الموضوعات تأتيك من 12487 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بعد إغلاق قضية عوض خميس وديًّا.. من انتصر نادي الهلال أم النصر؟ ‎ ‬‎

28/10/2017 | 5:50 م 0 comments

#إرم_سبورت

اقرأ أيضا:
ثنائي دولي من النصر يستعد للرحيل خلال أيام
ملخص مباراة النصر والقادسية اليـوم في دوري جميـل السعودي – العالمي يسقط من جديد

توصلت إدارتا ناديي الهلال والنصر السعودي، إلى اتفاق نهائي، بتكفل الأخير بإعادة مبلغ ستة ملايين ريال التي دفعها الهلال إلى عوض خميس، وإغلاق قضية اللاعب بالتراضي.

إنهاء القضية لم يكون وليد اليوم، أو الصدفة، بل كان نتاجًا للاجتماع الذي جمع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة وأندية الدوري السعودي للمحترفين، حيث جرى ترتيب اجتماع بين رئيسي ناديي الهلال والنصر والاتحاد السعودي، وتوصل الناديان إلى أن يتحمل النصر إعادة مبلغ ستة ملايين ريال التي دفعها الهلال إلى عوض خميس وإغلاق القضية بالتراضي بين الطرفين.

بعض كواليس الاجتماع كشفها الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي، والذي أكد أن الاجتماع مع تركي آل الشيخ أثبت أن هناك خارطة طريق للرياضة السعودية بشكل عام تقوم على خطة مدروسة وقرارات واضحة.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لفضائية “العربية”: “الاجتماع استمر أكثر من 3 ساعات وكان من أفضل الاجتماعات التي حضرتها وأنا متفائل جدا”.

وتابع: “سألتزم بالضوابط التي سيصدرها اتحاد القدم للسيطرة على المزايدات في انتقالات اللاعبين، عندي الرغبة أن تختفي المزايدة على اللاعبين لأنها أضرت الأندية وزادت الديون”.

على الجانب الآخر أبدى عدد كبير من مشجعي نادي الهلال غضبهم من نواف بن سعد‎ رئيس ناديهم على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، بعد إعلان المصالحة، خاصة أنه كان رافضًا بشكل قاطع.

نواف بن سعد أعلن قبل ذلك رفضه للصلح قائلًا: “أريد موافقة كل مشجع هلالي بعد توسط عضو شرف نصراوي‎”.

غضب مشجعي الهلال كان بسبب عدم حصول ناديهم على حقه من توقيع “خميس” للنصر عقب توقيعه للهلال، خاصة بعد تأكيد لجنة الانضباط أن هناك عقوبات كبيرة منتظرة على النصر، بعد تأكد استلام اللاعب الشيك بدليل انه سيعيد المبلغ للهلال”.

ويرى بعض المشجعين المنتمين للهلال أن ناد‎ي النصر هو من انتصر‎ في القضية، بعد نجاحه في الحفاظ على لاعبه بين صفوفه وإعادته بعدما وقع للغريم الهلال، بحسب مغردين على موقع التدوينات المصغر “تويتر”.‎

كان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، قدم الشكر للأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال والأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، على توصلهما لاتفاق ينهي أزمة اللاعب عوض خميس.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بتويتر: ” شكرًا للعزيزين الأمير نواف بن سعد والأمير فيصل بن تركي ١٤ رجلًا على قلب رجل واحد ”.

شكرًا للعزيزين الأمير نواف بن سعد والأمير فيصل بن تركي
١٤ رجل على قلب رجل واحد ????????????????

— تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) ٢٤ أكتوبر، ٢٠١٧

وتوصلت إدارتا ناديي الهلال والنصر السعودي، إلى اتفاق نهائي، بتكفل الأخير بإعادة مبلغ ستة ملايين ريال التي دفعها الهلال إلى عوض خميس، وإغلاق قضية اللاعب بالتراضي.

وأعلن رجا الله السلمي وكيل هيئة الرياضة للإعلام والنشر، أنه وبناءً على الاجتماع الذي جمع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة وأندية الدوري السعودي للمحترفين، أنه جرى ترتيب بين رئيسي ناديي الهلال والنصر والاتحاد السعودي، وتوصل الناديان إلى أن يتحمل النصر إعادة مبلغ ستة ملايين ريال التي دفعها الهلال إلى عوض خميس وإغلاق القضية بالتراضي بين الطرفين.

كان عوض خميس قد وقع لناديي النصر والهلال بالسعودية، ما دفع الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى حرمان نادي النصر، من تسجيل اللاعبين للفترة الصيفية القادمة فقط مع تغريمه نصف مليون ريال.

كما طالت العقوبات نادي الهلال بتغريمه نصف مليون ريال.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ملخص مباراة النصر والقادسية اليـوم في دوري جميـل السعودي – العالمي يسقط من جديد 11/12/2017 | 3:25 م

ملخص مباراة النصر والقادسية اليـوم في الدوري السعودي – العالمي يسقط من جديد...

أخبار 24 حقيقة سحب نادي النصر السعودي “شارة الكابتن” من حسام غالي 11/12/2017 | 3:25 م

حقيقة سحب نادي النصر السعودي “شارة الكابتن” من حسام غالي

إدارة النصر تطالب هذا اللاعب بالبحث عن نادي جديد 08/12/2017 | 7:50 ص

أكدت تقارير صحفية مقربة من إدارة النصر السعودي إلى رغبتهم في التخلي عن اللاعب ويليام جيبور خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الميركاتو السعودي - جماهير الهلال تطلب عودة لاعبها السابق وهداف الدوري المصري على طاولة النصر 08/12/2017 | 7:50 ص

دخل الحارس الدولي شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في اهتمامات الأندية السعودية لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية

بيبو يخطف غالي من النصر الرياضية 05/12/2017 | 3:00 ص

حضر حسام غالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، بجوار محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلـــي المصـــــري لدعمه في الانتخابات.وأدلى غالي بصوته في انتخابات مجلس إدارة النادي، التي بدأت في الساعة التاسعة من صباح أمس الخميس بمقر الأهلي في حي الجزيرة، لانتخاب مجلس إدارة جديد، تحت إشراف قضائي كامل وبحضور موظفي النيابة الإدارية.وشهد النادي الأهلي في الجزيرة منذ الصباح الباكر توافد أعضاء الجمعية العمومية بكثافة لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي.



بعد إغلاق قضية عوض خميس وديًّا.. من انتصر نادي الهلال أم النصر؟ ‎ ‬‎ نادى النصر السعودى #إرم_سبورت



اشترك ليصلك كل جديد عن نادى النصر السعودى

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/arab/ksa/1040613 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد إغلاق قضية عوض خميس وديًّا.. من انتصر نادي الهلال أم النصر؟ ‎ ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars