الموضوعات تأتيك من 12869 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

اليمن: غارات التحالف تقصف اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في حجة بحضور رئيس السلطة الانقلابية ومصيره مجهول خالد الحمادي

08/11/2017 | 8:25 ص 0 comments
اليمن: غارات التحالف تقصف اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في حجة بحضور رئيس السلطة الانقلابية ومصيره مجهول  خالد الحمادي

تعز ـ «القدس العربي»: ذكرت مصادر محلية أن قوات التحالف العربي قصفت أمس الثلاثاء اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في محافظة حجة كان يتواجد فيه رئيس المجلس السياسي

اقرأ أيضا:
خسائر في قوى العدوان بعد صد زحف لهم بتعز – موقع قناة المنار – لبنان
مصدر عسكري يؤكد اطلاق سراح الرائد محمود الورفلي بوابة أفريقيا الإخبارية
مئة قتيل على الأقل في قصف للتحالف الدولي على قوات موالية للنظام في شرق سوريا - فرانس 24
مصدر عسكري: الجيش رصد 160 هدفًا لقصفها داخل درنة وخارجها بوابة الوسط
«غصن الزيتون»: تَقدُّم عسكري بطيء ونوايا دولية لاستنزاف الجيش التركي في حرب طويلة في ظل دعم أمريكي للأكراد وتنسيق عالٍ بين «الوحدات» وقوات النظام السوري هبة محمد

تعز ـ «القدس العربي»: ذكرت مصادر محلية أن قوات التحالف العربي قصفت أمس الثلاثاء اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في محافظة حجة كان يتواجد فيه رئيس المجلس السياسي الأعلى (أعلى سلطة انقلابية) صالح الصماد، والمشكل من الحوثيين وحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه الرئيس السابق علي صالح.
وكشفت لـ(القدس العربي) ان «17 قياديا حوثيا على الأقل لقوا مصرعهم في هذه الغارات الجوية وأن صالح الصمّاد كان من بين القيادات الحوثية التي اجتمعت في منزل أحدهم في منطقة هرّان بمحافظة حجة، شمالي غرب اليمن، غير أن مصيره كان مجهولا حتى مساء أمس ولم تستبعد أن يكون من بين القتلى في هذه الغارات الجوية لقوات التحالف العربي.
وذكرت أن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية قصفت منطقة هرّان بنحو 18 غارة جوية استهدفت بعضها المنزل الذي كانت تعقد فيها القيادات الحوثية اجتماعا طارئا، من بينها صالح الصمّاد وبعض كبار القيادات الحوثية التي ذكرت أسماؤها في قائمة الحوثيين المطلوبين للسعودية ورصدت عشرات الملايين من الدولارات لمن يدلي بأي معلومات عنهم.
وأوضحت أن «هذه الغارات التي استهدفت هذه القيادات الحوثية ربما تكون أولى المؤشرات على وصول معلومات خاصة جدا لقيادة التحالف عن تحركات القيادات الحوثية من الميدان وأماكن تواجدها كاستجابة للعروض المغرية التي رصدت لها عشرات الملايين من الدولات».
وأعلنت جماعة الحوثي أمس حالة طوارئ في محافظة حجة جراء هذه الغارات الجوية المكثفة التي استهدفت قياداتها يوم أمس وشهدت طرق وشوارع مدينة حجة انتشارا كثيفا للمسلحين الحوثيين وللمدرعات والعربات العسكرية الثقيلة.
وذكر مصدر عسكري حكومي ان غارات التحالف في منطقة هرّان استهدفت معسكرا تدريبيا للمليشيات الانقلابية في منطقة هران، بمحافظة حجة وأن القيادي الحوثي صالح الصماد كان متواجدا في الاجتماع الذي استهدفته غارات مقاتلات التحالف العربي، «حيث تم تدمير المبنى بشكل كامل ومقتل جميع من كانوا بداخله». مؤكدا ان مصير القيادي الحوثي صالح الصماد، مازال مجهولا، حتى مساء أمس الثلاثاء.
وذكرت الخدمة الاخبارية لقناة المسيرة الناطقة باسم جماعة الحوثي ان غارات التحالف ارتكبت مجزرة بحق المدنيين في منطقة هرّان بمحافظة حجة، بواسطة 18 غارة جوية وتعرض المنازل التي استهدفت للتدمير الكامل وأسفرت الغارات عن سقوط العشرات من الضحايا من بين قتيل وجريح، حيث قالت ان عدد القتلى تجاوز 30 قتيلا بينهم 10 مسعفين بالإضافة الكثير من الجرحى.
وسارعت الأجهزة الأمنية والاستخباراتية الحوثية بالتحرك العاجل في محافظة حجة في محاولة منها لمعرفة المصدر الذي سرّب المعلومة لقوات التحالف عن وجود هذا الاجتماع الرفيع للقيادات الحوثية في هذا المكان النائي والبعيد عن الأنظار.
وقالت مصادر محلية ان جماعة الحوثي بدأت أمس فور وقوع هذه الحادثة بشن حملة اعتقالات واسعة وملاحقات لمشتبهين، تعتقد أنهم ربما يكونون وراء تسريب هذه المعلومات لقوات التحالف العربي قبل وقت كاف والذي سارعت طائراته بقصف مكان الاجتماع بشكل دقيق.
واوضحت أن ميليشيا جماعة الحوثي شنت حملة اعتقالات واسعة في محافظة حجة يوم أمس بدأتها باستهداف قيادات وعناصر حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه حليف الجماعة علي صالح بالاضافة إلى اعتقال مراسل قناة (اليمن اليوم) في حجة التي يملكها العميد أحمد علي، نجل علي صالح، وكذا مدير عام في المحافظة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تدمر دبابة للجيش السعودي في جيزان – موقع قناة المنار – لبنان 17/02/2018 | 5:00 م

دمرت قوان الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم السبت، دبابة للجيش السعودي في جيزان. وأوضح مصدر عسكري ...

إحباط مخطط لتهريب أسلحة ومخدرات وإرهابيين في الأردن 17/02/2018 | 5:00 م

أعلن الجيش الأردني في بيان اليوم، إحباط مخطط لعمليات تهريب أسلحة ومخدرات وإرهابيين عبر شبكة خطوط أنابيب نفط قديمة على الحدود بين الأردن والعراق وسوريا

اليمن .. عمليتان هجوميتان على مواقع قوى العدوان بالساحل الغربي ومصرع أعداد كبيرة منهم – موقع قناة المنار – لبنان 17/02/2018 | 5:00 م

شنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم السبت عمليتين هجوميتين على مواقع قوى العدوان السعودي ال...

مقتل 3 يمنيين جراء غارات لطيران النظام السعودي بحجة وصعدة وصنعاء – S A N A 17/02/2018 | 5:00 م

صنعاء-سانا قتل ثلاثة يمنيين وأصيب آخرون جراء غارات لطيران النظام السعودي على محافظات حجة وصعدة وصنعا

الأردن يعلن إحباط مخطط لتهريب أسلحة وإرهابيين - النهار 17/02/2018 | 5:00 م

اعلن الجيش الاردني احباط مخطط لعمليات تهريب اسلحة ومخدرات وارهابيين عبر شبكة خطوط انابيب نفط قديمة على الحدود بين الاردن والعراق وسوريا. ونقل بيان  للجيش الأردني عن مصدر عسكري مسؤول ان...

حقيقة فيديو قصف التحالف الأمريكي لرتل عسكري روسي في دير الزور 17/02/2018 | 5:00 م

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم

قوات هادي تواصل تقدمها على عدة جبهات في اليمن - 15/02/2018 | 4:25 م

واصلت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي تقدمها في عدد من المواقع الاستراتيجية في مديريتي الصلو والاقروض في محافظة تعز، وأحرزت تقدما ملحوظا في جبهة القبيطة شمالي محافظة لحج.



اليمن: غارات التحالف تقصف اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في حجة بحضور رئيس السلطة الانقلابية ومصيره مجهول خالد الحمادي مصدر عسكرى تعز ـ «القدس العربي»: ذكرت مصادر محلية أن قوات التحالف العربي قصفت أمس الثلاثاء اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في محافظة حجة كان يتواجد فيه رئيس المجلس السياسي



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

اليمن: غارات التحالف تقصف اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في حجة بحضور رئيس السلطة الانقلابية ومصيره مجهول  خالد الحمادي
المصدر http://www.alquds.co.uk/?p=822583 القدس العربي Alquds Newspaper
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليمن: غارات التحالف تقصف اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في حجة بحضور رئيس السلطة الانقلابية ومصيره مجهول خالد الحمادي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars