الموضوعات تأتيك من 12474 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > انستجرام

بوابة الفجر: جولات بالأهرامات والإسكندرية.. رحلة ملكة جمال الكون في مصر

28/10/2017 | 8:25 م 0 comments
بوابة الفجر: جولات بالأهرامات والإسكندرية.. رحلة ملكة جمال الكون في مصر

شهدت زيارة إيريس ميتينير، ملكة جمال الكون، لمصر، عدة مشاهد مثيرة للإعجاب، ورسائل هامة وجهتها للشعب المصري، ضمن البرنامج السياحي الذي نظمته هيئة ...

اقرأ أيضا:
فيديو لمترو موسكو يثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي
عبدالحليم علي يقرر مقاضاة منتحل شخصيته عبر انستجرام – أباره برس
شاهدوا أمومة ريما فقيه بصور عفوية مع طفلتها..وهل تقلد نانسي عجرم؟ - مجلة هي
تحذير من انستغرام.. لا تنشروا هذه الصور!
عمل إبداعي يضم صورتي زايد ومحمد بن راشد يُجمِّل واجهة «دبي المالي» - الإمارات اليوم

شهدت زيارة إيريس ميتينير، ملكة جمال الكون، لمصر، عدة مشاهد مثيرة للإعجاب، ورسائل هامة وجهتها للشعب المصري، ضمن البرنامج السياحي الذي نظمته هيئة تنشيط السياحة لملكة الجمال والذي شمل مدينة الإسكندرية والأهرامات والمتحف المصري بالتحرير.

 

سيلفي المطار

منذ وصولها إلى مصر، تعيش إيريس ميتينير، ملكة جمال الكون، أجواء احتفالية كبرى بدأت في اللحظة التي وطئت أقدامها أرض مصر، فبمجرد نزولها من سلم الطائرة التقطت ملكة جمال الكون صورة سيلفي لها ونشرتها عبر حسابها على موقع "انستجرام"، وعلقت بقولها: "أهلا بكم من القاهرة، مصر، هبطت للتو، متحمسة".

 

وزارت ملكة جمال الكون أهم المعالم السياحية والثقافية في مصر بهدف تسويق مصر عالمياً باعتبارها واحة للأمن والاستقرار.

 

مؤتمر صحفي لاستقبالها

بالتزامن مع استقبال ملكة جمال الكون إيريس ميتينير، أقيم مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة، وذلك دعمًا للسياحة المصرية، وشهد المؤتمر العديد من التصريحات الكثيرة لتفاصيل زيارتها بحضور عادل المصري رئيس قطاع السياحة الداخلية.

 

حديثها عن مصر

وأعربت إيريس ميتينير، ملكة جمال الكون، عن سعادتها بزيارة مصر حيث أنها المرة الأولى لها التي تزور مصر فيها، قائلة: "كنت هتجنن عشان أنهى رحلاتى كملكة جمال للكون في مصر، لأن والدي يعشق الحضارة المصرية ورباني عليها، ولهذا فأنا سعيدة جدا بزيارتى لمصر، ولا أستطيع الانتظار للغد لزيارة الأهرامات وأبو الهول ومدينة الإسكندرية".

 

وأضافت ملكة جمال الكون، "أنا أتيت هنا لحبى لمصر، ودعما لمسابقة ملكة جمال مصر للكون، فشرف لى أن أشارك في اختيار الفتاة التي ستفوز بلقب ملكة جمال مصر".

 

رسالتها للمصريين

كما غازلت "ميتينير"، المصريين قائلة؛ باللغة العربية "تحيا مصر"، وأكدت عليها مرة أخرى بقولها باللغة الفرنسية لتعبر عن حبها لمصر والمصريين في أول زيارة لها إلى مصر.

 

وأشارت ملكة جمال الكون إلى أنها منبهرة بالحضارة المصرية منذ صغرها، حيث أن والدها معلم تاريخ وكان يحضر لها في البيت الكتب الشارحة للتاريخ الفرعوني واللغة الهيروغليفية فكانت تثير دهشتها أكثر من حضارة وتاريخ أى دولة أخرى.

 

زيارة الأهرامات

استقبل يحيى راشد وزير السياحة، ملكة جمال الكون أثناء جولتها بمنطقة الأهرامات بحضور النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب.

 

الترويج للزيارة عبر صفحتها

ومن المقرر أن تقوم إيريس ميتيرير بالترويج لزيارة مصر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى من خلال دعوة متابعيها لزيارة المقاصد السياحية المصرية.

 

وخلال زيارتها للأهرامات دعمت ملكة جمال الكون السياحة المصرية بلافته مكتوب عليها "this is egypt"، وحرصت إيريس منيتير، على التقاط الصور بهذه اللافتة لجذب أنظار العالم لروعة الأهرامات.

 

مكتبة الإسكندرية

وقامت إيريس ميتينير ملكة جمال الكون، بزيارة مكتبة الإسكندرية، والتقطت العديد من الصور التذكارية.

 

ونشرت"ميتينير"، صورة من شرفة غرفتها المطلة على بحر الإسكندرية، كاتبة عليها، باللغة الفرنسية: "سوف أترك الإسكندرية، وأعلم أن هناك كلامًا لم أقله بعد، سحرتني هذه المدينة بجمالها"، وحصلت الصورة على إعجاب أكثر من 70 ألف شخص.

 

لقاءاتها الإعلامية

وانتهازًا لفرصة تواجدها في مصر، استضاف الإعلامي خالد عليش، مقدم برنامج "معاك في السكة"، إيريس ميتينير، ملكة جمال الكون، عبر إذاعة "نجوم إف إم"، حيث أبهرت المشاهدين بغنائها أغنية "إلعب يالا"، لأوكا وأورتيجا.

 

وصلة رقص

ودخلت ملكة جمال الكون في وصلة رقص وسط فرحة وتعجب الموجودين بالاستوديو، على أنغام أغنية "إلعب يالا".

 

وخلال حديثها لبرنامج "ست الحسن"، قالت ملكة جمال الكون: أشعر بحالة من النشوة والإثارة خلال زيارتي لمصر، لافتة إلى أنها تعيش في حلم الآن وكل ما تشاهده يأثر القلب، مؤكدة أن رحلتها إلى مصر ممتعة إلى أقصى درجة.

 

انتهاء رحلتها

تغادر غدًا الأحد، ملكة جمال الكون القاهرة متوجهة إلى نيويورك على متن رحلة مصر للطيران، وذلك بعد انتهاء زيارتها إلى مصر والتي جاءت في إطار تنشيط السياحة المصرية.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيديو لمترو موسكو يثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي امس 0:00 ص

سبوتنكتداول ناشطون أجانب على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع انستغرام لتبادل الصور، مقطع فيديو يظهر ركاب المترو في العاصمة الروسية موسكو وهم يقرأون الكتب، حسبما نقلت وكالة أنباء سوتنيك.وعلق الناشطون على الفيديو قائلين:"الجميع هنا يقرأ الكتب…وماذا تقرأون أنتم ؟ ".يذكر أن مترو موسكو يعتبر واحدا من وسائل النقل العام الأكثر ازدحاما في العالم، ودائما ما يُشاهد فيه أشخاص يقرأون الكتب باستمرار حسب رأي ناشطين.ويقدم مترو موسكو خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني. Иностранные интернет-пользователи увидели фото из московского метро и поразились: там все читают! А что сейчас читаете вы?

اخبار الفنانين - انستجرام النجوم.. رسالة من ياسمين رئيس لجمهورها.. وصورة لـ إنجي وجدان في طفولتها امس 0:00 ص

اخبار الفنانين - انستجرام النجوم.. رسالة من ياسمين رئيس لجمهورها.. وصورة لـ إنجي وجدان في طفولتها...

موظف في «أنام» ينتحل صفة 3 وزراء ويقدم وعودا بالتوظيف لـ«قتل الوقت»! امس 0:00 ص

نجحت عناصر فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بالجزائر من الإيقاع بمنتحل صفة وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال، هدى إيمان فرعون،

روجينا تسوق لـ«أهل الكهف» عبر انستجرام اليوم الجديد امس 0:00 ص

  بدأت الفنانة روجينا في التسويق لفيلمها الجديد «أهل الكهف» من خلال نشر صورة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، من إحدى مشاهد العمل. وكتبت عليها معلقة «صفاء فى فيلم أهل الكهف بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح».

انستغرام يعتزم إطلاق تطبيق دايركت جريدة الأنباء Kuwait امس 0:00 ص

يختبر موقع تبادل الصور الشهير انستغرام تطبيقا جديدا مستقلا للمحادثة الفورية على غرار فيسبوك ماسنجر

ميزة جديدة من انستجرام لمزيد من الخصوصية.. تعرف عليها 09/12/2017 | 3:25 م

ميزة جديدة من انستجرام لمزيد من الخصوصية.. تعرف عليها 'ميزة جديدة من انستجرام لمزيد من الخصوصية.. تعرف عليها'

عبدالحليم علي يقرر مقاضاة منتحل شخصيته عبر انستجرام – أباره برس 09/12/2017 | 3:25 م

في عبدالحليم علي يقرر مقاضاة منتحل شخصيته عبر انستجرام، تناقل يومنا هذا في سبورت عبدالحليم علي يقرر مقاضاة منتحل شخصيته عبر انستجرام. نقدم لمتابعينا ا



بوابة الفجر: جولات بالأهرامات والإسكندرية.. رحلة ملكة جمال الكون في مصر انستجرام شهدت زيارة إيريس ميتينير، ملكة جمال الكون، لمصر، عدة مشاهد مثيرة للإعجاب، ورسائل هامة وجهتها للشعب المصري، ضمن البرنامج السياحي الذي نظمته هيئة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن انستجرام

خيارات

بوابة الفجر: جولات بالأهرامات والإسكندرية.. رحلة ملكة جمال الكون في مصر
المصدر http://www.elfagr.org/2810349 بوابة الفجر الالكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: جولات بالأهرامات والإسكندرية.. رحلة ملكة جمال الكون في مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars