الموضوعات تأتيك من 13718 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

سجن جديد لاستقبال المعتقلين الجدد في السعودية.. لكن هذه المرة فندق 4 نجوم

14/11/2017 | 12:25 ص 0 comments
سجن جديد لاستقبال المعتقلين الجدد في السعودية.. لكن هذه المرة فندق 4 نجوم

يبدو أن أعداد الأمراء ورجال الأعمال المعتقلين في السعودية في تصاعد كبير، ما دفع السلطات في المملكة التي أطلقت

اقرأ أيضا:
إنذار حريق في فندق السويد صحيفة الاقتصادية
: افضل فنادق مدينة خيتافي الاسبانية
قائمة طعامه صيفية في مطعم خيبر في فندق ديوكس دبي مجلة سيدتي

يبدو أن أعداد الأمراء ورجال الأعمال المعتقلين في السعودية في تصاعد كبير، ما دفع السلطات في المملكة التي أطلقت حملة ضد ما أسمته محاربة الفساد إلى تخصيص فندق آخر لاستقبال المعتقلين الجدد.

وكانت السلطات السعودية قد حولت فندق ريتز كارلتون الرياض ذا الخمس نجوم في وقتٍ سابق هذا الأسبوع إلى سجنٍ فاخر للمليارديرات، والأمراء، والمسؤولين المتورطين.

وقالت موظفةٌ في فندق كورتيارد باي ماريوت في الحي الدبلوماسي بالعاصمة السعودية، الرياض، لمجلة نيوزويك الأميركية إنَّ السلطات السعودية خصَّصت الفندق لاستخدامها الخاص، وأجبرت النزلاء على المغادرة.

وبدأت السعودية في 4 نوفمبر/تشرين الثاني حملة غير مسبوقة تحت عنوان مكافحة الفساد ضد أمراء ووزراء سابقين ورجال أعمال طالت أكثر من 200 شخص.

وأكَّدت موظفة الاستقبال، مُتحدِّثةً شريطة عدم الكشف عن هُويتها بحسب النيوزويك: "لسوء الحظ، هذا الشهر محجوزٌ بالكامل"، مُضيفةً أنَّ شهر ديسمبر/كانون الأول لن يكون متاحاً للحجز أيضاً.

وتقول المجلة الأميركية وأكَّد بحثٌ أجريناه عبر الإنترنت أنَّه لم يكن هناك أجنحة بالفندق متاحة للحجز في شهر ديسمبر/كانون الأول.

وأضافت: "حجزت السلطات المحلية العليا كامل الفندق. وقد تلقَّينا هذا الطلب بالأمس فقط".

وعند سؤالها عمَّا إذا كان يجري استخدام الفندق كمقر احتجاز ثانٍ للأمراء، والوزراء، ورجال الأعمال المليونيرات، والمسؤولين، بدت عاملة الفندق مترددة. فقالت ضاحِكةً على السؤال: "لا أعلم. لا شيء أكيد حول هذا الأمر". ورفضت الحديث عن أي أشخاص وصلوا إلى الفندق خلال الساعات الـ24 الماضية.

ويتضاءل الفندق عند مقارنته بفندق ريتز كارلتون، فأسعار غرفه أرخص، ونجومه 4 نجوم فقط أقل من ريتز كارلتون.

وأُبلِغ جميع نزلاء الفندق بمغادرته والعثور على مكان آخر للإقامة. وكانوا غاضبين، لكن لأنَّه قِيل إنَّ الفندق حُجِز بالكامل من جانب السلطات المحلية العليا، "فقد تفهَّموا الموقف"، حسبما قالت موظفة الاستقبال. وأضافت: "إنَّنا نعتذر لهم فحسب".

ولم تستجب شركة ماريوت إنترناشيونال، الشركة التي تُشرف على كلٍ من فندقي ريتز كارلتون وكورتيارد، لطلبٍ من أجل التعليق. ورفضت في وقتٍ سابق التعليق على الأحداث في ريتز كارلتون، مُتحجِّجةً بمخاوف تتعلَّق بالخصوصية. وقالت الشركة في بيانٍ إلى نيوزويك: "باعتبارها مسألةٍ تتعلَّق بخصوصية النزلاء، فإنَّنا لا نتحدث عن النزلاء أو المجموعات التي نتعامل معها أو ربما تزور الفندق".

وتصاعدت وتيرة الاحتجاز لبعض الشخصيات السعودية نهاية الأسبوع الماضي كما ارتفع عدد الأرصدة التي تم تجميدها الى 1700 يوم الأربعاء الماضي بعد أن كانت 1200 حساب يوم الثلاثاء.

وفي تصريحات سابقة قالت مصادر مطلعة إن السلطات السعودية قامت بعمليات احتجاز جديدة وجمدت مزيداً من الأرصدة في إطار حملة لمكافحة الفساد طالت النخبة السياسية ورموز عالم الأعمال بالمملكة.

وذكرت مصادر أن محققين يتصلون هاتفياً ببعض الشخصيات الخاضعة للتدقيق للتحقق من مصادر أموالهم لكنهم ما زالوا طلقاء فيما يبدو مضيفاً أن عدد الأشخاص الذين تستهدفهم الحملة من المتوقع أن يزيد في نهاية المطاف إلى مئات.

وقالت المصادر إن عدداً من الذين طالتهم أحدث عمليات احتجاز بينهم أشخاص تربطهم صلات بأسرة ولي العهد ووزير الدفاع الراحل الأمير سلطان بن عبد العزيز الذي توفي عام 2011.

ودعت منظمة هيومن رايتس ووتش السلطات السعودية "للكشف فوراً عن الأسس والأدلة القانونية التي استوجبت احتجاز كل فرد والتأكد من أن كل شخص محتجز بوسعه ممارسة كل حقوقه القانونية".

وقالت سارة ليا واتسون المسؤولة بالمنظمة في بيان سابق لها "رائع أن تعلن السلطات السعودية أنها تريد استئصال الفساد لكن الطريقة المثلى للقيام بذلك هي عن طريق التحقيقات القضائية المتأنية ضد مخالفات حقيقية وليس الاعتقالات الجماعية.. في فندق فاخر".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: افضل فنادق مدينة خيتافي الاسبانية 08/07/2018 | 3:25 م

تشتهر مدينة خيتافي الاسبانية بفريق كرة القدم الخاص بها، كما تشتهر كذلك بوجود العديد من المعالم والأماكن ذات الأهمية فيما يتعلق بتاريخها، وقد جمعنا ...

بالفيديو .. فندق في الفضاء .. تعرف على هذا الفندق الأول من نوعه منوعات من العالم 08/07/2018 | 3:25 م

يوجد العديد من الفنادق حول العالم منها العادي ومنها الرائع وتختلف الميزات التي يقدمها الفندق بحسب عدد نجومه وبحسب المنطقة المتواجد فيها، لكن هل فكرت بنوع آخر من الفنادق؟ وهل هناك مكان أفضل لمراقبة شروق الشمس وغروبها من الفضاء نفسه؟ تعرف معنا على أول فندق يفتتح في الفضاء الخارجي. تعرف على الفندق معنا: تسعى شركة أوريون سبان –Orion Span- لافتتاح أحد أغرب أنواع الفنادق في الفضاء الخارجي مع حلول عام 2021م وتستعد لاستقبال زواره في العام التالي، ووضحت الشركة أن الفندق سيتسع لأربعة أشخاص فقط بالإضافة إلى اثنين من طاقم العمل حيث سيقوم الزوار بالمشاركة في رحلة حول الكرة الأرضية لمدة 12 يوم، وستكون تكلفة إقامة الشخص الواحد 9.5 مليون دولار أمريكي لكامل الرحلة مع الإقامة. كيف يمكنك القيام بحجز في هذا الفندق؟ للحجز في هذا الفندق عليك استخدام الإنترنت أو وضع وديعة مالية بقيمة 80.000 دولار أمريكي، مع العلم أن هذه الوديعة قابلة للاسترداد في أي وقت تريده. ماذا يمكنك أن تفعل في هذا الفندق الفضائي؟ يمكنك الاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة مثل زراعة الخضراوات في الفضاء الخارجي أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي لم تشاهدها في حياتك من قبل، كما يمكنك الاستمتاع بانعدام الجاذبية في كافة أرجاء الفندق، بالإضافة إلى أنك تستطيع التحدث مع العائلة والأصدقاء بواسطة إنترنت فائق السرعة.لماذا هذا النوع من الفنادق بالذات؟ صرح فرانك بانغر -Frank Bunger-رئيس شركة أوريون سبان بأنه يريد المساعدة في وصول كل من يرغب إلى الفضاء لأن الفضاء هو الحد الأعظمي للحضارة البشرية، إلا أنه أضاف أن هذه الرحلة لن تتاح للعامة وإنما للأشخاص الذين يرغبون في توسيع مداركهم ودراسة الفضاء بشكل أفضل، حيث يسمي بانغر هذا الفندق بـ”تجربة رائد الفضاء”.أما عن سعر هذه الرحلة فبين بانغر أنه مستعد لتقليل كلفتها لكن الأمر ليس بيده فتخفيض سعر مثل هذه الرحلات يحتاج إلى تخفيض سعر إطلاق الصواريخ في الأساس.هل أعجبتك الفكرة؟ ليس عليك إلا تحضير 10 ملايين دولار أمريكي وانتظار عام 2022م لتشرب قهوتك الصباحية من شرفة الفندق الفضائي.

أمنية مزوّداً أساسياً لخدمات الاتصالات وحلول الأعمال لـ فندق سان روك - صحيفة الرأي 08/07/2018 | 3:25 م

أمنية مزوّداً أساسياً لخدمات الاتصالات وحلول الأعمال لـ "فندق سان روك"

إنذار حريق في فندق السويد صحيفة الاقتصادية 08/07/2018 | 3:25 م

استيقظ لاعبو المنتخب السويدي لكرة القدم، بشكل أصابهم بالفزع قبل مباراتهم أمام إنجلترا في دور الثمانية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم عندما انطلق جرس إنذار الحريق في الفندق الخاص بهم في سمارا أمس، ما أدى إلى إخلائه. واستيقظ لاعبو السويد من نومهم وخرجوا من غرفهم، لكن ومن حسن الحظ، فإن الإنذار كان خاطئا وكان بوسعهم العودة لاستكمال نومهم وشحن طاقاتهم قبل أول مباراة لمنتخب البلاد في دور الثمانية في نهائيات كأس العالم منذ عام 1994.

شاهد.. كيف حقق فندق حلم عشاق الأفلام بدبي؟ - CNN Arabic 08/07/2018 | 3:25 م

حقق فندق جديد في دبي حلم عشاق الأفلام في المنطقة ويقع فندق «ألوفت سيتي سنتر ديرة» في قلب المنطقة الثقافية في دبي وهو أول فندق بالمنطقة مستوحى من دور السينما

ما حقيقة إنزال العلم السعودي من واجهة فندق بلازا؟ - CNN Arabic 08/07/2018 | 3:25 م

بعد ما تم تداوله عبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" عن إنزال العلم السعودي من أمام واجهة الفندق الشهير "بلازا" في ولاية نيويورك الأمريكية، جاء تعليق إدارة الفندق لتوضيح الأمر.

قائمة طعامه صيفية في مطعم خيبر في فندق ديوكس دبي مجلة سيدتي 08/07/2018 | 3:25 م

يقدم مطعم "خيبر" الهندي في فندق "ديوكس دبي"، في نخلة جميرا، عرض قائمة طعامه الصيفية، مع إطلالاتٍ خلابة بزاوية 180 درجة على مرسى دبي، ما يسمح لرواده...



سجن جديد لاستقبال المعتقلين الجدد في السعودية.. لكن هذه المرة فندق 4 نجوم فنادق يبدو أن أعداد الأمراء ورجال الأعمال المعتقلين في السعودية في تصاعد كبير، ما دفع السلطات في المملكة التي أطلقت



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

سجن جديد لاستقبال المعتقلين الجدد في السعودية.. لكن هذه المرة فندق 4 نجوم
المصدر http://www.huffpostarabi.com/2017/11/11/story_n_18527864.html هاف بوست عربي - أخبار - فن - مجتمع - تكنولوجيا - ثق
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سجن جديد لاستقبال المعتقلين الجدد في السعودية.. لكن هذه المرة فندق 4 نجوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars