الموضوعات تأتيك من 12871 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > أحمد شوبير

: لماذا يكره جمهور الأهلي أحمد الطيب؟.. 4 مشاهد تجيب

28/10/2017 | 12:25 م 0 comments
: لماذا يكره جمهور الأهلي أحمد الطيب؟.. 4 مشاهد تجيب

ما إن أعلنت قناة بي إن سبورتس، عن تولي المعلق أحمد الطيب مهمة التعليق على مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، والمقرر إقامتها غدا السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حتى استقبل جمهور المارد ...

اقرأ أيضا:
: الاهلى ونجوم السعودية .. شوبير: حازم إمام معشوق الجماهير.. وفراج يرد: أتمناه رئيسًا للزمالك .. فيديو
: شاهد.. أحمد شوبير لمسئولي الزمالك: وبعدين؟!
: أحمد شوبير: الملاعب المصرية تحتاج نظرة من المسئولين .. فيديو
: «شوبير»: مشكلة «عوّاد» أنه حارس مرمى الإسماعيلي.. فيديو
: شوبير عن نجاحات الأهلي: الخير على قدوم الواردين.. فيديو

ما إن أعلنت قناة بي إن سبورتس، عن تولي المعلق أحمد الطيب مهمة التعليق على مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، والمقرر إقامتها غدا السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حتى استقبل جمهور المارد الأحمر الخبر بغضب شديد مطالبة القناة الرياضية عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك" بضرورة تغييره خلال الساعات المقبلة.

وبالرغم من ارتباط تعليق الطيب بمباريات كبيرة للأهلي خاصةً في البطولة الإفريقية، وتحديدا مباراة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2012، فإن جماهير المارد الأحمر مثلما لم تنسَ تحمل من يُقدرها فوق رءوسها فإن من يتهكم عليها تخسف به الأرض.

"الله عليك يا عم الناس.. يسعد كل الناس.. ويتقدم بذهب بل من ماس"، هكذا تغنى الطيب بهدف أبوتريكة في شباك أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي دوري الأبطال 2013، لكن ما تغنى به لم يشفع عند جمهور المارد الأحمر ما قدمه من أفعال اعتبرتها الجماهير استفزازية، وبدأت تصنيفه كمشجع متحيز للمنافس التقليدي "الزمالك".

ويرصد "الدستور"، 4 مشاهد استفز فيها الطيب جماهير الأهلي التي صارت لا تذكره إلا بالسوء:

انتقاد حجازى وربيعة

انتقد أحمد الطيب، ثنائي دفاع الأهلي أحمد حجازي ورامي ربيعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عقب أداء كل منهما في مباراة ريكرياتيفو الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا عام 2016، وكتب على حسابه عبر فيس بوك: "أتمنى ألّا يؤثر المستوى (المهزوز) لحجازى وربيعة على (معنوياتهما) - قبل لقاء نيجيريا (المهم). خاصة بعد حالة البطء و(التقل) فى الحركة خاصة. فى عنصر (الرشاقة) و تغيير الاتجاهات - التى ظهرت جليّاً - أمام مهاجمى ريكيرياتيفو - حيث مطلوب عمل (جلسات) منفردة لكل منهما لاستعادة الثقة فى النفس - واختيار استراتيجية تتناسب مع هذه (العيوب). الخارجة عن إرادتهما من تضييق مساحات ووجود زيادة عددية حولهما باستمرار - واعتقد أن الكابتن أسامة نبيه والكابتن أحمد ناجى لهما دور مهم فى هذا الأمر (نفسيّاً قبل فنيّاً) -- ربي يوفقهما ومنتخب مصر يحقق نتيجة إيجابية".

أكد أنهما يعانيان من أزمة في الأداء البدني والرشاقة، وهو ما يتسبب في بطء الحركة لدى كل منهما، قبل أن يرد الطيب على سخريته وانتقاده لثنائي الأهلي بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له من جماهير القلعة الحمراء.

السخرية من مشجعي الأهلي

سخر الطيب، من مشجعي الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث قال: "معظم الزملكاوية من (أصدقائي) رغم فوز فريقهم فإنه لو الأداء سيئ لا أجدهم سعداء ومعظم الأهلاوية من (أصدقائي) مع أي فوز لفريقهم ولو الأداء سيئ أجدهم سعداء!!!!!! يا ترى إيه السر؟".

وواصل الطيب سخريته من مشجعي المارد الأحمر دون أي مناسبة تذكر عبر حسابه على فيس بوك، الأمر الذي أثار حفيظة جماهير القلعة الحمراء.

"شعبولا" و"الصغير".. استخدام الطيب أسماء المشاهير لاستفزاز جمهور الأهلي

استخدم المعلق أحمد الطيب، أسماء المشاهير من الفنانين والمطربين لاستفزاز مشجعي المارد الأحمر، حيث قال في تعليقه لإحدى مباريات الزمالك منذ أكثر من عام أن الفنانين لهم ارتباط بالأندية، ضارباً المثل بتشجيع أمير الغناء العربي هاني شاكر و"الكينج" محمد منير و"الهضبة" عمرو دياب للزمالك، في حين أنه ذكر أن الفنانين الذين يشجعون الأهلي، هم: عبدالباسط حمودة، سعد الصغير، شعبان عبدالرحيم وإيهاب توفيق، وهو ما أثار غضب الجماهير الحمراء والإعلام الأهلاوي، وعلى رأسه أحمد شوبير.

خناقة الطيب وشوبير

شنّ الإعلامي أحمد شوبير، هجوما شديدا على الطيب بسبب إثارته الجماهير خلال تعليقه على مباراة للزمالك، حيث بدا عنصريا في ضربه لأمثال المشاهير، الذين ينتمون للزمالك وللأهلي، الأمر الذي جعل الطيب يطالب بالتحقيق مع شوبير، وتطور الأمر إلى تعدى كل منهما على الآخر بالضرب فى أحد البرامج.

هذه الأزمة كانت شرارة بداية توتر العلاقة بين الطيب وجماهير الأهلي، التي لم تعد ترغب في سماع صوته معلقا على مباريات فريقه ووصفته بـ"الخبيث".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: «شوبير»: مشكلة «عوّاد» أنه حارس مرمى الإسماعيلي.. فيديو 05/02/2018 | 4:25 م

أشاد الاعلامي أحمد شوبير باداء محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في مواجهة الأهلي، التي تصدى خلالها لأكثر من 5 أهداف محققة في المباراة..

: الاهلى ونجوم السعودية .. شوبير: «أحن لمباراة اعتزالي بعدما شاهدت الاحتفال بفؤاد أنور».. فيديو 05/02/2018 | 4:25 م

قال الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه يحن إلى مباراة اعتزاله...

: الاهلى ونجوم السعودية .. شوبير: حازم إمام معشوق الجماهير.. وفراج يرد: أتمناه رئيسًا للزمالك .. فيديو 05/02/2018 | 4:25 م

أكد الإعلامي أحمد شوبير، لاعب فريق الاهلي ومنتخب مصر السابق، أن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، محبوب من جميع عشاق الساحرة المستديرة في مصر...

: شاهد.. أحمد شوبير لمسئولي الزمالك: وبعدين؟! 05/02/2018 | 4:25 م

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن جماهير الزمالك أصبحت غاضبة، وأنها تشك الآن في إمكانية...

: أحمد شوبير يكتب: جنون الانتقالات 05/02/2018 | 4:25 م

تواصل سوق الانتقالات فى مصر وحول العالم جنونها اللامعقول، فمنذ صفقة انضمام النجم البرازيلى نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسى والتى تخطت كل المعقول ...

: أحمد شوبير: بعض الأشخاص يغضبهم نجاح الأهلي.. فيديو 05/02/2018 | 4:25 م

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك بعض الأشخاص يحزنهم تحقيق النجاحات، وأن الأيام السابقة شهدت لغطا كثيرا...



: لماذا يكره جمهور الأهلي أحمد الطيب؟.. 4 مشاهد تجيب أحمد شوبير ما إن أعلنت قناة بي إن سبورتس، عن تولي المعلق أحمد الطيب مهمة التعليق على مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، والمقرر إقامتها غدا السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حتى استقبل جمهور المارد ...



اشترك ليصلك كل جديد عن أحمد شوبير

خيارات

: لماذا يكره جمهور الأهلي أحمد الطيب؟.. 4 مشاهد تجيب
المصدر http://www.dostor.org/1604561 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : لماذا يكره جمهور الأهلي أحمد الطيب؟.. 4 مشاهد تجيب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars