الموضوعات تأتيك من 12364 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

قصة وفاة الصحفي محمد حلمي.. النقابة برأت نفسها من إهمال علاجه: لم نقصر

14/11/2017 | 7:25 ص 0 comments

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن وفاة الكاتب الصحفي محمد حلمي، اليوم، بعد صراع مع المرض، عقب إصابته بورم في الرئتين، عن عمر تجاوز الـ65 عاما.

اقرأ أيضا:
بوابة الفجر: مصادر سعودية: هذه حقيقة وفاة الوليد بن طلال
«زي النهارده».. وفاة مؤسس السعودية 9 نوفمبر 1953
أخبار الخليج وفاة المذيع الكويتي وليد المؤمن
مصرع طفلة 4 سنوات دهسها أتوبيس مدرسة أمام منزلها بالعبور -
القبض على 3 أشخاص بشبهة تورطهم في تداول إشاعة وفاة الرئيس

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن وفاة الكاتب الصحفي محمد حلمى، اليوم، بعد صراع مع المرض، عقب إصابته بورم في الرئتين، عن عمر تجاوز الـ65 عاما.

وحسبما ذكره مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عانى "حلمي" في أيامه الأخيرة من عدم اهتمام نقابة الصحفيين بمرضه، وصرف إعانة مادية له للعلاج، خاصة وأنه كان عضوًا في النقابة، وهو ما تسبب في زيادة تدهور حالته الصحية، قبل أن يتوفاه الله تاركًا خلفه ديونًا للمستشفى تقدر بـ14 ألف جنيه.

ونعى معلقو مواقع التواصل الاجتماعي الكاتب الراحل بمزيد من الأسى، متذكرين أعماله الساخرة في فن الكاريكاتير، التي كانت ولا تزال عالقة في أذهانهم، والتي برزت خلال تاريخه الصحفي الذي امتد لأكثر من 40 عاما.

وتعليقًا على هذا الشأن، قال حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، إن النقابة لم تقصر على الإطلاق في مساعدة الصحفي الراحل محمد حلمي، ولم تتهاون في صرف أموال العلاج التي احتاجها، وأنه تم صرف البدل الخاص به بالكامل.

وأضاف "زكريا" في تصريحات لـ"الوطن"، أن بعض الناس يلعبون على أوتار الحالات الإنسانية، ويصطنعون المشكلات والأزمات دون داعٍ، حيث فسر البعض انتظار النقابة لإصدار القرار الخاص به على أنه تأخير في صرف الأموال اللازمة لعلاج "حلمي"، وهو ما لا يوجد له أساس من الصحة، قائلًا: "لو حلمي كان محتاج 5 ساغ النقابة كانت بتصرفله 10".

وأكد سكرتير عام نقابة الصحفيين على أن وظيفة النقابة هي مساعدة جميع الأعضاء، والتكفل بالعمليات وصرف الدعم لمستحقي العلاج، وأنه لا يجرؤ أحد على تعطيل أي إجراء علاجي لزميل، مشيرًا إلى أن النقابة لم ولن تبخل في مساعدة أي عضو من أعضائها، خاصة وإن كان بقيمة الراحل محمد حلمي.

وتابع: "لا يسع النقابة في هذه اللحظة إلا التوجه لأسرته بالتعازي، فقد كان زميلا عزيزا أشاد الجميع بأخلاقه، ونال منا كل الاحترام.. تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته".

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بعد وفاة صديقتهما بالسرطان.. بلجيكيتان تتبرعان لمستشفى الأور...مصراوى امس 22:00 م

بعد وفاة صديقتهما بالسرطان بلجيكيتان تتبرعان لمستشفى الأورمان بالأقصر صور...مصراوى

بوابة الفجر: وفاة ربة منزل حرقًا في حريق 3 منازل بسوهاج امس 22:00 م

لقيت ربة منزل مصرعها، حرقا في حريق نشب بثلاثة منازل بدائرة مركز دار السلام في سوهاج، تم السيطرة على الحريق، وإيداع الجثة في مشرحة المستشفى المركزي، ...

وفاة ديفيد كاسيدى عن عمر يناهز الـ 67 عاما بأحد مستشفيات فلوريدا - امس 22:00 م

توفي أمس الثلاثاء ديفيد كاسيدى عن عمر يناهز الـ 67 عاما بأحد مستشفيات فلوريدا .

بوابة : السعودية تعلن عن أول حالة وفاة بسبب الأمطار في مدينة جدة امس 8:50 ص

سجلت السعودية أول حالة وفاة في مدينة جدة بانهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة، التي شهدتها المدينة الساحلية ومدن أخرى في البلاد مع ساعات الصباح الأولى من يوم الثلاثاء. وأعلن المركز الوطني للعمليات ...

مستشفيات جدة تستقبل 29 حالة بينها وفاة بسبب الأمطار - صحيفة مكة امس 8:50 ص

استقبلت الشؤون الصحية بمحافظة جدة 29 حالة، منها 8 حالات صعق كهربائي وحالة واحدة وفاة، وذلك من قبل طوارئ مستشفيات المحافظة، في حين تراوحت بقية الحالات ما بين سقوط وحوادث مرورية في مواقع متفرقة بسبب الأمطار التي هطلت على جدة اليوم.

بوابة الفجر: 6 ملايين حالة وفاة سنويا.. التدخين وكوارثه! امس 8:50 ص

قامت لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب بالموافقة على مقترح الحكومة بتعديلات في القانون الخاص بضريبة القيمة المضافة؛ حيث تناولت التعديلات رفع أسعار ...

وزير الحرس يعزّي في وفاة العماج 20/11/2017 | 12:25 ص

أدى وزير الحرس الوطني، الأمير خالد بن عيّاف، بعد صلاة عصر اليوم، صلاة الميت، على رئيس هيئة العمليات بوزارة الحرس الوطني، اللواء الركن عبدالرحمن بن محم



قصة وفاة الصحفي محمد حلمي.. النقابة برأت نفسها من إهمال علاجه: لم نقصر انتقل الي رحمة الله تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن وفاة الكاتب الصحفي محمد حلمي، اليوم، بعد صراع مع المرض، عقب إصابته بورم في الرئتين، عن عمر تجاوز الـ65 عاما.



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/2707857 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قصة وفاة الصحفي محمد حلمي.. النقابة برأت نفسها من إهمال علاجه: لم نقصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars