الموضوعات تأتيك من 13211 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مصدر عسكري بالمهرة يوضح اخر تفاصيل التوتر بالغيضة - اخبار اليمن

14/11/2017 | 9:25 ص 0 comments

  قال مصدر مطلع من المهرة لمراسل عدن لنج ان مفاوضات جارية الان تعقد بغرض اقناع القوى الشمالية بتسليم المرافق الرئيسية لقوات النخبة المهرية . و افاد المصدر ان اجتماع بين قيادة السلطة المحلية برئاسة الأمين العام سالم نيمر ووكيل اول المحافظة مع  قيادة اركان المنطقة العسكرية الثانية وقيادة اللواء 137 بهدف العمل على التسليم …

اقرأ أيضا:
ضربات جوية تستهدف مطار التيفور العسكري السوري وواشنطن تنفي تنفيذها - فرانس 24
: مصدر عسكري عراقي: العثور على مواد متفجرة لداعش في قضاء القائم بالأنبار
قتلى بينهم إيرانيون بضربات جوية على مطار عسكري سوري
متابعة / أكد أنه كان في إستقباله، مصدر عسكري ليبي: خليفة حفتر عاد إلى بنغازي
: مصدر عسكري روسي ينفي مغادرة الغواصات الروسية لميناء طرطوس

 

قال مصدر مطلع من المهرة لمراسل عدن لنج ان مفاوضات جارية الان تعقد بغرض اقناع القوى الشمالية بتسليم المرافق الرئيسية لقوات النخبة المهرية .

و افاد المصدر ان اجتماع بين قيادة السلطة المحلية برئاسة الأمين العام سالم نيمر ووكيل اول المحافظة مع  قيادة اركان المنطقة العسكرية الثانية وقيادة اللواء 137 بهدف العمل على التسليم السلمي لمرافق الدولة لقوة النخبة .

ويهدف اللقاء لتوضيح الخلاف حول مفهوم الأوامر العسكرية الصادرة من قيادة الجمهورية والقاضية بتأمين المنافذ والموانئ والمطار والحد من التهريب  .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عدن لنج

شارك هذا الخبر :اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on Telegram (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على Google+ (فتح في نافذة جديدة)اضغط لإرسال هذا الموضوع لصديق بواسطة البريد الإلكتروني (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مصدر روسي يحذر من استفزازات كيماوية محتملة بسوريا أخبار مصر اليوم 3:00 ص

أكد مصدر عسكري دبلوماسي روسي اليوم الخميس أنه لا يستبعد المزيد من الاستفزازات بالأسلحة الكيماوية البدائية في سوريا لتبرير الهجمات المحتملة التي يتم شنها بقيادة جبهة النصرة على القوات الحكومية بجنوب سوريا. وأفاد المصدر أن جبهة النصرة وحدها والوحدات التابعة للجيش السوري الحر سحبت أكثر من 12 ألف مسلح ومئات القطع من

مصدر: مسلحون يخططون لإنشاء حكم ذاتي جنوب سوريا برعاية واشنطن - اليوم 3:00 ص

صرح مصدر عسكري دبلوماسي بأن مسلحي "جبهة النصرة" و"الجيش السوري الحر" يحاولون توسيع الأراضي التي يسيطرون عليها جنوب سوريا، لإنشاء حكم ذاتي هناك تحت رعاية الولايات المتحدة.

عأأأجل: مصدر عسكري: سوريا سلمت روسيا صاروخين أمريكيين مجنحين ذكيين لم ينفجرا اليوم 3:00 ص

عأأأجل: نقلت وسائل إعلام روسية عن مصدر عسكري سوري أن صاروخين سليمين لم ينفجرا، خلال الضربة الأمريكية بالصواريخ المجنحة في 14 أبريل، نقلا جوا إلى روسيا أمس الأول.

مصدر عسكري يكشف لـ مسند للأنباء عن تجهيزات طارق صالح العسكرية لتحرير الحديدة - اخبار اليمن 17/04/2018 | 9:00 ص

كشف مصدر عسكري عن حجم المعدات والآليات العسكرية التي ستتولى تحرير مدنية الحديدة والساحل الغربي بقيادة طارق صالح نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح.   وقال المصدر لـ "مسند للأنباء" إن معلومات أولية عن عتاد وتجهيزات القوة الجديدة بقيادة طارق والتي ستتولى تحرير مدينة الحديدة والساحل الغربي  والتي تضم 13 منصة منظومة باتريوت و20 …

: مصدر عسكري عراقي: العثور على مواد متفجرة لداعش في قضاء القائم بالأنبار 17/04/2018 | 9:00 ص

أفاد مصدر عسكري في محافظة الأنبار العراقية اليوم...

بالتزامن مع العدوان الثلاثي .. هكذا كانت ردة فعل الارهابيين في مختلف المحاور 15/04/2018 | 6:50 ص

تماهت التنظيمات الإرهابية والميليشيات المسلحة مع العدوان الثلاثي الأميركي الفرنسي البريطاني على سوريا، واستهدفت مطار النيرب العسكري شرق حلب واعتدت على مواقع الجيش العربي السوري في ريف حمص الشمالي.



مصدر عسكري بالمهرة يوضح اخر تفاصيل التوتر بالغيضة - اخبار اليمن مصدر عسكرى   قال مصدر مطلع من المهرة لمراسل عدن لنج ان مفاوضات جارية الان تعقد بغرض اقناع القوى الشمالية بتسليم المرافق الرئيسية لقوات النخبة المهرية . و افاد المصدر ان اجتماع بين قيادة السلطة المحلية برئاسة الأمين العام سالم نيمر ووكيل اول المحافظة مع  قيادة اركان



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

المصدر https://www.yemenakhbar.com/1151778 https://www.yemenakhbar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصدر عسكري بالمهرة يوضح اخر تفاصيل التوتر بالغيضة - اخبار اليمن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars