الموضوعات تأتيك من 13850 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

اليمن: غارات التحالف تقصف اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في حجة بحضور رئيس السلطة الانقلابية ومصيره مجهول خالد الحمادي

08/11/2017 | 8:25 ص 0 comments
اليمن: غارات التحالف تقصف اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في حجة بحضور رئيس السلطة الانقلابية ومصيره مجهول  خالد الحمادي

تعز ـ «القدس العربي»: ذكرت مصادر محلية أن قوات التحالف العربي قصفت أمس الثلاثاء اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في محافظة حجة كان يتواجد فيه رئيس المجلس السياسي

اقرأ أيضا:
صد زحف لمرتزقة العدوان في المصلوب بالجوف وغارات سعودية على حجة
مصدر عسكري رفيع: الجيش يعارض عملية عسكرية ضد غزة لهذا السبب - سما الإخبارية

تعز ـ «القدس العربي»: ذكرت مصادر محلية أن قوات التحالف العربي قصفت أمس الثلاثاء اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في محافظة حجة كان يتواجد فيه رئيس المجلس السياسي الأعلى (أعلى سلطة انقلابية) صالح الصماد، والمشكل من الحوثيين وحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه الرئيس السابق علي صالح.
وكشفت لـ(القدس العربي) ان «17 قياديا حوثيا على الأقل لقوا مصرعهم في هذه الغارات الجوية وأن صالح الصمّاد كان من بين القيادات الحوثية التي اجتمعت في منزل أحدهم في منطقة هرّان بمحافظة حجة، شمالي غرب اليمن، غير أن مصيره كان مجهولا حتى مساء أمس ولم تستبعد أن يكون من بين القتلى في هذه الغارات الجوية لقوات التحالف العربي.
وذكرت أن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية قصفت منطقة هرّان بنحو 18 غارة جوية استهدفت بعضها المنزل الذي كانت تعقد فيها القيادات الحوثية اجتماعا طارئا، من بينها صالح الصمّاد وبعض كبار القيادات الحوثية التي ذكرت أسماؤها في قائمة الحوثيين المطلوبين للسعودية ورصدت عشرات الملايين من الدولارات لمن يدلي بأي معلومات عنهم.
وأوضحت أن «هذه الغارات التي استهدفت هذه القيادات الحوثية ربما تكون أولى المؤشرات على وصول معلومات خاصة جدا لقيادة التحالف عن تحركات القيادات الحوثية من الميدان وأماكن تواجدها كاستجابة للعروض المغرية التي رصدت لها عشرات الملايين من الدولات».
وأعلنت جماعة الحوثي أمس حالة طوارئ في محافظة حجة جراء هذه الغارات الجوية المكثفة التي استهدفت قياداتها يوم أمس وشهدت طرق وشوارع مدينة حجة انتشارا كثيفا للمسلحين الحوثيين وللمدرعات والعربات العسكرية الثقيلة.
وذكر مصدر عسكري حكومي ان غارات التحالف في منطقة هرّان استهدفت معسكرا تدريبيا للمليشيات الانقلابية في منطقة هران، بمحافظة حجة وأن القيادي الحوثي صالح الصماد كان متواجدا في الاجتماع الذي استهدفته غارات مقاتلات التحالف العربي، «حيث تم تدمير المبنى بشكل كامل ومقتل جميع من كانوا بداخله». مؤكدا ان مصير القيادي الحوثي صالح الصماد، مازال مجهولا، حتى مساء أمس الثلاثاء.
وذكرت الخدمة الاخبارية لقناة المسيرة الناطقة باسم جماعة الحوثي ان غارات التحالف ارتكبت مجزرة بحق المدنيين في منطقة هرّان بمحافظة حجة، بواسطة 18 غارة جوية وتعرض المنازل التي استهدفت للتدمير الكامل وأسفرت الغارات عن سقوط العشرات من الضحايا من بين قتيل وجريح، حيث قالت ان عدد القتلى تجاوز 30 قتيلا بينهم 10 مسعفين بالإضافة الكثير من الجرحى.
وسارعت الأجهزة الأمنية والاستخباراتية الحوثية بالتحرك العاجل في محافظة حجة في محاولة منها لمعرفة المصدر الذي سرّب المعلومة لقوات التحالف عن وجود هذا الاجتماع الرفيع للقيادات الحوثية في هذا المكان النائي والبعيد عن الأنظار.
وقالت مصادر محلية ان جماعة الحوثي بدأت أمس فور وقوع هذه الحادثة بشن حملة اعتقالات واسعة وملاحقات لمشتبهين، تعتقد أنهم ربما يكونون وراء تسريب هذه المعلومات لقوات التحالف العربي قبل وقت كاف والذي سارعت طائراته بقصف مكان الاجتماع بشكل دقيق.
واوضحت أن ميليشيا جماعة الحوثي شنت حملة اعتقالات واسعة في محافظة حجة يوم أمس بدأتها باستهداف قيادات وعناصر حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه حليف الجماعة علي صالح بالاضافة إلى اعتقال مراسل قناة (اليمن اليوم) في حجة التي يملكها العميد أحمد علي، نجل علي صالح، وكذا مدير عام في المحافظة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
صد زحف لمرتزقة العدوان في المصلوب بالجوف وغارات سعودية على حجة 09/08/2018 | 9:00 م

كسرت قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية اليوم زحف لمرتزقة العدوان من محورين في جبهة المصلوب بالجوف.

ماذا فعلت الصين بعد ضربة الدفاع الجوي المصري الصاروخية الدقيقة؟ (فيديو + صور) - 09/08/2018 | 9:00 م

أبهرت قوات الدفاع الجوي المصري الحاضرين في مسابقة "السماء الصافية"، ضمن الألعاب العسكرية الدولية التي تستضفيها الصين، بعد ضربة صاروخية موفقة أصابت الهدف بدقة.

مصدر عسكري رفيع: الجيش يعارض عملية عسكرية ضد غزة لهذا السبب - سما الإخبارية 09/08/2018 | 9:00 م

قال مصدر عسكري رفيع إن "الجيش الاسرائيلي يعارض الدخول في عملية عسكرية ضد غزة في ظل الظروف الحالية". وأوضح المصدر أن الانجرار لعملية عسكرية الآن سيك

استهداف الحوثيين بالدريهمي ومقتل 25 انقلابياً في الجوف 04/08/2018 | 8:25 م

جريدة الخليج - اخبار و تقارير

: اليمن: الشرعية تستعيد مواقع في الملاجم بالبيضاء ‏ 04/08/2018 | 8:25 م

استعاد الجيش اليمني اليوم السبت مواقع جديدة في مديرية الملاجم شرقي محافظة البيضاء عقب معارك ضارية ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران. ...

بقصف مكثف.. تضييق الخناق على الحوثيين بالتحيتا أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

ضيقت القوات اليمنية المشتركة، بإسناد من التحالف العربي، الخناق على ميليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية الحديدة في محافظة الحديدة، تحت غطاء قصف جوي من التحالف.

جحيم جوي بدرعا.. وتعزيزات لدمشق تتجه لحدود الأردن أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

قصفت طائرات حربية سورية، الأحد، بالصواريخ والبراميل المتفجرة، أماكن عدة في مدينة درعا جنوبي البلاد، في وقت أرسلت قوات النظام السوري تعزيزات إلى معبر نصيب.



اليمن: غارات التحالف تقصف اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في حجة بحضور رئيس السلطة الانقلابية ومصيره مجهول خالد الحمادي مصدر عسكرى تعز ـ «القدس العربي»: ذكرت مصادر محلية أن قوات التحالف العربي قصفت أمس الثلاثاء اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في محافظة حجة كان يتواجد فيه رئيس المجلس السياسي



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

اليمن: غارات التحالف تقصف اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في حجة بحضور رئيس السلطة الانقلابية ومصيره مجهول  خالد الحمادي
المصدر http://www.alquds.co.uk/?p=822583 القدس العربي Alquds Newspaper
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليمن: غارات التحالف تقصف اجتماعا لكبار القيادات الحوثية في حجة بحضور رئيس السلطة الانقلابية ومصيره مجهول خالد الحمادي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars