الموضوعات تأتيك من 12892 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جوجل تواجه مشاكل جديدة مع هاتف Pixel 2 XL - البوابة العربية للأخبار التقنية

14/11/2017 | 2:25 م 0 comments

جوجل - تواجه شركة جوجل مشاكل جديدة مع هاتفها الجديد الرائد بيكسل 2 إكس إل Pixel 2 XL، حيث يواجه العديد من المستخدمين مشاكل تتعلق باستجابة شاشة العرض ككل، وتحديداً

اقرأ أيضا:
سماعات جوجل الذكية Pixel Buds تصل إلى العديد من البلدان حول العالم -
: «جوجل» تنافس بتطبيق جديد للمراسلة
: جوجل توفي بوعدها وتقدم 12 مليون دولار لمكتشفي الثغرات الأمنية خلال 2017
خبير أمن معلومات يكشف عن اعتراف خطير لشركة جوجل - فيديو...مصراوى
جوجل تخطط لاقتحام عالم الألعاب بخدمة Yeti الجديدة -

تواجه شركة جوجل مشاكل جديدة مع هاتفها الجديد الرائد بيكسل 2 إكس إل Pixel 2 XL، حيث يواجه العديد من المستخدمين مشاكل تتعلق باستجابة شاشة العرض ككل، وتحديداً على الحافة اليمنى لشاشة عرض الهاتف، وتعد هذه أحدث مشكلة تواجه مستخدمي الهاتف بعض حصول الشركة على العديد من الشكاوي فيما يتعلق باحتراق بيكسلات شاشة العرض وظهورها باللون الأزرق.

وقد كشفت التعليقات المنشورة على موقع هاتف بيكسل 2 إكس إل على شبكة الإنترنت أن بعض الهواتف تواجه مشاكل في تسجيل اللسمات التي تتم بالقرب من حواف شاشة العرض، وأجرى أحد المستخدمين اختباراً وجد من خلاله أنه يمكن لحواف شاشة العرض التعرف على التمريرات بسهولة لكنها لا تستطيع دائماً التعرف على النقر، ورغم ذلك يمكن القول أن بيكسل 2 إكس إل ما يزال أحد أفضل هواتف هذا العام في حال الرغبة بالحصول على هاتف جديد.

ويحدث هذا الأمر لأن ميزة الحماية من عمليات اللمس غير المقصودة تعمل بشكل فعال جداً، مما يعني أن المشكلة تتعلق بالبرمجيات فقط، وتعمل شركة جوجل بالفعل على التحقق من هذه المشكلة وإصلاحها من خلال تحديث هوائي قادم لأصحاب الهاتف، وتصنف مثل هذه المشاكل على أنها أخطاء بسيطة يمكن حلها بشكل برمجي، وخاصة أن شركة جوجل تتابع هذه المشاكل وتحاول حلها بأسرع وقت.

ويعاني الهاتف الرائد الجديد بيكسل 2 إكس إل من عدة مشاكل تتعلق بشاشة العرض، بما في ذلك الألوان قليلة التشبع، والتي قامت شركة جوجل بحلها عن طريق إضافة خيار جديد لزيادة التشبع اللوني، واحتراق بيكسلات العرض، وهي المشكلة الشائعة في شاشات OLED وحاولت جوجل حلها عن طريق توسيع الفترة الزمنية لضمان الأجهزة.

تجدر الإشارة إلى قيام شركة آبل مؤخراً، وفي محاولة منها لاستباق ورود مثل هذه الشكاوي المماثلة حول شاشة عرض أحدث هواتفها المسمى آيفون 10، بتحديث صفحة الدعم الفني لشرح أن ما يحصل في شاشة العرض هو أمر طبيعي تماماً فيما يخص شاشات OLED، ويبدو أن شاشة هاتف آيفون تواجه مجموعة من المشاكل الخاصة بها مثل توقف الاستجابة في درجات الحرارة الباردة وظهور خط أخضر خفيف على حواف الشاشة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: جوجل تجلب ميزة جديدة لحجب الإعلانات المزعجة على كروم 18/02/2018 | 2:25 م

قامت شركة جوجل بوضع ميزة هامة لحجب النوافذ المنبثقة والإعلانات المزعجة على متصفحها 'كروم'، وسوف يتم العمل بها ابتداء من اليوم الخميس، وذلك بهدف عدم ...

Project Fi من جوجل متاح الآن فى 37 دولة جديدة حول العالم - 18/02/2018 | 2:25 م

كشفت شركة جوجل خلال عام 2015 عن مشروع Project Fi كبديل لبيانات الهاتف اللاسلكية لأجهزة محدودة من جوجل، حيث يتيح هذا المشروع للمستخدمين توفير الاتصال بالإنترنت فى أى وقت ومكان..

خبير أمن معلومات يكشف عن اعتراف خطير لشركة جوجل - فيديو...مصراوى 18/02/2018 | 2:25 م

خبير أمن معلومات يكشف عن اعتراف خطير لشركة جوجل فيديو...مصراوى

حذف زر عرض الصورة من نتائج بحث الصور في جوجل ! - مجلة هي 18/02/2018 | 2:25 م

قام محرك البحث الأشهر على الإنترنت "جوجل" بحذف وإزالة زر "عرض الصورة" من نتائج بحث الصور، ما يجعل مهمة الحصول على صورة أمر ليس بالسهل كما كان سابقاً.

4 أسباب تجعل من جوجل بيكسل 3 أفضل من ايفون X وجلاكسى S9 فى 2018 - 18/02/2018 | 2:25 م

أيام قليلة وتكشف شركة سامسونج النقاب عن هاتفها المنتظر جلاكسى S9 فى برشلونة، حيث تشير العديد من التكهنات إلى أنه سيكون منافس قوى لهاتف ايفون X

كيف يعمل مانع الإعلانات التلقائي على متصفح جوجل كروم؟ - البوابة العربية للأخبار التقنية 16/02/2018 | 12:00 م

جوجل - اعتبارًا من 15 فبراير، جوجل تمكّن مانع الإعلانات على متصفح كروم، حيث تم تصميم تصفية الإعلانات على متصفحها عن طريق إلغاء الإعلانات الأكثر إزعاجًا على الويب، ودفع أصحاب المواقع إلى التوقف عن استخدامها. ولا تخطط جوجل لمنع جميع الإعلانات من متصفح كروم، فهي تركز على الإعلانات التي تعتبر سيئة باستخدام معايير من التحالف.



جوجل تواجه مشاكل جديدة مع هاتف Pixel 2 XL - البوابة العربية للأخبار التقنية اخبار جوجل جوجل - تواجه شركة جوجل مشاكل جديدة مع هاتفها الجديد الرائد بيكسل 2 إكس إل Pixel 2 XL، حيث يواجه العديد من المستخدمين مشاكل تتعلق باستجابة شاشة العرض ككل، وتحديداً



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2017/11/12/جوجل-تواجه-مشاكل-جديدة-مع-هاتف-pixel-2-xl/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جوجل تواجه مشاكل جديدة مع هاتف Pixel 2 XL - البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars