الموضوعات تأتيك من 13705 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مقتل 10 متمردين وجنديين باكستانيين على الحدود مع أفغانستان

14/11/2017 | 9:25 ص 0 comments
مقتل 10 متمردين وجنديين باكستانيين على الحدود مع أفغانستان

قتل عشرة متمردين وجنديان باكستانيان خلال تبادل لإطلاق النار على الحدود الأفغانية، كما أعلن الاثنين، الجيش الباكستانى الذى يحاول تعزيز سيطرته على هذه المنطقة.

قتل عشرة متمردين وجنديان باكستانيان خلال تبادل لإطلاق النار على الحدود الأفغانية، كما أعلن الاثنين، الجيش الباكستانى الذى يحاول تعزيز سيطرته على هذه المنطقة.

وأضاف الجيش الباكستانى الذى لم يحدد تاريخ وقوع الاشتباك فى بيان، أن quotالضابط جنيد حفيظ والجندى رهام سقطا شهيدين، فيما أصيب أربعة جنود آخرين بجروحquot. وذكر مصدر عسكرى أن حادث إطلاق النار حصل الاثنين.

وأوضح البيان أيضا أن quotانعدام سيطرة الدولة الأفغانية على جانبها من الحدود، يسهل هذا النوع من التحركات التى يقوم بها الإرهابيونquot.

ودائما ما تتبادل أفغانستان وباكستان التهم بدعم المتمردين الذين يقومون باعتداءات على أراضى كل منهما، وفى العقود الأخيرة، كان عناصر طالبان الأفغان وعناصر تنظيم القاعدة يعبرون كما يحلو لهم هذه الحدود الطويلة السهلة الاختراق.

ويفصل بين البلدين خط دوراند الذى يبلغ طوله 2400 كلم، ورسمه البريطانيون فى 1896، وتعترض عليه كابول.

وعادة ما لا يوليه السكان الباشتون المحليون سوى قليل من الاهتمام، لأن عددا من القرى مبنية على مقربة من هذا الخط، وفيها منازل لها باب فى باكستان والباب الاخر فى أفغانستان.

وكانت عمليات المراقبة الحدودية فيها شبه معدومة، حتى شددتها أخيرا باكستان التى بدأت فى الربيع إقامة شريط شائك على طول الحدود. 



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بقصف مكثف.. تضييق الخناق على الحوثيين بالتحيتا أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

ضيقت القوات اليمنية المشتركة، بإسناد من التحالف العربي، الخناق على ميليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية الحديدة في محافظة الحديدة، تحت غطاء قصف جوي من التحالف.

جحيم جوي بدرعا.. وتعزيزات لدمشق تتجه لحدود الأردن أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

قصفت طائرات حربية سورية، الأحد، بالصواريخ والبراميل المتفجرة، أماكن عدة في مدينة درعا جنوبي البلاد، في وقت أرسلت قوات النظام السوري تعزيزات إلى معبر نصيب.

الجيش اليمني يستعيد مواقع في كتاف ويقطع خطوط الإمداد في صعدة أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على مواقع جديدة في مديرية كتاف شرق محافظة صعدة، إثر مواجهات عنيفة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

مصدر عسكري حكومي : خلافات الرئاسة وابوظبي تفجرت مجدداً بسبب ”قوات طارق”، وقد تتطور إلى إعفاء التحالف..! - اخبار اليمن 08/07/2018 | 5:25 م

قال مصدر عسكري حكومي ، إن الخلاف بين الرئيس عبدربه منصور هادي والإمارات تفجّر مجدداً، بسبب العمليات العسكرية في الساحل الغربي والتقدم إلى مدينة الحديدة (غربي البلاد). وأفاد المصدر «المصدر أونلاين»، إن هادي أمر بتحريك أربعة ألوية من الحماية الرئاسية لتكون إلى جنب ألوية العمالقة وألوية المقاومة التهامية، لكن الإمارات رفضت وردت على هادي بأن …

قتلى حوثيون بالمئات.. وتدمير مقر اتصالات عسكرية بصعدة أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، عن مقتل المئات من مسلحي الحوثين في المعارك خلال الأيام الثلاثة الماضية، في حين تقطعت شبكة اتصالات المتمردين في صعدة.

مصدر عسكري ينفي اطلاق نار على نازحين سوريين 08/07/2018 | 5:25 م

السوسنة -  نفى مصدر عسكري مسؤول ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفيديو مصور يدعي بأن القوات المسلحة الأردنية أطلقت المزيد..



مقتل 10 متمردين وجنديين باكستانيين على الحدود مع أفغانستان مصدر عسكرى قتل عشرة متمردين وجنديان باكستانيان خلال تبادل لإطلاق النار على الحدود الأفغانية، كما أعلن الاثنين، الجيش الباكستانى الذى يحاول تعزيز سيطرته على هذه المنطقة.



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

مقتل 10 متمردين وجنديين باكستانيين على الحدود مع أفغانستان
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/11/13/10/3508685 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مقتل 10 متمردين وجنديين باكستانيين على الحدود مع أفغانستان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars