الموضوعات تأتيك من 13705 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

قوات الشرعية تتقدم نحو صنعاء من خمسة محاور وتطوق جبال شعب بلحج

14/11/2017 | 9:25 ص 0 comments
قوات الشرعية تتقدم نحو صنعاء من خمسة محاور وتطوق جبال شعب بلحج

جريدة الخليج - اخبار و تقارير

صنعاء: «الخليج»

واصلت قوات الجيش اليمني تقدمها باتجاه العاصمة صنعاء من خمسة محاور، فيما بدأت قيادات وعائلات الحوثيين في مغادرة المدينة، في وقت حاصرت فيه قوات الشرعية جبل شعب شرقي لحج، وشنت المقاومة هجمات مباغتة على مواقع الانقلابيين في البيضاء.
وأكدت مصادر أن صنعاء باتت مهيأة لمعركة الحسم العسكري ضد الميليشيات، بعد إقدام الانقلابيين على تضييق الحالة المعيشية على سكانها، من خلال إيقاف الرواتب، واحتجاز قواطر الغاز والبترول والديزل.
وطوقت كتائب من اللواء 17 مشاة، والعمالقة، والرابع مشاة جبلي، بالمنطقة الرابعة، مواقع تمركز الميليشيات الانقلابية في جبال شعب، شمال شرقي محافظة لحج.
وأكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش توغلت في وادي شعب، وقامت بتطويق مواقع تمركز الميليشيات الانقلابية، استعداداً لتطهيرها.
وفي الضالع قتل أربعة من طاقم دبابة للمليشيات دمرتها مدفعية الجيش في المضراب، رداً على قيام الميليشيات بقصف متواصل على قرى يعيس، والقهرة، والقدمة، والجروف، في القطاعين الشرقي والشمالي لمريس.
كما شنت المقاومة في البيضاء هجوماً مباغتاً وعنيفاً، استهدف مواقع الميليشيات الانقلابية بعدد من مناطق مديرية ذي ناعم.
من جهة أخرى شنت الميليشيات الانقلابية المتمركزة بمدينة البيضاء، قصفاً صاروخياً استهدف سوداء غراب بآل حميقان، التابعة لمديرية الزاهر، وأن القصف تسبب في ترويع الأطفال والنساء، وإحداث أضرار في الممتلكات.
وهاجمت قوات الجيش مواقع الميليشيات في مديرية حيفان جنوب شرقي تعز، وتمكنت من استعادة السيطرة على جبال الشعيب، وعدد من المواقع الاستراتيجية في عزلة الأعبوس.
وأحكم الجيش اليمني، الأحد، سيطرته على عدد من المواقع الاستراتيجية بمديرية طور الباحة، شمال غربي محافظة لحج، جنوبي اليمن، فيما ردت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، على هزائمها بالقصف العشوائي للقرى السكنية في المديرية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بقصف مكثف.. تضييق الخناق على الحوثيين بالتحيتا أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

ضيقت القوات اليمنية المشتركة، بإسناد من التحالف العربي، الخناق على ميليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية الحديدة في محافظة الحديدة، تحت غطاء قصف جوي من التحالف.

جحيم جوي بدرعا.. وتعزيزات لدمشق تتجه لحدود الأردن أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

قصفت طائرات حربية سورية، الأحد، بالصواريخ والبراميل المتفجرة، أماكن عدة في مدينة درعا جنوبي البلاد، في وقت أرسلت قوات النظام السوري تعزيزات إلى معبر نصيب.

الجيش اليمني يستعيد مواقع في كتاف ويقطع خطوط الإمداد في صعدة أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على مواقع جديدة في مديرية كتاف شرق محافظة صعدة، إثر مواجهات عنيفة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

مصدر عسكري حكومي : خلافات الرئاسة وابوظبي تفجرت مجدداً بسبب ”قوات طارق”، وقد تتطور إلى إعفاء التحالف..! - اخبار اليمن 08/07/2018 | 5:25 م

قال مصدر عسكري حكومي ، إن الخلاف بين الرئيس عبدربه منصور هادي والإمارات تفجّر مجدداً، بسبب العمليات العسكرية في الساحل الغربي والتقدم إلى مدينة الحديدة (غربي البلاد). وأفاد المصدر «المصدر أونلاين»، إن هادي أمر بتحريك أربعة ألوية من الحماية الرئاسية لتكون إلى جنب ألوية العمالقة وألوية المقاومة التهامية، لكن الإمارات رفضت وردت على هادي بأن …

قتلى حوثيون بالمئات.. وتدمير مقر اتصالات عسكرية بصعدة أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، عن مقتل المئات من مسلحي الحوثين في المعارك خلال الأيام الثلاثة الماضية، في حين تقطعت شبكة اتصالات المتمردين في صعدة.

مصدر عسكري ينفي اطلاق نار على نازحين سوريين 08/07/2018 | 5:25 م

السوسنة -  نفى مصدر عسكري مسؤول ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفيديو مصور يدعي بأن القوات المسلحة الأردنية أطلقت المزيد..



قوات الشرعية تتقدم نحو صنعاء من خمسة محاور وتطوق جبال شعب بلحج مصدر عسكرى جريدة الخليج - اخبار و تقارير



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

قوات الشرعية تتقدم نحو صنعاء من خمسة محاور وتطوق جبال شعب بلحج
المصدر http://www.alkhaleej.ae/Home/GetPage/f53c9315-c755-48f7-a351-9dc93baa2e5a/a420adca-ca49-47e0-8afe-e650ce995216 alkhaleej.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قوات الشرعية تتقدم نحو صنعاء من خمسة محاور وتطوق جبال شعب بلحج

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars