الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

11/11/2017 | 1:00 ص 0 comments
الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى صفقة بيع نهائى. من جانبه، كشف أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، المشرف على الكرة، أن النادى لن يمانع إطلاقا فى بيع فتحى نهائيا مقابل 3 ملايين و700 ألف دولار إذا أراد التعاون السعودى شراءه بشكل نهائى بناء على الاتفاق المبرم بيننا.

أخبار متعلقة

photo

الزمالك يؤكد عدم أحقية مصطفى فتحي في الانتقال للأهلي

photo

الزمالك: عقد مصطفى فتحي ممتد لموسمين مع الفريق

وكشف المشرف على الكرة أن فتحى مرتبط بعقد رسمى مع الزمالك حتى موسم 2020/2021، وبالتالى فإن كل ما يثار حول انتقال اللاعب لأى ناد داخلى أو خارجى لن يتم إلا من خلال نادى الزمالك، وأبدى أحمد مرتضى اندهاشه من تمرد اللاعب على ناديه، رغم أنه يعلم أن مصيره فى يد مجلس إدارة نادى الزمالك، وأنه لا يستطيع اللعب لأى ناد دون موافقة مجلس الإدارة.

وطالب أحمد مرتضى اللاعب بالالتزام مع ناديه والتركيز مع التعاون لحجز مكان فى التشكيلة الأساسية واستعادة مستواه الحقيقى ثم بعد ذلك يفكر فى العودة أو الاستمرار أو الانتقال لأى ناد آخر.

من جهة ثانية، يحسم مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، خلال الساعات القليلة المقبلة مصير التجربة الودية التى سيخوضها الفريق أمام المريخ السودانى فى دبى فى الثانى عشر من يناير المقبل، والتى تلقاها النادى من إحدى شركات التسويق الرياضى بالإمارات لإقامة المباراة فى دبى، بناء على التقرير الذى سيرفعه أيمن حافظ، المدير الإدارى، الذى سافر إلى دبى أمس للاجتماع مع الشركة الراعية للمباراة والاتفاق على كافة الشروط والمقابل المادى الذى سيحصل عليه النادى للموافقة على المباراة. فى شأن آخر، سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بعد تخطى عقبة المنيا فى كأس مصر بهدف كاسنجو كابونجو والتأهل لدور الـ16 لمواجهة حرس الحدود، وقرر المونتنيجرى نيبوشا، منح اللاعبين راحة سلبية 48 ساعة، على أن ينتظم اللاعبون فى المران غدا الأحد استعدادا لمواجهة فريق النصر بالجولة التاسعة لمسابقة الدورى العام الجمعة المقبل.

من جانبه، أكد نيبوشا، رضاءه عن الفوز على المنيا بدور الـ32 بكأس مصر، موضحا أن مباريات الكأس صعبة على الفريقين المتباريين حتى لو كان فريقه المرشح الأكبر للفوز، واعترف أن لاعبيه عانوا من التسرع فى بعض فترات اللقاء لكننا نجحنا فى تحقيق هدفنا، مشيرا إلى أن الأهم هو المنافسة على لقب الكأس.

ولفت إلى أن عبدالله جمعة لاعب وسط الفريق، صغير السن ولا يمتلك الخبرات الكبيرة، لكنه سيتطور أداؤه مع مرور الوقت، وطالب الجميع بالصبر على اللاعبين لأن الفريق لا يزال فى مرحلة الانسجام ولم يتجمع اللاعبون منذ فترة طويلة، وأشار نيبوشا إلى أنه توقع طريقة لعب المنيا بالاعتماد على 10 لاعبين فى الدفاع ولاعب واحد فى الهجوم لذلك لم نتعجل الفوز. وأكد أن الإصابة التى تعرض لها جنش حارس الفريق ستفرق نفسيا معه وعدم وجوده فى الفترة المقبلة سيفرق مع باقى اللاعبين لأنه شخصية قيادية ولاعب مميز. من جانبه قال طارق يحيى، المدرب العام إنه غير سعيد بالأداء والنتيجة، رغم الفوز والتأهل، وسنسعى لتحسين مستوى الفريق فى المباريات المقبلة». وتابع يحيى: «نعتذر لجمهور الزمالك ولمجلس الإدارة على المستوى السيئ الذى قدمناه، وسوف نعقد جلسة مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، لتصحيح الأخطاء التى ارتكبناها أمام المنيا، خاصة أننا تسرعنا كثيرًا فى إنهاء الهجمات طوال أطوار المباراة».

فيما يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا صباح اليوم السبت بمقر النادى لكشف آخر ترتيبات العملية الانتخابية والمقرر إجراؤها فى 23 و24 من الشهر الحالى وإعلان ما انتهت إليه مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الجهة الإدارية المختصة بفحص ملاحظات مجلس الإدارة وتعليق القوائم وفقا للترتيب الأبجدى مع منح من أبديت فى حقهم ملاحظات وفقا للمادة 12 من لائحة النظام الأساسى للزمالك فى الطعن أمام الجهة الإدارية خلال ثلاثة أيام من تعليق القوائم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 23:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك
06/11/2017 | 6:00 م

بوابة الفجر: الزناتي : مد إنهاء إجراءات عضوية نادي الزمالك للصحفيين حتى الخميس

قال حسين الزناتي السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين، ورئيس لجنة النشاط، إنه تقرر مد فترة إنهاء إجراءات عضوية نادي الزمالك، للزملاء المتقدمين، ...

بوابة الفجر:  الزناتي : مد إنهاء إجراءات عضوية نادي الزمالك للصحفيين حتى الخميس


الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً نادي الزمالك اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1216721 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars