الموضوعات تأتيك من 12888 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!

28/10/2017 | 2:50 م 0 comments
تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!

ماذا سيتغير مع استخدام تكنولوجيا الفيديو في الليجا؟!

اقرأ أيضا:
أخبار الخليج 500 خبير في مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات و(بايتكس)
«العدل» تستعرض تكنولوجيا بلوك تشين وإنترنت الأشياء - البيان
120 ابتكاراً تؤهّل أحمد المزروعي لفتح مصنع تكنولوجيا 2019 - البيان
تكنولوجيا - احذر.. تلفزيونك الذكي يراقبك
تكنولوجيا - بيب .. ساعة ذكية رخيصة وتدوم 45 يوما

“هجمة مرتدة سريعة” هي النسخة المصغرة من “هلوسة كروية”، سخرية وفكاهة، وضحك وتفاهة! لا أكثر ولا أقل، ولذلك لا يجب أن يتعامل معها القارئ بجدية، حتى لا يصبح كمن ينتظر أحداثًا واقعية، بينما يشاهد إحدى حلقات توم وجيري!

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، خوان لويس لاريا، عن نية استخدام تكنولوجيا الفيديو في الدوري الإسباني في الموسم القادم، احتفل جمهور ريال مدريد بالخبر، لأن التكنولوجيا ستنقذهم من ظلم الحكام، واحتفل جمهور برشلونة أيضاً بالخبر، لأن التكنولوجيا ستنقذهم من ظلم الحكام!

تابع: برشلونة – الدوري الاسباني – مباريات اليوم

في كل دوري هناك فريق يتهمه المنافسون بالتآمر مع الحكام، في إيطاليا يتهم الجميع يوفنتوس، إذا فاز يقولون: “لقد فاز بمساعدة الحكم”، وإذا تعادل يقولون: “لولا الحكم لخسر”، وإذا خسر يقولون: “هذا هو يوفنتوس بدون الحكام”! وهناك أندية تتهم الحكام بمساعدة يوفنتوس ليفوز بلقب الدوري الإيطالي، رغم أن هذه الأندية تنافس من أجل احتلال مركز مؤهل للدوري الأوروبي.. أو لا تنافس! ولن يتغير موقعهم في جدول الترتيب كثيراً لو هبط اليوفي إلى الدرجة الثانية!

في إنجلترا وقبل اعتزال المدرب الأسطوري، السير أليكس فيرجسون، كان مانشستر يونايتد هو النادي الذي يتعرض لمثل هذه الاتهامات، وعندما اعتزل السير وساءت نتائج النادي، قالوا: “اليونايتد لا يعاني بسبب اعتزال فيرجسون، لكنه يعاني بسبب اعتزال الحكم هاوارد ويب”! ولم يجد لقب الدوري الإنجليزي فريقاً يحتكر الفوز به بعد الشياطين الحمر، ولذلك لم تجد الجماهير الإنجليزية فريقاً جديداً تتهمه بالتآمر مع الحكام!

أما في إسبانيا فالوضع مختلف، يؤمن جمهور برشلونة بأن الحكام يساعدون ريال مدريد، ويؤمن جمهور ريال مدريد بأن الحكام يساعدون برشلونة! ولا يهتمون بالأندية الأخرى التي تستفيد أو تتضرر من أخطاء الحكام، يعتقد جمهور كل فريق منهما أن الفريق الآخر لن يفوز عندما يتم استخدام التكنولوجيا، وأصبحنا نشعر أن جمهور البرسا يشاهد مباريات تختلف عن المباريات التي يشاهدها جمهور الريال، والمباريات التي تشاهدها جماهير الناديين تختلف عن المباريات التي تشاهدها جماهير الأندية الأخرى!

هل يساعد الحكام ريال مدريد أم يساعدون برشلونة؟! لا أحب اتهام الحكام، ولا أحب التعليق على قراراتهم، وبالنسبة لي؛ أفضل طريقة للتعامل مع أخطائهم.. هي السخرية منها! لكني سأعبر عن وجهة نظري، وهي مجرد وجهة نظر بلا قيمة حقيقية.. أو غير حقيقية!

من وجهة نظري؛ الحكام يساعدون ريال مدريد، ويظلمون برشلونة، ويساعدون برشلونة، ويظلمون ريال مدريد! ماذا سيتغير عندما تُستخدم تكنولوجيا الفيديو في الليجا؟ لن يتغير شيء! قد تتغير نتائج أحد الأندية، لكن تكنولوجيا الفيديو لن تكون السبب، وسنجد من يتهم التكنولوجيا بالفساد!

هذه الفقرة تهدف إلى الفكاهة فقط، وما يرد فيها لا يعبر بالضرورة عن حقيقة أو رأي أو موقف

تابع حلقات:  هلوسة كروية  –  هجمة مرتدة سريعة  –  هدف ملغى

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أحلامك وذاكرتك وخوفك 7 طرق تؤثر بها التكنولوجيا عليك - تكنولوجيا 17/02/2018 | 11:00 ص

من المعتاد أن نرى الجميع الآن يحمل هاتفه الذكي أو التابلت لتصفح شيئًا ما في الطريق أو أثناء الانتقال عبر المواصلات العامة، كما زادت الساعات الذكية من تصفح المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني، وأصبح من النادر أن ترى شخصًا ما لا يتصفح ...

أخبار الخليج بتلكو تقدم الرعاية البلاتينية لمؤتمر تـكـنولـوجـيا الـمـعـلـومات والاتـصالات 17/02/2018 | 11:00 ص

حضر عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية لشركة بتلكو افتتاح مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MEET ICT

تكنولوجيا “بلوك تشين” .. وموقف الدول الكبرى من العملة الرقمية - 17/02/2018 | 11:00 ص

ربما لا تختلف تكنولوجيا “بلوك تتشين” كثيرًا عن أشياء متعارف عليها هذه الأيام، فبهذه التقنية يمكن إدخال معلومات إلى سجلات بيانات ليتم التحكم بها، والتعديل في البيانات وتحديثها،

تكنولوجيا التعليم والذكاء العاطفي محور اهتمام صناع القرار - البوابة العربية للأخبار التقنية 14/02/2018 | 12:25 م

تكنولوجيا التعليم - شارك خبراء في التعليم والتعلم في جلسة نقاش خلال القمة العالمية للحكومات، تطرقوا خلالها إلى الفرص والتحديات التي تواجهها الحكومات في تطوير عملية التعلم بما يصب في المصلحة العامة. وتناول ماكس فنتيلا، الرئيس التنفيذي لشركة ألتسكول، موضوع تكنولوجيا التعليم، بينما ركز أخصائي طب النفس والأعصاب الدكتور ريتشارد دافيدسون على

تكنولوجيا بريطانية تحارب التطرف - صحيفة الوطن 14/02/2018 | 12:25 م

تكنولوجيا بريطانية تحارب التطرف

جريدة المصدر: رئيس شركة ساب : لا فائدة من تكنولوجيا لا تخدم الإنسانية 14/02/2018 | 12:25 م

قال بيل ماكديرموت رئيس شركة ساب إن التحالف بين المؤسسات الأكاديمية والقطاع الخاص ومراكز التدريب المهنية سيشكل عنصراً فاعلاً في إعداد أجيال المستقبل للعصر الرقمي.

: القاضي: «تكنولوجيا المعلومات» أحد المرتكزات الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة 14/02/2018 | 12:25 م

استعرض المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، رؤية مصر للتحول نحو المجتمع الرقمي



تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون! اخبار التكنولوجيا ماذا سيتغير مع استخدام تكنولوجيا الفيديو في الليجا؟!



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!
المصدر http://arabic.sport360.com/article/سبورت-360-كوميدي/577545/تكنولوجيا-الفيديو-والدوري-الإسباني-المستفيدون-والمتضررون/ http://arabic.sport360.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars