ترامب يلعب أكبر لعبة قمار في تاريخ أمريكا في الفن
تلفزيون نابلس

في لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً،تناقل يومنا هذا خبر لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع انباء تكنولوجيا منوع .
وفي تفاصيل موضوع لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

Super Mario Odyssy لعبة شيقة للغاية تقوم فيها بجمع عددًا من قطع الأقمار في كل عالم من عوالمها لاستخدامها كوقود لسفينتك الفضائية والانتقال إلى العالم التالي لملاحقة العدو Bowser وإيقافه من الزواج من Peach بالقوة.

لدى ماريو حركات كثيرة للتنقل في أرجاء العالم، فبالإضافة إلى القفز العادي، تستطيع القفز قفزًا ثلاثيًا، القفز الطويل والقفز العالي للخلف أو الجنب، استخدام الجدران للقفز من عليها، الدحرجة على الأرض، ضرب الأرض بعد القفز ومن بعدها القفز مرة أخرى أعلى من قبل، الطيران للأمام قليلًا بعد القفز واستخدام قبعتك لسحب الكنوز عن بعد وضرب الأعداء. كمية الحركات بحد ذاتها تجعل من استكشاف العوالم واعتلاء قممها متعة وتحدي، وهناك عادة أكثر من طريقة واحدة للوصول لنفس المكان.

 القبعة كابي هي أكبر ضم لهذا الجزء، حيث تمكنك من التحول إلى أكثر من50  كائن برميها عليهم، وهذه تعطيك ميزات وضربات مختلفة، مثل تحولك لسمكة والسباحة بدون الحاجة للأكسجين، أو تحولك لدبابة وتفجير الحواجز، أو طير يستطيع التعلق بالجدران بمنقاره وإرجاع القنابل لمرسلها، أو دودة تتمدد وتتقلص للمرور في أماكن صعبة، وغيرها الكثير. تقمصك للكائنات الأخرى يقدم لك فرص جديدة ويضيف تغييرًا مستمرًا في طريقة اللعب.

تتميز هذه اللعبة برسوم جميلة وخلابة مع توجه فني رائع واهتمام بالتفاصيل في الرسوم والحركة. هناك عدة عوالم لتزورها، بعضها المتوقع في لعبة مثل هذه، مثل عالم صحراوي، وثاني ثلجي واخر عبارة عن غابة، وبعضها مختلف مثل المدينة الواقعية ومدينة بطابع ياباني وغيرها الكثير التي لن أفسد المفاجأة بذكرها جميعًا. حتى عوالم مثل الصحراوي مبتكرة حيث تحتوي على قرية بطابع مكسيكي وقوالب ثلج يجب أن تحل لغز وجودها. كذلك الموسيقى رائعة وتضيف حماسًا للمراحل وقتال الزعماء. هذه عوالم ستريد زيارتها واستكشاف خباياها والعودة لها باستمرار.

اما في ما يخص الأداء التقني فهو يعتبر الأفضل على الجهاز، سواء على التلفاز أو في وضع المحمول، مع مؤثرات جميلة مثل إنعكاس الشمس على الرمال، وعوالم جيدة في حجمها وأداء سلس جدًا بحركة 60 إطار في الثانية وهو ما لا نراه كثيرًا في لعبة منصات. كذلك خلال كامل لعبي لم أصادف خطأً تقنيًا واحدًا، وحتى التحميل عند الانتقال من نقطة إلى أخرى في العالم أو بين العوالم كان سريعًا جدًا.

العوالم مفتوحة ومتشعبة وفيها المرتفعات وأماكن تحت الأرض ومليئة بالأسرار دون أن تدلك اللعبة عليها، مما يجعل اكتشافها إنجازًا لك. طريقة اللعبة هي أنك تجمع عددًا من الأقمار في كل عالم، وتحصل عليها باكتشافها في أماكن صعبة الوصول أو سرية أو بإنهاء تحدي ما أو هزيمة زعيم. معظم التحديات سريعة ولكن هناك الكثير منها، وهذا بالإضافة إلى تنوعها وكونك تحتاج أن تجدها بنفسك يجعلها لعبة متغيرة باستمرار ولعبة تعطيك الحرية في خوض ماتريده. اللعبة أقرب لـ Super Mario 64 أو Sunshine في كون عوالمها غير خطية.

محتوى غني جدًا ومتنوع، فهناك الألغاز والتحديات مثل جمع عدد من النغمات الموسيقية في وقت محدد قبل اختفائها، الوصول إلى نهاية المرحلة بنجاح، مراحل بتصميم 2D مثل ألعاب ماريو وقت الثمانينات، قتال زعماء وأعداء أقوياء، إكتشاف أماكن سرية وغيرها الكثير. الجدير بالذكر أن عدد الأقمار الموجودة في العالم الواحد يفوق ما تحتاجه بثلاث إلى أربع مرات، مما يعني أنك لن تعلق عند تحدي ما، وأنك تستطيع إنهاء الحد الأدنى منها والرجوع للعالم لاحقًا أو جمع أكبر عدد تستطيعه قبل المغادرة. بما أنك لا تكتسب حركات إضافية مع تقدم اللعبة فجميع التحديات يمكن إنجازها منذ البداية.

مصدر الخبر : لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً : طعمة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
صاحب لعبة الحوت الأزرق يصف ضحاياه بالنفايات امس 19:50 م

وصف مخترع لعبة الحوت الأزرق والتي تسببت في انتحار العديدين، ضحاياه بـ”النفايات البيولوجية” وبـ”الأغبياء'' الذين يجب التخلص منهم.

الجزائر لا تستبعد حجب “فيسبوك” بسبب لعبة ” الحوت الازرق “ موقع الحدث نيوز الإخباري امس 19:50 م

أعلنت وزيرة الاتصالات الجزائرية هدى إيمان فرعون، أمس الثلاثاء، أن السلطات تعتقد بضرورة حجب موقع التو...

5 ألعاب إلكترونية تقتل الأطفال والمراهقين مجلة سيدتي امس 19:50 م

انتشرت على شبكة الإنترنت في السنوات الأخيرة ألعاب إلكترونية مجانية كثيرة، لكنها قد تكون خطيرة أكثر مما نتصور، حيث جذبت هذه الألعاب اهتمام الكثير من...

لمحبو هارى بوتر .. لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery سيتم إطلاقها في 2018 صوت الأمة امس 19:50 م

تنوى شركة Niantic إطلاق لعبتين من سلسلة الأفلام المشهورة Harry Potter خلال العام القادم 2018.

واشنطن بوست: بوتين يتفوق على ترامب في لعبة الشرق الأوسط ...مصراوى امس 19:50 م

واشنطن بوست بوتين يتفوق على ترامب في لعبة الشرق الأوسط...مصراوى

: شاهد.. أغلى لعبة في العالم.. قطط إلكترونية بملايين الدولارات امس 19:50 م

قالت منصة أوديتي سنترال الأمريكية، إن أسعار ما يسمى بالـكريبتوكيتيز أو لعبة القطط الافتراضية وصلت إلى أرقام خيالية وباتت من أغلى الألعاب الإلكترونية في العالم. وتمثل لعبة القطط الافتراضية أحد ألعاب ...



لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً – أباره برس ألعاب وترفيه في لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً،تناقل يومنا هذا خبر لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً. نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لعبة Super Mario... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

المصدر http://abarahpress.com/technologyia-news/story175259 أباره برس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لعبة Super Mario Odyssy: لعبة شيقة جداً – أباره برس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars