الموضوعات تأتيك من 14063 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > مباريات ودية

تابع الآن مباراة السعودية والبرتغال الجمعة 10 نوفمبر 2017.. دقائق تفصلنا عن اللقاء

10/11/2017 | 11:12 م 0 comments
تابع الآن مباراة السعودية والبرتغال الجمعة 10 نوفمبر 2017.. دقائق تفصلنا عن اللقاء

تابع الآن مباراة السعودية والبرتغال الجمعة 10 نوفمبر 2017.. دقائق تفصلنا عن اللقاء...

لقاء السعودية والبرتغال اليوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2017، يشغل بال العديد من محبي ومتابعي كرة القدم السعودية، نتابع سويا لحظة بلحظة من خلال التقرير التالي أحداث المباراة والقنوات الناقلة لها، اللقاء الودي الذي سوف يجمع المنتخبين اليوم، ويخوض كل من المنتخبين المباراة في إطار الاستعداد لمباريات مونديال روسيا 2018، خاصة أن اللقاء يدخل ضمن مباريات الفيفا الودية مما يجعلها لها تأثير على تصنيف الفيفا الشهري لكل من الفريقين.

لقد تمكن المنتخب السعودي من التأهل إلى كاس العالم 2018، بعد أن حصل علي المركز الثاني من المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات من تصفيات مونديال روسيا، برصيد تسعة عشرة نقطة تمكن من حصدها من خلال الفوز في ستة مباريات، والتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات، وأستطاع المنتخب البرتغالي الوصول للمونديال عن طريق الحصول على المركز الأول من المجموعة الثانية برصيد سبعة وعشرون نقطة، حققها عقب الفوز في  تسعة مباريات، ولم يتعادل في أية مباراة، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة، مما ضمن له التأهل رسميا لمونديال روسيا 2018.

موعد مباراة السعودية والبرتغال الودية

يقام اللقاء الودي بين المنتحب السعودي والمنتخب البرتغالي اليوم في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة(بتوقيت جرينتش العالمي)، الساعة التاسعة وخمسة أوريعين دقيقة (بتوقيت القاهرة)، الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة (بتوقيت مكة المكرمة)، وفي تمام الحادية عشر والدقيقة الخامسة والأربعين(بتوقيت الإمارات العربية المتحدة).

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبرتغال مباشرة اليوم

أعلنت شبكة قنوان بي إن سبورت أنها سوف تبث لقاء المنتخب السعودي والبرتغال اليوم عن طريق قناتها بي إن سبورت أتش دي 4، يمكنكم مشاهده القناة على تردد 12265 أفقي مع معدل ترميز 27500، وتعد القناه من أهم قنوات باقات باقة بي إن سبورت الرياضية ولم يتم الإعلان حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

يقيم المنتخب السعودي معسكراً تدريبيا في البرتغال يمتد إلى قرابة الأسبوعين بدءا من يوم الخميس الماضي 2 نوفمبر حتى الثلاثاء المقبل الموافق 14 نوفمبر.، ومن المقرر أن يلعب خلال تلك الفترة ثلاث مباريات ودية، الأولي أمام لاتفيا ثم البرتغال، وأخيرا بلغاريا، ولقد تمكن المنتخب السعودي من الفوز في مباراة لاتفيا بهدفين نظيفين مقابل لا شئ، ومن المقرر أن يلتقى البرتغال اليوم، ويلتقي بلغاريا يوم الاثنين 13 نوفمبر 2017.

السعودية والبرتغال

 

السعودية والبرتغالالسعودية والبرتغال

 

تحديث الساعة الرابعة عصرا (بتوقيت القاهرة)

وفي ظل متابعتنا المستمرة لأخبار المباراة، تم التأكد رسميا من أن كريستيانو رونالدو لن يحضر ودية اليوم ضد السعودية، سيخوض المنتخب البرتغالي أصحاب الأرض اللقاء بمشاركة العديد من الأسماء الأساسية لديهم.

تحديث الساعة الثامنة مساءا (بتوقيت القاهرة)

المنتخب السعودي يأتي في التصنيف الـ 63 لأجندة الفيفا الدولية تصنيفات الفيفا، بينما يأتي المنتخب البرتغالي في التصنيف الثالث العالمي، وأن مباراة اليوم ستكون لها أهمية كبري حيث أنها نقطة فارقة في تصنيف الفريقين، وخاصة المنتخب السعودي، ولقد شارك المنتخب البرتغالي في كأس العالم 6 مرات ولم يستطيع الفوز بها ولا مرة، بينما شارك المنتخب السعودي أربع مرات فقط.

تحديث الساعة التاسعة إلي الربع مساءا (بتوقيت القاهرة)

نبقا معا في تغطية شاملة من الآن وحتى بداية أحداث الشوط الأول من المباراة المنتظرة،  يسعى المنتخب الأخضر اليوم إلي تحقيق نتيجة أيحابيه أمام المنتخب البرتغالي، من أجل إسعاد محبي ومتابعي الكرة السعودية.

تحديث الساعة العاشرة مساءا (بتوقيت القاهرة)

لقاء اليوم ليس اللقاء الأول بين المنتخبين فقد التقيا سابقا وتحديدا منذ 11 عاما في مباراة ودية بتاريخ 1/3/2006 على أستاذ “دوسيلدورف “، حيث انتهي اللقاء بفوز المنتخب البرتغال بثلاثية نظيفة سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين منهما، وسجل نونو مانينش هدف واحد.

متابعة مباراة السعودية والبرتغال

دقائق قليلة وتبدأ أحداث المباراة نتابع معكم الأحداث كاملة.

نزول اللاعبين أرض الملعب من اجل إجراء عمليات الإحماء. دخول اللاعبين إلي غرف الملابس استعدادا لبداية للقاء اليوم.أحدات الشوط الأول بداية المباراة الآن 8 دقائق مرت منذ بداية المباراة حتى الآن وما زالت النتيجة سلبية بدون أهداف.

 

 

إقرأ أيضاً
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
آخر الآخـبار : رائحة الثأر تفوح من مواجهة السامبا والمانشافت 27/03/2018 | 10:12 م

آخر الآخـبار : في الجولة الأخيرة من المباريات الودية قبل إعلان منتخبات كأس العالم لقوائمها، التي ستشارك بها في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، يتطلع مدربو ...

: الزمالك يجرب خطة "الإسماعيلى" أمام الشمس وديا.. اليوم 27/03/2018 | 10:12 م

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك...

نجم الأهلي أجايي يحتفل بتواجده في معسكر منتخب نيجيريا استعداداً للمونديال 27/03/2018 | 10:12 م

احتفل النيجيري جونيور أجايي نجم النادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر مارس الحالي بتواجده في معسكر منتخب بلاده نيجيريا لأول مرة في مسيرته الرياضية، وذلك من أجل الاستعداد للمشاركة في مونديال روسيا المقبل.

أخبار الرياضة «أجايي» يظهر بقميص منتخب نيجيريا 27/03/2018 | 10:12 م

أخبار الرياضة انضم النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول بالأهلي، لمنتخب بلاده، خلال الساعات الأخيرة، بعد تلقيه دعودة خاصة من الجهاز الفني، بعد تألقه مع الأهلي خلال الفترة...

: شاهد.. نجم الأهلي بقميص منتخب نيجيريا قبل مواجهة صربيا 27/03/2018 | 10:12 م

نشر الاعلامي والمحلل الرياضي أحمد شوبير صوره للنيجيري جونيور اجاى نجم الاهلي مرتديا قميص منتخب ...

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27 مارس الودية ضمن استعدادات نهائيات كأس العالم 2018 27/03/2018 | 10:12 م

فى إطار استعدادات المنتخبات المشاركة فى نهائيات كأس العالم التى ستقام فى روسيا فى يونيو 2018 تقام اليوم الثلاثاء 27 مارس 12 مباراة ودية دولية تخوضها المنتخبات المختلفة، ونعرض فى التقرير التالى مواعيد المباريات الودية الدولية والقنوات الناقلة لها، وموعد مباراة مصر مع اليونان وتوقيتها والقنوات الناقلة لها، وكذلك

أجايي يجلس علي مقاعد بدلاء نيجيريا أمام صربيا  27/03/2018 | 10:12 م

كشف جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا تشكيل فريقه لمواجهة صربيا وديًا في المباراة التي تقام في لندن، ويتواجد نجم الأهلي جونيور أجايي علي مقاعد ب...



تابع الآن مباراة السعودية والبرتغال الجمعة 10 نوفمبر 2017.. دقائق تفصلنا عن اللقاء مباريات ودية تابع الآن مباراة السعودية والبرتغال الجمعة 10 نوفمبر 2017.. دقائق تفصلنا عن اللقاء...



اشترك ليصلك كل جديد عن مباريات ودية

خيارات

تابع الآن مباراة السعودية والبرتغال الجمعة 10 نوفمبر 2017.. دقائق تفصلنا عن اللقاء
المصدر http://www.akhbaralasr.net/sport/news58756/تابع-الآن-مباراة-السعودية-والبرتغال-الجمعة-10-نوفمبر-2017-دقائق-تفصلنا-عن-اللقاء أخبار العصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تابع الآن مباراة السعودية والبرتغال الجمعة 10 نوفمبر 2017.. دقائق تفصلنا عن اللقاء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars