الموضوعات تأتيك من 13438 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!

اليوم 14:50 م 0 comments
تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!

ماذا سيتغير مع استخدام تكنولوجيا الفيديو في الليجا؟!

اقرأ أيضا:
برامج تدريب لطلاب جامعة الإسكندرية بمعهد تكنولوجيا المعلومات...مصراوى
اطلاق الجيل الرابع من تكنولوجيا البلوك تشين -
استطلاع لجارتنر يشير إلى ندرة تطبيقات تكنولوجيا البلوك تشين البوابة
أخبار الخليج جارتنر: 77% من المؤسسات غير مهتمة بتكنولوجيا البلوك تشين
: تكنولوجيا بشروط .. حملة إعلامية بآداب عين شمس

“هجمة مرتدة سريعة” هي النسخة المصغرة من “هلوسة كروية”، سخرية وفكاهة، وضحك وتفاهة! لا أكثر ولا أقل، ولذلك لا يجب أن يتعامل معها القارئ بجدية، حتى لا يصبح كمن ينتظر أحداثًا واقعية، بينما يشاهد إحدى حلقات توم وجيري!

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، خوان لويس لاريا، عن نية استخدام تكنولوجيا الفيديو في الدوري الإسباني في الموسم القادم، احتفل جمهور ريال مدريد بالخبر، لأن التكنولوجيا ستنقذهم من ظلم الحكام، واحتفل جمهور برشلونة أيضاً بالخبر، لأن التكنولوجيا ستنقذهم من ظلم الحكام!

تابع: برشلونة – الدوري الاسباني – مباريات اليوم

في كل دوري هناك فريق يتهمه المنافسون بالتآمر مع الحكام، في إيطاليا يتهم الجميع يوفنتوس، إذا فاز يقولون: “لقد فاز بمساعدة الحكم”، وإذا تعادل يقولون: “لولا الحكم لخسر”، وإذا خسر يقولون: “هذا هو يوفنتوس بدون الحكام”! وهناك أندية تتهم الحكام بمساعدة يوفنتوس ليفوز بلقب الدوري الإيطالي، رغم أن هذه الأندية تنافس من أجل احتلال مركز مؤهل للدوري الأوروبي.. أو لا تنافس! ولن يتغير موقعهم في جدول الترتيب كثيراً لو هبط اليوفي إلى الدرجة الثانية!

في إنجلترا وقبل اعتزال المدرب الأسطوري، السير أليكس فيرجسون، كان مانشستر يونايتد هو النادي الذي يتعرض لمثل هذه الاتهامات، وعندما اعتزل السير وساءت نتائج النادي، قالوا: “اليونايتد لا يعاني بسبب اعتزال فيرجسون، لكنه يعاني بسبب اعتزال الحكم هاوارد ويب”! ولم يجد لقب الدوري الإنجليزي فريقاً يحتكر الفوز به بعد الشياطين الحمر، ولذلك لم تجد الجماهير الإنجليزية فريقاً جديداً تتهمه بالتآمر مع الحكام!

أما في إسبانيا فالوضع مختلف، يؤمن جمهور برشلونة بأن الحكام يساعدون ريال مدريد، ويؤمن جمهور ريال مدريد بأن الحكام يساعدون برشلونة! ولا يهتمون بالأندية الأخرى التي تستفيد أو تتضرر من أخطاء الحكام، يعتقد جمهور كل فريق منهما أن الفريق الآخر لن يفوز عندما يتم استخدام التكنولوجيا، وأصبحنا نشعر أن جمهور البرسا يشاهد مباريات تختلف عن المباريات التي يشاهدها جمهور الريال، والمباريات التي تشاهدها جماهير الناديين تختلف عن المباريات التي تشاهدها جماهير الأندية الأخرى!

هل يساعد الحكام ريال مدريد أم يساعدون برشلونة؟! لا أحب اتهام الحكام، ولا أحب التعليق على قراراتهم، وبالنسبة لي؛ أفضل طريقة للتعامل مع أخطائهم.. هي السخرية منها! لكني سأعبر عن وجهة نظري، وهي مجرد وجهة نظر بلا قيمة حقيقية.. أو غير حقيقية!

من وجهة نظري؛ الحكام يساعدون ريال مدريد، ويظلمون برشلونة، ويساعدون برشلونة، ويظلمون ريال مدريد! ماذا سيتغير عندما تُستخدم تكنولوجيا الفيديو في الليجا؟ لن يتغير شيء! قد تتغير نتائج أحد الأندية، لكن تكنولوجيا الفيديو لن تكون السبب، وسنجد من يتهم التكنولوجيا بالفساد!

هذه الفقرة تهدف إلى الفكاهة فقط، وما يرد فيها لا يعبر بالضرورة عن حقيقة أو رأي أو موقف

تابع حلقات:  هلوسة كروية  –  هجمة مرتدة سريعة  –  هدف ملغى

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لماذا يجب ترقية الراوتر حتى لو كنت تستخدمه مع أجهزة قديمة؟ - تكنولوجيا 25/05/2018 | 9:00 ص

يظن الكثير أنه بمجرد استخدامك أجهزة قديمة، مثل لاب توب أو كمبيوتر أو موبايل، فهذا يعني الاكتفاء بالراوتر القديم، إلا أن التحديث أو الترقية مفيدة جدا لأسباب كثيرة، حسبما ذكر موقع HowToGeek، فالأمر في الشبكات لا يتوقف فقط عند تكافؤ التكنولوجيا الحديثة بي...

إتش تي سي توضح لماذا لا يدعم هاتف U12 الشحن اللاسلكي - تكنولوجيا 25/05/2018 | 9:00 ص

إتش تي سي أعلنت بالأمس عن هاتفها الرائد U12+ وعلى الرغم أن الهاتف يأتي بتصميم زجاجي إلا إنه لا يدعم تقنية الشحن اللاسلكي ووضحت الشركة في تصريحات لها لماذا لا يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي.\nإتش تي سي تقول أن تقنية الشحن اللاسلكي مازالت بطيئة الإنتشا...

أهم توجهات تكنولوجيا الأعمال لعام 2018 25/05/2018 | 9:00 ص

أجريت دراسة حديثة لمعرفة ما يقود توجهات الأعمال والتكنولوجيا هذا العام. وقد كانت التوجهات التكنولوجية أبرز الموضوعات التي تضمنتها محادثات رجال الأعمال.

الإسلامي راعيا ذهبيا لندوة طلبة كليات تكنولوجيا المعلومات 22/05/2018 | 6:00 م

قدم البنك الإسلامي الأردني الرعاية الذهبية للندوة السنوية الخامسة لأعمال طلبة كليات تكنولوجيا المعلومات في الاردن بتنظيم جامعة جرش- كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

الأهلى يبدأ صرف قرض تكنولوجيا الجلود الخميس المقبل - جريدة البورصة 22/05/2018 | 6:00 م

وافق البنك الأهلى المصري، على صرف الدفعة الأولى من القرض الذى طلبته شركة تكنولوجيا الجلود بالعاشر من رمضان، وقيمتها 35 مليون جنيه. قال يحيى زلط، رئيس مجلس

: الصين تدعم مشروع سور إفريقيا الأخضر العظيم تكنولوجيا 20/05/2018 | 2:09 م

وافقت الصين على إطلاق مشروع يعمل على تقديم الدعم التكنولوجي لتشييد 'سور إفريقيا الأخضر العظيم'، وهو المشروع الذي اقترحه الاتحاد الإفريقي في إطار ما يعرف بمبادرة 'سور إفريقيا الأخضر العظيم'، التي ...



تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون! اخبار التكنولوجيا ماذا سيتغير مع استخدام تكنولوجيا الفيديو في الليجا؟!



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!
المصدر http://arabic.sport360.com/article/سبورت-360-كوميدي/577545/تكنولوجيا-الفيديو-والدوري-الإسباني-المستفيدون-والمتضررون/ http://arabic.sport360.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars