الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ويمبلي يحتضن موقعة توتنهام وريال مدريد بأبطال أوروبا

01/11/2017 | 1:25 ص 0 comments
ويمبلي  يحتضن موقعة توتنهام وريال مدريد بأبطال أوروبا

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... نبض الخليج العربي

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفاً على توتنهام الإنجليزي، على ملعب "ويمبلي" الشهير"، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتقاسم الفريقان الإسباني والإنجليزي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة "الملكي".

ويسعى الريال تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى تجاوز أحزانه المحلية بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها أمام جيرونا الصاعد هذا الموسم (1-2)، ومحاولة إسعاد جماهيره بالعودة من بلاد الضباب بالنقاط كاملة.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للفريق الملكي؛ إذ تُعد الزيارة الأولى له على ملعب "ويمبلي" الذي يعتبر "أيقونة الملاعب في إنجلترا، وهو ما يضع عليه ضغوطاً إضافية لتحقيق الفوز والعودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد بالنقاط الثلاث، خاصة بعد التعادل أمام "السبيرز" في ملعب "سانتياغو برنابيو" بالجولة الماضية.

وفضلاً عن المواجهة التي ستجمع بين الفريقين، فإن مواجهة من نوع خاص يترقبها عشاق "المستديرة" بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي هاري كين، حيث يتساوى النجمان في قائمة ترتيب هدافي دوري الأبطال هذا الموسم بـ 5 أهداف لكل منهما.

وفي مباراة ثانية، يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني نظيره أبويل نيقوسيا القبرصي، ويسعى الأول لتجاوز أحزانه المحلية بعد تنازله عن صدارة البوندسليغا لمصلحة غريمه التقليدي بايرن ميونيخ.

ويمتلك كل من الفريقين في رصيده نقطة واحدة إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفريق الألماني، الذي يتطلع لتسجيل انتصاره الأول في البطولة القارية هذا الموسم، للتمسك بأمل التأهل إلى دور الـ16.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

ويحتضن ملعب "سان باولو"، مساء الأربعاء، مواجهة ساخنة بين نابولي الإيطالي، وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن المجموعة السادسة.

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة برصيد تسع نقاط من 3 انتصارات متتالية، فيما يمتلك نابولي في رصيده 3 نقاط في المركز الثالث.

ويعول نابولي على قوته الهجومية الضاربة، التي سجلت حتى الآن 32 هدفاً في 11 مباراة بالدوري الإيطالي، من أجل تخطي فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا، علماً بأن مواجهة الفريقين في الجولة الماضية انتهت لصالح الفريق الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

في الجهة المقابلة يحاول مانشستر سيتي الخروج بنقطة- على الأقل- من معقل نابولي؛ لقطع خطوة عملاقة نحو التأهل إلى دور الـ16، معولاً على الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والبلجيكي كيفين دي بروين، والبرازيلي غابرييل خيسوس.

وستكون مواجهة الأربعاء "الرابعة" بين الفريقين في تاريخ المواجهات القارية التي جمعت بينهما، حيث حقق مانشستر سيتي الفوز في مباراة واحدة، مثل نابولي، فيما خيّم التعادل على اللقاء الثالث.

وفي المباراة الثانية من المجموعة، يستقبل شاختار دونيتسك الأوكراني نظيره فينورد الهولندي في لقاء "يميل" للأول؛ لكونه يمتلك في رصيده 6 نقاط، فيما يتذيل منافسه جدول الترتيب بلا رصيد من النقاط.

اقرأ أيضاً :

آخرهم "بوغبا".. رياضيون كبار تشرفوا بزيارة الأراضي المقدسة

وفي المجموعة الرابعة، يستقبل ليفربول (5 نقاط)، على ملعب "أنفيلد"، نظيره ماريبور السلوفيني (نقطة)، في "نزهة كروية" لرفاق النجم المصري محمد صلاح، بعد الفوز الكبير الذي حققه "الريدز" ذهاباً بسباعية نظيفة.

ويسعى الفريق الإنجليزي، تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لمصلحته، من أجل إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده؛ للاقتراب خطوة كبيرة من التأهل إلى ثمن النهائي.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يستضيف إشبيلية الإسباني نظيره سبارتاك موسكو الروسي في لقاء غاية في الأهمية لكلا الفريقين.

ويمتلك سبارتاك موسكو في رصيده 5 نقاط في الوصافة، مقابل 4 نقاط لإشبيلية، ما يشير إلى مواجهة كروية منتظرة، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ويسعى الفريق الأندلسي للثأر من الهزيمة التي مُني بها ذهاباً (1-5)، ورد الصاع صاعين لمنافسه الروسي.

اقرأ أيضاً :

بات وجهة مفضلة.. الدوري التركي يستقطب نجوماً من العيار الثقيل

وفي المجموعة السابعة، يحل موناكو الفرنسي ضيفاً على بيشكتاش التركي، الذي يتربع على الصدارة بـ 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، بينما يمتلك نادي الإمارة نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.

ويعول الفريق التركي على أكثر من ورقة رابحة ضمن صفوفه؛ في مقدمتهم البرتغالي ريكاردو كواريزما، والهولندي رايان بابل، وجنك توسن.

وستكون المواجهة ثأرية بالنسبة لموناكو لتعويض هزيمة الذهاب في الجولة الماضية (1-2)، ومحاولة تحقيق النقاط كاملة؛ لإنعاش آماله في التأهل للدور المقبل.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يستضيف بورتو البرتغالي نظيره لايبزيغ الألماني في لقاء هام للفريقين؛ حيث يحاول "الأول" الثأر من الهزيمة التي مُني بها في اللقاء الأول الذي جمع بينهما (2-3).

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/03/2020 | 12:00 م

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 || تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2    تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي
26/02/2020 | 1:45 م

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360

سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه مانش

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360
25/02/2020 | 6:00 ص

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم

عانى فريق برشلونة من تكرر إصابات نجومه منذ انطلاقة الموسم الجاري وكان لويس سواريز وعثمان ديمبلي وجوردي ألبا وأنسو فاتي أكثر المتأثرين

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم
25/02/2020 | 6:00 ص

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة أنهم تعلموا الكثير من الهزيمة أمام إيه إس روما وليفربول في النسختين الماضيتين من بطولة دوري أبطال أوروبا

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي
25/02/2020 | 6:00 ص

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفًا على نظيره نابولي الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وكانت تأجلت أمس، الأحد، أربع مباريات في الدوري الإيطالي، إضافة إلى إلغاء ...

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟
25/02/2020 | 6:00 ص

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن

مواجهتين من العيار الثقيل في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن
25/02/2020 | 6:00 ص

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360

سبورت 360 – سافر برشلونة صباح اليوم الاثنين إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360


ويمبلي يحتضن موقعة توتنهام وريال مدريد بأبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... نبض الخليج العربي



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

ويمبلي  يحتضن موقعة توتنهام وريال مدريد بأبطال أوروبا
المصدر http://alkhaleejonline.net/lang/ar/articles/1509459900227893700/ويمبلي-يحتضن-موقعة-توتنهام-وريال-مدريد-بأبطال-أوروبا/ http://alkhaleejonline.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ويمبلي يحتضن موقعة توتنهام وريال مدريد بأبطال أوروبا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars