الموضوعات تأتيك من 12474 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!

28/10/2017 | 2:50 م 0 comments
تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!

ماذا سيتغير مع استخدام تكنولوجيا الفيديو في الليجا؟!

اقرأ أيضا:
الوزير عزيز أخنوش يترأس أشغال أيام تكنولوجيا المعلومات في الفلاحة 2017
حوامدة: 12% مساهمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الناتج المحلي
الوزير عزيز أخنوش يترأس أشغال أيام تكنولوجيا المعلومات في الفلاحة 2017
الاتحاد الإسباني يبرر فضيحته بعدم استخدام تكنولوجيا كرة القدم - سبورت 360 عربية
«صناعة تكنولوجيا المعلومات» تعلن الفائز فى معرض القاهرة الدولى الرابع للابتكار

“هجمة مرتدة سريعة” هي النسخة المصغرة من “هلوسة كروية”، سخرية وفكاهة، وضحك وتفاهة! لا أكثر ولا أقل، ولذلك لا يجب أن يتعامل معها القارئ بجدية، حتى لا يصبح كمن ينتظر أحداثًا واقعية، بينما يشاهد إحدى حلقات توم وجيري!

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، خوان لويس لاريا، عن نية استخدام تكنولوجيا الفيديو في الدوري الإسباني في الموسم القادم، احتفل جمهور ريال مدريد بالخبر، لأن التكنولوجيا ستنقذهم من ظلم الحكام، واحتفل جمهور برشلونة أيضاً بالخبر، لأن التكنولوجيا ستنقذهم من ظلم الحكام!

تابع: برشلونة – الدوري الاسباني – مباريات اليوم

في كل دوري هناك فريق يتهمه المنافسون بالتآمر مع الحكام، في إيطاليا يتهم الجميع يوفنتوس، إذا فاز يقولون: “لقد فاز بمساعدة الحكم”، وإذا تعادل يقولون: “لولا الحكم لخسر”، وإذا خسر يقولون: “هذا هو يوفنتوس بدون الحكام”! وهناك أندية تتهم الحكام بمساعدة يوفنتوس ليفوز بلقب الدوري الإيطالي، رغم أن هذه الأندية تنافس من أجل احتلال مركز مؤهل للدوري الأوروبي.. أو لا تنافس! ولن يتغير موقعهم في جدول الترتيب كثيراً لو هبط اليوفي إلى الدرجة الثانية!

في إنجلترا وقبل اعتزال المدرب الأسطوري، السير أليكس فيرجسون، كان مانشستر يونايتد هو النادي الذي يتعرض لمثل هذه الاتهامات، وعندما اعتزل السير وساءت نتائج النادي، قالوا: “اليونايتد لا يعاني بسبب اعتزال فيرجسون، لكنه يعاني بسبب اعتزال الحكم هاوارد ويب”! ولم يجد لقب الدوري الإنجليزي فريقاً يحتكر الفوز به بعد الشياطين الحمر، ولذلك لم تجد الجماهير الإنجليزية فريقاً جديداً تتهمه بالتآمر مع الحكام!

أما في إسبانيا فالوضع مختلف، يؤمن جمهور برشلونة بأن الحكام يساعدون ريال مدريد، ويؤمن جمهور ريال مدريد بأن الحكام يساعدون برشلونة! ولا يهتمون بالأندية الأخرى التي تستفيد أو تتضرر من أخطاء الحكام، يعتقد جمهور كل فريق منهما أن الفريق الآخر لن يفوز عندما يتم استخدام التكنولوجيا، وأصبحنا نشعر أن جمهور البرسا يشاهد مباريات تختلف عن المباريات التي يشاهدها جمهور الريال، والمباريات التي تشاهدها جماهير الناديين تختلف عن المباريات التي تشاهدها جماهير الأندية الأخرى!

هل يساعد الحكام ريال مدريد أم يساعدون برشلونة؟! لا أحب اتهام الحكام، ولا أحب التعليق على قراراتهم، وبالنسبة لي؛ أفضل طريقة للتعامل مع أخطائهم.. هي السخرية منها! لكني سأعبر عن وجهة نظري، وهي مجرد وجهة نظر بلا قيمة حقيقية.. أو غير حقيقية!

من وجهة نظري؛ الحكام يساعدون ريال مدريد، ويظلمون برشلونة، ويساعدون برشلونة، ويظلمون ريال مدريد! ماذا سيتغير عندما تُستخدم تكنولوجيا الفيديو في الليجا؟ لن يتغير شيء! قد تتغير نتائج أحد الأندية، لكن تكنولوجيا الفيديو لن تكون السبب، وسنجد من يتهم التكنولوجيا بالفساد!

هذه الفقرة تهدف إلى الفكاهة فقط، وما يرد فيها لا يعبر بالضرورة عن حقيقة أو رأي أو موقف

تابع حلقات:  هلوسة كروية  –  هجمة مرتدة سريعة  –  هدف ملغى

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تفوق الرابع بـ20 ضعفا.. ما تكنولوجيا الجيل الخامس المعلن عنه اليوم؟ 08/12/2017 | 11:50 م

تفوق "الرابع" بـ20 ضعفا.. ما تكنولوجيا الجيل الخامس المعلن عنه اليوم؟

جارتنر: دول الخليج بإمكانها تقييم معدلات الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات دنيا الوطن 08/12/2017 | 11:50 م

جارتنر: دول الخليج بإمكانها تقييم معدلات الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات

انطلاق أعمال مؤتمر تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في الطاقة المتجددة بجامعة البترا 08/12/2017 | 11:50 م

  عمان- الدستورانطلقت في جامعة البترا أعمال المؤتمر الدولي الثاني لتطبيقات تكنولوجيا المعلومات في تطوير عمليات وأنظمة الطاقة المتجددة للمدن الذكية، بتنظيم من كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة بالتعاون مع جامعة البحوث الوطنية في موسكو.وقال رئيس...

اتفاقية بين «سيكو مصر» و«كوالكوم» العالمية لنقل تكنولوجيا مصنع المحمول المصري 08/12/2017 | 11:50 م

شهد اليوم المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، توقيع اتفاقية بين الشركة المصرية لصناعات السيليكون (سيكو مصر) وشركة (كوالكوم) العالمية بهدف التعاون في نقل أحدث ما وصلت اليه الشركة الأمريكية من تكنولوجيا الاتصالات إلى المصنع المصري

: إيهاب فهمي.. مهندس تكنولوجيا فى «كلام كبار» 08/12/2017 | 11:50 م

يواصل الفنان إيهاب فهمي، تصوير مشاهده الداخلية فى مسلسل «كلام كبار»، الأسبوع المقبل، داخل فيلا فى منطقة الشيخ زايد، تمهيدًا لعرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل. وقال «فهمي» لـ«الدستور»: «يعد هذا العمل ...

الوزير عزيز أخنوش يترأس أشغال أيام تكنولوجيا المعلومات في الفلاحة 2017 29/11/2017 | 4:00 ص

ترأس عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، يوم 28 نوفمبر 2017 في الرباط، أشغال '' أيام تكنولوجيا المعلومات في الفلاحة 2017'' في نسختها الأولى تحت شعار ''التحول الرقمي،



تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون! اخبار التكنولوجيا ماذا سيتغير مع استخدام تكنولوجيا الفيديو في الليجا؟!



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!
المصدر http://arabic.sport360.com/article/سبورت-360-كوميدي/577545/تكنولوجيا-الفيديو-والدوري-الإسباني-المستفيدون-والمتضررون/ http://arabic.sport360.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا الفيديو والدوري الإسباني.. المستفيدون والمتضررون!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars