الموضوعات تأتيك من 12915 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

1.4 % زيادة فى مبيعات السيارات الصينية خلال أول 8 شهور -

28/10/2017 | 9:00 ص 0 comments
1.4 % زيادة فى مبيعات السيارات الصينية خلال أول 8 شهور -

حققت السيارات الصينى مبيعات تقدر بـ 9.2% من مبيعات السيارات الملاكى خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الحالى بما يعادل 5507 سيارة من إجمالى مبيعات وصلت إلى 59.9 الف سيارة..

اقرأ أيضا:
سيارات - اسعار السيارات الجديدة في الأسواق 2018
: ‏أسعار السيارات .. تعرف على أسعار سيارات «كيا» خلال الأسبوع الحالي
بعد نفي لادا طرح نيفا 2018 .. تعرف على السيارات البديلة لها...مصراوى
تعرف على أسعار السيارات الكهربائية التي ستتاح في مصر بدءًا...مصراوى
تعرف على أسعار «السيارات الكهربائية» التي ستتطرح بالأسواق المصرية أول مارس الشرقية توداي

تتصدر مصر قائمة البلدان المستوردة للسيارات الصينية، بحسب بيانات صادرة عن المجلس الصينى لترويج التجارة الدولية، وعلى هذا الأساس فإن هناك تساؤلا عن مستقبل مبيعات السيارات الصينية فى السوق المصرى، وهل يرتبط نموها الحالى بارتفاع أسعار السيارات المصاحب لإجراءات الاصلاحات الاقتصادية.

وبحسب quotمعلومات سوق السياراتquot أميك، حققت السيارات الصينى مبيعات تقدر بـ 9.2% من مبيعات السيارات الملاكى خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الحالى بما يعادل 5507 سيارة من إجمالى مبيعات وصلت إلى 59.9 الف سيارة، وبالمقارنة مع نفس الفترة من عام 2016 فإن السيارات الصينى حققت زيادة فى المبيعات داخل السوق المصرى بنسبة تصل إلى 1.4% بالمقارنة بمبيعات السيارات الصينية التى حققت 7.8% بواقع 7566 سيارة من إجمالى مبيعات 97.4 الف سيارة.

فى البداية كشفت رابطة التجار عن ارتفاع مبيعات السيارات الصينية فى مصر، خصوصا فى ظل العلاقات التجارية والصناعية التى تربط مصر بالصين، بحسب المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة المصنعين، فإن هناك تزايدا فى بيع السيارات الصينية داخل السوق المصرى بالمقارنة مع السيارات الأخرى فى ظل تراجع المبيعات عموما بنسبة 40%. 

وأضاف أبو المجد لـ quotاليوم السابعquot أن اتفاقات التصنيع التى تتم بين الجانب المصرى والشركات الصينية قد تزيد من نسبة الزيادة فى مبيعات السيارات الصينية، مشيراً إلى أن استراتجية تصنيع السيارات وحدها من سيحدد نسبة الزيادة فى مبيعات السيارات الصينية، وكذلك اتفاقات الشراكة الجديدة التى الحكومة للتبادل التجارى مع دول العالم والتى قد تأتى إلى السوق المصرى بمنافسين جدد بحسب قوله.

عمرو الحبال خبير السيارات، توقع زيادة مبيعات السيارات الصينى نتيجة لزيادة جودة هذه السيارات، مشيراً إلى أن هناك زيادة ملحوظة خلال الوقت الراهن فى مبيعات السيارات الصينى، حيث لم تعد هذه السيارات تقدم ميزات تنافسية فى الاسعار فقط بل الأمر امتد إلى الجودة التى أصبحت تنافس علامات تجارية أقوى.

لكن الحبال، رفض التنبؤ بالزيادة خلال الأعوام القادمة، مشيراً إلى أن الأمر كله متروك لعاملين، الأول هو الأوضاع الاقتصادية، حيث قد يؤدى تحسن الاقتصاد إلى تراجع أسعار السيارات، علاوة على أن مزاج الزبون المصرى محب للعلامات التجارية الشهيرة وذات الاسم التجارى فى السوق، وهو ما قد يترجم بالعودة لشراء العلامات التجارية المعتادة مره أخرى، والتراجع فى شراء السيارات الأقل سعراً.



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: «بى بى»: السيارات ذاتية القيادة ستخفض أسعار «أوبر» و«ليفت» 23/02/2018 | 9:00 ص

قالت شركة 'بي.بي' إنه من المتوقع أن تترك السيارات الكهربية ذاتية القيادة آثارا إيجابية على خدمة نقل الركاب مثل 'أوبر' و'ليفت'. وأوضح كبير الاقتصاديين بشركة النفط والغاز 'سبنسر ديل' في مؤتمر أسبوع ...

تعرّف على أسعار السيارات المستعملة بسوق تيجلابين لنهار اليوم 23/02/2018 | 9:00 ص

ككل يوم سبت وكما عوّدتكم فقرة النهار AUTO، تأخذكم اليوم في جولة بسوق السيارات المستعملة في "تيجلابين" بولاية بومرداس.

: رويترز: السيارات الكهربائية ستغير مصر 23/02/2018 | 9:00 ص

قالت وكالة رويترز للأنباء إن مالكي السيارات في مصر أصبح لديهم فرصة اختيار الطاقة النظيفة في تشغيل مركباتهم حيث أدخلت شركة مصرية 65 محطة شحن سيارات كهربائية، في بداية فبراير وتخطط لزيادة عدد المحطات ...

عاوز أجيب السكوتر.. بديل روش يتحدى ارتفاع أسعار السيارات 23/02/2018 | 9:00 ص

عاوز أجيب سكوتر.. عاوز أجيب سكوتر.. رخيص وهيرحمني من زحمة وبهدلة المواصلات، كلمات يقولها الشباب من الرجال والفتيات أيضا، حيث أصبح سكوتر وسيلة تتحدى الزحام المروري، وارتفاع الأسعار

هذه هي أسعار السيارات التي شهدها سوق القليعة اليوم 23/02/2018 | 9:00 ص

تنقل فريق "النهار AUTO"، اليوم الثلاثاء، لسوق السيارات المستعملة في القليعة بولاية تيبازة أين قمنا بجولة للإطلاع على الأسعار المتداولة هذا

تعرف على أسعار أبرز السيارات المستعملة في سوق الجمعة...مصراوى 23/02/2018 | 9:00 ص

تعرف على أسعار أبرز السيارات المستعملة في سوق الجمعة...مصراوى



1.4 % زيادة فى مبيعات السيارات الصينية خلال أول 8 شهور - اسعار السيارات حققت السيارات الصينى مبيعات تقدر بـ 9.2% من مبيعات السيارات الملاكى خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الحالى بما يعادل 5507 سيارة من إجمالى مبيعات وصلت إلى 59.9 الف سيارة..



اشترك ليصلك كل جديد عن اسعار السيارات

خيارات

1.4 % زيادة فى مبيعات السيارات الصينية خلال أول 8 شهور -
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/10/27/148/3482374 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 1.4 % زيادة فى مبيعات السيارات الصينية خلال أول 8 شهور -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars