الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

صور.. بعد 3 أعوام من افتتاحها بتكلفة 170 مليون جنيه.. مستشفى زفتى العام بالغربية مهددة بتوقف تقديم الخدمة العلاجية بسبب نقص الأجهزة.. و الأهالى يناشدون وزير الصحة لاستكمال حلم طال انتظاره 15 سنة

14/11/2017 | 5:00 م 0 comments
صور.. بعد 3 أعوام من افتتاحها بتكلفة 170 مليون جنيه.. مستشفى زفتى العام بالغربية مهددة بتوقف تقديم الخدمة العلاجية بسبب نقص الأجهزة.. و الأهالى يناشدون وزير الصحة لاستكمال حلم طال انتظاره 15 سنة

ناشد أهالى مدينة زفتى محافظة الغربية، الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، التدخل لاستكمال أجهزة مستشفى زفتى العام، حيث مازلت المستشفى بحاجة لعدد من الأجهزة.

اقرأ أيضا:
وزارة الصحة تعلن جدول تطعيمات المدارس التحرير الإخبـاري
«ختم» وزارة الصحة بمليون دينار ! - صحيفة الرأي
وزير الصحة يفتتح ملتقى الصحة العالمي بالرياض مجلة سيدتي
وزارة الصحة في الامارات بالتعاون مع دائرة الصحة أبوظبي وهيئة الصحة بدبي تطلق الحملة الوطنية التوعوية بالانفلونزا الموسمية البوابة
بعد واقعة الإهمال الطبي.. وزارة الصحة تدخل على خط قضية الطفلة المصابة بسرطان الكلى – اليوم 24

طوال 15 عامًا ظلت مستشفى زفتى العام بمحافظة الغربية، معطلة إلى أن تم تجديدها وافتتاحها رسميا فى يناير 2015 ، حيث افتتحها الدكتور عادل عدوى وزير الصحة وقتها، وكان بصحبته الإعلامى محمد فودة، الذى كان قد تدخل لدى الدكتور فؤاد النواوى وزير الصحة الأسبق لاعتماد 65 مليون جنيه لتطوير المستشفى، واستكمل المشوار مع الدكتور عادل عدوى وزير الصحة السابق.

مستشفى زفتى العام، تخدم قرابة 650 ألف نسمة من سكان المدينة و54 قرية تابعة لها، تكبدوا معاناة استمرت نحو 15 عاما، كان خلالها المستشفى عبارة عن مبنى مهجور.

صور مستشفى-زفتى-العام-بالغربية--(3)
 

ـ المستشفى تحتاج لجهاز رنين مغناطيس وفرش قسم الحروق

quotاليوم السابعquot أجرى جولة داخل مستشفى زفتى العام، للوقوف على ما تحتاجه وعرضها على وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين، لعله يستجيب لأكثر من 650 ألف نسمة من أبناء الغربية.

صور مستشفى-زفتى-العام-بالغربية--(13)
 

التقينا داخل مركز الحروق جدة الطفلة أصالة حمدى البالغة من العمر 4 سنوات و مقيمة بمركز بسيون، والتى قالت quot إن الطفلة مصابة بحروق بنسبة 40% فى الذراعين والوجه والرأس والقدمين، وبالرغم من عدم افتتاح وحدة الحروق إلا أن قسم الحروق المخصص المؤقت يقومون بعمل اللازم، لكننا نناشد وزير الصحة التدخل لاستكمال القسم وباقى الأقسام بالأجهزة اللازمةquot.

صور مستشفى-زفتى-العام-بالغربية--(6)
 

فيما قال السيد محمد النجار 54 سنة مصاب بحروق فى اليدين والقدمين ومقيم ببسيون، إن قسم حروق المستشفى يعمل بكفاءة وخدمه عالية للمرضى وأتمنى أن يوجد مثل هذه المستشفى فى بسيون، لكن الأطباء قالوا أنه سيكون على مستوى أعلى حال استكمال الأجهزة.

وفى قسم الكلى quotالغسيل الكلوىquot قال السيد يحيى 31 عاما، quotلفيت على كل مستشفيات المحافظة ولم أتلقى خدمة عالية  إلا بمستشفى زفتى العام، ويوجد متابعات مستمرة من قبل الأطباء، لكن ينقصه زيادة عدد من الأجهزة حتى تقل قوائم الانتظارquot.

صور مستشفى-زفتى-العام-بالغربية--(7)
 

وفى وحدة عناية الأطفال، قالت والدة الرضيعة جنى ثروت المزين، quotأن ابنتها ظلت أسبوع بدون رضاعة ومولودة بمياه على المخ وتم عمل عملية shunt، وجميع التحاليل اللازمة كما تم نقل دم لسرعة النزيف والحالة الآن تحت الملاحظة ويتم متابعتها باستمرار وتلقى العلاج اللازم سواء من داخل المستشفى أو خارجهاquot.

وقالت والدة ياسين عبد الله البالغ من العمر 4 أشهر quot ابنى يعانى من التهاب سحائى دخلت المستشفى عند تدهور حالته مصابا بتشنجات مستمرة وتم نقلى فورا لعناية الأطفال بالمستشفى وإعطاءه علاج للتشنجات وعمل أشعة مقطعية، حيث تم سحب جميع التحاليل، وتم نقل الدم وفى انتظار باقى التحاليل، كما سيتم عمل رنين مغناطيسى على المخ عند استقرار الحالة، مناشدة وزير الصحة بالتدخل لتوفير جهاز رنين مغناطيسىquot.

صور مستشفى-زفتى-العام-بالغربية--(14)
 

ـ الانتهاء من أعمال تطوير وحدة الحروق بمستشفى زفتى العام

ورصدت quotاليوم السابعquot، الانتهاء من أعمال تطوير وحدة الحروق بمستشفى زفتى العام، وفى انتظار استكمال تجهيزها بالمعدات اللازمة من وزارة الصحة.

وقال الدكتور محمد الجوهرى مدير مستشفى زفتى العام لـ quotاليوم السابعquot، أنه أثناء تطوير وحدة الحروق والتجميل تم تدبير مكان آخر لاستقبال وعلاج حالات الحروق على مستوى المحافظة، لأن مركز حروق زفتى يخدم المحافظة بأكملها، وليس مركز زفتى فقط، مؤكدا أنه أعاد تخطيط  وحدة الحروق حتى أصبحت تسع 21 سريرا بدلا من 6 أسرة فقط، وتحديث قسم العناية المركزة حتى أصبح بها غرفتين عمليات وغرفة لعلاج حالات الحروق وأخرى لإجراء عمليات جراحة التجميل، وتكلفت أعمال تطوير قسم الحروق والتجميل بالمستشفى 8 ملايين جنيه.

صور مستشفى-زفتى-العام-بالغربية--(15)

وأضاف، أسندت أعمال تطوير وترميم مستشفى زفتى العام عن طريق وزارة الصحة، لإحدى شركات المقاولات، وتم البدء من عامين فى أعمال تطوير وتجهيز قسم الحروق والتجميل بالمستشفى وكانت فى السابق سعتها 6 أسرة وغرفة عمليات واحدة.

وأضاف مدير المستشفى، أنه يتم تطوير المستشفى بسرعة فائقة بالرغم من المستوى الرائع الذى افتتحت عليه و إنشاء وحدة عناية مركزة للأطفال، سعة 9 أسرة وحضانتين وجهازى تنفس صناعى، كما تم افتتاح عيادة كشف مبكر لأمراض الكلى وعيادة كشف مبكر لأمراض السكر وعيادة خاصة لعلاج حالات القدم السكرية، كما تم إنشاء عيادة جراحة الأوعية الدموية وقسم جراحات الأوعية الدموية بعد التعاقد مع أساتذة أوعية دموية من خارج المستشفى، كما تم إنشاء عيادة وقسم داخلى للأمراض العصبية والنفسية.

صور مستشفى-زفتى-العام-بالغربية--(8)
 

وأضاف الجوهرى، أنه تم تشغيل بنك الدم تجميعى بالمستشفى ومشتقاته لتغطية معظم احتياجات المحافظة واختيار مستشفى زفتى العام المستشفى النموذجى على مستوى الغربية.

من جانبه كشف الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية فى تصريحات لـquotاليوم السابعquot، أنه تم الانتهاء من تطوير قسم الحروق والتجميل بالمستشفى وفى انتظار تسلمها من الشركة المختصة بأعمال التطوير، كما تم إرسال أجهزة من الوزارة و شراء أجهزة بالجهود الذاتية، وفى انتظار باقى التجهيزات من وزارة الصحة.

وناشد أهالى مركز ومدينة زفتى الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، بسرعة الانتهاء من فرش وتجهيز وحدة الحروق والتجميل لمستشفى زفتى العام لتصبح جاهزة لاستقبال حالات الحروق على مستوى محافظة الغربية بالكامل، بعد أن استمرت مغلقه لسنوات عانى فيها مرضى الحروق على مستوى المحافظة لعدم وجود وحدة بديلة.

صور مستشفى-زفتى-العام-بالغربية--(1)
 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: تحيا مصر : ندعم وزارة الصحة للقضاء على قوائم الانتظار 19/09/2018 | 10:00 م

قال شادي سالم، نائب مدير المشروعات بصندوق تحيا مصر، إن الصندوق يدعم وزارة الصحة فى القضاء على قوائم الانتظار، ويدعم مساعي القضاء على العشوائيات. ...

عودة الأنسولين.. كيف استطاعت وزارة الصحة حل أزمة العقار المستورد فى أربعة خطوات؟ 19/09/2018 | 10:00 م

عانى سوق الدواء من نقص في كمية الأنسولين في أغسطس الماضي مما انعكس على شريحة كبيرة من مرضى السكر خاصة المائي منه المعتمدين عليه بشكل أساسي ولا سيما أن عدم تعاطي جرعات منتظمة منه يتسبب في مضاعفات تكاد ...

وزارة الصحة في الامارات بالتعاون مع دائرة الصحة أبوظبي وهيئة الصحة بدبي تطلق الحملة الوطنية التوعوية بالانفلونزا الموسمية البوابة 19/09/2018 | 10:00 م

أعلنت وزارة الصحة ووقاية الـمجتمع متمثلة بقطاع الـمراكز والعيادات الصحية في المؤتمر الصحفي الذي انعقد بدبي عن انطلاق الحملة الوطنية التوعوية بالانفلونزا الـموسمية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجين

: السيسى: الجمعيات الأهلية تدير المستشفيات بكفاءة أعلى من وزارة الصحة.. فيديو 19/09/2018 | 10:00 م

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن الجمعيات الأهلية تدير المستشفيات بشكل أكثر كفاءة من وزارة الصحة

«ختم» وزارة الصحة بمليون دينار ! - صحيفة الرأي 16/09/2018 | 10:25 ص

«ختم» وزارة الصحة بمليون دينار !

بوابة الفجر: برلماني: أحمل وزارة الصحة مسؤولية واقعة ديرب نجم بالشرقية 16/09/2018 | 10:25 ص

قال الدكتور أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، إن حادث مستشفى ديرب نجم بمحافظة الشرقية ليس بالأمر الهين، مشيرًا إلى أن وزارة الصحة بحاجة ...



صور.. بعد 3 أعوام من افتتاحها بتكلفة 170 مليون جنيه.. مستشفى زفتى العام بالغربية مهددة بتوقف تقديم الخدمة العلاجية بسبب نقص الأجهزة.. و الأهالى يناشدون وزير الصحة لاستكمال حلم طال انتظاره 15 سنة اخبار وزارة الصحة ناشد أهالى مدينة زفتى محافظة الغربية، الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، التدخل لاستكمال أجهزة مستشفى زفتى العام، حيث مازلت المستشفى بحاجة لعدد من الأجهزة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الصحة

خيارات

صور.. بعد 3 أعوام من افتتاحها بتكلفة 170 مليون جنيه.. مستشفى زفتى العام بالغربية مهددة بتوقف تقديم الخدمة العلاجية بسبب نقص الأجهزة.. و الأهالى يناشدون وزير الصحة لاستكمال حلم طال انتظاره 15 سنة
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/11/14/3170/3509284 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صور.. بعد 3 أعوام من افتتاحها بتكلفة 170 مليون جنيه.. مستشفى زفتى العام بالغربية مهددة بتوقف تقديم الخدمة العلاجية بسبب نقص الأجهزة.. و الأهالى يناشدون وزير الصحة لاستكمال حلم طال انتظاره 15 سنة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars