الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

سوسة: تويوتا تطلق سيّارتها الجديدة سي اتش ار (صور) - أنباء تونس

14/11/2017 | 5:00 ص 0 comments
سوسة: تويوتا تطلق سيّارتها الجديدة  سي اتش ار  (صور) - أنباء تونس

  افتتحت شركة “ب س ب” المورّد والوكيل الرسمي بتونس لعلامة تويوتا يوم الجمعة الفارط، ثاني وكالاتها في جوهرة الساحل سوسة. حضر حفل الافتتاح معز بلخيرية الرئيس المدير العام لشركة “ب س ب” تويوتا مرفوقا بجمع من ضيوف المؤسسة. وتجمع الوكالة بين قاعة عرض ومغازة لبيع قطع الغيار ومصلحة فنية وتقع في المنطقة الصناعية بأكودة …

 

افتتحت شركة “ب س ب” المورّد والوكيل الرسمي بتونس لعلامة تويوتا يوم الجمعة الفارط، ثاني وكالاتها في جوهرة الساحل سوسة.

حضر حفل الافتتاح معز بلخيرية الرئيس المدير العام لشركة “ب س ب” تويوتا مرفوقا بجمع من ضيوف المؤسسة.

وتجمع الوكالة بين قاعة عرض ومغازة لبيع قطع الغيار ومصلحة فنية وتقع في المنطقة الصناعية بأكودة بمساحة جملية قدرها 000 7 م2 خصّص منها 200 2 م2 للوكالة المغطاة التي تضمّ قاعة عرض على امتداد 600 م2 يمكن لطاقة استيعابها أن تصل إلى عشر سيارات وذلك لمزيد تقريب مجموعة سيارات تويوتا لحرفاء المناطق المجاورة.

هذا وتضم الوكالة المرافق الإدارية والتقنية اللازمة لإسداء خدمة في أعلى مستويات الجودة. صُمّم الجناح الإداري بطريقة تسهّل إجراءات البيع والمتابعة.

تتكوّن مصلحة ما بعد البيع من مغازة قطع الغيار وورشة إصلاح (100 1 م2) قادرة على إنجاز مجمل الأعمال التقنية: خدمات سريعة وميكانيك عام وكهرباء سيارات وتشخيص وتصليح الهيكل.

وفي هذا الشان قال الرئيس المدير العام لشركة “ب س ب” تويوتا معز بلخيرية بالمناسبة: “يؤكّد هذا الاستثمار والتوسّع أهمية منطقة الساحل بالنسبة لكلّ من مجمع “ب س ب” وعلامة تويوتا. ويتنزّل هذا الدّعم لشبكة فروعنا في إطار سعينا نحو تطوير خدماتنا الموجهة للحرفاء القاطنين بالجهة. كما ستواصل استراتيجية التطوير التي تبنتها الشركة تحقيق النتائج المرجوة ونؤكد أننا سنضاعف الجهود من أجل تقريب منتجاتنا وخدماتنا من الحرفاء أينما كانوا على التراب التونسي.”

افتتاح ثامن وكالات تويوتا في تونس من شأنه أن يعزّز مكانة العلامة اليابانية في الساحل كمنطقة استراتيجية قادرة على تقريب الخدمات من الوسط التونسي بأكمله. جاء هذا الافتتاح ليدعم شبكة ما انفكّت تتطوّر خاصة وأنّ إدارة ب س ب تسعى لمزيد إثرائها من خلال تركيز وكالات هامة أخرى خلال سنة 2017 في كلّ من الحمامات وبن عروس إلى جانب عاصمة الجنوب صفاقس.

تويوتا سي اتش ار: سيارة كروس أوفر مندمجة تقلب الموازين

بمناسبة افتتاح وكالتها الجديدة في سوسة، قدّمت “ب س ب” تويوتا السيارة الجديدة سي اتش ار. ويتميز هذا المولود الجديد بقوام حالم ما يمنح تصوّرا جديدا لفئة الكروس اوفر (crossover) المندمجة. من خلال السي اتش ار، تتوجه تويوتا إلى صنف خاص من الحرفاء حيث تظهر بصمة نظام “التصميم العالمي الجديد لتويوتا” على السيارة في ثلاثة محاور أساسية وهي التصميم والمحرك والديناميكية.

تصنّف السيارة وفقا لسمة تعرف ب “كروس سريعة حسية” (استحضارا لسيارة مغامرة سريعة وحسية). وقد استوحى المصمّمون قوام السيارة من الألماس كما تظهر الأقواس العضلية للعجلة متانتها وصلابتها. تزاوج السيارة بذلك بين قوة رسم الهيكل المنخفض ومثبت الأرضية المرتفع على خط قمرة القيادة النقية على شكل “كوبيه”. على اختلاف زوايا النظر، يمنح المزج بين الواجهات المنحوتة والسطوح المحكمة والتفاصيل الأنيقة جرعة متقدمة من الدقة والحسية
في داخل السيارة، يقرّب التصميم “التقني-الحسّي” الطبيعة العملية، عالية التكنولوجيات من الطابع الحسّي وذلك من خلال مقصورة موجّهة نحو السائق ضمن فضاء داخلي واسع. لوحة القيادة المصممة في شكل طبقات متواصلة تٌحدث جوّا داخليا دافئا من خلال الغوص إلى حدود الأبواب عبر ديكور أنيق ومعلقة سوداء. تُظهر المقاعد حجم التجديد على مستويين: قسم علوي رياضي واسع وقسم قاعدي مُساند يتميّز بوسائد أكثر رفاهية.

كما جهّزت تويوتا سي اتش ار بمحرّك 4 أسطوانات توربو بنزين 1،2 لتر بقوة 116 حصان/ 85 كيلوواط بعزم مزدوج 185 نيوتن/متر. تبدأ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من مستوى 135 غ/كم كما أنّ متوسط استهلاك البنزين في حدود 5،9 ل/100 كم ضمن دورة مختلطة.

طبقا لانتظارات الحرفاء ولضمان ثوابت المصنّع، عزّزت تويوتا سي اتش ار السلامة والانسيابية بفضل تجهيزات ونُظم تستجيب لأعلى المعايير الأوروبية. بفضل العدد الهام من وسائد الهواء لجميع المقاعد ونظم مساعدة السائق لمزيد السيطرة على السيارة في الوضعيات الصعبة، تعتبر تويوتا سي اتش ار سيارة مستقبلية عالية التأمين وموثوقة.

من خلال أكثر من 25 جهازا داخليا وخارجيا، تعتبر سي اتش ار سيارة مميزة ضمن باقة منتجات تويوتا. بنظام صوتي شبيه بقاعة عروض موسيقية، تجمع السيارة عناصر الحلم والقيادة الممتعة لسيارة رياضية (SUV) جميلة المظهر ورشيقة القيادة:

• حاسوب القيادة،
• مكيّف آلي ثنائي المنطقة،
• نظام صوتي قارئ أقراص MP3/WMA مع 6 مضخمات صوت وربط USB وAUX،
• جنوط معدنية 17 بوصة / 5 فروع،
• أضواء نهارية ليد،
• مستشعر الرجوع خلفا،
• مستشعر المطر ونظام تشغيل آلي للأضواء.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:00 م

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية

للمرة الأولى منذ بدء صناعة السيارات قبل 130 عاما، تربع سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا على عرش القطاع من حيث القيمة السوقية 207 مليارات دولار مقارن

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية
06/07/2020 | 7:00 م

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور

طرحت شركة تويوتا السيارة تويوتا راف toyota rav4...

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور
06/07/2020 | 7:00 م

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات

كشفت شركة تويوتا طراز فورتشنر 2021 المحدث مع بعض التحديثات الطفيفة من شأنها أن تساعده على مواكبة المنافسة في الأسواق ووفقا للتغييرات فظهرت في الواجهة الامامية حيث تم تركيب مجموعة من المصابيح ...

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات
06/07/2020 | 7:00 م

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic

تخطت قيمة شركة إيلون موسك للسيارات الكهربائية قيمة كل شركة تقريباً في مؤشر S&P 500، بما في ذلك بعض الشركات الأمريكية الشهيرة.

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic
06/07/2020 | 7:00 م

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع تويوتا و مازدا صحيفة الاقتصادية

أوقفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات الانتاج في بعض المصانع جراء أعطال الأعمال اللوجيستية وأيضا من أجل تأمين سلامة العاملين. وبحسب "الألمانية" قالت متحدثة باسم تويوتا إن مصانع مياتا وكاريتا وكوكورا التابعة لتويوتا كيوشو علقت أعمالها بدءا من التاسعة مساء الاثنين بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن تفتح مجددا غدا الساعة 11 صباحا. وأوقفت شركة مازدا العمل بمصنعين محليين اليوم

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع  تويوتا   و مازدا    صحيفة الاقتصادية


سوسة: تويوتا تطلق سيّارتها الجديدة سي اتش ار (صور) - أنباء تونس تويوتا   افتتحت شركة “ب س ب” المورّد والوكيل الرسمي بتونس لعلامة تويوتا يوم الجمعة الفارط، ثاني وكالاتها في جوهرة الساحل سوسة. حضر حفل الافتتاح معز بلخيرية الرئيس المدير العام لشركة “ب س ب” تويوتا مرفوقا بجمع من ضيوف المؤسسة. وتجمع الوكالة بين قاعة عرض ومغازة لب



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

سوسة: تويوتا تطلق سيّارتها الجديدة  سي اتش ار  (صور) - أنباء تونس
المصدر http://www.kapitalis.com/anbaa-tounes/2017/11/12/سوسة-تويوتا-تطلق-سيّارتها-الجديدة-سي/ http://www.kapitalis.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سوسة: تويوتا تطلق سيّارتها الجديدة سي اتش ار (صور) - أنباء تونس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars