الموضوعات تأتيك من 14185 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > مباريات ودية

كروس عن لقاء إيطاليا والسويد: مش هتابع

14/11/2017 | 3:00 م 0 comments

قال الألماني توني كروس، لاعب فريق ريال مدريد، اليوم، إن مباراة إيطاليا والسويد غير مثيرة للاهتمام، موضحا أنه قد لا يتابعها ولا يهمه من سيتأهل.

قال الألماني توني كروس، لاعب فريق ريال مدريد، اليوم، إن مباراة إيطاليا والسويد غير مثيرة للاهتمام، موضحا أنه قد لا يتابعها ولا يهمه من سيتأهل.

وأضاف كروس في تصريحاته: "لا أعلم هل أشاهد مباراة إيطاليا والسويد الليلة أو لا، لا أجد إنها مثيرة للاهتمام ولا يهمني من سيتأهل".

وتابع: "يمكننا أن نكون سعداء لأن لوف يجد صعوبة في اختيار تشكيلة المباريات، لأن لدينا مواهب كثيرة، تقريبا 30 أو 40 لاعباً يستحقون اللعب".

وأكمل: "في مباراتنا ضد إيطاليا في اليورو الأخير كنا أفضل، ولكننا لم نسجل، ومنذ ذلك الوقت حصلنا على لاعبين رائعين جدد، مثل فيرنر يعطينا المزيد من الحلول في المقدمة".

وأردف: "منتخبا ألمانيا وفرنسا تطورا أكثر مما كانا عليه في اليورو الماضي، ولم نقدم ما يكفي للفوز بها، بكل تأكيد نريد الفوز غدا، وسيكون اختيار رفيع المستوى لأننا سنقابل منتخب قوي مثل فرنسا".

واختتم: " الاتحاد الألماني يختار خصومنا في المباريات الوديه بعناية حتى يمكننا اختبار أنفسنا على أعلى مستوى، سنتعامل مع مباراة فرنسا كأي مباراة تنافسية".

جدير بالذكر أن ألمانيا تواجه فرنسا، غد الثلاثاء، في مباراة ودية على ملعب راين إينرجي ستاديون.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
آخر الآخـبار : رائحة الثأر تفوح من مواجهة السامبا والمانشافت 27/03/2018 | 10:12 م

آخر الآخـبار : في الجولة الأخيرة من المباريات الودية قبل إعلان منتخبات كأس العالم لقوائمها، التي ستشارك بها في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، يتطلع مدربو ...

: الزمالك يجرب خطة "الإسماعيلى" أمام الشمس وديا.. اليوم 27/03/2018 | 10:12 م

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك...

نجم الأهلي أجايي يحتفل بتواجده في معسكر منتخب نيجيريا استعداداً للمونديال 27/03/2018 | 10:12 م

احتفل النيجيري جونيور أجايي نجم النادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر مارس الحالي بتواجده في معسكر منتخب بلاده نيجيريا لأول مرة في مسيرته الرياضية، وذلك من أجل الاستعداد للمشاركة في مونديال روسيا المقبل.

أخبار الرياضة «أجايي» يظهر بقميص منتخب نيجيريا 27/03/2018 | 10:12 م

أخبار الرياضة انضم النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول بالأهلي، لمنتخب بلاده، خلال الساعات الأخيرة، بعد تلقيه دعودة خاصة من الجهاز الفني، بعد تألقه مع الأهلي خلال الفترة...

: شاهد.. نجم الأهلي بقميص منتخب نيجيريا قبل مواجهة صربيا 27/03/2018 | 10:12 م

نشر الاعلامي والمحلل الرياضي أحمد شوبير صوره للنيجيري جونيور اجاى نجم الاهلي مرتديا قميص منتخب ...

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27 مارس الودية ضمن استعدادات نهائيات كأس العالم 2018 27/03/2018 | 10:12 م

فى إطار استعدادات المنتخبات المشاركة فى نهائيات كأس العالم التى ستقام فى روسيا فى يونيو 2018 تقام اليوم الثلاثاء 27 مارس 12 مباراة ودية دولية تخوضها المنتخبات المختلفة، ونعرض فى التقرير التالى مواعيد المباريات الودية الدولية والقنوات الناقلة لها، وموعد مباراة مصر مع اليونان وتوقيتها والقنوات الناقلة لها، وكذلك

أجايي يجلس علي مقاعد بدلاء نيجيريا أمام صربيا  27/03/2018 | 10:12 م

كشف جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا تشكيل فريقه لمواجهة صربيا وديًا في المباراة التي تقام في لندن، ويتواجد نجم الأهلي جونيور أجايي علي مقاعد ب...



كروس عن لقاء إيطاليا والسويد: مش هتابع مباريات ودية قال الألماني توني كروس، لاعب فريق ريال مدريد، اليوم، إن مباراة إيطاليا والسويد غير مثيرة للاهتمام، موضحا أنه قد لا يتابعها ولا يهمه من سيتأهل.



اشترك ليصلك كل جديد عن مباريات ودية

خيارات

المصدر https://sport.elwatannews.com/ar/1/2/303041 الوطن سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كروس عن لقاء إيطاليا والسويد: مش هتابع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars