الموضوعات تأتيك من 14048 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!

28/10/2017 | 2:50 م 0 comments
تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!

ماذا سيتغير مع استخدام تكنولوجيا الفيديو في الليجا؟!

اقرأ أيضا:
وصول الورق البردي إلى عالم تكنولوجيا الأرقام.. بالفيديو -
تحديات تكنولوجيا الصحراء البوابة
القابضة لمياه الشرب : تكنولوجيا الـRBF تزيد إنتاجية المحطات...مصراوى
هاني نبيل: الچل الموضعي أحدث تكنولوجيا لعلاج الندبات وآثار...مصراوى
تكنولوجيا الجامانايف.. سرعة ودقة ومرونة في معالجة أورام الدم...مصراوى

“هجمة مرتدة سريعة” هي النسخة المصغرة من “هلوسة كروية”، سخرية وفكاهة، وضحك وتفاهة! لا أكثر ولا أقل، ولذلك لا يجب أن يتعامل معها القارئ بجدية، حتى لا يصبح كمن ينتظر أحداثًا واقعية، بينما يشاهد إحدى حلقات توم وجيري!

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، خوان لويس لاريا، عن نية استخدام تكنولوجيا الفيديو في الدوري الإسباني في الموسم القادم، احتفل جمهور ريال مدريد بالخبر، لأن التكنولوجيا ستنقذهم من ظلم الحكام، واحتفل جمهور برشلونة أيضاً بالخبر، لأن التكنولوجيا ستنقذهم من ظلم الحكام!

تابع: برشلونة – الدوري الاسباني – مباريات اليوم

في كل دوري هناك فريق يتهمه المنافسون بالتآمر مع الحكام، في إيطاليا يتهم الجميع يوفنتوس، إذا فاز يقولون: “لقد فاز بمساعدة الحكم”، وإذا تعادل يقولون: “لولا الحكم لخسر”، وإذا خسر يقولون: “هذا هو يوفنتوس بدون الحكام”! وهناك أندية تتهم الحكام بمساعدة يوفنتوس ليفوز بلقب الدوري الإيطالي، رغم أن هذه الأندية تنافس من أجل احتلال مركز مؤهل للدوري الأوروبي.. أو لا تنافس! ولن يتغير موقعهم في جدول الترتيب كثيراً لو هبط اليوفي إلى الدرجة الثانية!

في إنجلترا وقبل اعتزال المدرب الأسطوري، السير أليكس فيرجسون، كان مانشستر يونايتد هو النادي الذي يتعرض لمثل هذه الاتهامات، وعندما اعتزل السير وساءت نتائج النادي، قالوا: “اليونايتد لا يعاني بسبب اعتزال فيرجسون، لكنه يعاني بسبب اعتزال الحكم هاوارد ويب”! ولم يجد لقب الدوري الإنجليزي فريقاً يحتكر الفوز به بعد الشياطين الحمر، ولذلك لم تجد الجماهير الإنجليزية فريقاً جديداً تتهمه بالتآمر مع الحكام!

أما في إسبانيا فالوضع مختلف، يؤمن جمهور برشلونة بأن الحكام يساعدون ريال مدريد، ويؤمن جمهور ريال مدريد بأن الحكام يساعدون برشلونة! ولا يهتمون بالأندية الأخرى التي تستفيد أو تتضرر من أخطاء الحكام، يعتقد جمهور كل فريق منهما أن الفريق الآخر لن يفوز عندما يتم استخدام التكنولوجيا، وأصبحنا نشعر أن جمهور البرسا يشاهد مباريات تختلف عن المباريات التي يشاهدها جمهور الريال، والمباريات التي تشاهدها جماهير الناديين تختلف عن المباريات التي تشاهدها جماهير الأندية الأخرى!

هل يساعد الحكام ريال مدريد أم يساعدون برشلونة؟! لا أحب اتهام الحكام، ولا أحب التعليق على قراراتهم، وبالنسبة لي؛ أفضل طريقة للتعامل مع أخطائهم.. هي السخرية منها! لكني سأعبر عن وجهة نظري، وهي مجرد وجهة نظر بلا قيمة حقيقية.. أو غير حقيقية!

من وجهة نظري؛ الحكام يساعدون ريال مدريد، ويظلمون برشلونة، ويساعدون برشلونة، ويظلمون ريال مدريد! ماذا سيتغير عندما تُستخدم تكنولوجيا الفيديو في الليجا؟ لن يتغير شيء! قد تتغير نتائج أحد الأندية، لكن تكنولوجيا الفيديو لن تكون السبب، وسنجد من يتهم التكنولوجيا بالفساد!

هذه الفقرة تهدف إلى الفكاهة فقط، وما يرد فيها لا يعبر بالضرورة عن حقيقة أو رأي أو موقف

تابع حلقات:  هلوسة كروية  –  هجمة مرتدة سريعة  –  هدف ملغى

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دبي تستضيف مؤتمر تكنولوجيا السفر في الشرق الأوسط الأسبوع المقبل ‹ جريدة الوطن امس 5:00 ص

  دبي – الوطن تستضيف دبي الأسبوع المقبل الدورة الثانية من مؤتمر تكنولوجيا السفر في الشرق الأوسط، ويقام الحدث الرائد على مدار يومي 26-27 سبتمبر الجاري، بمشاركة عدد من المتخصصين المحليين والإقليميين في قطاع السفر والسياحة، وبدعم من كبرى الهيئات والشركات العاملة في هذا القطاع وتنظيم شركة Verve للمعارض والمؤتمرات. وتركز القضايا التي يناقشها الخبراء […]

شركات تكنولوجيا عالمية تعتزم بناء مراكز للذكاء الاصطناعي في شنغهاي امس 5:00 ص

قيمة الصناعات ذات الصلة بالذكاء الاصطناعي في شنغهاي ارتفعت حتى يوليو هذا العام إلى 70 مليار يوان (10.3 مليار دولار أمريكي).

تحديات تكنولوجيا الصحراء البوابة امس 5:00 ص

محتوى ترويجي تعدُ الصحراء المكان الأكثر انعزالاً وذات الجو الحار في العالم، حيث تنعدم موارد الحياة من ماء ونبات وحيوان. جيولوجيا، تعود الكثبان الرملية الصحراوية الى عصر تورتونيان أي ما يقارب

«نيل»: نسعى لتثقيف المزارع بأحدث تكنولوجيا الزراعة امس 5:00 ص

قال مدير معرض صحارى الدولي شريف نيل ،إن المعرض يستهدف تثقيف المزارع بأحدث تكنولوجيا في مجال الزراعة...

مُتحدثون يناقشون أهمية تكنولوجيا الـ Fintech بتسهيل المعاملات المالية 16/09/2018 | 10:00 م

عمان –  هلا أبو حجلةناقش مُتحدثون خِلال فعاليات منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي عُقِد أول من أمس بتنظيم من شركات تقنية المعلومات والاتصالات « إنتاج» أهمية مُصطلح التكنولوجيا المالية...

تكنولوجيا: مايكروسوفت تدعو المستخدمين لتجربة متصفح Edge قبل تثبيت كروم 16/09/2018 | 10:00 م

تكنولوجيا: تحاول أغلب الشركات التقنية قدر الإمكان جذب العملاء لمنتجاتها بشكل أو بآخر سواء كان ذلك عن طريق الرسائل الدعائية أو بطرق أخرى مثل دعوة المستخدمين ......

مدير إدارة العمليات يستعرض تجربة شرطة النجدة وتطورها تكنولوجيا - صحيفة 16/09/2018 | 10:00 م

شارك المقدم حمد الخياط مدير إدارة العمليات برئاسة الأمن العام في المؤتمر الأول لمدراء شرطة النجدة، وذلك بمقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس،



تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون! اخبار التكنولوجيا ماذا سيتغير مع استخدام تكنولوجيا الفيديو في الليجا؟!



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!
المصدر http://arabic.sport360.com/article/سبورت-360-كوميدي/577545/تكنولوجيا-الفيديو-والدوري-الإسباني-المستفيدون-والمتضررون/ http://arabic.sport360.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars