الموضوعات تأتيك من 14185 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تنضيف الوش مفيهوش معلش.. 5 أشكال لفرش سنفرة الوجه والسعر 1500 جنيه

14/11/2017 | 5:50 ص 0 comments
تنضيف الوش مفيهوش معلش.. 5 أشكال لفرش سنفرة الوجه والسعر 1500 جنيه

فرشاة الوجه ظهرت فى الأسواق مؤخرًا ونالت إعجاب المستخدمات، فهى مصنوعة من السيليكون وتعمل برفق على البشرة وظهرت منها أشكال عديدة.

اقرأ أيضا:
بوابة فيتو: ماسك طبيعي للتخلص من إجهاد البشرة
: 4 استخدامات جمالية على البشرة لزيت البيبي
: لصاحبات البشرة الدهنية.. زيت بذور العنب للتخلص من مشاكلك
اكتشفي مخاطر الصابون على البشرة الدهنية مجلة سيدتي
طريقة سهلة وبسيطة للقضاء على حبوب البشرة

اعتدنا على استخدام الفرشاة بمختلف أشكالها فى العناية بالأسنان وتصفيف الشعر، لكن يبدو أن أدوات العناية بالجسم لم تكشف عن أسرارها بعد، فظهرت فى الآونة الأخيرة فرشاة للعناية بصحة ونظافة الوجه ويتوقع الكثيرون أن تحل بديلًا عن مستحضرات التجميل العديدة للاهتمام بنظافة البشرة.

  فرش
فرش

 

فبحسب ما نشر موقع quotالديلى ميلquot البريطانى فإن فرشاة الوجه ظهرت فى الأسواق مؤخرًا ونالت إعجاب من استخدمها من الفتيات فهى مصنوعة من السيليكون، وتعمل برفق على البشرة وظهرت منها أشكال عديدة، فبشكل عام تستخدم تلك الفرشاة لتنظيف البشرة والوصول للأماكن التى يصعب الوصول لها فى ثنايا الوجه وتعمل بعمق فى تنظيف مسام البشرة من شوائب والأتربة ووجود بقايا مستحضرات التجميل بالبشرة.

 

فبعد أن تم طرح أول شكل من الفرشاة ظهرت أشكال متعددة ومزودة بمهام إضافية بجانب تنظيفها للبشرة، فتعرفى بالصور على الأشكال المختلفة لفرشاة الوجه وأهميتها:

 

فرشاة للوجه3
فرشاة للوجه

 

يعتبر هذا الشكل من فرشاة الوجه من أغلى أنواع فرش تنظيف الوجه فهى تعمل بشكل دائرى وتكمن أهميتها فى تنظيف البشرة وإزالة الجلد الميت بجانب ترطيب البشرة بشكل مستمر وسعرها 50 دولارا وهو ما يعادل 1000 جنيه.

 

فرشاة للوجه
فرشاة للوجه

 

هذا هو الشكل الأول الذى طرحت به فرشاة الوجه فى الأسواق ونالت إعجاب الكثيرات ممن قمن باستخدامها، فهى تستخدم لإزالة بقايا مستحضرات التجميل من الوجه وتنظيف البشرة بشكل عميق وسعرها 75 دولارا وهو ما يعادل 1500 جنيه وتعتبر أغلى الفرشات على الإطلاق.

 

فرشاة للوجه1
فرشاة للوجه

 

أما هذا الشكل من فرشاة الوجه يؤثر بشكل مباشر على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت بها بالإضافة لتعزيز حركة سريان الدم بالوجه عن طريق تدليك الوجه بطريقة دائرية باستخدام الفرشاة، وسعرها 54 دولارا، ما يعادل 1000 جنيه مصرى. 

 

فرشاة للوجه2
فرشاة للوجه

 

وهذا الشكل المختلف من الفرشاة يعتبر أكثر الأشكال تنظيفاً للبشرة بسبب سمك الفرشاة وتعاملها بعمق مع مسام البشرة، وسعرها 27 دولارا ما يعادل 540 جنيها.



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: 5 ماسكات طبيعية بالقهوة لكل أنواع البشرة 11/10/2018 | 12:50 ص

يعد تناول فنجان قهوة جزءا مهما من النظام اليومي للكثيرين فهي تمنحنا الطاقة والنشاط لبدء اليوم، وكذلك فهي لها دور كبير في تجديد البشرة وحل مشاكلها لاحتوائها على مضادات الأكسدة التي تعمل ضد تلف الجلد ...

اهم الوصفات الصينية للتخلص من حب الشباب وتنقية البشرة - مجلة هي 11/10/2018 | 12:50 ص

تستخدم المرأة الصينية وصفات طبيعية متوارثة للحصول على بشرة نقيّة ومشرقة وخالية من حب الشباب حيث تتميز الصينيات بجمال بشرتهن الناعمة بدون أي شوائب، والسر يكمن في الخلطات...

مضادات التأكسد تساعد على وقاية البشرة من التلف 11/10/2018 | 12:50 ص

تساعد بعض الأغذية على الحفاظ على بشرة شابة ونضرة، وبحسب موقع

5 فوائد لتناول فيتامين C.. أهمها حماية البشرة من التجاعيد وتفتيح البشرة - 11/10/2018 | 12:50 ص

قالت الدكتورة بسمة مراد أستاذ الأمراض الجلدية، وتجميل الجلد بطب طنطا،أن المرأة تهتم بالوجه والشعر والأظافر، ولذلك دائما ما تريد أن تعرف كيفية العناية بها

أفضل 9 منتجات لتنظيف البشرة دون آثار سلبية 11/10/2018 | 12:50 ص

سواء كان لديك بشرة طبيعية أو جافة أو دهنية أو حساسة أو معرضة للجفاف والتشقق، أو تحاول فقط إصلاح حاجز البشرة الدهني، فأنت تحتاج إلى الابتعاد عن استخدام المنظفات العادية والبحث عن غسول مناسب ولطيف حسب نوع بشرتك، الخبراء يرشحون لك هذه المنتجات التي تناسب احتياجات بشرتك على اختلاف أنواعها. 1- Origins Mega-Mushroom Skin Relief Face Cleanser إذا كانت بشرتك تتشقق باستمرار، فإن ذلك

نصائح للعناية الصحيحة بالبشرة خلال تقلبات الجو 11/10/2018 | 12:50 ص

التقلبات الجوية مُضرة للبشرة إذا لم يتم الحفاظ عليها وحمايتها، والحفاظ على البشرة يبدأ أولا بالتعرف على نوعها.

: لأصحاب البشرة الدهنية.. ماسك فعال لعلاج مشاكلها 11/10/2018 | 12:50 ص

قدم موقع 'بولد سكاي' الهندى، وصفة طبيعية؛ لتجنب مشاكل البشرة الدهنية قد الإمكان، وذلك عبر استخدام زيت بذور العنب، والذي له فاعلية كبيرة في هذا الأمر...



تنضيف الوش مفيهوش معلش.. 5 أشكال لفرش سنفرة الوجه والسعر 1500 جنيه العناية بالشعر والبشرة فرشاة الوجه ظهرت فى الأسواق مؤخرًا ونالت إعجاب المستخدمات، فهى مصنوعة من السيليكون وتعمل برفق على البشرة وظهرت منها أشكال عديدة.



اشترك ليصلك كل جديد عن العناية بالشعر والبشرة

خيارات

تنضيف الوش مفيهوش معلش.. 5 أشكال لفرش سنفرة الوجه والسعر 1500 جنيه
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/11/13/5/3507975 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تنضيف الوش مفيهوش معلش.. 5 أشكال لفرش سنفرة الوجه والسعر 1500 جنيه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars