الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

"ميسي" يقود الأرجنتين إلى المونديال.. والبرازيل تُقصي تشيلي

01/11/2017 | 8:00 م 0 comments
"ميسي" يقود الأرجنتين إلى المونديال.. والبرازيل تُقصي تشيلي

رافقت منتخبات أوروجواي والأرجنتين وكولومبيا، المنتخب البرازيلي إلى نهائيات كأس العالم روسيــــا 2018 مع ختام الجولة النهائية مـــن ...

رافقت منتخبات أوروجواي والأرجنتين وكولومبيا، المنتخب البرازيلي إلى نهائيات كأس العالم روسيــــا 2018 مع ختام الجولة النهائية مـــن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، والتي رَأَئت إثارة كبيرة، حيث فقد تشيلي فرصة التأهل، وحلّ بيرو خامساً ليلعب ملحقاً قد يوصله للنهائيات.

وقاد الْفَنَّانِ ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين إلى التأهل بعد تسجيله ثلاثية أمام الإكوادور فـــي كيتو، ليُنهي المنتخب الأرجنتيني التصفيات بالمركز الثالث برصيد 28 نقطة.

فتح روماريو إيبارا التسجيل لمنتخب الإكوادور بعد مرور دقيقة واحدة قبل أن يضرب "ميسي" بقوة بعدما فتح التسجيل فـــي الدقيقة 11، وتـابع الهدف الثاني بعد سبع دقائق قبل أن يُكمل ثلاثيته فـــي اللقـاء فـــي الدقيقة 62.

وفي مونتيفيديو، تفوّق منتخب أوروجواي على بوليفيا بعدما سجّل لويس سواريز هدفين ليقود منتخب بلاده إلى الأنتصار بنتيجة 4- 2، والحلول فـــي المركز الثاني المؤهل أيضاً إلى روسيــــا 2018.

سجّل لاعب أوروجواي جاستون سيلفا هدفاً بالخطأ فـــي مرمى فريقه فـــي الدقيقة 24، مانحاً التقدّم لبوليفيا، قبل أن يسجّل مارتين كاسيريس هدف التعادل لأوروجواي، بينما أعطى إدينسون كافاني التقدم لأصحاب الأرض قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول.

وسجّل سواريز الهدفين الثالث والرابع فـــي الدقيقتين 60 و76 على التوالي، بينما أَرْدَفَ منتخب بوليفيا هدفه الثاني بعد خطأ مـــن مدافع أوروجواي دييجو جودين الذي سجّل فـــي شباكة فـــي الدقيقة 79.

وفي ليما، خرج منتخب كولومبيا متعادلاً مع بيرو بنتيجة 1- 1 بعدما سجّل جايمس رودريجيز هدف التقدم للمنتخب الكولومبي فـــي الدقيقة 56 قبل أن يعادل باولو جيريرو فـــي الدقيقة 74 لمنتخب بيرو الذي تأهل إلى الملحق القاري من أجل مواجهة نيوزيلندا، بينما تأهل المنتخب الكولومبي مباشرة إلى العرس العالمي.

وأنهى المنتخب البرازيلي حلم تشيلي بالعودة إلى روسيــــا بالأنتصار بثلاثية نظيفة بفضل هدف مـــن باولينيو وهدفين مـــن جابرييل جيسوس، بينما اِنْتَصَرَ منتخب فنزويلا على باراجواي بهدف نظيف مـــن توقيع يانجيل هيريرا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/12/2017 | 5:12 ص

| الفجر الرياضي

بوابة الفجر الإلكترونية تناقش الاخبار المحلية والعالمية وتصدر عن جريدة الفجر المصرية و يرأس تحريرها عادل حمودة وتتابع بوابة الفجر الاخبار فى مجالات السياسة والفن والرياضة والأخبار العالمية والعربية لحظة بلحظة بالأضافة الى قسم خاص للفيديوهات والصور الحصرية

 | الفجر الرياضي
13/12/2017 | 9:12 م

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر

يلا شووت موقع اللكتروني مهتم بتغطية أهم المباريات , يوفر الموقع أهداف المباريات وملخصات لجميع المباريات الهامة وكذلك مشاهدة المباريات مسجلة .

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر
12/12/2017 | 7:00 ص

اخبار الكرة العالمية رياضةكوم رياضة كوم

مكان واحد لمتابعة أخبار الكرة العالمية من كل المواقع الرياضية والصحف المحلية والعالمية

اخبار الكرة العالمية  رياضةكوم رياضة كوم
15/11/2017 | 6:12 م

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا

بانتظار المباراة الاخيرة من تصفيات مونديال 2018 الخميس بين البيرو ونيوزيلندا، اتضحت معالم رؤوس المجموعات قبل قرعة النهائيات، حيث تأمل المنتخبات القوية تفادي اسبانيا بطلة 2010.

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا
03/11/2017 | 4:12 ص

إصابة

إصابة | “اعلام المصری” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام المصری بالعنوان التالي egypt.shafaqna.com

إصابة
03/11/2017 | 12:12 ص

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج  يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر


"ميسي" يقود الأرجنتين إلى المونديال.. والبرازيل تُقصي تشيلي تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية رافقت منتخبات أوروجواي والأرجنتين وكولومبيا، المنتخب البرازيلي إلى نهائيات كأس العالم روسيــــا 2018 مع ختام الجولة النهائية مـــن ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

"ميسي" يقود الأرجنتين إلى المونديال.. والبرازيل تُقصي تشيلي
المصدر http://alhyatalmasrya.com/Sports/884880.html http://alhyatalmasrya.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي "ميسي" يقود الأرجنتين إلى المونديال.. والبرازيل تُقصي تشيلي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars