الموضوعات تأتيك من 13424 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > إنتل

بهذه الخطوات.. لينوفو و إنتل تقضيان على كلمة السر الموحدة

28/10/2017 | 8:50 م 0 comments

بهذه الخطوات.. "لينوفو" و"إنتل" تقضيان على كلمة السر الموحدة...

اقرأ أيضا:
هواوي تقدم MateBook X Pro .. أول نوت بوك في العالم بشاشة عر...مصراوى
الكشف رسمياً عن لاب توب أسوس زين بوك برو 15 بمعالج i9 وشاشة 4K - تكنولوجيا نيوز
لابتوب مايكروسوفت سيرفس.. المنافس الجديد لماك بوك بمواصفات مميزة التحرير الإخبـاري
جهاز ألعاب Corsair One يحصل على الجيل الثامن من معالجات
العرب القطرية: موديل جديد من آسوس Zenbook 13

أعلنت شركتا لينوفو وإنتل عن أول مصادقة مدمجة لأجهزة الحاسب، التي تلتزم بمعايير تحالف FIDO للهوية السريعة على الإنترنت، وتحمي المستخدمين أثناء التصفُّح والعمل والتسوُّق.

وتعد كلمات السر من أضعف الروابط عندما يتعلق الأمر بالأمن على شبكة الإنترنت. ويبدو أننا نقترب أكثر من التخلص منها تمامًا.

وكشفت لينوفو النقاب عن أجهزة الحواسيب المتوافقة مع التقنية، ومع معايير المصادقة المدمجة لتحالف FIDO.

وبحسب الإحصائيات، فإن 81 % من خروقات البيانات التي تمت في العام الماضي، يعود سببها الرئيسي إلى كلمات السر الضعيفة أو الافتراضية أو المسروقة، كما أن هجمات التصيد قد نمت 65 % على أساس سنوي؛ الأمر الذي جعل حماية الخصوصية على الإنترنت وحماية الهوية وجميع أنواع البيانات أهم من أي وقت مضى.

ويحتاج المستهلكون ضمن الحياة اليومية الآن المتعلقة بعالم الإنترنت المتصل، إلى حلول أمنية بسيطة وسهلة. ويهدف هذا الحل المتكامل إلى القيام بذلك فقط بالجمع بين أحدث التقنيات والأجهزة للحد من الاعتماد على كلمات السر؛ ما يساعد على الحماية ضد هجمات التصيد والبرمجيات الضارة، وحماية البيانات الشخصية، ويسمح للأشخاص بإنفاق وقت أكثر قيمةً على الإنترنت، وبقلق أقل فيما يخص الأمن والحماية.

وتتوافر هذه المصادقة في أحدث أجهزة حواسيب لينوفو، مثل Yoga 920، وتعمل مع خدمة Online Connect من إنتل، التي تم تضمينها في معالجات إنتل Core للجيلين السابع والثامن. ويوجد نوعان مختلفان لهذا النهج يمكن استعمالهما مع التجارب الجديدة للمصادقة عبر الإنترنت؛ يتمثل الأول في تمرير الأصبع على قارئ بصمات الأصابع المشفر الموجود ضمن أجهزة حواسيب لينوفو المحمولة لتسجيل الدخول إلى موقع متوافق مع التكنولوجيا.

ويتمثل النهج الثاني في عملية المصادقة التلقائية عبر خطوتين، بحيث يسمح هذا النهج للمستخدم بإدخال الاسم وكلمة المرور العادية في المواقع المختلفة، مثل جوجل وفيسبوك ودروب بوكس؛ وذلك بدلًا من تسجيل الدخول التلقائي؛ وذلك على الرغم من أن الخدمة تتحقق من هوية المستخدم وتطلب منه النقر على زر لتسجيل الدخول.

ويدعم تحالف FIDO المدعوم من قبل شركات مثل سامسونج وجوجل ومايكروسوفت؛ التقنيات التي تسمح بإنهاء كلمات المرور بالكامل. وتعاني عملية الوصول إلى أهداف التحالف من البطء. وعلى سبيل المثال فإن معرف اللمس Touch ID من شركة أبل غير متوافق حاليًّا مع FIDO، إلا أن الإعلان الجديد يعتبر أول تنفيذ فعلي لمعايير FIDO فيما يخص أجهزة الحاسب، ويمكن اعتباره خطوة أولى لجعل جميع الأنشطة على شبكة الإنترنت أكثر أمنًا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
MSI GT75 8RG Titan حاسب محمول يملك أقوى معالج! – اخبار الامارات العاجلة امس 11:00 ص

هذا الحاسب يملك أقوى معالج موجود في عالم الحاسبات المحمولة Core i9-8950HK و سداسي النواة بسرعة 2.9 جيجاهرتز تصل إلى 4.8 جيجاهرتز على أجهزة حاسب محمولة

دوت إمارات - طلاب روس يبتكرون طريقة فريدة لتبريد معالجات ا... امس 11:00 ص

تمكنت مجموعة من طلاب الدراسات العليا في جامعة بطرسبورغ الروسية من ابتكار طريقة فريدة لتبريد المعالجات في الحواسب. تعتمد طريقة التبريد الجديدة على نظام خاص.

إنتل تقتحم عالم السيارات ذاتية القيادة - GreenArea.me امس 11:00 ص

ذكرت شركة “Mobileye” التابعة لإنتل أنها عقدت اتفاقية جديدة مع إحدى الشركات الأوروبية المنتجة للسيارات ذاتية القيادة. ولم تكشف إنتل عن اسم الشركة التي تم التعاقد معها، أو عن الشروط والتفاصيل المادية للعقد، لكنها أكدت أن “الاتفاقية ستدخل حيز التنفيذ عام 2021، أي عندما ستطرح الجيل الجديد من معالجات EyeQ5 المصممة للمركبات ذاتية القيادة”. يذكر …

Razer تكشف عن لاب توب ألعاب Blade الجديد - امس 11:00 ص

أعلنت شركة Razer اليوم عن إطلاق جهاز لاب توب جديد موجه لعشاق الألعاب يحمل اسم Razer Blade laptop، وهو يأتى بشاشة 15.6 بوصة، مع وجود معالج من الجيل الثامن Intel Core

مايكروسوفت وقوقل تكشفان عن ثغرة جديدة على نمط Spectre - عالم التقنية امس 11:00 ص

مع بداية العام الحالي كشف الباحثون الأمنيون من قوقل عن ثغرة تهدد تقريباً كل كمبيوتر تم تصنيعه خلال آخر 20 سنة وكانت على مستوى العتاد ضمن معالجات إنتل، واليوم لدينا إصدار آخر من هذه الثغرة لا تقل عنها خطورة. كشفت مايكروسوفت وقوقل عن ما سموه تجاوز التخزين التخميني Speculative Store Bypass وهي ثغرة تتيح للقراصنة …

إنتل تكشف عن ثغرة جديدة في الرقاقات امس 11:00 ص

كشفت الشركة الأكبر لصناعة معالجات الكمبيوتر، "إنتل كورب"، عن خطط لإصلاح خلل جديد يؤثر في رقاقاتها، وذلك للمرة الثانية هذا العام، بعدما أعلنت عن ثغرتي "سبكتر" و"مِلتداون". ومن المستبعد أن يكون هذا هو الإصلاح الأخير.

مايكروسوفت وجوجل يكشفان عن ثغرة جديدة بنفس خطورة Spectre وMeltdown - امس 11:00 ص

شهدت بداية عام 2018 اكتشاف ثغرات الأمان Meltdown و Specter اللتان أثرتا على معالجات انتل، والآن تعود التقارير للتحذير مرة أخرى.



بهذه الخطوات.. لينوفو و إنتل تقضيان على كلمة السر الموحدة إنتل بهذه الخطوات.. "لينوفو" و"إنتل" تقضيان على كلمة السر الموحدة...



اشترك ليصلك كل جديد عن إنتل

خيارات

المصدر https://www.arabyoum.com/More/1298043/بهذه-الخطوات-لينوفو-وإنتل-تقضيان-على-كلمة-السر-الموحدة https://www.arabyoum.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بهذه الخطوات.. لينوفو و إنتل تقضيان على كلمة السر الموحدة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars