الموضوعات تأتيك من 13572 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

قصة وفاة الصحفي محمد حلمي.. النقابة برأت نفسها من إهمال علاجه: لم نقصر

14/11/2017 | 7:25 ص 0 comments

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن وفاة الكاتب الصحفي محمد حلمي، اليوم، بعد صراع مع المرض، عقب إصابته بورم في الرئتين، عن عمر تجاوز الـ65 عاما.

اقرأ أيضا:
وفاة معاون لجنة امتحانات في جهينة.. و تعليم سوهاج : وفرنا بد...مصراوى
: الثانوية العامة 2018.. وفاة ملاحظ أثناء ذهابه للامتحان في الدقهلية
الفحص الطبي يكشف سبب وفاة لاعب إيطالي شهير
: اتحاد الكتاب العرب يعزي الكاتب الكبير سعيد الكفراوي في وفاة زوجته
: وفاة الشقيقة الصغرى لملكة هولندا منتحرة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن وفاة الكاتب الصحفي محمد حلمى، اليوم، بعد صراع مع المرض، عقب إصابته بورم في الرئتين، عن عمر تجاوز الـ65 عاما.

وحسبما ذكره مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عانى "حلمي" في أيامه الأخيرة من عدم اهتمام نقابة الصحفيين بمرضه، وصرف إعانة مادية له للعلاج، خاصة وأنه كان عضوًا في النقابة، وهو ما تسبب في زيادة تدهور حالته الصحية، قبل أن يتوفاه الله تاركًا خلفه ديونًا للمستشفى تقدر بـ14 ألف جنيه.

ونعى معلقو مواقع التواصل الاجتماعي الكاتب الراحل بمزيد من الأسى، متذكرين أعماله الساخرة في فن الكاريكاتير، التي كانت ولا تزال عالقة في أذهانهم، والتي برزت خلال تاريخه الصحفي الذي امتد لأكثر من 40 عاما.

وتعليقًا على هذا الشأن، قال حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، إن النقابة لم تقصر على الإطلاق في مساعدة الصحفي الراحل محمد حلمي، ولم تتهاون في صرف أموال العلاج التي احتاجها، وأنه تم صرف البدل الخاص به بالكامل.

وأضاف "زكريا" في تصريحات لـ"الوطن"، أن بعض الناس يلعبون على أوتار الحالات الإنسانية، ويصطنعون المشكلات والأزمات دون داعٍ، حيث فسر البعض انتظار النقابة لإصدار القرار الخاص به على أنه تأخير في صرف الأموال اللازمة لعلاج "حلمي"، وهو ما لا يوجد له أساس من الصحة، قائلًا: "لو حلمي كان محتاج 5 ساغ النقابة كانت بتصرفله 10".

وأكد سكرتير عام نقابة الصحفيين على أن وظيفة النقابة هي مساعدة جميع الأعضاء، والتكفل بالعمليات وصرف الدعم لمستحقي العلاج، وأنه لا يجرؤ أحد على تعطيل أي إجراء علاجي لزميل، مشيرًا إلى أن النقابة لم ولن تبخل في مساعدة أي عضو من أعضائها، خاصة وإن كان بقيمة الراحل محمد حلمي.

وتابع: "لا يسع النقابة في هذه اللحظة إلا التوجه لأسرته بالتعازي، فقد كان زميلا عزيزا أشاد الجميع بأخلاقه، ونال منا كل الاحترام.. تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته".

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وفاة الفنانة آمال فريد عن عمر يناهز الـ80 عاما - مجلة هي امس 18:50 م

توفيت قبل قليل الفنانة المصرية آمال فريد عن عمر 80 عاما، بعد خمسة أيام مكثتها في غيبوبة بإحدى المستشفيات الكبرى بمدينة شبرا بمصر، حيث كانت فتة علاجها بإشراف نقابة المهن التمثيلية.

وفاة راكب على رصيف مترو محطة الدمرداش امس 18:50 م

توفي راكب أثناء وجوده بصحبة زوجته، الاثنين، لاستقلال قطار مترو الأنفاق الخط الأول برصيف محطة الدمرداش في اتجاه المرج، مصابًا بأزمة قلبية. وبحسب بيان، تلقى قسم شرطة مترو الأنفاق بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بالمحطة، حيث قالت...

وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا - صحيفة الرأي امس 18:50 م

وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا

وفاة آمال فريد بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة - ليالينا امس 18:50 م

رحلت عن عالمنا الفنانة آمال فريد إثر وعكتها الصحية المفاجئة التي ألمت بها، وألزم نقلها إلى أحد المستشفيات في الحال من أجل تلقي العلاج.

وفاة الفنانة آمال فريد بعد صراع مع المرض...مصراوى امس 18:50 م

وفاة الفنانة آمال فريد بعد صراع مع المرض...مصراوى

: الصحة العالمية : 23 وفاة في المملكة بفيروس كورونا خلال 4 أشهر امس 18:50 م

قالت منظمة الصحة العالمية، إن مرض متلازمة الشرق الأوسط التنفسية فيروس “كورونا” أسفر عن وفاة 23 شخصاً في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 21 ...



قصة وفاة الصحفي محمد حلمي.. النقابة برأت نفسها من إهمال علاجه: لم نقصر انتقل الي رحمة الله تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن وفاة الكاتب الصحفي محمد حلمي، اليوم، بعد صراع مع المرض، عقب إصابته بورم في الرئتين، عن عمر تجاوز الـ65 عاما.



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/2707857 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قصة وفاة الصحفي محمد حلمي.. النقابة برأت نفسها من إهمال علاجه: لم نقصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars