الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

صور + تسجيل: شركة تويوتا تفتتح فرعها الجديد بسوسة و تكشف عن سيّارة تويوتا إتش أر و هذا سعرها

14/11/2017 | 5:00 ص 0 comments

افتتحت شركة “ب س ب” المورّد والوكيل الرسمي بتونس لعلامة “تويوتا” أمس الجمعة، 10 نوفمبر 2017، ثاني وكالاتها في جوهرة السّاحل سوسة. و حضر حفل الافتتاح السيد معز بلخيرية الرئيس المدير العام لشركة “ب س ب تويوتا” مرفوقا بجمع من ضيوف المؤسّسة. و تجمع الوكالة بين قاعة عرض و مغازة لبيع قطع الغيار و مصلحة […]

شارك119 غرّد +1 شاركمشاركة 119

افتتحت شركة “ب س ب” المورّد والوكيل الرسمي بتونس لعلامة “تويوتا” أمس الجمعة، 10 نوفمبر 2017، ثاني وكالاتها في جوهرة السّاحل سوسة. و حضر حفل الافتتاح السيد معز بلخيرية الرئيس المدير العام لشركة “ب س ب تويوتا” مرفوقا بجمع من ضيوف المؤسّسة.
و تجمع الوكالة بين قاعة عرض و مغازة لبيع قطع الغيار و مصلحة فنية، و تقع في المنطقة الصناعية بأكودة بمساحة جملية قدرها 000 7 م2 خصّص منها 200 2 م2 للوكالة المغطّاة التي تضمّ قاعة عرض على امتداد 600 م2 يمكن لطاقة استيعابها أن تصل إلى عشر سيارات و ذلك لمزيد تقريب مجموعة سيارات تويوتا لحرفاء المناطق المجاورة.
كما تضمّ الوكالة المرافق الإدارية و التقنية اللازمة لإسداء خدمة في أعلى مستويات الجودة، و قد صُمّم الجناح الإداري بطريقة تسهّل إجراءات البيع و المتابعة.
و تتكوّن مصلحة ما بعد البيع من مغازة قطع الغيار وورشة إصلاح (100 1 م2) قادرة على إنجاز مجمل الأعمال التقنية: خدمات سريعة و ميكانيك عام و كهرباء سيارات و تشخيص و تصليح الهيكل.
و قد أكّد الرّئيس المدير العام لشركة “ب س ب تويوتا” السيد معز بلخيرية بهذه المناسبة أنّ لهذا الاستثمار و التوسّع أهمية كبيرة بمنطقة السّاحل بالنسبة لكلّ من مجمع “ب س ب” و علامة “تويوتا”. و قال أنّ هذا الافتتاح يتنزّل في إطار دّعم الشركة لشبكة فروعها من أجل السّعي نحو تطوير خدماتها الموجّهة للحرفاء القاطنين بالجهة.
كما أضاف أنّها ستواصل استراتيجية التطوير التي تبنتها الشّركة لتحقيق النتائج المرجوة كما أكّد على أنّها ستضاعف الجهود من أجل تقريب منتجاتها و خدماتها من الحرفاء أينما كانوا على التراب التونسي. و ذكر بالمناسبة أنّ الشّركة ستقوم بفتح فرع آخر بولاية صفاقس.
و قدّمت شركة “ب س ب” تويوتا السّيارة الجديدة “سي اتش ار “و قال السّيد بلخيريّة هذا المولود الجديد يتميّز بقوام حالم ما يمنح تصوّرا جديدا لفئة الكروس اوفر (crossover) المندمجة. من خلال “السي اتش ار”، و تتوجه “تويوتا” إلى صنف خاص من الحرفاء حيث تظهر بصمة نظام “التصميم العالمي الجديد لتويوتا” على السيارة في ثلاثة محاور أساسية و هي التصميم و المحرك و الديناميكية.
و كشف خلال النّدوة الصّحفيّة أنّ هذه السّيارة تصنّف وفقا لسمة تعرف بـ “كروس سريعة حسية” (استحضارا لسيارة مغامرة سريعة و حسية). و استوحى المصمّمون قوام السيارة من الألماس كما تظهر الأقواس العضلية للعجلة متانتها و صلابتها. تزاوج السيارة بذلك بين قوّة رسم الهيكل المنخفض و مثبت الأرضية المرتفع على خط قمرة القيادة النقية على شكل “كوبيه”. على اختلاف زوايا النظر، يمنح المزج بين الواجهات المنحوتة والسطوح المحكمة و التفاصيل الأنيقة جرعة متقدمة من الدقة و الحسية
و في داخل السيارة، يقرّب التصميم “التقني-الحسّي” الطبيعة العملية، عالية التكنولوجيات من الطابع الحسّي و ذلك من خلال مقصورة موجّهة نحو السّائق ضمن فضاء داخلي واسع. لوحة القيادة المصمّمة في شكل طبقات متواصلة تٌحدث جوّا داخليا دافئا من خلال الغوص إلى حدود الأبواب عبر ديكور أنيق و معلقة سوداء. تُظهر المقاعد حجم التجديد على مستويين: قسم علوي رياضي واسع و قسم قاعدي مُساند يتميّز بوسائد أكثر رفاهية.
وجهّزت “تويوتا سي اتش ار” بمحرّك 4 أسطوانات توربو بنزين 1،2 لتر بقوة 116 حصان/ 85 كيلوواط بعزم مزدوج 185 نيوتن/متر. تبدأ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من مستوى 135 غ/كم كما أنّ متوسط استهلاك البنزين في حدود 5،9 ل/100 كم ضمن دورة مختلطة.
طبقا لانتظارات الحرفاء و ضمن ثوابت المصنّع، عزّزت “تويوتا سي اتش ار” السلامة و الإنسيابية بفضل تجهيزات ونُظم تستجيب لأعلى المعايير الأوروبية. بفضل العدد إلهام من وسائد الهواء لجميع المقاعد و نظم مساعدة السائق لمزيد السيطرة على السيارة في الوضعيات الصعبة، تعتبر تويوتا “سي اتش ار” سيارة مستقبلية عالية التأمين وموثوقة.
من خلال أكثر من 25 جهازا داخليا و خارجيا، تعتبر “سي اتش ار” سيّارة مميزة ضمن باقة منتجات تويوتا. بنظام صوتي شبيه بقاعة عروض موسيقية، تجمع السيارة عناصر الحلم و القيادة الممتعة لسيارة رياضية (SUV) جميلة المظهر ورشيقة القيادة:

• حاسوب القيادة،
• مكيّف آلي ثنائي المنطقة،
• نظام صوتي قارئ أقراص MP3/WMA مع 6 مضخمات صوت وربط USB وAUX،
• جنوط معدنية 17 بوصة / 5 فروع،
• أضواء نهارية ليد،
• مستشعر الرجوع خلفا،
• مستشعر المطر ونظام تشغيل آلي للأضواء،
• إلخ.
و قال الرّئيس المدير العام إنّ شركة “ب س ب” تقترح سيارة “تويوتا الجديدة سي اتش ار” بسعر خاص بمناسبة إطلاق السيارة وهو 900 73 د.ت (ناقل السرعة اليدوي) و 900 78 (ناقل السرعة الآلي) و أضاف أنّ الكمّية التى ستوفّر بالسّوق هي حوالي 100 سيّارة في انتظار أنّ تعزّز سوق السّيارة بها بداية من السذنة القادمة 2018.

تصريح السّيد معز بلخيرية الرّئيس المدير العام لشركة "ب س ب تويوتا" Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio. مواضيع ذات صلة:تويوتا, تويوتا سي اتش ار, سوسة, سيّارة جديدة شارك119 غرّد +1 شاركمشاركة 119 اقرأ أيضا الدّولة تسترجع قرابة 30 هك في سوسة سوسة: القبض على منحرف نشل حقيبة مواطن بداخلها 37 ألف دينار سوسة: إيقاف 3 أشخاص من أجل تحويل وجهة أنثى ومواقعتها تعليقات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:00 م

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية

للمرة الأولى منذ بدء صناعة السيارات قبل 130 عاما، تربع سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا على عرش القطاع من حيث القيمة السوقية 207 مليارات دولار مقارن

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية
06/07/2020 | 7:00 م

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور

طرحت شركة تويوتا السيارة تويوتا راف toyota rav4...

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور
06/07/2020 | 7:00 م

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات

كشفت شركة تويوتا طراز فورتشنر 2021 المحدث مع بعض التحديثات الطفيفة من شأنها أن تساعده على مواكبة المنافسة في الأسواق ووفقا للتغييرات فظهرت في الواجهة الامامية حيث تم تركيب مجموعة من المصابيح ...

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات
06/07/2020 | 7:00 م

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic

تخطت قيمة شركة إيلون موسك للسيارات الكهربائية قيمة كل شركة تقريباً في مؤشر S&P 500، بما في ذلك بعض الشركات الأمريكية الشهيرة.

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic
06/07/2020 | 7:00 م

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع تويوتا و مازدا صحيفة الاقتصادية

أوقفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات الانتاج في بعض المصانع جراء أعطال الأعمال اللوجيستية وأيضا من أجل تأمين سلامة العاملين. وبحسب "الألمانية" قالت متحدثة باسم تويوتا إن مصانع مياتا وكاريتا وكوكورا التابعة لتويوتا كيوشو علقت أعمالها بدءا من التاسعة مساء الاثنين بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن تفتح مجددا غدا الساعة 11 صباحا. وأوقفت شركة مازدا العمل بمصنعين محليين اليوم

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع  تويوتا   و مازدا    صحيفة الاقتصادية


صور + تسجيل: شركة تويوتا تفتتح فرعها الجديد بسوسة و تكشف عن سيّارة تويوتا إتش أر و هذا سعرها تويوتا افتتحت شركة “ب س ب” المورّد والوكيل الرسمي بتونس لعلامة “تويوتا” أمس الجمعة، 10 نوفمبر 2017، ثاني وكالاتها في جوهرة السّاحل سوسة. و حضر حفل الافتتاح السيد معز بلخيرية الرئيس المدير العام لشركة “ب س ب تويوتا” مرفوقا بجمع من ضيوف المؤسّسة. و تجمع الوكالة بي



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

المصدر https://www.arrakmia.com/1330194/صور-تسجيل-شركةتويوتا-تفتتح-فرعها-الج/ تونس - أخبار تونس: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صور + تسجيل: شركة تويوتا تفتتح فرعها الجديد بسوسة و تكشف عن سيّارة تويوتا إتش أر و هذا سعرها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars