الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الجزيرة وشباب الأهلي

03/11/2017 | 3:25 ص 0 comments
 الجزيرة وشباب الأهلي

رياضة الامارات - يستضيف فريق الجزيرة في السابعة و45 دقيقة مساء الان هذا "اليوم" فريق شباب الأهلي دبي، على ستاد محمد بن زايد، ضمن الجولة السابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم. والمباراة نقطة انطلاق للفريقين، ...

رياضة الامارات - الجزيرة وشباب الأهلي - دبي.. نقطة الانطلاق - البيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 3 نوفمبر 2017 01:07 صباحاً

الواقع اون لاين - يستضيف فريق الجزيرة في السابعة و45 دقيقة مساء الان هذا "اليوم" فريق شباب الأهلي دبي، على ستاد محمد بن زايد، ضمن الجولة السابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

والمباراة نقطة انطلاق للفريقين، بطموح تحسين مركزهما، فالجزيرة (8 نقاط) صاحب الأرض والجماهير يسعى بقوة إلى مغادرة المركز السادس أما شباب الأهلي - دبي (11 نقطة) فيأمل في المنافسة بقوة على أحد المراكز المتقدمة في صراع القمة.


ويدخل «فخر أبوظبي» المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية على حتا 3 - 2، وعمل الجهاز الفني خلال الحصص التدريبية على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق، ويغيب عن المواجهة اثنان من أبرز لاعبي الجزيرة للإصابة هما علي مبخوت وأحمد خليل، في مقابل عودة المدافع مسلم فايز.


وأكد تين كات مدرب الجزيرة أن الفريق الأكثر جاهزية من الناحية البدنية ستكون فرصته أكبر في الفوز، لافتاً إلى أن الفريقين كتاب مفتوح ولا توجد أسرار من الناحية التكتيكية، والفريق الأكثر هدوءاً وتركيزاً سيصل إلى المرمى ويسجل الأهداف، وأوصى تين كات لاعبيه بالدقة والتركيز أمام المنافس واستغلال الفرص التي لا تكرر كثيراً في مثل هذه المواجهات القوية.
عودة


تكتمل صفوف شباب الأهلي - دبي أمام الجزيرة، بعودة لاعب الوسط حبيب الفردان، والذي غاب عن مواجهة فريقه والوحدة الأخيرة، للإيقاف بالإنذار الثاني، ولا يفتقد الفريق سوى الغيابات الثابتة من بداية الموسم، وتضم ماجد حسن وإسماعيل الحمادي وسعيد جاسم، وأنضم لهم مؤخراً مانع محمد، واكتمال التشكيلة، سوف يسهل كثيراً من مهمة الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني كوزمين، في وضع التشكيلة المناسبة للمباراة.


منافسة
وأضاف: تقليص عدد فرق الدوري، صنع منافسة أقوى على اللقب، وعلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا والتي أصبحت صعبة بشكل كبير في ظل هذا التنافس بعد تقليص عدد فرق الدوري إلى 12، ومشيراً إلى أن هناك 6 فرق تتنافس على المقدمة وتتبادل مراكزها باستمرار، وهذا الوضع يصب في مصلحة الدوري لأنه يرفع درجة الإثارة في كل جولة، ويجعل المباريات قابلة لجميع السيناريوهات.


أشار الروماني كوزمين، مدرب شباب الأهلي - دبي، إلى أن فريقه مطالب بتسجيل الأهداف عندما يلتقي مستضيفه الجزيرة الان هذا "اليوم"، في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، خاصة بعد صيام لاعبيه عن التسجيل آخر جولتين في الدوري.


وقال كوزمين: أتمنى أن نستعيد شهيتنا التهديفية، لأننا في آخر مباراتين، صنعنا فرصاً عديدة، ولكننا لم نسجل أهدافاً، وتعادلنا سلبياً مع الشارقة والوحدة.
وأضاف: وضعية شباب الأهلي - دبي، باتت صعبة، ويجب علينا إيجاد التجانس السريع، لأن كل الفرق متوازنة، ويجب احترام الجميع، ومثلاً نحن تعادلنا مع الشارقة، ولكن لم يتوقع أحد أن يسجل الشارقة 3 أهداف في العين.
تركيز
عن مواجهة الجزيرة، قال: يجب ألا ننسى أن الجزيرة في المباريات المهمة سيظهر بشكل مختلف، مثلما حدث أمام الوصل، ولذلك تنتظرنا مباراة قوية، وعلينا أن نكون في كامل تركيزنا، وأن نحافظ على التوازن بين الهجوم والدفاع، وتحسين الأداء الهجومي، وتسجيل الأهداف.


وحول إمكانية أن تكون الجولة السابعة حاسمة بالنسبة لطموح شباب الأهلي في المنافسة على درع الدوري، قال كوزمين: ممكن أن تكون الجولة مؤثرة، لأنها تشهد مواجهة مباشرة بين الفرق المتنافسة على اللقب، ولكن بصفة عامة أتمنى أن يكون الدوري متوازناً».


العطاس: النجومية للهداف والنجاح للفريق


قال أحمد العطاس مهاجم الجزيرة إن تسجيل الأهداف جزء من مسؤوليته، ويمنحني النجومية، ولكن الفوز يحسب إلى الفريق بشكل كامل من إداريين ومدربين ولاعبين، ولا أعتقد أن الضغوط ستكون أكبر عليّ لأن الجميع مطالب بتقديم الأفضل.


وأضاف: مطالبون بتقديم 200% من إمكانياتنا الفردية والجماعية أمام شباب الأهلي - دبي لأنها تحمل دائماً قدراً كبيراً من الأهمية، حيث يتنافس الفريقان في كل موسم على الألقاب، ودائماً ما تحظى هذه المواجهات بزخم جماهيري.


وشدد العطاس على أهمية اللعب بحذر شديد والتركيز طيلة الـ 90 دقيقة، وأوضح أنهم متحررون من الضغوط، حيث إن الفوز لن يمنحهم المركز الأول، لكنه مفيد في المواجهات التالية من الدوري معنوياً وذهنياً. أبوظبي - البيان الرياضي


وليد عباس: سندافع عن مرمانا بقوة


أكد وليد عباس، مدافع شباب الأهلي- دبي، أن مواجهة الجزيرة الليلة، صعبة على الفريقين، وقال: الجزيرة فريق كبير، ولديه عناصر تمتلك الموهبة والخبرة الكبيرة، بجانب رغبته في الدفاع عن لقب الدوري الذي توج به الموسم الماضي، وما يزيد من صعوبة اللقاء رغبتنا الكبيرة في تحقيق الفوز، مع الظهور بشكل أفضل، ودائماً نلعب للمنافسة على كل البطولات التي نشارك فيها، ونحن كوننا مدافعين، قادرون على الدفاع عن مرمانا، ونتمنى ألا تتلقى شباكنا أهدافاً.


كشف وليد، عن سر قوة دفاع شباب الأهلي- دبي، وعدم تلقيه أهدافاً في آخر مواجهتين، وقال: الدفاع يبدأ من الهجوم، ونحن نلعب بقوة، وتركيزنا كبير ألا يدخل مرمانا أهداف، ونجحنا في تحقيق هدفنا في آخر مباراتين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - الجزيرة وشباب الأهلي - دبي.. نقطة الانطلاق - البيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - الجزيرة وشباب الأهلي - دبي.. نقطة الانطلاق - البيان تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - الجزيرة وشباب الأهلي - دبي.. نقطة الانطلاق - البيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/03/2020 | 9:00 ص

مواعيد مباريات اليوم السبت 14 - 3 - 2020 والقنوات الناقلة -

تقام اليوم السبت 14 - 3 - 2020 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019 / 2020

مواعيد مباريات اليوم السبت 14 - 3 - 2020 والقنوات الناقلة  -
14/03/2020 | 9:00 ص

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 14 مارس 2020 والقنوات الناقلة للمباريات - سبورت 360

سبورت 360 – نستعرض لكم جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 14 مارس 2020، الذي سيشهد لقاءات في الدوري الإماراتي. ويصطدم

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 14 مارس 2020 والقنوات الناقلة للمباريات - سبورت 360
14/03/2020 | 9:00 ص

العين يختبر صحوته أمام الجزيرة في الدوري الإماراتي صحيفة العرب

الوحدة يتربص بالظفرة الطامح إلى البقاء في دائرة المنافسة معولاً على تحقيق نتيجة إيجابية.

العين يختبر صحوته أمام الجزيرة في الدوري الإماراتي      صحيفة العرب
14/03/2020 | 1:00 ص

الأسبوع 19 موعد مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي اليوم 13-03-2020 عجمان ضد شباب الاهلي دبي دوري الخليج العربي الاماراتي – الصالح

تقام مباراة شباب الأهلي دبي اليوم على ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان ajman vs shabab al ahli dubai مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي تنطلق مباراة عجم

الأسبوع 19 موعد مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي اليوم 13-03-2020 عجمان ضد شباب الاهلي دبي دوري الخليج العربي الاماراتي – الصالح
14/03/2020 | 1:00 ص

موعد مباريات الجولة الـ 19 دوري الخليج العربي

ينطلق بدء من اليوم الجمعه الموافق ١٣ مارس مواجهات الجولة التاسعه عشر من دوري الخليج العربي وتنتهي غداً السبت.

موعد مباريات الجولة الـ 19 دوري الخليج العربي
06/03/2020 | 3:00 ص

أبرز مباريات اليوم الجمعة 6 مارس 2020

"العين الرياضية" تستعرض من خلال التقرير التالي أبرز مباريات اليوم الجمعة 6 مارس 2020 في مختلف البطولات.. طالع التفاصيل

أبرز مباريات اليوم الجمعة 6 مارس 2020


الجزيرة وشباب الأهلي الدوري الإماراتي رياضة الامارات - يستضيف فريق الجزيرة في السابعة و45 دقيقة مساء الان هذا "اليوم" فريق شباب الأهلي دبي، على ستاد محمد بن زايد، ضمن الجولة السابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم. والمباراة نقطة انطلاق للفريقين، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإماراتي

خيارات

 الجزيرة وشباب الأهلي
المصدر http://www.wakionline.com/sport/92149.html الواقع اون لاين

زيارة الموضوع الاصلي
الجزيرة وشباب الأهلي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الجزيرة وشباب الأهلي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars