الموضوعات تأتيك من 13212 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > مباريات ودية

لوف يجري تغييرات في تشكيل ألمانيا قبل ودية فرنسا - ياللاكورة

14/11/2017 | 3:00 م 0 comments
لوف يجري تغييرات في تشكيل ألمانيا قبل ودية فرنسا - ياللاكورة

أعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين مجموعة من التغييرات في صفوف فريقه للمباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب الفرنسي غدا الثلاثاء في كولونيا.

أعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين مجموعة من التغييرات في صفوف فريقه للمباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب الفرنسي غدا الثلاثاء في كولونيا.

وقال لوف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم إن كيفن تراب سيتولى حراسة مرمى المنتخب في مباراة الغد وأنه سيدفع بلاعبي خط الوسط توني كروس وسامي خضيرة ضمن التشكيل الأساسي بعد أن أراحهما خلال الودية الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي مع إنجلترا مساء الجمعة.

كذلك تشهد مباراة الغد الدفع بماريو جوتزه نجم المباراة النهائية لكأس العالم 2014 التي توج فيها المنتخب الألماني باللقب ، وستكون المباراة الأولى له بقميص المنتخب منذ نحو عام.

وكان آخر انتصار للمنتخب الألماني على أرضه أمام فرنسا في عام 1987 ، وهو ما يسعى المنتخب الألماني لتكراره غدا ، كما يتطلع إلى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم طوال 2017 وهو إنجاز لم يحقق طوال 20 عاما.

وحقق المنتخب الألماني 11 انتصارا مقابل ثلاثة تعادلات حتى الآن خلال 2017 ، ولا يزال سجله خاليا من الهزائم في 20 مباراة متتالية ، حيث كانت آخر هزيمة له أمام المنتخب الفرنسي في الدور قبل النهائي بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

وقال لوف "مر هذا العام كما خططنا له. وهدفنا استغلال وديات نوفمبر لاختبار بعض الجوانب"، مشيرا إلى أنه يسعى للتوازن بين تحقيق النجاح وكذلك الارتقاء بالمواهب الجديدة والجوانب الخططية قبل رحلة الدفاع عن لقب كأس العالم.

ومن جانبه ، قال كروس إن الاتحاد الألماني لكرة القدم "يختار فرقا قوية للمباريات الودية كي نستطيع اختبار قدراتنا على أعلى مستوى. سنتعامل مع المباراة أمام فرنسا وكانها مباراة رسمية."

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
آخر الآخـبار : رائحة الثأر تفوح من مواجهة السامبا والمانشافت 27/03/2018 | 10:12 م

آخر الآخـبار : في الجولة الأخيرة من المباريات الودية قبل إعلان منتخبات كأس العالم لقوائمها، التي ستشارك بها في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، يتطلع مدربو ...

: الزمالك يجرب خطة "الإسماعيلى" أمام الشمس وديا.. اليوم 27/03/2018 | 10:12 م

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك...

نجم الأهلي أجايي يحتفل بتواجده في معسكر منتخب نيجيريا استعداداً للمونديال 27/03/2018 | 10:12 م

احتفل النيجيري جونيور أجايي نجم النادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر مارس الحالي بتواجده في معسكر منتخب بلاده نيجيريا لأول مرة في مسيرته الرياضية، وذلك من أجل الاستعداد للمشاركة في مونديال روسيا المقبل.

أخبار الرياضة «أجايي» يظهر بقميص منتخب نيجيريا 27/03/2018 | 10:12 م

أخبار الرياضة انضم النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول بالأهلي، لمنتخب بلاده، خلال الساعات الأخيرة، بعد تلقيه دعودة خاصة من الجهاز الفني، بعد تألقه مع الأهلي خلال الفترة...

: شاهد.. نجم الأهلي بقميص منتخب نيجيريا قبل مواجهة صربيا 27/03/2018 | 10:12 م

نشر الاعلامي والمحلل الرياضي أحمد شوبير صوره للنيجيري جونيور اجاى نجم الاهلي مرتديا قميص منتخب ...

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27 مارس الودية ضمن استعدادات نهائيات كأس العالم 2018 27/03/2018 | 10:12 م

فى إطار استعدادات المنتخبات المشاركة فى نهائيات كأس العالم التى ستقام فى روسيا فى يونيو 2018 تقام اليوم الثلاثاء 27 مارس 12 مباراة ودية دولية تخوضها المنتخبات المختلفة، ونعرض فى التقرير التالى مواعيد المباريات الودية الدولية والقنوات الناقلة لها، وموعد مباراة مصر مع اليونان وتوقيتها والقنوات الناقلة لها، وكذلك

أجايي يجلس علي مقاعد بدلاء نيجيريا أمام صربيا  27/03/2018 | 10:12 م

كشف جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا تشكيل فريقه لمواجهة صربيا وديًا في المباراة التي تقام في لندن، ويتواجد نجم الأهلي جونيور أجايي علي مقاعد ب...



لوف يجري تغييرات في تشكيل ألمانيا قبل ودية فرنسا - ياللاكورة مباريات ودية أعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين مجموعة من التغييرات في صفوف فريقه للمباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب الفرنسي غدا الثلاثاء في كولونيا.



اشترك ليصلك كل جديد عن مباريات ودية

خيارات

لوف يجري تغييرات في تشكيل ألمانيا قبل ودية فرنسا - ياللاكورة
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/334896 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لوف يجري تغييرات في تشكيل ألمانيا قبل ودية فرنسا - ياللاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars