الموضوعات تأتيك من 12345 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > هوليود

عدوى التحرش من هوليود إلى بوليود -

14/11/2017 | 2:00 م 0 comments

تزايدت الأصوات المغردة، والرافضة للانتهاكات الجنسية لتنتقل من هوليود الأمريكية إلى بوليود، قلعة صناعة الأفلام في الهند، الأكبر في العالم.

اقرأ أيضا:
اعتقال منتج ومخرج أمريكي متهم باغتصاب كبرى نجمات هوليود الموجز
بوابة الفجر: آخرهم كيفين سبيسي.. نجوم هوليوود من صناعة السينما إلى الشذوذ الجنسي
ستيفن سيجال ينضم إلى دائرة متحرشي هوليود www.le360.ma
ضباط موساد سابقين فشلوا في حجب فضائح منتج هوليود هارفي وينشتاين - فنون وآداب, هارفي وينشتاين - أريبيان بزنس
جينيفر لورانس تتعرض للإحراج في هوليود: قلة تعرف أفلامها في الفن

تزايدت الأصوات المغردة، والرافضة للانتهاكات الجنسية لتنتقل من هوليود الأمريكية إلى بوليود، قلعة صناعة الأفلام في الهند، الأكبر في العالم.

إقرأ المزيد "انتفاضة نسائية" ضد التحرش تروي معاناة بلا حدود!

فبعد أن أزاحت فنانات من هوليود الستار عن المضايقات الجنسية التي تعرضن لها، قررت الممثلة الهندية ديفيا أوني، الكشف عن تجربتها مع التحرش، قائلة إنها تعرضت عام 2015 إلى نفس المضايقات، حيث لم يخطر ببالها وهي ذاهبة إلى ولاية كيرالا جنوب البلاد، أن اجتماعها مع مخرج سينمائي حاز على جوائز لمناقشة دور لها في فيلم، سيتحول إلى ابتزاز.

فبدلا عن اجتماع العمل، تمت دعوتها إلى غرفة المخرج في الفندق الساعة التاسعة ليلا، وعرض عليها المخرج ممارسة الجنس، قائلا إن عليها أن تقدم تنازلات إن أرادت النجاح في مجال صناعة الأفلام.

كانت الصدمة كبيرة لأوني كما تضيف، فلطالما سمعت عن ممثلات يطلبهن مخرجون لغرف فنادقهم في الليل، لكنها لم تتخيل أن تكون في نفس الوضعية، خاصة أنها كانت ذاهبة بتوصية.

وتقول الممثلة الهندية إنها رفضت وغادرت دون الحصول على دور في الفيلم. 

هذا وأكدت 3 نساء يعملن في بوليود أن ما روته أوني ليس نادر الحدوث. ولكن حتى بعد أن أثار توجيه مزاعم بالاعتداء والتحرش الجنسي للمنتج السينمائي هارفي واينستين في هوليود موجة من الشكاوى المشابهة، فقد ترددت بوليود في الإفصاح عن مرتكبي مثل تلك الأفعال.

إقرأ المزيد فضيحة جنسية تهدد عضو لجنة الأوسكار بالإقالة

وقالت ألانكريتا شريفاستافا وهي مخرجة سينمائية في الهند: "لا أعرف إن كان ما يحدث في هوليود من إعلان أسماء هؤلاء الرجال يمكن أن يحدث هنا في الهند، فيما يتعلق بنفسياتنا وكيف يعمل النظام الأبوي في المجتمع الأمر أكثر صعوبة".

وقال منتج الأفلام السينمائية في الهند، موكيش بات، إن صناعة الأفلام في البلاد لا يجب أن ينظر إليها نظرة مختلفة، وإن الأمر يقتصر على ما يمكن فعله لمنع التحرش.

وأردف: "ماذا بوسعنا أن نفعل؟ لا يمكننا أن نفرض أي رقابة أخلاقية… لا يمكننا أن نضع شرطة أخلاقية خارج كل مكتب أفلام للتأكد من عدم إساءة استغلال أي فتاة" مشيرا إلى أن على صناعة الأفلام الحذر من الادعاءات الكاذبة.

وأضاف: "أنا لا أقول أن الرجال ليسوا استغلاليين. إنهم كذلك منذ قرون. لكن نساء اليوم لسن بالبساطة التي يتظاهرن بها… وكما يوجد رجال صالحون وآخرون سيئون هناك أيضا نساء استغلاليات وخادعات جدا"، لكنه رفض تقديم أي أمثلة على ذلك.

المصدر: رويترز

رُبى آغا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اختطاف مستشار جماعي على شاكلة افلام هوليود. 17/11/2017 | 6:25 م

اختطاف مستشار جماعي على شاكلة افلام هوليود. , أخبار مغربية على مدار الساعة

صناعة الخوف في هوليود.. الرعب يكسب.. مليار و881 مليون دولار أمريكى حصيلة إيرادات 7 أفلام رعب لم تتجاوز ميزانيتها حاجز الـ200 مليون دولار.. والفكرة هى كلمة السر - 17/11/2017 | 6:25 م

«الخوف الآمن» يمكن إطلاق هذا التعبير على تأثير أفلام الرعب على عشاقها، الذين يستمتعون بوصول معدلات خوفهم إلى أقصى درجة، وهم يأكلون الفشار على مقاعد السينما.

مسيرة ضد التحرش الجنسي في هوليوود 14/11/2017 | 2:00 م

شارك مئات الأشخاص في مسيرة ضد التحرش الجنسي في جادة Hollywood الشهيرة بمدينة لوس أنجلس، على خلفية اتهامات في هذا ...

فضائح ستيفان سيغال الجنسية في هوليود تتوالى www.le360.ma 14/11/2017 | 2:00 م

كشفت ممثلتان هوليووديتان جديدتان عن تعرضهما لتحرش جنسي من النجم ستيفن سيغال، وفق ما نقل موقع "الدايلي ميل"، وأخبرت جيني ماكارتني (45 عاماً)، عن تجربتها في المرة الأولى عام 1998، عندما أوضحت كيف أن ستيفن طلب منها خلع ملابسها خلال تجربة أداء لدور في فيلم " Under Siege 2" عام 1995.

التحرش الجنسي في هوليود: من هم المتهمون؟ - BBC Arabic 14/11/2017 | 2:00 م

منذ بداية شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وجهت أصابع الاتهام بالتحرش الجنسي لعدد كبير من الأسماء البارزة في عالم الفن والترفيه في هوليود.

ستيفن سيجال ينضم إلى دائرة متحرشي هوليود www.le360.ma 11/11/2017 | 10:50 ص

أفصحت النجمة العالمية بورشا دوراسي، زوجة الإعلامية الكوميدية الشهيرة ألين دي جينيريس، أنها كانت تعرضت لمحاولة تحرش من النجم الشهير ستيفن سيجال في السابق خلال جلسة تجربة أداء لفيلم، لكنها استطاعت الهرب منه.



عدوى التحرش من هوليود إلى بوليود - هوليود تزايدت الأصوات المغردة، والرافضة للانتهاكات الجنسية لتنتقل من هوليود الأمريكية إلى بوليود، قلعة صناعة الأفلام في الهند، الأكبر في العالم.



اشترك ليصلك كل جديد عن هوليود

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/world/909620-عدوى-التحرش-من-هوليود-إلى-بوليود/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عدوى التحرش من هوليود إلى بوليود -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars