الموضوعات تأتيك من 12510 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بوابه الشرق تعادل الأهلي والعربي بهدفين لمثلهما في دوري نجوم QNB

28/10/2017 | 5:12 م 0 comments

بوابه الشرق تعادل الأهلي والعربي بهدفين لمثلهما في دوري نجوم QNB 'تعادل الأهلي والعربي بهدفين لمثلهما في دوري نجوم QNB'

اقرأ أيضا:
العرب القطرية: مواجهة قوية بين أم صلال والمرخية
اخبار قطر - الغرافة يختبر صحوة قطر
العرب القطرية: فيريرا: نواصل مطاردة الدحيل والريان
مشاهدة بث مباشر ام صلال المرخية الرياضي في دوري نجوم قطر
العرب القطرية: السيلية في مهمة صعبة أمام الدحيل

مباراة الريان والأهلي.. صورة أرشيفيةالدوحة – قنا

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة الأهلي والعربي التي جمعتهما اليوم على إستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في افتتاح الجولة السادسة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

سجل أهداف المباراة عمار الجمل (دق 16) ومارديك ماردكيان (دق 64) للعربي، وسجل للأهلي فريد ابراهيم (دق 50) ومشعل مبارك (دق 85).

وحصد الفريقان اليوم نقطة وحيدة رفع بها الأهلي رصيده للنقطة الخامسة، ورفع العربي رصيده لـ 4 نقاط.

وكانت الجولة الماضية للدوري شهدت فوز الأهلي على قطر بثلاثية نظيفة، وخسارة العربي أمام السد بنتيجة (1 /3).

وانتهت مباراة دارت اليوم في نفس التوقيت بفوز أم صلال على الخور بهدف دون رد، وتقام اليوم أيضا مباراة السد والريان.

وكانت الجولة السادسة للدوري انطلقت أمس الخميس وشهدت تعادل المرخية والخريطيات سلبيا، وتختتم الجولة غدا بمباراتين تجمع الأولى قطر مع السيلية، والثانية الدحيل مع الغرافة.

ويواجه الأهلي في الجولة المقبلة فريق السد، في حين يتبارى العربي مع الخريطيات.

جاءت مباراة العربي والأهلي، قوية ومثيرة وسيطر العربي على أغلب فترات الشوط الأول، في حين استفاق الأهلي في الشوط الثاني وعاد في المباراة لينهيها بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وشهدت انطلاقة المباراة ضغطا وسيطرة واضحة للاعبي العربي حيث كاد لاعبه محمد سالم أن يفتتح النتيجة في مناسبتين الأولى في الدقيقة 14 والثانية في الدقيقة 16 لولا يقظة حارس مرمى الأهلي يزن نعيم حسين الذي أبعد الكرة.

وواصل العربي محاولاته الهجومية أمام ضعف فادح في صفوف الأهلي، وفي الدقيقة 20 تمكن عمار الجمل لاعب العربي من افتتاح النتيجة وتحقيق التقدم لفريقه بتسديدة رأسية بعد كرة عرضية تلقاها من خلفان إبراهيم خلفان ليسكنها شباك مرمى الأهلي.

ورغم قبوله للهدف الأول لم يقدم الأهلي المستوى المأمول، في المقابل حاول العربي إضافة هدف ثان بواسطة لاعبه مارديك ماردكيان لكن تسديدته تصدى لها يزن نعيم حسين حارس مرمى الأهلي.

وقاد حامد إسماعيل ومحمد سالم وخلفان إبراهيم العديد من الهجمات لصالح العربي لكن تسديداتهم أمام مرمى الأهلي افتقدت للدقة والتركيز لينتهي الشوط الأول بتقدم العربي بهدف دون رد.

ومع انطلاق الشوط الثاني، ظهر الأهلي بوجه مغاير عن الشوط الأول، وكاد لاعبه محسن اليزيدي أن يعادل النتيجة في الدقيقة 47 لكن تسديدته تصدى لها حارس مرمى العربي مهند نعيم حسين.

وفي الدقيقة 50 أدرك الأهلي مبتغاه وتمكن من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه فريد ابراهيم بعد تلقيه كرة عرضية من مشعل عبد الله أسكنها في الشباك.

ولم تستمر فرحة الأهلي كثيرا، وبعد مرور 14 دقيقة حيث رد العربي بسرعة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني بواسطة لاعبه مارديك ماردكيان وتحديدا في الدقيقة 64.

وبعد تقدم العربي بهدفين لهدف، استمر الصراع بين الفريقين وحاول كلاهما الوصول لشباك منافسه الى أن جاءت الدقيقة 85 وحسمت الموقف للأهلي بعد أن تمكن لاعبه مشعل مبارك من تسجيل الهدف الثاني وتعديل النتيجة من ضربة حرة مباشرة غالطت حارس المرمى مهند نعيم حسين.

وشهدت الدقائق الأخير للمباراة انتفاضة لاعبي الأهلي الذين حاولوا اضافة الهدف الثالث وتحقيق الفوز في المقابل تراجع فريق العربي وحاول الحفاظ على نتيجة التعادل.

وشهدت المباراة إضافة الحكم 3 دقائق وقتا بديلا أهدر خلالها الفريقان اخطر فرصتين الأولى للأهلي اضاعها لاعبه مشعل عبدالله في الدقيقة 90+1 والثانية للعربي أهدرها خلفان ابراهيم خلفان في الدقيقة 90+2 لتنتهي المباراة بتعادل العربي والأهلي بهدفين لمثلهما.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العرب القطرية: مواجهة قوية بين أم صلال والمرخية 08/12/2017 | 6:00 م

تختتم اليوم مباريات القسم الأول لدوري نجوم «QNB»، بثلاث مواجهات، تبرز من بينها تلك التي تجمع أم صلال مع المرخية، والتي يستضيفها استاد حمد الكبير بالنادي العربي،

اخبار قطر - الغرافة يختبر صحوة قطر 08/12/2017 | 5:12 م

اخبار قطر - تُختتم مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري النجوم بمباراة تجمع الليلة قطر بالغرافة بداية من السادسة وعشر دقائق في ملعب نادي قطر، ليُسدل الستار بعدها على القسم الأول من الدوري....

العرب و الكرة الذهبية ..الجزائري محرز يتفوق على العراقي محمود 08/12/2017 | 10:00 ص

دخل اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي الإنكليزي تاريخ جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنوياً مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الرياضية الشهيرة من بابه الواسع

العرب القطرية: الخور في ضيافة العربي 08/12/2017 | 10:00 ص

يستضيف فريق العربي، على ملعب حمد الكبير في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم الجمعة، غريمه الخور ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري نجوم «QNB»، في مواجهة لا تخلو

العرب القطرية: الغرافة يختبر صحوة قطر 08/12/2017 | 10:00 ص

تُختتم مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري النجوم بمباراة تجمع الليلة قطر بالغرافة بداية من السادسة وعشر دقائق في ملعب نادي قطر، ليُسدل الستار بعدها على القسم ا

مشاهدة بث مباشر ام صلال المرخية الرياضي في دوري نجوم قطر 08/12/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر ام صلال المرخية الرياضي في دوري نجوم قطر



بوابه الشرق تعادل الأهلي والعربي بهدفين لمثلهما في دوري نجوم QNB دوري نجوم قطر بوابه الشرق تعادل الأهلي والعربي بهدفين لمثلهما في دوري نجوم QNB 'تعادل الأهلي والعربي بهدفين لمثلهما في دوري نجوم QNB'



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري نجوم قطر

خيارات

المصدر https://www.gulfeyes.net/sports/2005502.html عيون الخليج
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابه الشرق تعادل الأهلي والعربي بهدفين لمثلهما في دوري نجوم QNB

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars