الموضوعات تأتيك من 12888 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > إنتل

بهذه الخطوات.. لينوفو و إنتل تقضيان على كلمة السر الموحدة

28/10/2017 | 8:50 م 0 comments

بهذه الخطوات.. "لينوفو" و"إنتل" تقضيان على كلمة السر الموحدة...

اقرأ أيضا:
سامسونج تكشف عن أسعار أجهزة لاب توب Notebook 9 Pen و Notebook 9 2018 -
مايكروسوفت تبيع نسخة جديدة من لاب توب Surface بسعر منخفض
سامسونج تصبح أكبر صانع لشرائح المعالجات متفوقة على Intel
الحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدود -
HP تطرح رسميا لاب توب Elitebook 800 G5 و ZBook 14u/ 15u بمواصفات حديثة -

أعلنت شركتا لينوفو وإنتل عن أول مصادقة مدمجة لأجهزة الحاسب، التي تلتزم بمعايير تحالف FIDO للهوية السريعة على الإنترنت، وتحمي المستخدمين أثناء التصفُّح والعمل والتسوُّق.

وتعد كلمات السر من أضعف الروابط عندما يتعلق الأمر بالأمن على شبكة الإنترنت. ويبدو أننا نقترب أكثر من التخلص منها تمامًا.

وكشفت لينوفو النقاب عن أجهزة الحواسيب المتوافقة مع التقنية، ومع معايير المصادقة المدمجة لتحالف FIDO.

وبحسب الإحصائيات، فإن 81 % من خروقات البيانات التي تمت في العام الماضي، يعود سببها الرئيسي إلى كلمات السر الضعيفة أو الافتراضية أو المسروقة، كما أن هجمات التصيد قد نمت 65 % على أساس سنوي؛ الأمر الذي جعل حماية الخصوصية على الإنترنت وحماية الهوية وجميع أنواع البيانات أهم من أي وقت مضى.

ويحتاج المستهلكون ضمن الحياة اليومية الآن المتعلقة بعالم الإنترنت المتصل، إلى حلول أمنية بسيطة وسهلة. ويهدف هذا الحل المتكامل إلى القيام بذلك فقط بالجمع بين أحدث التقنيات والأجهزة للحد من الاعتماد على كلمات السر؛ ما يساعد على الحماية ضد هجمات التصيد والبرمجيات الضارة، وحماية البيانات الشخصية، ويسمح للأشخاص بإنفاق وقت أكثر قيمةً على الإنترنت، وبقلق أقل فيما يخص الأمن والحماية.

وتتوافر هذه المصادقة في أحدث أجهزة حواسيب لينوفو، مثل Yoga 920، وتعمل مع خدمة Online Connect من إنتل، التي تم تضمينها في معالجات إنتل Core للجيلين السابع والثامن. ويوجد نوعان مختلفان لهذا النهج يمكن استعمالهما مع التجارب الجديدة للمصادقة عبر الإنترنت؛ يتمثل الأول في تمرير الأصبع على قارئ بصمات الأصابع المشفر الموجود ضمن أجهزة حواسيب لينوفو المحمولة لتسجيل الدخول إلى موقع متوافق مع التكنولوجيا.

ويتمثل النهج الثاني في عملية المصادقة التلقائية عبر خطوتين، بحيث يسمح هذا النهج للمستخدم بإدخال الاسم وكلمة المرور العادية في المواقع المختلفة، مثل جوجل وفيسبوك ودروب بوكس؛ وذلك بدلًا من تسجيل الدخول التلقائي؛ وذلك على الرغم من أن الخدمة تتحقق من هوية المستخدم وتطلب منه النقر على زر لتسجيل الدخول.

ويدعم تحالف FIDO المدعوم من قبل شركات مثل سامسونج وجوجل ومايكروسوفت؛ التقنيات التي تسمح بإنهاء كلمات المرور بالكامل. وتعاني عملية الوصول إلى أهداف التحالف من البطء. وعلى سبيل المثال فإن معرف اللمس Touch ID من شركة أبل غير متوافق حاليًّا مع FIDO، إلا أن الإعلان الجديد يعتبر أول تنفيذ فعلي لمعايير FIDO فيما يخص أجهزة الحاسب، ويمكن اعتباره خطوة أولى لجعل جميع الأنشطة على شبكة الإنترنت أكثر أمنًا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سامسونج تكشف عن أسعار أجهزة لاب توب Notebook 9 Pen و Notebook 9 2018 - امس 10:25 ص

كشفت اليوم شركة سامسونج رسميا عن أسعار ثلاث أجهزة لاب توب هى نوت بوك 9 Pen و9 (2018) و7 "Spin "2018، والتى سبق وأن كشفت عنها فى وقت سابق.

اخبار التكنولوجيا حاسب ألعاب Corsair One يحصل على الجيل الثامن الأحدث من معالجات إنتل امس 10:25 ص

اخبار التكنولوجيا هذا الموضوع حاسب ألعاب Corsair One يحصل على الجيل الثامن الأحدث من معالجات إنتل ظهر على التقنية بلا حدود. تم تقديم حاسب الألعاب Corsair One العام الماضي، وتم التركيز على كونه حاسب ألعاب يقدم فكرة أجهزة الألعاب التقليدية، ما يعني أنه كان جهاز مُعد مسبقًا ومسبق الصنع يمكن للاعبين استخدامه بدون تعديل الأجزاء الداخلية أو مصادر الطاقة. والآن فقد أطلقت...

: حاسب الألعاب Corsair One يحصل على الجيل الثامن من معالجات إنتل امس 10:25 ص

ظهر جهاز كمبيوتر العاب Corsair One خلال العام الماضى، حيث جاء ليوفر نفس فكرة أجهزة ألعاب الفيديو التقليدية، وهو ما يعنى أنه مجهز داخليا لهذه المهمة ...

إنتل تكشف عن معالج Core i3 جديد لتحسين أداء الحواسب النحيفة والخفيفة – اخبار الامارات العاجلة امس 10:25 ص

كشفت إنتل عن معالج واحد من الجيل الثامن من معالجات Core i3، والذي يستهدف الحواسب المحمولة الهجينة سهلة النقل. معالج Core i3-8130U هو معالج ثنائي النوا

جهاز ألعاب Corsair One يحصل على الجيل الثامن من معالجات إنتل - امس 10:25 ص

حصل جهاز العاب Corsair One على تحديث جديد وفر معالج الجيل الثامن من انتل والذى يحمل اصدار انتل Core i7-8700K



بهذه الخطوات.. لينوفو و إنتل تقضيان على كلمة السر الموحدة إنتل بهذه الخطوات.. "لينوفو" و"إنتل" تقضيان على كلمة السر الموحدة...



اشترك ليصلك كل جديد عن إنتل

خيارات

المصدر https://www.arabyoum.com/More/1298043/بهذه-الخطوات-لينوفو-وإنتل-تقضيان-على-كلمة-السر-الموحدة https://www.arabyoum.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بهذه الخطوات.. لينوفو و إنتل تقضيان على كلمة السر الموحدة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars