الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أودي A8 سيارة فاخرة تحمل تقنيات المستقبل - آي تي بي دوت نت

11/11/2017 | 6:50 ص 0 comments
أودي A8 سيارة فاخرة تحمل تقنيات المستقبل - آي تي بي دوت نت

استطاعت هذه السيارة ضمن مشروع حمل اسم 'بوبي‘ إتمام دورة كاملة حول حلبة 'هوكنهايم‘ بصورة ذاتية ودون وجود أي سائق خلف عجلة قيادتها وبسرعات وصلت إلى 240 كم/س.

تستعرض "أودي" النموذج الاختباري الأصلي من سيارة أودي RS 7 ذاتية القيادة التي تعتبر بمثابة خطوة فائقة الأهمية في مسيرة تطوير هذه التكنولوجيا بالنسبة للعلامة، وذلك خلال مشاركتها بفعاليات المؤتمر الدولي لمركبات المستقبل 2017

وفي شهر أكتوبر من عام 2014، استطاعت هذه السيارة ضمن مشروع حمل اسم 'بوبي‘ إتمام دورة كاملة حول حلبة 'هوكنهايم‘ بصورة ذاتية ودون وجود أي سائق خلف عجلة قيادتها وبسرعات وصلت إلى 240 كم/س.

كما يوفر المؤتمر منصة عرض مميزة لسيارة أودي A8 الجديدة كلياً والتي ستظهر للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وتمثل هذه السيارة الجديدة مستقبل فئة السيارات الفاخرة. وفي جيلها الرابع، تجسد هذه السيارة الرائدة مرةً أخرى معايير التميز لمفهوم التقدّم من خلال التقنية (Vorsprung durch Technik) - مع ما تتميز به من مفاهيم تصميمية جديدة ومفهوم تشغيلي مبتكر يعتمد على الشاشة اللمسية ونظام دفع يعتمد بصورة منهجية على الأنظمة الكهربائية.

شاهد هنا بالفيديو روعة تصميم سيارة المستقبل أودي A8

مواضيع مرتبطة تي بيه-لينك تختار شركة إتحاد المتخصص لتوزيع هواتف نيفوس في السعودية اورنچ مصر تعلن عن افتتاح 25 منفذ مبيعات جديد في القاهرة والمحافظات آبل تطلق آي باد X العام المقبل

وتعتبر أودي A8 أول سيارة معدة للإنتاج التجاري على مستوى العالم ومصممة للقيادة الذاتية المشروطة. وبدءاً من عام 2018، ستعمد أودي إلى إدخال وظائف القيادة الذاتية بشكل تدريجي ضمن حيز الإنتاج، كنظام ركن السيارة الذاتي، ونظام الدخول والخروج الذاتي من المرآب ونظام القيادة الذاتية في أوضاع الازدحام المروري.

وتمتلك أودي حالياً التكنولوجيا اللازمة لتقديم أول نظام للقيادة الذاتية في السيارات المعدة للإنتاج التجاري، والذي يتضمن مجموعة من الوظائف التي ستؤدي الى توسعة مفهوم التنقّل بالسيارة، لتتحول إلى بيئة عصرية عاطفية ومريحة وتفاعلية. وفي سبيل تحقيق ذلك، تنتهج أودي مقاربة شاملة تتمحور حول تقديم مزايا قيّمة للعملاء، ما يتجسد في وظيفتي "وقت الراحة" و"الساعة الخامسة والعشرون" الجديدتين إضافة إلى تعزيز مستوى السلامة.

وتجدر الإشارة إلى أن سيارة أودي  A8 ستمثل أبرز محطات جناح أودي في 'معرض دبي الدولي للسيارات‘، والذي يُقام في 'مركز دبي التجاري العالمي‘ بين 14 و18 نوفمبر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

تستهدف "نيسان موتور"، تحقيق مبيعات إضافية بمقدار مليون سيارة في غضون ثلاث سنوات، مع سعي شركة صناعة السيارات اليابانية إلى استعادة الزخم وتعزيز الربحية.

نيسان  تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - بوابة الشروق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تسعى فيه إلى

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 11:00 م

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟

في خطوة جديدة نحو بيئة نظيفة، أطلقت هوندا سيارة مثالية تعمل بالهيدر جين، مثل الطراز القياسي لهوندا CR-V، يتميز الجيل الجديد بأداء محسن وقدرة على التوفير في استهلاك الوقود، لكنه يتميز بالقدرة على العمل بخلية الوقود الهيدروجينية، يُعد هذا الطراز واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي
29/03/2024 | 11:00 م

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا مصراوى

بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل | مصراوى

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا   مصراوى
امس 17:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة


أودي A8 سيارة فاخرة تحمل تقنيات المستقبل - آي تي بي دوت نت اخبار السيارات استطاعت هذه السيارة ضمن مشروع حمل اسم 'بوبي‘ إتمام دورة كاملة حول حلبة 'هوكنهايم‘ بصورة ذاتية ودون وجود أي سائق خلف عجلة قيادتها وبسرعات وصلت إلى 240 كم/س.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

أودي A8 سيارة فاخرة تحمل تقنيات المستقبل - آي تي بي دوت نت
المصدر http://ar.itp.net/615668-أودي-a8-سيارة-فاخرة-تحمل-تقنيات-المستقبل http://ar.itp.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أودي A8 سيارة فاخرة تحمل تقنيات المستقبل - آي تي بي دوت نت

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars